مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يكفي خيانه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يعطيك العافية اختي جامعة الحنان امابنسبة لمشكلة يااختي عليك باالاستغفار وقيام الليل وقومي بجميع واجباتك امام الله اول امام زوجك وخليك صامتة يااختي توبي الى الله من الذنوب قد يكون هناك ذنب لما تتوبي منها اجعلي رضى الله اهم من كل شي واحسن علاقتك مع الله والله سوف يرضيك

صفرانه

طمنينااا عنك

الله يسخره لك

ياليت تكتبي لنا نمطه نقدر نسااااعدك اكثر@

حبيبتي تعرفين دعاء الهم والحزن أكثر من رااااااااااااااااااائع أنا شخصيا مجربته يبدل الله همك لفرح بسرعه لكن قوليه بإيمان وتاملي كلماته أحين قوليه وهو اللهم اني أسئلك بكل أسم هولك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحد منخلقك او استأثرت به في علم الغيب عند أن تجعل القران العظيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاءحزني وذهاب همي ....................واتركي المنتدى وقومي توضي وصلي وقولي اللهم اني اسألك باسمك الاعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت وادعي وادعي وانت تدعين رب كرييييييييييييييم ادعي بدعوة المظلوم المقهور الضعيف والله سبحانه يحب العبد اللي يلح بالدعاء

شجن جدة

اشترطي انو ماعاد ياخد جوال فية ماسنجر او انترنت والاب طلعية من البيت ادري بيروح بر بس مع الايام بيكرهه الله يصبر ويصبرنا والله الخيانة مرة

احلى فجوري

ااااااااااااااه يااقلبي عليكي عمرك 18 حسبي الله ونعم الوكيل انا ابغا افهم الي مو قد الزواج ليش يتزوج والله حرام انا عمري 22 سنه وعلى وجه طلاق وعندي بنوته تخيلي والله المستعاان والله يفرج همي وهمك وهم كل مهموم خليكي على الدعاء بس شوفي انتي فين مقصره لو شي تافه هم مايصدقوو على طوول حتى لو عشان ولدك يحط حجه انك مهملته ومهتمه في الولد والله يصبر قلبك ياارب بس دام خرجتي لا ترجعي غير برجال والله اسمعيها نصيحه من اخت الاختها انا رحت ورجعت قالو اهلو عاادي زي مارجعت اول مره رح ترجع ثاني مره والحين لي 10 شهور متمسكه في قراري والله يعينك ياارب

قمرالكونFAS

الحال نفسه الله يعين عليكي بالدعاء وقراءه القران
والله ان القران فيه راحه
واكثري من الدعاء والاستغفار
وان شاءالله ربي يرد ازواجنا لنا ردا جميلا ويجملنا في عيونهم
ويحفظهم من الحرام

ام لــودي

الله يجزاكم خير
بيسافر الفجر اليوم ؟؟
والله خايفه انه يسافر للبحرين لأنه ميت يبي يشوف البحرين
حسبي الله ونعم الوكيل

لا حول ولا قوة الا بالله الله يعييييينج ويصبرج يا رب ويهدي لج ريلج ويسخره لج

بصراحه الظروف الي تمرين فيها صعبه بس اكيد بتسهل بكثرة الالحاح بالدعاء

يا عمري حاولي تتقربي من ربج اكثر واشكي له واطلبي منه الهدايه لزوجج

وان شاء الله يا رب تنفرج عليج

بصى هقولك شي من الواضح انه زوجك ما يحب العناد اذا اتصل حاولى تتغيرى معاه بس مش بالتطنيش حاولى بالاول تشديه ليكى بالحب الجارف غرقيه حب ولما يقرب منك وتملى دنيته وقتها ابتدى تبقى ثقيله والله يعينك ولا تحسسيه ان موضوع السفر ضايقك حسسيه انك ولا هامك وانه حبيبك وان الدنيا بدون وحشه اوى وانك ما تقدرى على بعده انا والله تعاملت مع زوجى كده وبدى ما يرضى يسافر ابدا بدونى

najw2

الله يعينك اختي واتمنى انك ترتبين افكارك وتفكرين بموضوعك بالعقل وليس بالعاطفه
يعني مثال
انا احبه رغم كل اللي شفته منه
هو جرحني اهاني خانني
لازم اخليه يحبني باي طريقه كانت يعني ما اجرب طريقه وحده واقول خلاص يأست الرجال مايبيني لا

وتكلمني مع نفسك بصوت مسموع وحلي خيط خيط بصوت مسموع طبعا تكوني لحالك
يعني ليش هو خاني وش ناقصني هل ناقصني اللبس خلاص بلبس لبس على مزاجه وتفكيره
او جسمي خلاص ابعدل بجسمي
اسلوبي ولساني خلاص ابتعدل بكلماتي وردي
هل بفراشي خلاص بشوي اللي يتمنى

وكذا نفطه نقطه
لين تطيحين بالحلقه المفقوده
بعدين حاولي تكسبينه وبعدين درسيه بطريقتك واعتقد هالمنتدى كافي للتدريس جزاهم الله عنا الف خير
اتمنى افدتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى