مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

【★】نقـاشات النمــط الغـــربي【★】

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
"فشارة محروقة "

يا عسل انتي والله .. عنجد عنجد الله يحفظكم لبعض <<<<<< آآآآآآآآآآآآمين

فعلا كلي اللي قلتيه للغربي الجنوبي ..

والله يعين جد على حبهم للسيارات .. صرت بس أشوف سيارة حلوة وفيها ديكورات خيالية جوة إنها للغربي هيهيهيهي

بس بتعرفي لي بحبوا سياراتهم ؟ لإنها بتزكرهم في الحرية والطلعة والإنطلاق

أحلى شي إنو خطيبك يغار عليكي بس يقولك لا اتفكريني إني غيور ومتخلف هيهيهي

ربي يخليه إلك

طيب لاحظتي إنو بيشتري لدرجة الإسراف الإلكترونيات مثل بلاك بيري وآيفون وآي باد ؟ يعني بحب إكثير يشتري شغلات فيها وناسة ورفاهية ؟

صحيح .. بعطيكي هاللينك أنا استفدت منه لإني زيك مخطوبة

: http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=337212
مشكووووووووووووره يالغلالالا اي اهووو يحب الالكترونيات بذاااات البلالاك بيري هههههههههههههههه

مرررره عجبني الراااابط

بس بسألك

الغربي يحب الرقص الشرقي بذااات رقص دقني او الرقص العراقي الغوغو حقي يمووووووووووووت في الرقصه دي هذيك المره رقصتها وانجن مررررررره يقولي والله راح اخليك دااايما ترقصيها هههههههههههههههههه

Lady Nada

~◦ღ( عمدة النمط الغربي )ღ◦~
" فشارة محروقة "

إي والله ..

بموتوووووووو في الرقص

بس بتعرفي شي ؟ إذا كان خطيبك غربي جنوبي وبدك اتجننيه أكثر <<<<< نياهاهاهاها ضحكة شريرة مني

خلي رقصك يجي بشكل عفوي :22:

إن شاء الله لما تتجوزا واتكوني مثلا في المطبخ تشتغلي .. وبتحسي إنو هو في الطريق للمطبخ ارقصي كإنك مو حاسة فيه

وتعالي شوفي شو راح يقولك هيهيهي

الغربي الجنوبي كمان بحبوا الرقص الهندي والممثلات الهنديات لما يرقصوا كلها عفوية وطفولة ونطنطة :31:

Lady Nada

جمعة مباركة

فضل قراءة سورة الكهف يوم الجمعة

قال رسول الله -صلى لله عليه وسلم- : " من قرأ سورة الكهف في يوم الجمعة سطع له نور من تحت قدمه إلى عنان السماء، يضيء له يوم القيامة ، وغفر له ما بين الجمعتين ".

كل الحلااا

السلام عليكم

كيفكم حبوبات اشتقتلكم مووووت
اخبارك ليدي ندا؟؟ وحشتيني يااقومرر

امبين ملف الغربي حمااس اشوق وصلتو صفحات كثيره بغيابي
يووه من هالغربي المدوخناا
من جد تعبت معاااه ابي حل
ابيه يسمع كلامي .. ابيه يكوون نشيط في مشاويري و يترك الكسل
عندي اشغال وش كثرها وبكرا طالع مع اصحابه المزرعه وتاركني لااا ويقول طلباتك ماتخلص .. هي كل الطلباات تراكمات يعني ماجت ماراه وحده

اه اه بس ابي مفتااحه

Lady Nada

" كل الحلااا "

حتى أنا افتقدتك إكثيييييييييير ..

بتعرفي انتي مفتاح الغربي شو ؟ الدلع :22:

الدلع ثم الدلع ثم الدلع وأخيرا الصمت

وهو بصير هيك :33: وبلبيلك كل طلباتك إن شاء الله

مرحبا ليدي ندو جاوبت لك على الاختبار مع اني مره احترت فيه لأن زوجي مره تغيرت شخصيته بالفتره الاخيره
وهو حاليا مسافر وجربت قبل اخليه يحل الاسئله لكن ابد ما يحب الاشياء اللي زي كذا ويعتبرها سخافة

حطيت لك ملف بالمرفقات عطيني رايك

زي ما قلت لك هو مسافر وبيجلس شهر كيف اتعامل معاه واصير بباله على طول مع انه بعيد عني
انا صارت لي مشكله كبيره الشهر اللي فات ومن الكلام اللي قاله لي بعد ما تصالحنا اني فكرت جد اتزوج عليك لما كنا متخاصمين اللحين اي شي تافه يطري لي الزواج ابغى رد يصلح له ويسكته وما عاد يعيدها مره ثانيه هو يكلم بنات ربي يهديه اليوم وانا اكلمه سألته عن اللي سكن معه والشباب اللي سكنوا نفس العماره بعد ماتركناها ونقلنا قلت له يارب يكونون كويسين قال فيه وفيه خلصت المكالمه قلت انتبه على نفسك قالي تعرفيني انا ما احب الحرام اذا بغيت شي بتزوج انا سكت ما عرفت ايش ارد قالي ايه اذا ابي شي بتزوج مره نرفزني

يااازين كلالالامك ياعسل

بس تعرفي الغوغو تبعي عجيب مررررررررره احسه يشتاااااق لي مررررررررررررره وتلالاقي الرسايل تاااارسه الجوال ومرررررررات احسه باااارد مدري ليه يمكن عشان جنوبيته بعد تأثر

بس ودي كذاا يشتااااااااااااااااق لي مرررررره

هل التطنيش يخليه يشتاااق مع اني ما احب اطنشه لآنه لمن ابعد عنه احسه لهوو بعد يبعد

وكمااان يحب انه نتووواصل اكثر شيئ بالمسجاااات يقولي احسن وفيه طوووولت بال يعني انا يوم اتأخر عليه يقووولي عااادي ومايتضااايق

بس انا يوم يتأخر علي اتضااايق بحكم شماليتي وش بعد وش بعد

هذي الايام يوم ارسل يررررد بعد كم سااعه شكله يكون ناايم ام يوم اتصل عليه يرد واهو في فررراشه ماشاء الله عليه ينوووم

يوم يكووون فاضي يقولي اماااا ينام امااا مع اصحاابه في الاستراحه او يرووح كوفي ترا اهو في مدينه وانا في مدينه ثانيه ناااااااااااااااادر مانشوف بعض على المسن لآنه اهو بعد يدرس وانا بعد

وش بعد <<<ودي اطلع كل شيئ

ايوووه صح بقووولك شيئ غريب عنه يستخدم رمز الاستفهااام كثير ؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كذا يستخدمها وكثير يوم يرسل لي في المسن ويكون متضايق مني اول الايام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله يعبي الصفحه علامة استفهااام استغرب كثير مررررره منه هههههههههههههههههههه

ودي اقولك انه ملقوووووف مرررره ذاااك اليوم رسلت له مسج المفروض لآختي بس انرسل له وكنت قبلها راسله له وصلت ياقلبي اول رساله مارد عليها وبعد الرساله الثانيه على طووول رررررررد ووده يعععععرف عني كثيررررررررررررر بس انا من النوووع اللي ما اقول كل شيئ

المهم ودي كذااااا يصير مشغوووف علي ودي فوووق ماهو يسأل يسأل زووود

ابي اقولك ودي بموووضوع افتحه معاااه يخليه كل ساااع يتحرك ويسألني عنه كثير هل في هيك مواااضيع

هههههههههههههههههههههههههه ثقلت عليك بالقوووه بس احسسسسسسسسسسسسسسسسسك خبره

ترا انا ويااه نشترك في اشياااء بنسبه للحريه لآنه نحن الاثنين غربيين بس اهو جنوبي وانا شماليه هههههههههههههههههه

صح نسيت شيئ اهوووو اشترا غرفه جديده بس بحكم اني مرررررررررررررره مشغوله هذي الايام ماقدرت ادخل المسن مع انه طلب بس قلت له ما اقدر في بيتنا ضيوووف + مشغووله مررررررررررررررره بالمحاظرات + فررررح قريبي قرريب بس الفرح ماقلت له عنه

وسلالالالالا متك ياعسل

ليدي ندو
حطيت الاختبار هنا ما رضى يتحمل الملف ولونت الكلام 5 مرات ومو ضابط يارب يكون واضح
وحتى الصبايا الي عندها هوايه وودها تستعملها هنا لا مانه=ع ابد:25:
هل أنت شمالي أكثر أم جنوبي

أنت سريع الغضب سريع الرضا / بطيئ الغضب سريع الرضا
شمالي
صوتك عالي عند الحديث وتصرخ عند الغضب / صوتك هادئ وعندما تغضب يزداد حدة في الاسلوب وتكره الصراخ
جنوبي

تميل ان تكون قائد ولا تحب ان تكون تابع فأنت شجاع وتستطيع الارتجال / انت عضو مع الجماعة او الفريق وتكره أن تتولى القيادة
شخصيته قيادية لكن بسبب حبه للراحة يحب يصير داخل مجموعه علشان يشيلون الشغل عنه ويرتاح

سريع وكثير الحركة وتحب ان تنجز العمل بأختصار ولاتهمك التفاصيل / بطيئ بانجاز اعمالك وواجباتك وتحتار كيف تبدأ
شمالي لكن البطء انه يسوف ميسوي العمل على اخر الوقت وما يدري بايش يبدا واذا بدا يسويها بسرعة زي اذا جوازة او رخصته منتهيه وعنده سفره مهمه سشويها قبل السفر بيوم وما يخاف انها تتأخر او ما يصلحونها
ذكي تفهم تلميحات الآخرين / تتأخر في فهم تلميحات الآخرين وتفهمها بعد فوات الآوان
شمالي

لاتحب تضييع الوقت فالوقت قصير ولاتستطيع البقاء دون عمل / تحب النوم والاسترخاء وتعشق الحياة والراحة والاستمتاع بيومك ولاتحب النكد
شمالي
همك الأكبر تسليم الاعمال بنفس الموعد او حضور الموعد / كثيرا ما تأجل مواعيدك أوتماطل بها

جنوبي
تكره التشجيع أو النصائح لكنك تحب المديح / تحب المديح والتشجيع
شمالي

تحب الانطواء والانشغال باعمالك / انت اجتماعي ولا تستطيع البقاء خارج الجماعة
جنوبي
<<حاليا اذا كان عنده بحث او اختبار يحب يجلس فالبيت لحاله >>

انت انسان عملي وتعبر عن أهتمامك بأفعالك / ودود تحب الرعاية وحنون
شمالي
أنت واقعي ولا تحلم كثيرا الا بما ستحققه بالمستقبل / حالم كثير السرحان والخيال
جنوبي

تتخذ قراراتك دون حاجة لاستشارة أحد فانت / متردد فعند الخيارات تزداد حيرتك وتحتاج الى مشورة
جنوبي
<< بالاخير ياخذ بقراراه هو لكن يحب يسأل ويشاور حتى لو مقرر>>

مرهف الاحساس ولا تسمح لاحد بجرحك وتاخذ حقك بنفسك لكنك عجول لذلك تتعرض للخطأ في الحكم على الآخرين/
حساس ويسهل جرحك ولا تأخذ حقك بالرد على من يجرحك وتحس ان الدنيا لم تنصفك
شمالي

طموح فلا تكتفي بنجاح واحد فالنجاح يدفعك لنجاح آخر ولا تستطيع التوقف / غيرطموح ولاتستطيع المواصلة او الاستمرار
شمالي
لا تميل الى تكوين الصداقات الكثيرة / تقدس الصداقات ولا تستطيع أن ترفض لهم طلبا ودائم المجاملة ولو على حساب وقتك او مشاعرك
جنوبي
تحب الحصول على مبتغاك من مجهودك الشخصي لتستمتع بالنتائج / تحلم بالحصول دائما على الأشياء الثمينة والمستويات العالية بلا مجهود وتحب الهدايا المصنوعة يدويا
شمالي
تميل الى الملابس المتكلف فيها او الرسمية وتحب الالوان الغامقه / تميل الى الأزياء الهادئة والنقوش الصغيرة والحريريه او البسيطه بدون تكلف أوالعملية وتحب الالوان الفاتحة والدافئة وتعشق الجوده والفخامه والماركات المشهورة <<متعادله>>>

تواجه مشاكلك وتبحث عن الحلول / لاتحل مشاكلك وتلجأ للهروب عنها بتسلية نفسك
شمالي

لاتحب الانغماس في الملذات وجاد في قولك وعملك / تعشق الرومانسيه قولا وفعلا
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]جنوبي[/COLOR]
لا تتكلم كثيرا عن نفسك وتحب القراءة / تحب أن تتكلم كثيرا عن نفسك وغامض في خصوصياتك
جنوبي
+++++++++++++

هل انت شرقي أكثر أم غربي

انت بطيء الغضب بطيء الرضا / انت سريع الغضب بطيء الرضا
<<هذي اللي مره احترت فيها هو على الاغلب ما يغضب حتى دايما يقول لي انو هو ابد ما يزعل بسرعة وينتظر الموقف اذا تكرر كم مره يزعل واحيانا اي شي تافه يعصب اي حركة او كلمة او سؤال والرضا حتى لو بين انه رضى يجلس وقت طويل ما نسى

أنت شخص مرتب وتحب أن يكون كل شئ في مكانه / فوضوي فانت تراكم اعمالك وتهمل ترتيب خزانة ملابسك وتضيع اوراقك الثبوتيه
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]غربي[/COLOR]

أنت منظم في حياتك فوقت الاكل بميعاده ووقت النوم كذلك/ تتأخر بالمواعيد أو لا تحضرها
غربي

هادئ بالحديث وتمهد بالحديث عند التنقل من قضية لقضية اخرى / تنفعل بسرعة و حديثك غير مرتب تدخل في مناقشة قضية ثم تنتقل لقضية اخرى دون تمهيد لها
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]شرقي
[/COLOR]
حكيم باختياراتك فمثلا تشتري ملابس الاطفال أكبر برقم ليبقى أكثر/ تفوم بالشراء دون التفكير عن مدى حاجتك له او حتى ملائمته لقطعة أخرى قد تشتري قميصين وجاكيت وتنسى البنطلون وقد تشتري تحف لان شكلها غريب
غربي

بطيء بالاختيار واتخاذ القرارات / مستعجل ومغامر باتخاذ القرارات وتحب الخوض في تجارب جديده
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]غربي
تقريبا متعادله مثلا باختيار التخصص او الجامعه ياخذ كم شهر علشان يختار ويشاور ويسأل لكن موضوع السفر او مشروع ياخذ قراره بنفس الوقت وما يهمه لو خسر او فشل المخطط
[/COLOR]

تستطيع التركيز على شئ واحد وبعد الانتهاء منه تبدأ بما يليه/ تستطيع القيام بأكثر من عمل لذلك احيانا لاتنهي ايا منها
55)"]غربي
[/COLOR]

غالبا ماتكون محلل وتتكلم كثيرا بيجب والمفروض / لاتركزعلى تصرفات من حولك فكل شخص له حرية الرأي والتصرف
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]غربي
<<على اصدقائه ما يدقق ويكره احد ينتقدهم>>

[/COLOR]
متأن بأداء عملك ومشيتك وتناول طعامك / مستعجل في أداء أكثرمن عمل وفي مشيك وتناول طعامك
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]شرقي[/COLOR]

إنطوائي لا تحب الاكثار من الصداقات/ متعدد العلاقات والصداقات وتحب التباسط مع من تعرف ومن لاتعرف حتى في اماكن الانتظار
غربي

تحب الروتين ولاتحب تغيير عاداتك اليومية/ متجدد فلا تظل على ستايل واحد طوال السنة تلبس كل غريب وجديد تحب ملابس ذات طابع غربي كالجنزات والكاجوال
غربي

تقليدي واصيل تعمل حسب العادات والتقاليد والدين والاصول وتلبس الملابس المحتشمة / منفتح ومتحرر سواء عمليا او عقليا وتهوى التقدم

غربي
<<<بهذي النقطة بس علي وعلى خواته دايم يبي لبسنا محتشم وخاصة العبايةلكن اللبس متفاوت >>

متأمل ومنصت أكثر من كونك متحدثا/ أنت تحب التحدث كثيرا
[غربي
غامض لا تتكلم كثيرا او لاتحب التعمق/ لايوجد لديك مكان للغموض فأنت كتاب مفتوح

[COLOR="rgb(255, 0, 255)"] غربي
غامض اذا قابل احد غريب او احد ما يعرفه مره لكن على اهله كل شي نسويه يعرفونه ما يقدر يخبي شي او يسكت
[/COLOR]
خجول لاتبادر بالتحدث أولاً بين الجماعة/أنت جرئ وتحب المبادرة بالحديث وغيره

[شرقي

تتطرق لإنتقاد الناس عندما لايعجبك رأي أو تصرف ما/ أنت مرن وفعال تقبل وجهة نظر غيرك وإقتراحاتهم

شرقي
حريص في حفظ حاجياتك وفي توصياتك / غالبا ما تضيع أغراضك وتوصيات الناس لديك

غربي
اقتصادي في مالك ولا تضعه الا في محله/ تحب صرف المال لاسعادك واسعاد من حولك

غربي
على طبيعتك رائق فنفسك طويل وبالك مرتاح/ انت سريع الملل وتبتكر الطرق الجديده للسعاده

غربي

[/COLOR]تتحول الى موسوس بعض الاحيان من الحرص ودقة التفكير/ أنت فضولي لانك ذكي وعبقري ومخترع وتحب الابتكار

غربي
صبايا سألتكم قبل محد جاوب انا اشتركت بدوره وجاني التفعيل انتظر احد يرسل لي او شو اسوووووي بليز محد عنده فكره

كل الحلااا

رد لليدي ندا

ايوه اصلا انا من يومي صغيره دلوووعه مااره واصغر اخواتي و وداوعة اهلي كلهم يعني دلعي طبيعي
هو دايما يقولي خليك طبيعيه لا تقلدين حليمه بولند تراها ماتعجبني..قلتله ووع بسم الله علي انا ماقلد احد انت تعرفني من 3 سنين وهذا طبعي وراضي فيني وش معنى اللحين تقول تقلدين ؟ ع باله اتدلع ع شانه . واذا شاف اشكال حليمه بالتلفزيون يقول الدلع اذا ماجا طبيعي والا يكون سخاافه .. او يقول غصب تطلع دلوعه ..
ودايم يقولي اذا كلمتي بالتليفون قوولي الوووو لا تقولين ااالو .. مدري وصلت الطريقه النطق والا لا . يقول اخاف اذا كلمك احد اخواني مدري اصحابه مابيه يسمعك تقولين كذا قلت ماعرف صعب اقول مثل مايقوول .. ودايم يتفشل مايحب اتكلم مع اخوانه ع شان طريقة كلامي نااعمه .. والله هذا انا شسوي ع شان يرضى مقدر اتصنع ,, مع ان دلعي طبيعي مووو عااجبه ..

منجد يحيرني احسه في احيان كثييره يكابر مهما اسوي كأنه مايشوف شي .

احس زوجي حاله خااصه صعبه .. اممممم فهمتيني حبيبتي ؟

[SIZE="5" ولكموووووو بااااااااااااااااااااك ليدي ندوووو نورتي الملف

اه اه يا الغربي ومليوووووووووون اه احس انه مو مفهوم ولا قاددددره افهمه

ليدو ندو ياليت نتكلم عن شخصية المراءه التي تجذب الغرررربي [/SIZE]

مساكم الله خير وفل وياسمين
الله يجزاكم الف خير على نصايحكم اللي اعتبره درر:clap:

انا وزوجي جنوبين غربين:35:
اللحين زوجي بيرجع من السفر لمده 18 لتايلاند :icon1366: مو رحله عمل :8: طبعا حاااااااولت مايروح دعيت ربي كثير لكن انا اريد وانت تريد والله يفعل مايريد اول ماراح كنت متاضيقه جدااااا وماودعته واذا اتصل اكوووون بارده جدا بعد 3 ايام من روحته حاولت اونس نفسي والحمدلله مبسوطه من نفسي اني قدرت اانبسط من غيره:21:
هاليومين بيرجع محتاره كيف استقبله وهل احسسه اني فقدته او عادي اشتري قميص نوم جديد او لا
كيف تكون ايام معها اضحك والااكشر
تبغون الصراحه احس اني اشوف رجل وسخ قدامي جاي من اقذر دوله بالعالم

ولا ايش يقول انا رايح اشوف الطبيعه (اول مره يروح لها)لابارك الله باصدقا السوء
ومادري ليه لو ياخذني بحرمه من الطبيعه انه يشوفها:8:
نسيت اقولكم ان عندي بنتين
دعاواتكم لي

جوجو الطعمه

حبيبتي قلبي اسال اللله العظيم ان يشرح لج صدرج ويصبرررج ياااااااااااااااارب لان انا مريت تقريبا بنفسسسسسسسسس التجربه وعانيت وما عانيت فيها ولم اجد الا الله ملتجا لي بدعاء وقرأة القرأن ووالاستغفاااار
صراحة مو عشاااااااااان زوجي حسيت انه ما يستاهل لانه خلاني باكثرررررر وقت انا محتاجه له وحسيت بطعم غدر وخيانه مرررررررررره اسااال ان يبعد الجمييييع عنهاااا بسسس طبعا كانت نصحية الاخوات لي بان لا اقطع اتصااالي معه بالعكس اذا اتصل اتكلم عاااادي واضحك وانا مستانسه لان لو خليته راح تكون فرصه لبنااات الحرااام
وحتى عند رجوووعه حاولي استقباله بجو هادي وعاتبيه بهدوووء وهو مسااافر استغلي اطفالج بانهم مشتاقين له او دزي صورهم له وكل يوم بليل ارسليله مسج دعااااء وذكريه بالله

طبعا هاذي حجتهم الطبعبيه والله اعلم عن نيت السفرررر طبعا لما رد ما قدرت اتاقلم معاه بسهوله ما انسى كانت تمر ايااام اجلس وهو نايم بس اطالع وجه وابكي بصمت واسال نفسي بماذا قد قصرت حتى ترررروح لغيري
بس كنت اصبرررر نفسي بدعاااء ودائم اقووول هو خان رب البشر وخالق سموات واذا مسوي شي غلط ربي بيحاسبه

وعلى فكررررره هنااااااااااااااااااك سفره اخرى تلووووووووووح بالافق ومن الحين قاااااااعد يلمح لي قاااااااااعده احاول والله مستعاااان

صباح الخير عذبني غلاك ادعي ربك كثير تدرين انا يومي استودعه الله واقول الله اني استودعك زوجي فاحفظ بصره ولسانه وسمعه وفرجه وجميع اجزا جسمه يوم لاتضيع وداءعه اكثر من مره تدرين انه مره قالي انه سبحان الله مااغرت ولا وحده يقولو يشوفهم وع وانه ماسوا العاده السريه مايدري وش السبب رغم الاغرات الكثيره اللي يشوفها لاني استودعه الله صدقيني ربي بيحفظه والله يحفظ زوجي وزوجك عن الحرام ويعننا عليهم **

naaany

الله يسعدك دنيا واخرة ويسخرلك كل القلوب وقلب زوجك
والله ينور طريقك ويحققلك كل ماتتمنيه ويرزقك ويفتحلك كل الابواب زي ما بتنوري طريقنا
انا مشتركة جديدة بس كتاباتك جدا رائعة وهيا اللي خلتني اسجل في المنتدى

Lady Nada

" أم علالالاوي " :

كيفك اليوم ؟

معليه بضطر أرد عليك في وقت ثاني لإني بدي أفكر امنيح بخصوص آخر رد إلك ..

بس مبدئيا ..
وعلى حسب تحليلك لصفات زوجك

بشوف إنو الشمالي أكثر من الجنوبي ،

والغربي أكثر من الشرقي ..

بس لا تعتمدي على كلامي ..

واتسني كمان إشوي لأقولك كيف حكمت صفة معينة إنها شمالية بشكل أكيد ، وكل صفة على نفس المنوال ..

keep following up
:22:

(قريت ردك لي في الرسالة الخاصة .. وثانكس عللإجابة السريعة :3:)

Lady Nada

" فشارة محروقة " :

صح والله .. لي كان بيستخدم معك علامات استفهام ؟؟

لي فضووووووووول :10:

أظني والله أعلم .. كان خطيبك من بداية تعارفكم مع بعض وعلى المسن يتوقع منك full attention ..

أو كان بيتوقع منك شي وانتي قلتي شي ثاني ..
لإنهم مرات الغربيين بحبوا يشوفوا نفسهم داهيين وخبراء في علم النفس البشرية <<<< زودت في الوصف :31:

فمثلا يمكن سألك شو لونك المفضل ؟ وقلتيله الأزرق ..
وهو كان متوقع الأحمر فقام رد عليك بعلامات الإستفهام

مو متأكدة وعارفة السبب ..
بس اسإليه <<<< ذبحها الفضول ليدي ندى هههه

ذكرتيني بدكتور عندنا في الجامعة مرة رسللي ايميل وكلها علامات تعجب وأنا استغربت إكثير :30: <<< شكيت من هللا إنو غربي لول

اممم

بقترح عليكي اتحاولي تثقفي بملف الغربي مع الجنوبي ..
واتحاولي اتعادلي في معاملتك مع زوجك مرة غربي ومرة جنوبي

يعني لما تيجي مواضيع الطلعات والوناسة والفلة ..
حاولي اتكلمي معاه على أساس إنو غربي (ما أظني صعب عليكي لإنك بتحملي صفات الغربي :22:)

ولما تيجي مواضيع الأهل والأسرة والأطفال ..
اتكلمي معاه على أساس إنو جنوبي

وهكذا .. :22:

لا تقلقي من برود زوجك لإنو جنوبي ..

لإني بتزكر دكتورة ناعمة الهاشمي قالت مرة إنو بعد 5 سنوات من عشرة الزوج والزوجة (واحد منهم جنوبي والتاني شمالي) ،

تتبادل أنماطهم على حساب التكيف والإستمرارية ..

يعني بتكوني اكتسبتي صفات جنوبية منه ..
وهو اكتسب صفات شمالية منك

بس كله بيجي من العشرة والملح :32:

دمتي بود ..

Lady Nada

" كل الحلااا " :

إي حياتي .. فهمت عليكي :35:

وأظني فهمت على زوجك بشو بيقصد من كلامه معاكي ..

يمكن زوجك بشوف دلع حليمة بولند " لا يطاق " معه لإنها كبيرة ومتزوجة .. والمفروض البنت اتعيش في عمرها

يعني اتخيلي وحدة عمرها 45 أو 50 سنة وهي بتلبس اسكيني وبلوزة حفر .. حتتطلعي فيها بنظرة استخفاف :10:

صح ؟

نفس الحال الرجال لي بيكرهو الدلع حليمة بولند اللي مو لايق عليها :30:

زوجك بالعكس بيجذبه دلعك بدليل إنو اتزوجك وقبلان فيكي ..

بس بدو ياك يكون دلعك راقي وما بيخرب على طلتك ومظهرك قدام الناس ..

يمكن زوجك بحبك يظهرك قدام العالم بالزوجة الرفيعة المستوى وأسلوبها مثل السيدات الهاي كلاس ..

ما بيتحمل زوجك يسمع كلام الناس إذا سمعوا صوتك يقولوا زوجتك طفلة أو دلوعة (خصوصا إنو الغربي ما بيرضى الناس يقولو عن أهله بشي هيك ولا هيك :30:)

أظني زوجك غربي شمالي ولا غربي جنوبي ؟؟

Lady Nada

" عذنبي غلااك " :

يا الله شو ببتسم لما أشوفك كتبتي هون :3:

قريت ردك لي في الرسايل الخاصة وجاري البحث في موضوعنا المشترك :22:

وما شاء الله عليك كإنك بتقرئي أفكاري ..

أنا فعلا ناوية لقدام إشوي أكتب موضوع خاص باسم "المرأة التي يعشقها الغربي"

بإذن الله :32:

Lady Nada

" جوجو الطعمه " :

حياكي حبيبتي في دردشتنا ..

إن شاء الله نشوفك دايما وأبدا :3:

"عذنبي غلااك" معها حق لما قالتلك حاولي اتثيري عاطفة زوجك ببناته التنتين لإنو جنوبي ..

وإن شاء الله مرة على مرة بتخف سفرياته ..

إنتي ما بتحرمي زوجك من شي ..
بس الغربيين مرات بحبوا يعيشوا دور الرحالة الوحيد :14:

ما أنصحك تشتري قميص نوم لما يرجع زوجك من سفره ..
بقول أيوة رضيت عني ومو زعلانة مني .. :30:

والمفروض ناخذ موقف منه لحتى ما يتكرر وتتعبي من أول وجديد ..

بدي ياكي اتركزي معاي .. وأي شي ما فهمتي مني احكيلي :22:

أوكي ؟

لما يرجع زوجك من السفر بيني له إنو مبسوطة لإنو رجع ..
مو لدرجة الشوق (يعني مو حضن طويل أو عياط الخ)

سلمي عليه وقوليله نور البيت .. جد احتجنا للمتك معانا .. :3:

ولما تقعدوا مع بعض قوليله ..
كل ما نطلع لمكان وننبسط نتزكرك وبنقول خسارة ضيع الطلعة معانا ..:31:

بينيله إنك كنتي مبسوطة في غيابه .. وكمان بناتك

مثلا قوليله طلعنا للحديقة وصارلنا موقف كدة وكدة (خليها مواقف ظريفة وبتضحك .. وكوني حماسية لما تتكلمي معاه)

لما يجي وقت بدو ينام معاك ..
قوليله استوب ، في موضوع بدي أحكي عنه قبل هالشي

وروحي وقتها وجيبي مصحف وقوليله بدي ياك تحلف إنك ما أتيت من حرام لتأتيني بالحلال ..

حيقولك شو بتقصدي ؟

قولي إنت إجيت من بلد مشبوهة وقضيت 15 يوم هناك ، وأنا بدي ياك تحلف إنو ما رجعت من بلد فيها حرام لتيجي عندي الحلال ..

ممكن وقتها يقولك عيب وكلام عن الشرف والحلف بالله إنو ما عمل حرام هناك ..

قوليله أنا انسانة مالي حكم في الصدق والكذب .. لإنو الحكم بس لله وبيوم القيامة كمان ..
كل ما علي إني بدي أعمل بالقرآن والسنة ..

الرسول -ص- قال في الحديث " إن الحلال بيّن والحرام بيّن وبينهما أمور مشتبهات لا يعلمهن الكثير من الناس ، فمن اتقى الشبهات فقد استبرأ لدينه وعرضه ، ومن وقع في الشبهات وقع في الحرام كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يرتع فيه ، ألا وإن لكل حمى محارمه ، ألا وإن حمى الله محارمه ، ألا وإن في الجسد مضغة إذا صلحت صلح الجسد كله وإذا فسدت فسد الجسد كله .. ألا وهي القلب" (رواه البخاري)

بدك ياك اتقولي هالحديث لزوجك ..
وايكون عيونك ثابتة في عيونه ليحس بجديتك لهالموضوع ..

وطمنيه إنك ما بتشكي فيه لإنو الله قال "إن بعض الظن إثم"

بس بدك تحمي حالك وخصوصا في الأمور اللي فيها الشبهات .. لإنو ما حد بفيدك في دنياك وآخرتك إلا انتي وبس ..

شفتيه زعل وعصب أو يمكن يرفض يحلف على المصحف (مرات الغربي يعاندوا بشكل أكبر من حجم الموضوع :30:)

امسكي المصحف واتطلعي فيه بثبات وقولي وأنا بحلف إني حررت نفسي لله وإليه توكلت وهو يحكم ما يريد ..

وسوي حقه الشرعي كحق من حقوقه ..

وإذا طول في زعلته معاكي

راضيه على أساس إنو التصرف قوي معاه ..
بس قولي له أنا ما سويت هيك إلا لله لإنو البيت اللي ما بيذكر ويخاف من الله ، بيت ما إله بركة وخير

إذا ما كنت قوية وقد نفسك من موضوع السفريات لزوجك ..
صدقيني راح يكررها وكمان وكمان ومصير بيتكم بيهتز بسبب هالشي :30:

خليه يعرف إنو مو على أساس الفسحة والوناسة والإستمتاع بالطبيعة ممكن يروح لبلاد فيها إنة ..:33:

طالما بلد حرام ففيها حرام ولو شيخ الأزهر زار البلد !!

دايما تثقفي بالدين من مجاميعه ..
وادعي لربنا علطول علطول وصدقيني انتي بنفسك راح اتقوليني ليش :22:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى