مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نتيجة خططي الجهنمية مع زوجي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

funylady

تصرفي بعقل ولاتجسسين وطنشي واستعيني بالصبر والصلاه وقيام الليل والدعاء بان يصلح الله حالكم الله يوووووووفقك

ام نماي

يااختي ردي لبيتك ولزوجك وتركيه يسافر مصيره راح يمل من السفر والرجل طبعه يمل خليه ودعيله ان الله يسخره لج ولاتكذبين عليه راح يجي يوم مايثق فيج وراح تموتين قهر ردي عشان اولادك وتعوذي من ابليس الشيطان حي مامات انحري الشيطان وردي الله يوفقج​

الله يعينك00000ويهدي سركم 000000ويسخره لك مثل ماسخرالبحر لموسى ويلين قلبه عليك مثلما الان الحديد لداود00ويعمي بصره عن كل حرام000الهم امين

قلبي رقيق

مشرفة للامومة والتربية
طيب على خططك يالخطيره البنت بعد ما فضحت زوجك انتي ردة فعلك جدا بارده وواضح انك راضيه وهو بكذا ما راح تهمينه ابدا

ربي اجعل لها من كل هم فرجا
ومن كل ضيق مخرجا
ومن كل بلاء عافيه
وسخرها لزوجها وسخر زوجها لها ياااااااااااااااااارب

التفتي لنفسك
وطنشي خيانته
اعتبريه مو جالس يخووونك
والتفتي لنفسك
غيري من نفسك
ايه تغيري
كوني
واثقه
قويه
جذابه
انيقه
دلوعه
اغرقيه مدح+جنس+تقدير
كووووني غاااااااااامضه
واعتبريه صديق لااكثر شاركيه هواياته
بس اذا طلع من الباب انسييييييييييييه
اذا جربتي معه طرق كثيره ولاتغير
انت تغيري وافهمي زوجك اكثر
ومصير هالبنت يتركها

يا بنات انا قاعدة احاول اتغير وفي نفس الوقت تراني ماقلت اني مو مقصرة انا مو ملاك اكيد قصرت في شي يمكن عارفته وفي نفس الوقت يمكن قصرت في شي ماني داريه عنه .........
لكن الان يدور في بالي اشياء كثير وخاصة بعد ما شفت الفيديو الرقص
زمان زوجي طلبني ارقصله وانا والله اخجل حتى في الزواجات اخجل احاول بس ما اقدر على ان عندي ثقة في نفسي واعرف اتجمل والكثير يتكلموا في مكياجي او لبسي بس يمكن لان من الاول وانا عاقلة عاقلة صرت اتازم من هالصفة ........الزبدة دخل زوجي وانا مشغلة مقطع طق مصري (احسبه بالدفوف)واتريق علي ترى ماكنت ارقص بس الدق شغال ويقول وين الاناشيد خلااااااااااااص دق مصري قلتله دف المهم قفلت وخلفية الجهاز استغفر الله العظيم قال لا واستغفر الله العظيم كمان هههههههه بتريقة
طيب لما هو يحب الرقص كذا ليش يتريق وانا لسى حتى ما رقصت وليش ما يحبه مني
وهل الزوج لو تزوج مسيار ممكن يصورها
تراه يحرم ذا الشي علي ويرفضاني اتصور ماعندي اي صور حتى الجوال ممنوع
عقلي مشوش ممكن يكون زوجي تزوج
التصوير الي شفته مش خارجي لاااااااااااذا بيت ووحدة بس الي مصورة لكن الي يخليني شوي اتراجع انو واحد يصور وفيه كان رجال تاني عدا بسرعة اثناء التصوير
ابغى افهم ايش الي صاااااااااااااااااااااااااير؟
ما ابغى تحطيم زيادة او استهزاء او لا تتجسسين .....الي اسويه تحسس بقصد الاصلاح وليس تجسس بقصد الفضيحة هذا زوجي وابو اولادي ابغى احافظ عليه
الي لاحظته كمان ان الاثاث كانو جلسة عربية وتي في شغال اغاني نوعه بلازما يعني بالعربي احس البيت ذا هنا في السعودية ومش في مصر ولا ايش رايكم
ثم اهالينا يانس ما يعارضون الزواج الثاني ليش لو يبغى يتزوج ما تزوج ليششششششششششششششش؟ليش يترك الحلال ويسعى للحرام ؟؟؟؟؟؟؟
الله يبعد عنه كل صاحب سوء ويشغله بنفسه يارب
الله يحفظ زوجي من شر فتنة النسااااااااااااااااااااء

ـ شوفي اختي انا لما كنت افتش جوال زوجي كنت اموت من القهر وماانام ونحفت 10 كيلو في3شهور اتالمت وماكنت اذوق النوم وكنت اشوف مقاطع لبنات يرقصون واتجنن مااعرف بلوتوث ولامصورها من جواله وللان نفسي اعرف ومقاطع بنات يتعرون اعوذبالله ومقاطع رقاصات ومع العلم يتريق علي مثلك لما ارقص له مع اني احب ارقصله ويرفض بس لما يسافر الحرام يحلى له واشياء واشياء بس الله يهديه ويبرد على قلبك وقلبي
ـ ونصيحتي بطلي تفتشي وتدوري وراه وسوي مثلي تركته لربه وكل يوم استودعه عند الله انه يحفظه من الحرام وصرت اكثر الاستغفار وتصدقي لن الصدقة تدفع البلاء ولو قدرتي تكفلي يتيم ياريت وانا على هًا الحال الحين قربت السنة واا تاركته والحمدلله مرتاحة نفسيا وماهمني الارضا ربي وبس

طول الوقت احاول استغفر واقرا القران وقبل شوي صليت الوتر ودعيت ربي وانشاء الله استمر على ذلك
بس التفكير ذبحني حتى اذا غفت عيني اقوم وانا اردد من النصايح الي اقراها في المنتدى للي مثلي مبتلاة وكل شوي ارجع افتح الاستشارات ادور عالمشاكل واشوف الردود ادور على حل ممكن يناسبني ما مر علي هنا في استشارتي وادور على مشاكل الاخوات لعل مشكلتي تهون عندها
يارب فرج همي
يارب فرج همي
يارب فرج همي

زوجي سافر قبل شوي لمكان عمله وهو خارج يقولي سامحيني ما قدر اسافر وانتي كذا ويكرر ويقبلني بس انا نفسي مسدودة منه وعلشان هو مسافر وهو يستسمح وقلت مسامحتك بس هو عارف اني مو راضية عنه
انا ابغى حل ................
اني ما حب المشاكل والفضايح يعني سسب في الي يصير
نفسي انو ربي يهدي زوجي ويبعده عن اي فساااااااد بدون لا افضحه
هو ابو اولادي والاسلام يدعونا للتستر على الغير ونصحهم بس كيف ممكن ااثر فيه
يمكن يكون شاريني لان كيف يبطل
يراضيني اذا لاحظت خيانته بس كيف اخليه يتركها ......
الدعاء اكيد ضروري بس لازم معاه عمل او شي يصحيه
يارب ساعدني واهدي زوجي
ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما

مربى جح

الله يصلح حالكم يارب ويسخره لك
الصلاة والدعاء بالثلث الاخير من الليل والاستغفار<<هذ1 الحل صدقيني
موفقه

الله يكون بعونك ياارب ..
اهم حاجه لاتطلعي من البيت ابدا ..
ولاتحاولي تتجسسي عليه ابعديه من هالشي باسلوبك ..

الله يكون في عونج ...

بس اختي انتي هدي اشوي ولا تاخذين الامور دائما بالعصبيه والنكد وشوفي دامنه يستسمح منج يعني هو في في قلبه رحمه ويحبج بس انتي اختي لازم تتمالكين اعصابج وعليك الاهتمام بنفسك وبيتك وعياللك واذا جاء ابو العيال في الويكند خلاص لازم تتعاهدين انج تفتحين صفحه يديده معااااه اشوي انسي سوالفه وخياناته واهتمي فيه ودلعيه وادلعي واملي عينه وخليه هالليلتين الي يكون فيهم معاج احلى ليالي الاسبوه يعني ما ابي ادخل في خصوصيات غرفة النوم انتي وشطارتك الي تنسيه الدنيا وما فيها اتعرفين الرجاجيل في هالزمن ايش يحبون واتمنى تدخلين لموضوووع اختي احساس ما ينداس والله عليها افكاااااار اتخلي الزوج ما ينساك وتعطيج افكار حلوه مثل الي يسوونها بنات الليل على قولتهاوالي اتخلي الرجال ينهبلون عليها والله بتفيدج كثييييير ..

والرجال الي يسوي هالعمايل اكييييد ناقصه شي في حياته اسال مجرب ولا تسال طبيب وانا كنت مثللك واعاني ولا كم الحمد لله بفضل منتدانا الغالي تغيرت حياااااتي100% ولله الحمد بس اهم شي خلاص بطلي اتراقبينه ابدب صفحة يديه وحتى لو اكتشفتي خيانته ما عليه دليعه هذيك الليله وبعدين قوليله اني انك عرفتي عن خيانته اليديده وانك مسامحتنه لانك اتحبينه موووت وما تستغنين عنه والله بينجن الريااال على كثر غلطاته وانتي تسامحين وانا مجربه هالشي ونفع معااااي والله يوفقكج يااااااارب
والسموحه عالاطاله ...........ز

لي سنة وانا افر في هامنتدى وادور في المواضيع الحساسة واحاول اغير في نفسي ولبسي وهدوئي
لكن مالبيد حيلة
اللهم ارحم ضعفي وقلة حيلتي
اللهم اسالك بحولك وقوتك ان تهدي زوجي وتصلحه وتجعلني احب النساء الى قلبه وتستر عيوبي عنه

عذبةالوصف

مشرفة لقسم الزوج والزواج
ليش كل وحده اوووووووول شي تفكر فيه
لما تلاحظ سسلوكيات معينه التجسس؟؟

يعني حتفيدي نفسك بشو بالضبط!!

بالهم والغم والحزن ويااااااااساتر على الاعصاب وانفلات اللسان اللي يصير زي السم

طيب والنهايه كسبتيه ؟؟ رجعتيه لمسارك؟؟

الحل السليم .. شكيتي فيه بغض النظر عن صحة شكوك وثباتها
اعملي حاجتين
اتجهي لملك القلوووب وادعيه فبيده سبحانه امر كل مخلووق
ثم اجذبي زوووووووجك وفكري بخطط متجدده لذلك
وشوفي حتنجح باذن الله والا

اختي وحبيبة قلبي ....
بلييييييييييز فكري بعقلك

شي اخير ...
ظروفك وزوجك المعيشيه تاهل انكم تعيشوا احلى زوجين بحكم البعاد
لاتقتلي جمال هالمسافه وروعة المشاعر فيها باشي سلبيه تبعد زوجك عنك كمان وكمان

وفقكِ الله

اختي الفارسة
كيف قدرتي تعرفين انو يخونك وتعطينه بكل حب
صعب صعب
انا الان اصبحت اشك في وجود اخرى ولم يعد الامر قاصر عالمكالمات والنت والسفر
لاااااااااااااا لقيت فيديو وحدة ترقص في داخل بيت شقة اي شيء بس بين الجدران عارفة ايش معنى الكلام ذاااااااااا؟معناها انو سكوتي وتطنيشي ومسامحته سابقا
وصلتوا لل.........او الزواج المسيار ؟
ولو كانت زواج مسيار حيصورها ولا حيخاف عليها من التصوير
ولو كانت زواج مسيار حيكون فيه اختلاط يعني ممكن يشوفها رجل غيره ما حيغار عليها ؟
ولا هذي وحدة مستضيفة شباب عندها ؟ولا ايش القصة ؟
فسروها ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى