مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] تكفين والله بحاجه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الهديل

الله يشفيك ويرفع عنك كل أذى
عزيزتي أتحداكم..شوفي ياقلبي خلي عندك عزيمه وقوة امل بالله سبحانه وتعالى أولا
ثاني شي استمري بقراءة سورة البقره تغلبي على ضعفك
والله يشفيك ويفرج همك.

الله يعافيك يارب
عليج بسورة البقرة اقريها كل يوم كاملة وبتشوفين النتيجة ان شاءالله
واذا قدرتي تقرينها اسمعيها من المسجل او خلي حد يقراها عليج كل
يوم كاملة

مهجة الغيم

اختي الي فيك واحد من اثنين
اما عين والامر سهل قراءة تداويم عليها لحد ما يفرج الله عليك
او وهم
وصدقيني الواحد لاتوهم احيانا يصير مريض فعلا
لاحظي لما كتبتي الموضوع ار تحتي يعين مافيك لامرض ولا عين اختي الي فيك يسمى وهم انتي توهمتي شي وبعدها بدا مخك يرسمه لك
وزاد الوضوع اكثر
نصيحتي حتى تقطعي الشك باليقين امامك واحد من اثنين
اما تروحي لراقي يقرى عليك ويقول لك فيك عين او لا
او تروحي لطبيب يكشف عليك ويقول لك فيك مرض عضوي او لا
واخيرا لو مافي لا الاول ولا الثاني
اذن الامر وهم وخداع العقل للانسنان سهل جدا
الهل يوفقك ويرفع عنك حبيبتي

اختي >اتحداكم>والله زوجة اخي نفس حالتكي بس اهم شيء القراءة يمكن راح تتعبين في الاول بس واصل وشتري اشرطة لشيخ ابن جبير والله تسمعين العجب عن القراءة وراح تتشجعين وانا متاكده اختي الله الله بالدعاء ولاستغفار ولاتيئسي ولاتقنطي من رحمة الله وحتسبي الاجر الله يشفيكي ويشفي مرضي المسلمين لكي مني دعوة غي ظهر الغيب

جرح الشوق

الله يشفيك يا الغلا علاجك القران اقريه يوميا رقي نفسك بنفسك والله يوفقك

الله يكون في عونك غاليتي

انصحك يالغاليه ان تروحين لشيخ يقرى عليك يمكن فيك شي

سحر او عين او اي شي لاقدر الله

لاتجلسين اكثر من كيذا روي للشيخ باقرب وقت ممكن لديك

والله يشفيك من كل مرض ..

والله ضاق صدري عليك يالغلا ..

ZZZ111

ياعمري اسم الله عليك لازم ياحياتي تصارحين امك عشان تساعدك وتسوين رقيه

وتتعالجين يعني الوحده منه حتي لو كبرة وتزوجت مالها الا امها الله يشافيك ويعافيكي

رب ارزقني

اللهم امتك قد ضاقت بها الاسباب واغلقت دونها الابواب وبعد عن جادها الصواب وزاد بها الهم والاكتئاب وانقضى عمرها ولم يفتح لها باب وأنت المرجو سبحانك لكشف هذا المصاب يامن اذا دعي اجاب ,ياسريع الحساب ,يارب الارباب ,ياعظيم الجناب ياكريم ياوهاب . رب لاتحجب دعوتها ولاترد مسألتها ولاتدعها بحسرتهاولاتكلها الى من حولها ارحم عجزهافقد ضاق صدرها وتاه فكرها وتحيرت في امرها وانت العالم سبحانك بسرها وجهرها القادر على تفريج كربتها وتييسير عسرها
اجعل لها من كل ضيق مخرجا ومن كل مرض عافيه ..
اجعل قدوم شهر رمضان خير لنا ولها ..
امين يارب العالمين ..

شجن جدة

الله يشفيك والله انا مريت بحالتك لدرجة كنت ماادخل الحمام الاواحديدخل معي حتى في الجمعات اخاف عمري 23سنة وقتة قبل سنة واحلم بنفس اللي تحلمين فية وكنت اشوف اشياء كثير وبعدها تاكدت ان فيني شي حتى الشيوخ قالوة لكن اكثرمرضي الوهم اتوهم ان فية احديراقبني او اواو لكن فية شي بس مودايم فانتي في بالك انك بتتعبين الحين عند الناس فتتعبين انتي قولي جواتك هذاوهم بس وتشوفين ومع الاستغفار والصدقة ودائم قولي اللهم اني اعوذبك من شياطين الجن والانس استودعتك الله في حفظ نفسي الذي لاتضيع ودائعة وانتو يابنات ادعولي تكفون ولاختنى وان الله يهدي زوجي لانة مجنني

الله يشفيك , وفي ناس كثير مثلك يعانون , حاولي انك تحافظي على قراءة القرآن والأذكار وكثري من الاستغفار, مارسي الرياضة , أكيد في فكرة معينة مسيطرة عليك حاولي انك تعرفي هذي الفكرة إذا هي مشكلة عالجيها كل ما تطرأ هذي الفكرة اشغلي نفسك إذا كنتي جالسة وقفي أو غيري مكان الغرفة , سافري شوفي بحر , لما تتنفسي خوذي نفس بعدين اعملي زفير كرري العملية عدة مرات ,تجنبي الجلوس لوحدك , اجلسي مع زوجك وناقشي مواضيع مختلفة رح تقولي لي مالي خلق رح أقولك احذفي هذي الكلمة من قاموس حياتك , إذا توترتي حطي رجولك بموية باردة وقبل النوم داومي على قراءة أذكار النوم , وربي يشفيك ويقوي عزيمتك وادعي لي ربي يفرج همومي ويشفي لي اختي ......

شهد5557

عليج بقراية سورة البقرة او سماعها لا فوائدها كثيره والله يشفيج

كلي فداه

الله يشفيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك اللهم امين... احتجمي قبل رضاااااااااان بترتاحين اكيد مع الرقيه

نجمه مضئه

الله يشفيك ويكتب لك شفاء لا يغادره سقماا تأكدي اني بدعيلك في ظهر الغيب
بس اوصيك بكثره الاستغفار وثقي وتأكدي ان ربك قريب مجيب

ياعزيزتي مشكلتك واضحة فيك سحر او مس اذهبي الى بعض الرقاة خلي زوجك يوقف معك عندك الشيخ مطاعن في جيزان والفياض في شقراء وفيه في الرياض كثر~ الله يشفيك شفاء من عنده وعليك بسورة البقرة اذا ما قدرتي تقرينها شغليها في بيتك

دعبوسه

انا اعرف وحده مثلك واخيرا اكتشفت ان فيها الغده الدرقيه وهاذي اعرضها

مافي حل الا التوكل على الله تعالى وكل ماتحسين بهالاحساس صلي واكثري السجود شغلي قران في بيتك او حاولي تقرين انتي ...... وارقي نفسج وروحي لناس اهل ثقه يرقونج عليج بالدعاء ...........

الله يشافيج يالغاليه

الله يفـرج همك ويشفيك عليك بالرقيه مافي زي الرقيه حتى لو الشفاء طول استمري ولا تايسي حبيبتي
الله يفتح عليك ويشفيك يارب

ريف المحبة

ربي يشفيج ويعافيج

بس انتي لازم تقويين عزيمتج وخلي ايمانج بالله كبير اكثري من الاستغفار

وعليج بالرقية الشرعية

ولازم تداومي ع الاذكار والدعاء ولازم تسيرين عند شيخ يقرا عليج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى