مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نتيجة خططي الجهنمية مع زوجي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

fofoah

الله يفرج همك اختي
وعليك بسهام الليل

عليك بالدعااااااااء في الثلث الاخير من الليل
والاستغفار 1000 مره باليوم بنية صلاح زوجك وبعده عن الحرررام
ورفاق السوء وبنات السوء
والله انها الحل السحري
كن مع الله في الرخاء
يكن الله معك في الشده
قولي اللهم ارضى عني
الجأي لله
وحتما سترضيك النتيجه عن قريب
واصبري واحتسبي

حبيبتي:
المفروض ماكنتي سويتي الخطه الاولى لانه كذا كذا مافرقت معاه ولاغير شي في اخلاقه انتي بردي قلبك ولاتشغلي بالك باللي يكلمهم لانهم بس تقضية وقت وتسليه عنده اذا هو محترمك ومعزك خلاص خليه والزمي الدعاء والاستغفار وخلك هاااااااااديه معه لابعد درجه صح صعب هالوضع بس عشان تكسبين زوجك ويرجعلك

وخلي عنك العصبيه والعنااااااااااااد سوي قدامه انه مو هامك وربي بينقهر وبتشوفين اتصالاته ومسجاته

والله يبعد عنه وعنك بنات الحرام والله يرده لك ردا جميلا

حبيبتي نصيحه لا تعبي نفسك ودوري وراه اذا كان مجرد مكالامات ادعيله لكن اذا تماد الوضع لازم تتخذي موقف حازم وراقبيه من بعيد واجمع الادله وبعدها واجهيه .. اللحين انت واجهتيه اوكشفك ماادري

هو كشف المحادثات عندي فانا قلت وصلتني عالاميل من وحده سابقا كلمها وتركها وهي تبغى تنتقم منه فارسلت لي المحادثات الي صاااااار طبعا ما يقدر ينفي وواجهته بالي يسويه لكن ماتوقف عن كل ذا بس مو قدامي الجوال عليه رقم سري واللاب توب امنه ويسافر بدون علمي في ايام الدوامات عادي اما الاجازة اكون دارية عنه

المشكلة في صعوبة اني اضحك وافرفش والعب كذب ان قالي كلمة حلوة ما اصدقه ما اصدقه احسه يكذب مادام ماغير شي
ايش اقصد ما غير شي اقصد الغموض والخش والدس
يعني بصريح العبارة ان كان طيب معاية فما احسه حب لا يمكن شفقة يمكن بحكم قرابتي له ما ادري
هذا الاحساس اذا سيطر علي كيف اتخلص منه
يعني لو يحبني صح كان الحياة معاه تختلف يصير فيه اريحية في الكلام في الافعال ولا ايش رايكم؟

H<< تحبه موت

المشكلة في صعوبة اني اضحك وافرفش والعب احسه يكذب مادام ماغير شي
ايش اقصد ما غير شي اقصد الغموض والخش والدس

يعني بصريح العبارة ان كان طيب معاية فما احسه حب لا يمكن شفقة يمكن بحكم قرابتي له ما ادري
هذا الاحساس اذا سيطر علي كيف اتخلص منه
يعني لو يحبني صح كان الحياة معاه تختلف يصير فيه اريحية في الكلام في الافعال ولا ايش رايكم؟

نفس الاحاسيس اللي كنت احسها قبل ومالقيت اي حل

ظليت ادور اسباب للخيانه ومالقيت وتعمقت لين وصلت اني اكلم العشيقات

علشان اوصل للشي اللي يخلي يهتم فيهم ويكلمهم واسويه علشان يهتم فيني

بس للاسف عرف هالشي بسرعه وما فهم اني سويت هالشي من حبي له واني

ابيه لي لحالي لا فهمها انها شك ومرض وغيره زايده وانفصلنا واحنا ما صار لنا كثير من

تزوجنا بس الحمدلله على كل حال رب العالمين كاتب لنا هالشي الله يوفقه

ويعوضني خير يارب نصيحتي لك يا اختي اذا انتي تحبيه لاتخسرينه مثل ما غيرك خسر:icon26:

ولا تدورين وراه ادعي له وبس والله يغير حالكم وييسر اموركم يارب

wa7da co0ol

انت ليه تاعبه نفسك يعني هو مو طول الاسبوع عندك وانت جالسة تخططي وتشغلي بالك لو يبغى يسوي شي بيسويه لانه يقدر وبسهولة بحكم وظيفته يجي نهاية الاسبوع يدور الراحة يالقيك انت متجهزة للهجوم

اهو سافر من غير مايقولك ولما قالك صاحبه يسافر مصر متزوج قلبتي السالفة عليه وماراح يقولك شي

واش يعني يكلم في النت كل الشعب يكلم ويتفرج مقاطع

اهدي وروقي ولاتنكدي على نفسك وزوجك خله يجي وانت مبتسمة ومشتاقتله

واطلبي انك تسافري معاه لانه وحشك وتسترجعي بذكاءك شوي شوي وبلاش خطط مااحنا في حرب ولا معسكر واهو قالك عاجبك ولا روحي بيت اهلك

وخليه هو ينبسط سفر وبنات ولعب

طبعا البنات بحكم خططك

ادعي الله يسخره لك ويبعده عن الحرام وبنات الحرام ويصلح شانكم يارب

الملكة ع

الرجل مستحيل يعترف انه غلطان لو ايش سوى
والقصة اللي الفتيها اعتقد ما صدقها الدليل الغى جوالك

حاولي تستعيدي ثقتك فيه وطنشي وهو من نفسه بيمل من هالعلاقات

بس لا تفتشي وراه

اكيد كشفك عشان كذا امن لابتوبه

نصيحتي تعيشي مفرفشة وتدعي ربنا يهديه وتقري عن نمط زوجك زعلى اساس تعامليه واسترجعيه بدل ما يطفش من ملاحقتك وتفتيشك

فعلا اختي كلام الاخوات في عدم التفتيش وراءه ووضع الخطط
نصيحه طيبه اتمنى ان تعملي بها
لماذا تشغلين نفسك بشخص خااااااااااااائن كما ذكرتي بالادله والبراهين
اتركيه لوجه الله وسوف يعوضك خير
لاتفتشي في اغراضه فالنتيجه حرق لاعصابك وقهر ودموع وشكاوي
اذا اكتشفتي خيانات زائده فالنتيجه سوف تمرضين سوف تحزنين وتنصدمين اكثر وتسود الدنيا في وجهك
لاتحبيه توقفي عن محبته بل انقصي من مقدار المحبه ولو استطعتي ان تنزعي تلك المحبه نهائي من قلبك فاانتي امراه قوووووووووووويه
فقط ابقي له في قلبك الحقوق والاحترام فقط لاغير
لكن لاتصارحيه بذلك ابدا ابدا
عيشي حياتك بكل سعاده
اشغلي نفسك بكل ماهو مفيد لك في الدنيا والاخره
بالنسبه للنيات اللاتي يكلمن زوجك
من باب النصيحه والردع اذا عرفتي رقم وحده وتاكدتي فعلا انها تخونك مع زوجك
اتصلي عليها وهدديها اذا ماتركت الحرام ستكون عاقبتها وخيمه
بشرط لاتعرفينها على شخصك ولو صوت غير صوتك هو الافضل حتى لاتسجلك
واذا ماارتدعو عن الذنب بلغي اهلها والا هيئة الامر بالمعروف
وفقك الله
زوجك اجعليه صووووووووووره في المنزل مجرد اب فقط المهم يصرف عليك يحترمك مايجرحك
مايخونك قدام عينك اهم شئ
الله يعينك والله حياه مرررررررررررره
لاكن هذا هو نصيبك

بصراحه ماابي احكم بسرعه.. بس استغربت ايش هذي الوظيفه اللي ماتخليكم تلتقون الا بالويك اند..

الله يهديه عليك بالدعاء وكتري منه والله يسخر لك في قلب زوجك بس صاحبة الخطط لايمكن ان تسكت لانها حتما ستنكشف ممكن تهدي لكن ما تصمت

بنات هو مايكلم قدامي او يخوني لا للامانة هو يقفل الجوال اذا دخل او عالصامت ماافي شي
واللاب توب امنه علشان مصدق انو فيه احد اخترق جهازه
مادري كيف صدق بس صدق ..
وحياتنا مع بعض استمرت سنوات وانا تغابيت كثير وطنشت
والجوال لي فترة 2سنة او اكثر ما فتشته ولا نويت افتشه
بس انتو عارفين الوحدة منا ما تقدر تترك زوجها يروح منها
يعني كيف اعرف تحركاته او نواياه
انا مره شفت محادثة مع صديقه الله يشغله بنفسه يحاول فيه لازم يسافر معاه رد عليه زوجي ما قدر ماديا يقول خذ من البنك
انا احاول ادعيله بس تجي لحظات مقهورة منه احسه ما يستاهل اني ادعيله
سفرته قبل شهر ما كان عندي خبر عنها لكن يا بنات حسيت بضيقة صدر غريبة اختي تقولي نطلع نزور فلانة وانا مالي نفس هذا وانا مادري واليومين ذي شفت الجواز وعرفت انو كان مسافر وقتها كان كل شوي ينتقدني وكل ما طلبت شي يرفض وبعصبية .......اكيد فيه سبب...الى الان ما فيه وحدة محددة هما شوية بنات رخاص يعرضوا انفسهم عالكام لكن الخوف من التطورات متى بيرجع عن ذا الطريق .........يعني اطنش الى متى ومن بيفوقه من الغلط .......لازم يكون فيه عمل يكون زي الكف عاوجهه علشان يفوق اهله مطنشين الوضع وانا اذا زعلت وقاطعته ما فيه فايدة بياخذ راحته اكثر ثم انا بعيدة عنه الان اجازة الحج لكن كم يوم وتبدا المدارس ونرجع للدوامات فايش ممكن يكون الحل ؟؟؟؟؟؟؟
بنات مرة ثانيه اقول لا تنطنشوا الموضوع عالاقل دعوة او رفع يمكن تمر اخت فيها خير والله اعطاها من الحكمة فتقدر تفيدني.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى