مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يكفي خيانه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام لــودي

الله يجزاك خير

حبيبتي يهزئك كيف ما فهمت
وقفيه عند حده عاى ايش هالاستهزاء يعلم الله ودي اسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعدك الله يعينك ادعي حبيبتي الله يسخره لك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىىىىىىمين

شهد جنات 18

حبيبتي الله يفرجها عليكي حسبنا الله ونعم الوكيل في هل بنات.عزيزتي والله راح احكيلك قصة واقعية حصلت لوحدة قريبتي .اسمعي:المرأة إتزوجت عندها 16 سنة وزوجها كان كل يوم بيخونها بيجي فنص الليل سكران يضربها ويسافر لمدة شهر ويسيبها في لبيت لا أكل ولا مال وفوق كل دا كانت مسكينة ولدت عندها 6 أولاد يعني مابين الأول والتاني سنة فقط ما كانت تفهم لحبوب منع الحمل ولا شي.ولما يجي يقولها الله كانت السفرية كتير حلوة اش بنات وايش...وهي مسكنة قعد فبيتها كان بيحلف بالله لو خرجت من البيت يدبحها وكانت تخاف وتفضل تبكي وتدعي لربنا وبيجو أهلها يسألوها كيفك جوابها كان الحمدلله.وفي الأخير تاب بس منا توبة خالصة وحاليا أولاد كبروا وتزوجو وخلفو وهو رجع متل ماكان ييزني وطلق زوجته بعد 45 أربعين سنة تعب وصبر بسبب وحدة فاسدة الله يلعنها بس أولادهم كلن تركوه وفضلوا مع أمهم حاطينها جوا عيونهم يفسحونها...وهلا من كتر الحرام راحوا فلوسو كلن على بنات الشارع وهو عمره 75 سنة مازال ماشي على هدا الطريق اااه نسيت هو ماسلم ورقة الطلاق لزوجتو قال لها راح أعدبك ومارح ترتاحين.شفتي يا أختي القساوة وصلت لفين حسبنا الله ونعمى الوكيل في الضالم وربنا والله والله ما بينسا المضلوم راح يخدلك حقك بس انتي لازم تكوني قوية الإيمان.آلله يعينك حبيبتي ربنا كبيرو انتي مازلت صغيرة 1000 وحيد يتمناك

جرحي كبر

اقرأي مشاكلي وشوفي الهنا اللي انا فيه
انا انتهيت بسبب خيانات زوجي
اقسم بالله انه دمرني وقتل الانثى اللي بداخلي
صرت بقايا انثى في المنظر والجوهر
ذبحني وقت ولادتي كرهت ولدي اقسم بالله كرهته واستمر هالمسلسل الى ماشاء الله

اللهم ياحنان يامنان
حنن قلب ازواجنا علينا
وباعد بينهم وبين رفاق السوء وبنات السوء كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم لا تجعل لازواجنا حظا مع النساء مع غيرنا
اللهم اهدهم
اللهم اهدهم