مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

موضوعي قنبله بس أبغى تفاعل

1. قللت مكالماتي له
2.يروح ويجي على كيفه ماسال وين كنت وليش تاخرت

3. ماصرت اقوله كل شي
4.بطلت اشكي من اهله وهذا بفضل الله ثم هالمنتدى
5. كنت وما زلت اهتم بنفسي
6.بدية افكر اسوي لي جدول تمارين بالبيت لفرغ طاقة واغير شوي
7.اوصل اهله بس برسمية
8.احاول اقلل عصبية شوي
9.صرت اضحك وتوصل للهسترة احيانا بس لا تسالون ليش ماتضحكين بس كانت عندي هموم وربي فرجها علي
10. ناوية رمضان هذا اخليه جوى ايماني بحت والله يتقبل مني ومنكم صالح الاعمال

وبس

العطااااء

مراحب الموضوع اكثر من راااااائع بس ياريت تحطون لنا نصائح جلكسي _ قهوه الله يخليكم

اهم شي ان اكشخ واتدلع بحركات عفوووويه بدون ما احسسه اني ابي اغريه <ياعيني بريئه خخ تطلع عفويه المهم يجن يجن ركزوا ع حركات الاطفال وبرائتهم ما ودكم تاكلونهم بوساات ؟؟خخخ هذا سري

انا كنت بسوي اخطاء كثيرة مع زوجي عطول انا لي لحقتو حتى عرفت انو خاني بس هو لحين مسافر ولما نجتمع راح طبق كل الافكار الي تعلمتها في هذا المنتدى وراح شوف نتيجة ورد عليكم

ماشي يا قمرهم أنا كمان راح أكتب لك التحولات اللي صارت في حياتي الزوجية :
_ انا بالعادة ثرثاااااااااااااااااااارة درجة أولى عند زوجي بس لأني وجدته أكثر إنسان يستمع إلي , والآن أصبحت ولله الحمد قليلة الكلام نسبيا ومازلت أوحاول أدرب نفسي على قلة الكلام لأني إكتشفت أن زوجي ما يحب الكلام اللي مامنه فايدة .
_ كنت له كتاب مفتوح والآن أصبحت باب مقفل لا تعلم ماوراءه ( تقريبا ) .
_ أحاول أن لا أكون عصبية أمامه وأحكم عقلي ولا أتسرع , حتى أصبح يمسك خدودي ويقرصني فيهم ويقول لي زوجتي حكيمة ياناس (( آه يا خديداتي )) .
_ أحاول قدر المستطاع أن لا أرفع الصوت على أطفالي وأحل مشاكلهم وخلافاتهم بدون الصراخ .
_أبين الإحترام الفائق لوالديه وأكرمهم أيما إكرام , لدرجة أنه يمسح على رأسي ويقبله (( يقبل راسي يبنات مو شيئ ثاني )) ويقولي يا رافعة راسي بين أهلي وأصحابي .
_أصبحت ولله الحمد أحاول قدر المستطاع التحكم في غيرتي ولا أثور ألا على شيئ يستاهل .
_ لم أعد التصق وأجري وراءه كالسابق ,بل انشغلت بنفسي حتى اصبح يبحث عني بلهفة حتى يجدني .
_ عودته ان يشاركني في مسؤليات المنزل والأطفال ,,, مو دايما لكن ما يقصر الله يحفظه .
_ اتفقت مع شغالة تجي تساعدني في أعباء المنزل وصار يدفع المال . بس عشان أرتاح .
_لما أروح لبيت أمي وأبويا ما يدق علي ولا يستعجلني في الحضور حتى تطيب نفسي .
_يشتريلي من الماركات الغالية وما يبخل علي ولا على أطفالي ,, الحمد لله رب العالمين على هذا التحول , اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ,,, تبغون تعرفون يا بنات السر فين ؟؟؟!!! انا أقول لكم في ثلاثة ركائز ,, الإستغفار , والصدقة.. وصدق التوكل على الله ,,, الحمد لله رب العالمين كذلك لا أنكر الفضل العظيم بعد الله عز جلاله لمنتداي الغالي مملكة بلقيس الذي أنار بصيرتي وتعرفت من خلاله على نمط وشخصية زوجي ففهمته وعرفت وجهتي الحقيقة في كيفية التعامل الصحيح معه .

اروى بنتي

ايوه موضوعك جدا جميل قريت بس الصفحه الاولى واعجبني جدا ولازم ارجع مره ثانيه اقراه رد رد
انا عضوه نوعا ما جديده على المنتدى وبتالي مازلت في مرحلة تعلم الاسرار

أخيرا قدرت أقرأ كل الموضوع

بس بصراحة رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

سلمت يداك كاتبة الموضوع وسلمت يد كل الاخوات التي أتحفتنا بمشاركتها
أما أنا تعرفت على المنتدى منذ عدة أيام ولكن لا يخفى عليكن فقد وجدت ضالتي وتغيرت كثيرا خلال أيام الله يجاكي كل خير يا ناعمة..

اخبركن كيف اتغيرت::
1- صرت ما اتصل فيه كثير حتى يتصل فيني يقول وينك ما تتصلي أقوله شويه مشغولة...خخخخخ عيارة
2- قللت عصبية على اولادي بعد ما كنت أصارخ كأني مجنونة لدرجة يجي زوجي يسكتني لكن الحين الحمد لله ابدا ما اصارخ..
3- أحاول أحاااااول مع انه صعب علي امدح فيه ...زحبه حبه وراح اتعود..
4- حاولت ابعد عنه لما نكون في البيت يعني ما طول الوقت مقابلة وجهه عشان يشتاقني..

5- احاول اخفف وزني واخفف كرشي.. مع العلم انه هو بعد عليه وزن اكثر مني واحاول اقنعه يخفف بس ما عارفة اريد نصيحتكن حبيباتي..؟؟؟؟؟؟

6- تغيرت معاه في الفراش يعني اخليه يستمتع عشان انا بعد استمتع ....
7- اريد نصايح في هذا الموضوع عشان استفيد
وعلى فكرة زوجي شمالي جنوبي

يسسرآ

ربي يسسسسسسسسعدكم ويحقق آمانيكم خصصوصا ام وسن2011

ربي يحقق كل آحلامك ,,

بجد بجد إستفدت منكم يآلغلا ,,

انا مقبله ع زواج إن شاء الله وماعندي احد يوعيني ع آشيآآء زي كذآ ’’’

لكن ان شاء الله من قبل زوآجي من اليوووم بغير من نفسسسسي بكل شي <<حلو اسير مجهزه بالخطط من الان ههه

طيب ياعسسولات ,,اقدر من فترة الملكة رغم اني توي مملكة موذاك الفتره ,,المهم اقدر يعني اطلع واحدد نمطه ؟؟ولا اسير عفويه مع تطبيق بعض النصآئح اللي تشمل جميع الانماط وبعد الزوآج وبعد العشرهـ احدد نمطهـ ؟؟؟

بصصرآحه محتارهـ,,

الله يسخر لكم ازوآجكم ياارب ,,

ساعديني حبيبتي ام وسسن

أعلى