مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

موضوعي قنبله بس أبغى تفاعل

رحيق11

موضوع جدا جميل انا اول مرة بصراحة اشارك هذا القسم بس حبيت اني انقل لكم اتفادتي بالاول انا من عشاق قراءة الكتب او متابعة البرامج عن الثقافة الزوجي وعلامات السعادة بين الزوجين حبيت انقل من اللي استفدت منه كيف صار وكيف تحول
اولا اذا جا زوجي من الدوام يلقاني نايمة وتعب وهو يقوووووول يابنت الناس احب اشوفك قدامي بس انا ارد عليه اذا صحت بنتك ومن بيسهر معاها لازم انا م نومة بنتي بعدها ظل على الحالة ومن بعد قراءاتي وخبرتي بالحياااة علما بان زواجي له 16 سنة صرت اوقت الساعة وقت جيت زوجي من الدوام اتعطر واتمكيج واستناه واشوفه يبتسم بلاول ولا يعطي كلام حلو ولايحظني يتهرب بس بعدها ظلليت اعملها ماتعبت ولاكلليت مدة سنة كاملة والله تغير صاااااااااااار يجي يوسني قدام عيالي ويحظني
اول مايطلع من المدرسة كنت ازهق واصارخ على العيال وحوسة وادور على الشرابات او الحق البس هذا وذاك يعني مافي وقت طول الوقت تجهيز للمدرسة اما الحين صرت اصحى للصلاة واصحي زوجي وعيالي الكل يجلس يصلي بعدها اخليهم ينامون نص ساعه ومن ثم تجهيز مارجع انام ابدا اجهز الفطور واسوي لزوجي سندويشات وكوب حليب بلشاي وماوديه الا اذا ركب السيارة وشغلها اروح للقراج واعطيه ااياه ونا حاملة بنتي الصغيرة وابوسه وبعدها اعطيه بنته يبوسها واروح لولدي ابوسه حبيبي واخليه يبوس اخته الصغيرة ومن ثم ادخل وارتب اغراض البيت ومن بعدها انام اذا جلس العصر اغلب اوقاتنا نقضيها بالعصر لان يكون هناك شغلات ناقصة اوخربانة اذا طلع اركب معاه السيارة حتى لو المكان قريب وطول ماحنا بالسيارة هدوء اول انا الثرثارة الحين هو اللي يتكلم ونا اسمع واعلق
اذا ناظرتة او ناظرني حتى قدام عياله على طول ابتسم فهو تعود صار اذا طالعته يبتسم اهله من كثر مامدحهم وتكلم عنهم بالخير صار يوثق فيني لان يشوف الطرفين راضين انا واهله
بالنسبة للجماع تعودت تصير بين ليلة وليلة الحين خليناها مفتوحة اي وقت يشتاق الطرف من الاخر يجي اللبس من الاول اهتم بالمظهر الى الان صبغت شعري واهتم بنظافة جسمي من مرطابات ومعطرات زوجي شمالي غربي ممكن اذا جلس ولده الكبير امدحه عمره 15 سنة واقوله كلام حلو قدام ابوه صار ابوه يتقرب منه اكثر صار بيتنا هاديء مررة ولله الحمد مافيه صراخ ولا هواش عكس اول ولدي الكبير صديق ولدي الصغير كله بالبيت مايطلعون الاللكورة فقط
ذكرى زواجي عملت لها من 8 شهور جمعت مبلغ مالي محترم واشتريت تذكرتين سفر طبعا ليش فكر ت بالسفر لان زوجي عشقه السفر وفرحت زوجي مني
واذا سافر لاي مكان ارسله رساله حب وشوق وهو يرسلني واذا ماعنده رساله يتصل اول مايجي من السفر يدخل الغرفة ينام واستغل الفرصة اعمل عشاء محترم بوفيه من كل الانواع عكس اول امد بوزي شبرين ليش يسافر ويتركني ونجلس سوا انا وهو والعيال نتكلم عن سفرته ويفتح هداياه يفرجيهم لعياله
اذا تضايقت من اي احد ماروح اقوله لانه ياخذ عني فكرة نكدية ماتكلم عن اي احد نهائيا الا الخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر حتى لو كان اكبر عدو لي هو من عشاق الافلام الاجنبية الاكشن اول مايجي بالليل يشغل فلم ورا فلم الى لما ينام صرت اجلس معاه واشوف الافلام بصراحة بلاول صرت ماستمتع بس بعدين اعجبوني وصرت اعلق وتابع مومجاملة لا عشان تعودت عليها صار هو اذا ماكنت موجودة مايشغل الافلام
اذا عندنا وقت فاضي انا واياه نستغله بقراءة جزو من القران الكريم
نجتمع العائلة انا واياه والعيال ونسال بعض وش تبي تتحقق احلامك والكل فينا يتكلم ويحلم
حتى بنتي الصغيرونة صارت تقووووول ابي حلم ابي حلم خخخخخخخخ عمرها سنتين
اذا صرنا فاضيين نلعب كورة منها تسليه ومنها لياقة انا واياه والعيال لدرجة ان اذا رحنا البحر يستمتع زوجي باللعب مع عياله غير اول اذا حسينا بالملل اللي ينام واللي يبي يختلق مشكلة من الزهق
اسمع نصايحة واعتبرها شي مهم للسعادة الزوجية .
انا عكس الاخوات اللي مايفضلون مدح الزوج امام اهل الزوج لاني بصراحة عشت المرحلة هذي واذا انجابنت سيرة زوجي استحي امدحه او اتكلم عنه . اما الان صرت احس بفرح كبير اذا عبرت عن زوجي مو شرط تتكلمين عن تفاصيل حياتكم لا اهم شي انك تمدحينه صدقيني يرفع قدره عند اهله وعندك كمان
اذا صارخ علي بشي او صار سوء تفاهم بلاول اصارخ ووكلمةمنه ومني اووووووووووه تصير علوم الحين اذا هاوش اوصارخ لاارد عليه ابدا وبعدها بعشر دقايق يهدا لكن يشوفني ساكته يبيني اتكلم ارد عليه بحدود ليش اقوله زعلتني هذي الكلمة وهو ينحرج من نفسه تلقائيا مايقولها مرة ثانية
اول شي هو متعود انه يجلسني يفتح الباب ويولع النور ويطفي التكييف ويقووووووووولي يلا جلسي الحين اذا يبيني اجلس يقولي حبيبتي قومي جلسي معي زهقان والسبب اني كل ماسوالي كذا وجلسني بهمجية اقابله باحترام اكثر واخليه ينام بهدوء ولااصحيه من نومته الا بسبب قهري او ضروري
انا من النوع البشرة الحساسة اي وخز فيها تحمر الجلد ويلتهب وصار كل مايبوسني زوجي تخززني لحيته وتحمر بشرتي بشكل غير طبيعي وتظل تالمني لما رحت الدكتورة قالت الحل ان زوجك يحلق لحيته وكم مرة اكلمه عن هذا الموضوع لدرجة اني ماخليه يبوسني والسبب اخاف تتهيج بشرتي وظلليت على هالحال 10 سنوات ولكن مرة التهبت بشرتي وماخليت كريم ماحطيته ولما شافني على هذا الحال قالي احلقها بس بشرررررط انك تشيلين الكرشة هذي على طول طيران سويت رجيم ومشي يوميا مدة ساعتين حتى الكرشة راحت والحمدالله انحلت المشكلة .
يابنات اعذروني على جرات الكلمات بس حبيت افيدكم بحكم طول خبرتي الزواج وانا مبدا عندي ان السعادة الزوجية تصنعها المراة وليس الرجل

هذاي مو قنبله هذا ذره نوويه
موضوع يستحق التثبيت في المفضله
تستحقي الوسام مره مهمه سالفه ايش نطبق من اللي تعلمناه من مدرسة الغاليه ناعمه عسى ربي يسعدها
واللي رجعه وافيدكم بشئ طبقته
مووووووووووووووووفقه

ووووواو ماشاء الله تبارك الرحمن الله يهنيك 000بااحاول اطبق النصائح 000وندع الكسل:11:

وسن 2010

مرااااااااااااااااااااااحب بزوار موضوعي

أختي أخاف الله :

شكرا ع المشاركة الحلوه استمتعت واأنا اقرأ تطبيقاتك الله يثبتك ويسخر لك زوجك ومن سعاده لسعادة ياااارب

أختي _ أم حصيص :

راااااااااااااااااااائع ما كتبتيه استفدت انا منه
بس بالنسبة للمدح أنا بعد كانت عندي نفس مشكلتك ونزلت موضوع بهذا الخصوص أطلب فيه من البلقيسيات يساعدني والحمد لله ما قصرن
شوفي الموضوع من ملفي

أختي ـ وسام الحزن :

الله يسعدك في حياتك يااااااااااارب
بالنسبة لموضوع انك ما عارفه تكسبي زوجك شوفي الأنماط شو يحب وشو يكره
كثيييير مواضيع تتكلم عن الشمالي الغربي
وعسى الله ينور دربك

وسن 2010

أختي ـ رحيق 11 :

تأثرت كثير لما قريت مشاركتك وقصتك مع النجاح في حياتك
لدرجة حسيتني اريد ابكي
الله يسعدك يااااااااااارب
عسى الله تعالى يقدرني وأحقق اشياء جميلة في حياتي

تشكرات ع مشاركتك الفاعلة والرائعة

واااااو مآآآآآآشاء الله عليكي الله يزيد السعاده والحب بينك وبين زوجك
بس سالفة إني امدح نفسي قدامه هذي ماحبيتها ابداً أحسه غرور <افضل إني ماأمدح نفسي قدامه ولا أذمها> لازم اعطيه فرصه هو اللي يكتشف الجمال فيني مو انا اللي اقوله ياه
ولا إيش رايك؟؟

وسن 2010

رائدة التميز : اختي سوت مثلك تمام
قالت احبه يكتشفني بنفسه
بس اكتشفت انها غلطانه
الزوج يصدق ما تروجه المرأة عن نفسها

هانوي

كلامك رائع انا ايضا تعلمت كثيرا من الاستاذة ناعمة الله يحفظها يارب ولازلت اجد صعوبه في التطبيق ولاكني احاول .....واسعى لاحدد معها موعد عسى ان ييسر لي الله ذلك

جيانة

قاصة متميزة بمنتديات نسوة
الحقيقة كنت حساسة بشكل لايُصدق!!
واللي يقول لي كلمة أزعل و أقعد أفكر فيها شهر!
بس سبحان الله..تغيرت مية وثمانين درجة وحاولت أصير امرأة آيسكريمية متجمدة وكتبت موضوع عن كذا..
الحياة قصيرة وتافهة وماتستاهل نعيشها في نكد..
ولله الفضل والمنة تمر علي المشاكل والابتلاءات وأنا أضحك بقلب جامد وأردد بنفسي(اللهم لك الحمد ولك الشكرعلى ماأخذت وماأعطيت)
عيشوا الحياة بتفاؤل..
دائماً أملي بإن الجاي أفضل مع إني لاأعلم ماالذي يخبئه لي المستقبل..

بيضه

موضوع رائع من جد توحفه عني كل شي غلط في التعامل مع الزوج سويته في بدايت حياتي الزوجيه كنت صغيره ومؤمنه بأنا كل شي خطاء يعني التقليل من كرامتي ولاكن الان اقول بأناالانسان لايتعلم الابتجربه الشخصيه او تجارب من حوله وانا كرامه الزوجه هي جزء من كرامت الزوج الان وبكل فخر اقول انني عرفت كل المدن وحفظت كل الشوارع في شخصية زوجي بعد ان اعتدت على التجول فيها

رنين الصدى

موضوع رائع فعلا لانو النظريات لوحدها ما بتكفي لازم التطبيق اول باول
بتمنى تثبيت هالموضوع لاهميتو

ا روان

زوجي يكره السمنة وانا الحمدلله محافظة على وزني مع انه جسمي قابل للسمنة
فكل فترة وفترة اسوي ريجيم
واتكلم عنده عن رشاقتي وطريقتي بالريجيم
واذكر له انه كثير من الحريم يهملون انفسهم
وبعضهن من يوم تجيب ولدها الاول تكون سمينه
بس طبعا مااذكر احد باساميهن
عشان مااغتابهن او اقلل من قيمة احد
(حب لاخيك مثل ماتحب لنفسك)