مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نتيجة خططي الجهنمية مع زوجي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
طيب ابشرك ياعذبة الوصف قدرت امشي اليومين دي بدون ما افتح الموضوع معاه وسايرته في الضحك والكلام
بس نغزات قلبي والكوابيس اقلقتني .....
بس ابغى اسال عن معنى كلمة قالها لي
بدات بكلام عن عطر معين يقول حيشتريه وانا احب العطر بس ما حب زوجي يستخدمه لانه نسائي قلتله لا تكرهني في العطر قال قال احسن ابغيك تكرهيه قلت له حكرهك انت اذا تعطرت منه قال انتي ما كرهتيني ..انا سكت لحظة فقال هو حروح للي ما تكرهني قلت مين تقصد قال حبيبتي قلت حددفاشر علي ببوسه قلت ما فهمت عادها قلت مو واضح فاعطاني بوسة في خدي وقال انت ..............انا ما رتحت لكلامه بصراحة قاعد يزيد شكوكي فيه وطنشت وسكت

س ر

الله يعينك انتي معطيته اكثر من الاهتمام انسيه اذا راح واذا جاء استقبليه احسن استقبال
طيب بسالك ليش ماتروحين معه لنفس المنطقه الي يشتغل فيها احسن لك ولعيالك
وتصيرين قريبه منه وتعطينه كل حقوقه وتاخذين كل حقوقك

الله يفرج همك
ويرد لك زوجك ردآ جميلآ
الله يخلي لك زوجك ويسخره لك
ويسخرك له
ويوفقكم ويسعدكم
ويصلح حالكم
آآآآآمين

مدري ليه ....... بس يوم قالك بروج لحبيبيتي اللي ماتكرهني ........ززززز
حسيته عارف أنك مهتمه للموضوع وطايحه عليه وخايفه
فهو حب يستهبل عليك شوي .. ما احس أنه جاد و انتي تقولين زاد شكي
من حركته هذي وانـــا احس العكس تمآما

المنقبة

انتي بطلي تفتشين من وراه راح تاخذي من وراه الا وجع الراس خليك بحالك واهتمي ينفسك واشغلي نفسي باي شئ اصلا هو بايع يوم قالك عجبك ما عجبك روحي بيت اهلك حتى لو صارحك وكان في نيته شئ سئ ما راح تسمعينه وتقعدين عنه بذلك يعرف ما عندك شخصية ويصير يحكي قدامك وما تقدري تقولي شئ لاني صاارحك وما سويتي اي خطوة تحفظ ماي وجهك فاهتمي في نفسك وخلي هو يركض وراك مو انتي تركضي وراه وتفتشين اغراضه وعسى الله يخسر لك ويهديه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى