مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يكفي خيانه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لا تنسي ان لك رب كبير وسيأعطيك ادعيه بأذن الله ستجعلك قرة عين لزوجك

(( اللهم اجعلني قرة عين لزوجي )))

(( اللهم اني لا اسألك الى رضاك ))

(( اللهم متعني وزوجي بحلالك عن حرامك ))

(( اللهم اجعل زوجي تقيا نقيا مخموم البال ))

ومع حسن الظن بالله واليقين والصبر سترين كيف سيصبح زوجك مثل ما تريدين

لكن حبيبتي الزوج لا يحب التفتيش والسؤال الكثير مثل المحقق

اين كنت ماذا تفعل ماذا كنت ترى هل فعلت لك شيء هل انا مقصره

يجب عليك ان تتركيه انت راقبي من بعيد لكن اتركي الاسألة وكوني واثقة من نفسك لااا تقولي له هل تحبني هل انا مهمه بالنسبة لك كل هذه الاسألة توحي بأن ذلك الانسان ليس لديه ثقة بالنفس

ورمضان لم ينتهي بعد فسألي الله سبحانه وتوكلي على الله وكوني على يقين بأنه سيعينك لأنه سبحانه وتعالى هو الذي يملك القلوب بين يديه وهو القادر على ان يغير الانسان من حال الى حال

واسأل الله لك التوفيق وان يجعلك قرة عين لزوجك

ياحبيبتي بإذن الحي القيوم انامعك قلبا وقالبا حبيبتي هذا زوووووووووجك انتي وبس وسوي اللي قلت لك الحياة مره وحده وبس شوفي حبيبتي والله العظيم اللي خلقنا هو ابخص بنا اول شي صلحيه الدعااااااااااااااااااااااااااااء هو مخ العباده والله قال ادعوني استجيب لكم ممكن تقولين هذي شغله بتطول لكن هذي أسهل شغله وأضمن شغله على الأطلاق أنت مظلومه من اقرب الناس لك ودعوة المظلوم على من ظلمه مستجابه والله سبحانه أقسم على نفسه بنصرة المظلوم ياحبيبتي أناصارتلي الخيانه ولا علمت زوجي ولا قلت له شي بس صرت اتدلع وادلع نفسي واتكشخ موعشانه عشاني انا ولا أساله حلو أولا لاني مسويته لي ماعلمت احد ابد بس مسكت سجادتي ومصحفي وجلست أدعي وأدعي أدعي صار لي شهرين محد درىعني بس الكل يقرا بوجهي الهم بديت لزوجي أول شي بالقصص وأن فيه واحد يكلم وبناته صديقاتي وعرفت بعدين انهم يكلمون يعني هذادييييييييييييين واقول له مثل هالقصص وبعدين بديت بقصص المظلومين وان المظلوم دعوته مستجابه وقلت له كم من قصه بس مو كل القصص بيوم واحد لا طبعا عشان مايشك وسالني مره بعد قصه قلتها له قالي لوظلمتك تدعين علي قلت إذا صارت قويه أكيد قال حرام عليك أنا زوجك قلت محد قال لك تظلمني قال لي طيب لوزليت قلت ماعلي حقي وابغاه وزي هالقصص بالليل وبالنهار على سجادتي وأدعي علي بس موبشي قوي يعني شي خفيف بس يتأدب وأدعي أن الله يهديه وزي كذا طولت والحين انشالله أنها بدت الميه تعود لمجاريها بعد ماتعذرلي ويقولي ادعي لي يعني هوحصله شي موحلو وحس اني دعيت عليه عشان كذايقول ادعي لي انتظرك بكرا على الخاص او الصباح حبيبتي

شكل زوجك يحب الكلام الحلو شبعيه كلام دلع وولع وانتي زين شفتي المحادثه وعرفتي الاسلوب اللي يهبل فيه
وبجد الله يعينج وزين واجهتيه لعل وعسى يتادب ويعرف ان الحلال احلى الف مره من الحرام

وربي مادمعت عيوني الا من شفت رسااالتك من جد حزنتني
الله يسعدكم ويرجعه لك ياااارب ويسخره لك
احس البنات كفو ووفوا
بالله طمنينا عنك

<< ياعيني قبل شوي مكتشفه خيانه أخرى خخخخخخخخخ

خليكي فري وربي تعودنا خلاص حتى الدمعه استخسرها .. وربي ولادمعه دمعتها خليها على ربك بس

اسال الله العظيم ان يبدل حزنك فرحاً انه على ذلك قدير
غاليتي عمر زوجك صغير جداً . ربما انه لايزال مراهقاً
هذا من ناتج ثقه اهله فيه وعدم مراقبته
......
انا مادري وش ازيد على كلام الاخوات كفو ووفوا الله يجزاهم خير
لكن انتي ايضاً عمرك صغير وتجربتك في الحياة قليله..
لو تقومين باستشارة احد الاخصائيات..عن موضوع زوجك وتساعدك لحد النهايه
نصيحه مني اذا تحبينه لاتفرطين فيه واقبلي فيه ...وحاولي تساعديه انه يتخلص من جميع عيوبه
بما فيها العاده السريه ×والتحدث للبنات
لاتنسين اللي عينه ماتنام وهو ادري بسبب حزنك وهمك
ادعيه واستغفريه واقري قران ارجعي لربك وواقفي بين يديه قولي يااارب اغفرلي
ورجع زوجي لي واعصمه عن الحرام
الله يحفظ بصره يارب وابصارنا وجميع المسلمين
الصوم ليس عن الطعام فقط بل صوم الجوارح بما فيه البصر
الله يسعدك غاليتي ويفرج همك وكل مهموووم يارب

رشيقة كول

لاحول ولاقوه الا بلله
مره الموضوع يضايق
دايم الزواج من صغير ابد مو كويس ولو كان عاقل بدايه
العمر الصغير بأي فرصه ممكن يطيش ..
بس خلاص فات الفوت ..

حبيبتي لساتك صغيره .. وتهبلين
اذا حاسه انك دلعتيه بأساليبك واغريتيه بطرق كثيريه ..
يعني عيشتيه اجوا رومنسيه وكذا
وانو مافاده
ترا هذه فتره وبإذن الله تعدي
الولد طايش...23 توه صغير
ياربي ييسر لك ..
وحسبي الله على هالبنات الوصخات ..
يااارب اسئلك في هالشهر الفضيل انه يفرج لك همك عاجل غير اجل
ويريحك ويبسطك ..
يارب يارب يارب يارب
انا اسفه مالي الا ادعي لك ..
ادعي وصلي كثير...ترا والله ياما رجال رجعتهم دعاوي زوجاتهم المظلومات
خلي املك بالله كبير..وربي معك ويييين ماكنتي
فعلا الزواج من صغيرؤ اقل من 28 سنه تعب وهم للزوجة اسال مجرب ..
انا وزوجي بعمر 21 تزوجنا وكله هم...لا هو ارتاح ولا انا..بس وش ذنب الاطفال.

ام لــودي

واليوم اتصل مرتين ومارديت وبعدين ارسل كل عام وانتي بخير زوجك
وبعدين رديت عليه وانت بخير انا اصلآ مالي نفس ارد بس عشان مايقول لأمه والله ارسلت واسفهتني
وبعدين دق بعد الفجر ورديت قلت والله اخاف بعد يقول لأمه والله دقيت ولا ردت عشان اتأسف لها
يوم رديت واثاريه يهاوش ليه ماتردين ليه سافهتني وليه وليه
قلت يعني ودك اتحسف اني رديت قال ايه انا سكت قلت الواحد يتصل يعايد مو يهاوش ولا توقعتك تقول تركت الخربيط ارجعي لبيتك وتجهزي ابتعيد معك بس للأسف صرت العكس وقلت مع السلامه وبس
وشريكم اذا اتصل لو ارسل ارد عليه ولا شلون

ام لــودي

ساعدوني
بيسافر يوم 10
وانا قلتله اذا سافرت انسى عندك زوجه وهو ماهمه يقول اذا جيتي اهلا وسهلا واذا ماجيتي الله يحفظك والله يقهرني
توقعون يتركني ؟؟
والله خايفه على ضيقة صدر

حلا ودلع

شوفي حبيبتي انا عارفه قد ايش انتي مجروحه وخايف على نفسك وعلى ولدك انوا يطلقك وتصيري مطلقه وانتي صغيره بس ماعليكي حبيبتي انتي فهمتي اهله واهلك وعارفين من الصح ومن الغلط ليش ياقلبي خابفه انوا يطلقك معليش الرجال الخاين بقلعته ولا اجلس معاه مجروحه منه وانتي بنت صغيره تقدري تعيشي حياتك هادا النوع من الرجال اعطيه اكس ولا تعبرينه لانوا خاين وكم مرا سالتيه وجوابك بالصمت خلاص بكيفه اذا يحبك ويقدرك صدقيني بيترك الحرام ويرجعك بس انا عارفه راح ترجعي مجروحه بس ماعليكي اصبري واذا انتي تبغينه علشان ولدكي استغفري وصلي وعليكي بالدعاء واستخيري كتيررررر الله يسهلك ويوفقك ,,,,, معليش اكيد كلامي ضايقك بس من جد انقهرت كمان مسوي غلط وقوي عين بيتركك .......

حلا ودلع

وربي قوي عين متصل كمان يتخاصم ياقلبي خلاص لا تردي عليه لا برساله ولا باتصال خليه يتفاهم مع الي اكبر منه يعرف انك متربيه وعندك سند معليش قفلي جوالك مدام انتي عند اهلك خلاص خلي اهلك يتصرفوا لا مااظن يتركك بس هو للتخويف يبغاكي ترجعي بيتك مستحيل تهوني عليه ويتركك و لا سمح الله وتركك صدقيني هو الخسراااان ليش تنقهري من الشخص خاين بس عليكي بالاستغفار ياقلبو ترى طنشي تعيشي ,,,,تقبلي مروري بس تحمست مع مشكلتكي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى