مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

【★】نقـاشات النمــط الغـــربي【★】

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Lady Nada

~◦ღ( عمدة النمط الغربي )ღ◦~

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

lavie

شكراحبيتي ليدي و بارك الله فيك يعني لما يكلمني ما احسسو اني زعلانة من الغياب ، هل الان اكلم او ابعت له مساج و شو اقول له فيه او خليه حتى يكلمني هو لانو صار له اكثر من 20 يوم لا خبر و لا اتصال من لما سافر للبلد الذي يشتغل فيه ارجوك ساعيدني جزاك الله خيرا

رذاذ الفرح

الله يعطيك العافيــه ليدي ..

عندي عدة أستفسارات ..

1: وش يحب الشمالي الغربي من ملابس للخرجات وملابس للبيت ؟

2: هل يعجبه الاكسسواريز ولا مايلتفت له ؟

3: وش يحب ؟ وش يكره ؟

4: كيف أكسبه :(

علما ً بأني شرقية شماليه .. وفي اشياء وتصرفات رافعه ضغطي ع الاخر منه ..:30:

رذاذ الفرح

ايه سؤال ثاني

اذا أنا موظفه .. كيف أطلب منه فلوس ..

بصراحه انا ودي يخصص لي مبلغ شهري لي لحالي ..

لي فتره افكر بالاسلوب والطريقه بس للحين ما رسيت على شي

اتمنى الافاده بهالنقطه

وشكرا جزيلا

naaany

ممكن يانيدو تقوليلي كيف اقرب بين وجهت نظري كشمالية شرقية لزوجي الغربي جنوبي

اهليييييييييييييين وسهليييييييييين بكل زوجات الغربي المزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجي

انا بقولج على الي سويته له

سويت له جدار الذاكريات على باااااب الكبت تبعه

اول شي حطيت قلوووووووب ملونه وبعدين رحت دورت له صور وهو صغير وحطيت صوره لكل مرحله له
وبعدين وصلت لمرحلة زواجنا وجبت صور لي وانا صغيره وحطيتها جنب صورته وصوره لزواجنا وطبعا مانسيت اني حطيت صوره لامه ولابوه ولو كان عندي صور لأصدقاء المفلضين كان حطيتهم بس لأسف مافيه وكان مسااااافر ولما رد شافهم واستانس عليهم وكل مايفتح الكبت بيذكر ها الموقف مني

فكرت الدفتر حلوووه بس عادي اخليه قدامه يعني متى مابغى شافه واذا سوى شي غلط او شي فرحني اكتبه فيه انا احس انه زوجي من نوع الخجول الي صعب يبين مشااااعره اول كنت اكتب له رساله اعبر عن شعوري وبنفس وقت يعطيني فرصه اشرحله موقفي لما اعصب وازعل منه يسوي نفسه قدااامي مو مهتم ولا يقراها
لكن بينه وبين نفسه يقراها بس يبين العكسسسس

بنااااااااااااااات من الافكار الي شفتها تفرح غربي الجنوبي

مثلا فجاءه اكتبي بقلم حمره على منظره وارسمي قلب حب واطبعي بوسه
بس انتي تكوني بعيده عنه لما يشوفها لانه اتوقع ينحرج قدامج
ممكن يرد عليج وممكن يسكت بس بكل الاحوال اعرفي انج سويتي حركه رومانسيه حلووه هو ماراح ينسااااه

وطبعا لكثرة سفر زوجي ويسمي روحه سندباااد
مره كتبت رساله مثل رسالة لمراهقاااات قلب وسهم وحرفي وحرفه وقلب ينزف حركات وعبارة حب ودائم احب ادلع نفسي اخر شي واحطه بظرف حلوووو ولاتنسين تعطرينها من عطرج المفضل او العطر الي هو جابه لج

طبعا تعليقج ليدي ندو على حركات انتي ادرى اذا بتصلح لغربي او لا

hghldvm

ياخبيرات الغربي الشمالي زوجي اليوم يكمل لة شهرين وهو ينام بغرفة وحدة وانا طفشت ابية ينام معي في غرفة النوم اخاف اقولة لمتي بتجلس بكهفك يعاند ومعاد يجي غرفة النوم واخاف اسيبة علي راحتو مدري لمتي بيظل علي هذي الحالة وحجتة انو يطفش من صراخ البيبي بس انا حاسة انو طفشان منا ويبغي عذر احسة مل وتعرفو الغربين ملولين بسرعة وش اسوي ماابغاة يعاند ولا ابغي اذل نفسي تعال تعال غرفة النوم اهو يجب التجديد بكل شي حتي السيارة كل سنة يبيع ويشتري وحدة جديدة يخوفي منة والحين يكلمني ويقول اشتركت بالفيس بوك كل الناس فلة وانا مااعرف لة بتعلم قلت الفيس بوك مايصلح لك قال ايش قلت بيعاند لت ولا شي المهم سجل باسمة وسجل واحد تاني باسم بنت علي قولة بيشوف ويحتبر اصحابة مين يكلم ويراسل بنات انا قلت لة يمكن تضيفك بنت علي اساس انك بنت بس ماتكلم وطلعت وسبتة اخاف انصحة يعاند ومعاد يقولي بشي بقول كل ماقلت لها وخبرتها بسي قاات حرام ومدري ايش ونكدت علي وش اسوي ابي حل تكفون

ميرو 33

الله المستعان على الغربين
ااااااااااااااااه

نقطة ضعفهم
الدلع ثم الدلع ثم الدلع
عياله
يحبون الملابس السبورت والجنز القصييير جدا البرمودا
ويحبون الموظه والتكنولوجيا
عشقهم الايفون والنت
الخرجات التماشي
يعني بالعربي عا يشين حياتهم بالطول والعرض ما يفكرون ببكره يعيشون اللحظه
يعني ضروري نشاركهم ها المتعه ولا بيدورون غيرنا لجل يستمتعون مع بعض
عاد الشماليات خففو من شماليتكم لا تنجلطون من الغربييين وتجيبون لهم الجلطه

hghldvm

والله صدقت يا ميرو الحمد لله انا شرقية جنوبية يعني العكس تمام انا وزوجي بس بفضل المنتدي خففت شوي من دموعي وزعلي علي الطالعة والنازلة

hghldvm

بنات انا اول مااقول حياااااااتي يقول ها اكرهك اذا قلتي كذا وراة اكيد طلبات هههههههه بالله كيف ادلع مع هذي الي يجيب الغثاء:10:

Lady Nada

" lavie " :

20 يووووووووووووووووم :33::33:

حرااااااااام عليكي !!

على بالي 5 أيام أو 10 وهذا أضعف الإيمان .. بس 20 يوم

حرام القطيعة هذي ..

أنا برأيي انتي تتصلي فيه .. واتحاولي اتكوني كيف أقول :35:

لما اترني ويفتح الخط هو ويقول ألو ... ما اتردي عليه بسرعة ، لتسنى 5 ثواني وهو يقول ألو ثاني

وثالث ..

وبعدين قولي هلا والله بالصوت .. ربي لا يحرمني من هالصوت (فهمتي علي بإشلون بقصد .. بيني من صوتك إنك اشتقتيله وإنك متعذبة بسببه)

مو شاطرة في الحركات الرومانسية .. بس أكيد إنتي الأشطر :10:

قوليله بعتاب بسيط لي قاطعتني ؟ لي هيك بتعذبني وسبتني ؟

ابدي علطول في الكلام عن سبب القطيعة هذي قولي ..

قوليله حتى تبعتلي مسج وتكتب بس " :) " يعني سمايل ما سويتها ..

أنا عالعموم اتصلت بس لإني اتزكرت حديث من نبينا اللي يقول خيركم من يبدأ بالسلام ..

وبعدين سيبيه يفضفض على راحته وحاولي ولو 20 مرة في المكالمة نفسها إنك اتأكدي لخطيبك إنك بتحبيه خيره وشره .. وسراؤه وضراؤه .. وكل شيء

كل ما كررتي كل ما اثبتت المعلومة في عقله وحتى الباطن كمان :22:

قوليله حرام فترة الخطوبة اتروح على القطيعة هذي والله ما بنستاهل إحنا .. خلينا انعيش أحلى عمر سوا

Lady Nada

" رذاذ الفرح " :

كيفك عيوني ؟ أخبارك اليوم ؟

بالعكس ..

أنا أشوف العلاقة حلوة وظريفة للشماليين إذا واحد منهم غربي والثاني شرقي (بس كلهم شماليين)

سبحان الله ..

حياتكم بتكون Active ومليانة بالحركة .. بس الغربي يساعد على الشغلات اللي ما بتقدري عليها بسبب شرقيتك والعكس صحيح :22:

من كم يوم كنت بقرأ هالموضوع ويمكن يفيدك بناحية الملابس والإكسوارات والدلع

: http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=121146

أما بالنسبة للمصروف فحاولي تتكلمي معاه بهدوء ودلع إنو لي الله خلى القوامة للرجال ..

قوليله حياتي مهما كان عندي من المصاري .. فأنا بموت فيك لما تعطيني مصاري وأحسك مسؤول عني

وعاد هو شمالي .. فراح ينجن منك من هالكلام

قوليله أنا بشتغل أو البنت لما تتوظف فهي مشان لتسعى في الأرض بحسب ما يرضي الله وحسب ما هو مطلوب منها ..

ولو رجعلي الزمن وكان الزمن وقتها المطلوب من المرأة اتظلها في بيتها ما بقول لأ ..

وظيفتي بس لإني بثبت نفسي لإني امرأة لها قدرها ومكانتها في المجتمع وحياتها ..

بس هذا ما بيمنع تعترف برجوعها واحتمائها بكتف زوجها ليدير باله عليها .. هيك الله خلق الرجال والمفروض هيك يعملو

هذي يا حبيبتي رذاذ اسمه "التذلل" للرجل ولكن بذكاء وحكمة ..

وصدقيني راح يصرف عليكي ويصير باللي في بالك إن شاء الله ..

لتكسبي قلب الشمالي الغربي لازم الذكاء والحيلة وإنك اتكوني متحدثة بارعة ..

ما بيقدروا يقاوموا البنت الدلوعة المغناج :33:

Lady Nada

" naany " :

هيهيهي

على فكرة بحبك اتناديني "نيدو" .. كإني بسمعها نغمة غريبة وحلوة :22:

كيفك اليوم حبيبتي ؟

اممم

حاولي لما تتعاملي مع زوجك تتعاملي مع ضده لإنو بيكتمل المعادلة وما أحلاها من المعادلة :32:

ولازم تتمرني اتكوني سريعة ودقيقة الملاحظة .. وأكيد مو صعب عليكي لإنك شمالية شرقية :22:

لما يتكلم معاك وبتحسي بأجواء جنوبيته .. سارعي إنك تحكي معاه على أساس إنك شمالية وبس (انتبهي لا اتكوني شمالية متطرفة فيها :30:)

مثلا : شاف قطة ضالة في الشارع وجنوبيته علطول شافها مسكينة وحرام اتعيش هيك (لإنه متعاطف وانسان شفوق)

فإنتي بشماليتك احكي إي والله حرام القطة اتكون لحالها وتتشرد .. شو رأيك هللا ناخذها وانوديها للشرطة ليودوها في المكان المناسب ؟؟

لا تستخدمي نمطك الشرقي وتحكيله وووووووع وعلى شو ؟؟ هذي قطة مقرفة وبتجيب أمراض .. سيبها سيبها أو اتصل بالشرطة ليعدموها لإنها بهيك راح اتخلي الأمراض تنتشر :30: (الشرقي موسوس في الصحة والأمراض)

هون راح يزعل منك الجنوبي الشرقي ويشوفوك عديمة الرحمة والإحساس وومكن اتصير وجهات نظر صعبة بس لهالموضوع :8:

فهمتي علي بشو بقصد من كلامي كله .. ؟ :22:

احكي بشماليتك لجنوبية زوجك
+
احكي بشرقيتك لغربية زوجك
=
انجذاب وحب وكسب ثقة الآخر بسهولة -إن شاء الله-

Lady Nada

" عذنبي غلااك " :

يا سبحااااااااااااان الله ..

كنت راح أكتب نفس فكرتك اللي هي انجيب صورة زوجنا الغربي وانحط على مكان القلب بوسة أو قلب بالروج الأحمر أو قلم أحمر -مو مشكلة- ..

بس اتكسلت <<< غربية فضحت حالها :10:

هذي فكرة روووووووووووووعة وبعطيك عليها 10/10 :22:

أما فكرة رسالة مراهقات ودموع وسهم وقلب .. اممممممممم

أظني الغربي بشوف رسايل المراهقات أو بمنظوري رسايل الEmo مبالغ فيها !!

الغربيين ما بحبوا التشاؤم أو المشاعر المتطرفة .. بحبوا كل شي سمبل وبحبوا الدلع البسيط القريب من الطفولة

وخص نص إذا كان جنوبي غربي :35:

مثل ما قلت فكرة صورة الطيارة واتجيبي قلم أحمر وتعملي إكس

أو رسمة عين فيها دمعة أو دموع ..

شغلة وحدة بتعبر مشاعرك الجايشة لما يسافر زوجك ..

ممكن كمان لما يتكلم معاكي ويقولك "عذنبي غلااك .. راح أسافر كمان 10 أيام"،

اتقومي انتي تضربي رجلك ضربة على الأرض وتمشي للمطبخ (مثل الأطفال كيف بيضربوا رجليهم إذا هم زعلانين أو بعاندوا لشغلة معينة)

معك حق الجنوبي الغربي بينحرج لما يشوف رومانسيات زوجته .. بس بينبسطوا من جواتهم الله وحده بيعلم :31:

BTW .. حبيت جدا فكرة الجدار

وعنجد بدي أضيفها بإسمك حركات "قنص" قلب الغربي :32:

(جد جد زوجك مسمي نفسه سندباد ؟؟ لإني اضحكت على حب الغربي لمغامراتهم .. سبحان الله :35:)

Lady Nada

" hghldvm " :

تعبت وأنا أكتب اسمك :20: <<<< أكيد حتقولني غلط اسمي هيهيهي

هلا عمري ..
رديت عليكي في الخاص

وتلخيص لكلامي

كسب قلب الغربي الدلع والضحك

أهم شي طبعا الدلع ..

بس الضحك ما بيقدر يعيش وزوجته زعلانة أو صامتة .. فاضحكي وابهجي الحياة

الدنيا حلوة ما دامت أمة محمد بخير :22:

Lady Nada

" ميرو 33 " :

اضافتك جدا حلوة :3:

lub U :32: <<<< اتحاول تحكي مثل الأطفال اللي ما بيعرفو يقولو love u :10:

بس الجنس يا حياتي للغربي يكون من أجل المتعة واللحظات اللي لا تنسى ..

بمعنى آخر .. ال Pleasure

مرات وممكن في حريم يستغلو الجنس ليطلبوا شي من الغربي اللي رافضه من أساسا

هون بيفهمها الغربي إنك بتستغلي الجنس بصورة خاطئة .. وكإنو هو ما بيقدر يعيش بلا جنس :33:

فوقتها اتوقعي عناده المستفز إنو يهجرك في الفراش لمدة لا بأس بيه :8:

اخيرا رجعت الحياة للتجمع
ليدو ندو كيفك قلبو ايش اخبارك
وكيفكم بنات كلكم

قريت اللي فاتني على السريع والاحبيت اشارك معكم لكن مشغوله مره الاسبوع هذا
aaany بقولك عن تجربتي مع خالتي
الصراحة خالتي حبوبه وطيبه لكن انا سبحان الله ماقدرت احبها من اول الزواج كذا شي نفسي هي غيره بسيطة لكن ما تقبلتها ابد يمكن كنت حاطه صوره معينه فبالي لخالتي وصار كل شي العكس وكان زوجي مره قريب منها مع انه عندها اولاد كثار لكن هو اكثر من صديق كل يوم يجلس يسولف معها وكان كل مشاوار بنطلع لازم يطلعها معنا وخواته واخوه الصغير انا كنت غبيه كنت اتضايق وابوز وما انبسط وهو قمة الوناسة عنده ان اهله حوله
صرت دايم ادعي ان ربي يألف بين يقلوبنا ويحببها لي خاصه انها تخاف الله وكنت عارفه لو ملكت قلبها بملك قلب ولدها
وكانت تغار مني كثير مع انها تحاول ماتبين
صرت اهديها كثير والرسول صلى الله عليه وسلم قال تهادوا تحابوا
انتي اذا طلعتوا اشتري لها شي لو بسيط وقولي لها شفته وتذكرت خالتي اللي احبها قلت لازم افرحها
امدحيها كثيرررر خاصه طبخها قولي اني دايم اقول لزوجي يابختك بامك طبخها ما عمري ذقت زيه
امدحي تربيتها لزوجك باي طريقه مثلا قولي اتمنى اربي عيالي زي ماربيتي زوجي واني معجبه باخلاقه وووو
اكثر شي قربني من خالتي وكثير يعارضون وجهة نظري اني كل ماقربت منها حبتني اكثر ما اخلي لها مجال تغار مني اصير لها زي بنتها ساعتها بتحبني اكثر
لكن بحدود يعني ارخي وشدي لاتصيرين رسميه مره تنفر منك ولا تمونين مره تروح هيبتك
نصيحة لا تشكين لزوجك الا اذا صار موضوع مره كبير دايم امدحيها حتى لو انتي تكذبين الله يخليها اللي جابتلي القمر هذا مع كم كلمه ثانيه بتصيرين فوووووق

جاء وقتي استشيركم _شي فضفضة وشي استفسار =)
بعلي المصون مسافر علشان يسلم بحث التخرج ومره عاجبه الوضع ع الاخر اذا سألته متى ترجع قال مو مستعجل انا صارت لي مشكله قبل فتره قالي بسافر واسلم نتيجتي واخذ النتيجة واجلس 3 شهور واذا روقت برجع
وسألته اليوم قالي التسليم ب 15 اكتوبر ماراح احجز الا اذا خلصت مره يقهرني ابيه يقولي متى ناوي يرجع خالتي تقول انه قالها بكون العيدمعكم ان شاء الله قررت خلاص ما اسأله ليه اتحمس وهو مطنش وعايش حياته
انا عارفته كويس مستحيل يجلس من دون ما يقرر يعني محدد اليوم اللي بيرجع فيه لكن مره قالي ان صديقه يقوله الحرمه مستحيل تقولها على شي خلها معلقه وكان زوجي منصدم من التفكرة ليش كذا يسوي ,وصاحبه نفس الحاله يدرس ويسافر ويتنقل ويقول لزوجته بنفس يوم السفر اليوم حجزت جهزي الاغراض وانا دايما ابين لزوجي انها مسكينه ومايمديها ترتب الاغراض وتتعب وتتعب نفسيناً بس تفكر متى راح نرجع متى نسافر وكان مره متعاطف معها اللحين صار يطبق كلام صاحبه علي كل شي ما ادري ما اعرف ماقررت
ومبين انه ابدا مو مهتم ولا مشتاق وانه عادي عنده كيف اخليه يرجع زي اول يحكي لي كل شي ويشاورني وياخذ برايي اول كل شي بيسويه لازم يقولي قبل او يستشيرني اللحين انصدم بأشياء كثير سواها بلحاله عود نفسه اني ما اكون معاه او يمكن احد اخذ مكاني
اللي مخوفني كثير ان اصحابه اللي هو جالس معهم راعين بارات وشراب ولازم الويك اند يروحون المناطق اللي كذا ومره خايفه يسايرهم ويروح معهم مو كلهم لكن الشيطان حريص صايره افكر كثير ومستحيل اقدر اكلمه الويك اند يقول العيال عندي ما اقدر اكلم

الشي الثاني اممممم مره يقهر
كنت اتكلم معاه يالتشات وكنت مره مبسوطه واحط مناكير صورت ايدي وارسلتها ارسلي فيس احمر معصب وقال اثقلي عيب طنشته وبينت اني مبسوطه وكنت رايحه حفله وتذكرت موقف يقهر قريب قريت له محادثة يقول لوحده بنت كلللللب الا وريني لبسك ومكياجك وصوري لي وياويلك تطلعين من دون اشوفك وانا على صورت ظفرين عصب وزعل
وبعد مارجعت برضوا كنت مروقه ورجعنا نسولف قلت اني مره مبسوطه واني ابغى احظنك ووووهيك قالي عييييب
قلت له حلالي قال لاحقه خير اذا رجعت وبنات الكللللب هو اللي يركض وراهم يقولهم الكلام الحلوووو
كان نفسي اقول علي انا بس العيب
وبرضوا طنشته وكملت كلامي بسوي وبسوي هو كنه مبسوط على الكلام لكن ما عطاني مجال اكمل كل شوي يقول عيب بعدين انتي خسرانه اذا كملتي بتحديني على الحرام واخر شي قلت افل بكرامتي قلت نعست بروح انام
ما اتصل عليه كثير بس ارسل له ونادر مايرد او يقول كلام حلو بس مره ارسل صايره شاعره وشكيت انه يضحك علي قلت حرام اظلمه يمكن مايعرف يعبر رديت عليه بس شكرا ومره قال كل 6شهور بسافر علشان اجرب غلاي
وووين اذا ارسل فيس مبسوط

اايش نوع الرسايل اللي يحبها الغربي شوق صريح او بسيطه والا غزل مره احترت معه اذا جيت ارسل لو تحطوا كم مسج اقتبس منهم يكون حلو

كنت فوقت ارسل له نكت كثير اذا عجبتني تغير علي صار يشوفني بنظره غريبه يلمح لي اني صايره كني ولد وعرفت بعدين من هنا ان مسجاتي بعدته عني شوي لأن بعض الرجال يشوف الجانب الذكوري بالمره اللي كثير تقول نكت

وصايره اصور اي شي اسويه انا او ولدي وارسل له علشان يدخل معنا بالجو
مره زهقني ابغى اعيش جووووووووووي انو زوجي مسافر ومشتاق لي مره يطفش
جلست اسبوع ارسله بين فتره وفتره ابغى اكلمك لكن العيال دايما عندك اتصل علي ولا يتصل

مع اني مره مبسوطه الحمد لله يعني ماعلقت وناستي وسعادتي عليه

hghldvm

تسلمين علي الرد والله يجزاك خير ومنكم نستفيد يا عمدات ههههههه انا اسمي الاميرة **

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى