مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

موضوعي قنبله بس أبغى تفاعل

≈ ĴāňỘň ●

الله يعطيك العافيه ويزيدك يارب

غيمة فوشية

الحمدللة رب العالمين اولاوآخرا مافية زيادة على كلام البنات ااهم شي الصبر والتطبيق حتى نكتسب العادات الحسنة

زوجة نوني

يعطيكم العافيه جميعا ولايوجد الكثير لاضافته .فانا ازيد اني اكثر اللمسات الخاصه لبعض الاماكن في اي وقت .

. أحاول أنسى أخطاءه ( لأن الرجل يبحث عن امرأة جديده يبدأ معها من الصفر ولا تعرف له أي خطأ )
ماشاء الله عليك خيتوو اح جاني كف على وجهي بالنقطه هذي وافشلتاه يسلموو ع التنبيه

موضوع مميز
احلى شي تستخدمية هو ما تكوني دقيقة ع كل شي في حياتك وابتعدي عن التنكيد ع نفسك ما احد داري عنك
وطنشي كل السليبات لزوجك عشيي لنفسك اولا ثم هو لانة مستحيل يفكر الا في نفسة وماراح يبدي نفسه عليك

اذا جيتي تسوين اي شي لزوجك احتسبي الاجر من الله ايضا اعملي ذالك لوجة الله ىوتطلبين رضاه هو وحده لان الله سبحانه وتعالى اذا رضى عنك ارضى عبيده عنك واقتربي من الله اكثروخلي همك في الدنيا هو رضى الله عنك اقرئي سوره البقرة مو كاملة لو صفحتين والله ان تحسين براحه في حياتك ايضا الزمي الاستغفار وشوفي كيف تتبدل حياتك بإذن الله

قربك جنون

سلمو كلامك درر انا متملكه واكلمه واحس علمني اشيا كثيره ماعرفتها احس كبرة كم سنه قدام بس من جد حسية القطه المغمضه فتحت
كل مالحظة شي يبيله تعديل في تصرفاتي ونقط حمرا لازم احطها كتبتلي في ملاحظات في جوال كل شي ابي اسويه وبها الطريقه اكون وضحة لنفسي ايش ابي
بس معليش توضحين هالنقطه 33. أحاول أفكر فيه تفكير ايجابي وأفكر دائما في الاشياء الانثويه ( لان ذلك يجذب الرجل )

ĢΑℓΑΧЧ

الحمدالله حاولت انسى خطائه << ويوم نسيتها تجدد الحب داخلي
كنت ما امدحه كثير بس علشان م يحس بغرور << بس يوم صرت امدحه تحسن كثيرررررر يشيل همي
ما يمر من جمبي الا وهو مطيب خطري ماشاء الله تبارك الرحمن
من اول ما تزوجت ما كنت اعطي اذني لأحد بس بفترة يوم توترت العلقه بيني وبين زوجي بسبب ضروف قاسيه
ماكنت فاهمته مضبوط وزاااد التوتر عطيت اذاني للناس
لاتمدحيه يزيد غرور \ لا تعطيه وجه \ لا تعتذري له \ خليك بجحه معاه اللي مثله ما يجي الا بالعين الحمرا \لاتتنازلي له ابد \ لا ترخي العيااار معه \ ذا زعلك واجهيه \ لاتروحي ولا تطلعي من البيت كثير الروجال ما يحب الحرمه اللي 24 ساعه تدوووج برا البيت <<< وللا اسف نسيت نفسي انا اللي جنوبيه غربيه وفيني رتوش شمالي ورتوش غربي نسيت شخصيتي
ومن قهري طبقت بعض النصائح وزوجي زاد في عناد ونكد
لكن الحمدالله بفضل من الله ومنته مع زوجي الشمالي شرقي حتى النخاع
انعم علي بهالمنتدى بالرغم اني اقراء كثير واثقف نفسي بالحياة بشكل عام نفسيه وزوجيه واجتماعيه
لكن ضالتي اللي انا كنت ابيها مالقيتها الا هنا بمواضيع الدكتورة ناعمه وتجارب اخواتي الغاليات على قلبي ملكــات بلقيس << لقيت اللي تشبهني في الطبع ولقيت اللي تعاني مثلي ولقييت اللي تشجعني والحمدالله
قد ما كنت متضايقه قد ما اصبت باكتأب فضيع كل اللي كنو حولي في المجتمع للاسف اندفاعيين وسلبيين وقد ما كانو يحبوني الا انهم ما راح ينفعوني بنصايحهم
كان نفسي اصادف وحده ما تحرضني على زوجي او وحده ماتسب وتذم زوجها وتكون حابه للحياه اكثر من انها كارهه واخيراً لقيتها هنا بحبيبتي بلقيسات ..
- حبيت نفسي اكثر .
- حمد ربي الف مرة اني ما انجرفت وراى النصائح الهدامه وحكمت عقلي ولا كان رحت في خبر كان .
- لما يخرج زوجي برا البيت ويحاول يسهر برا ما اتصل عليه اخليه براحته بس ارسله اوقات مسج شوق وفعلاً ما يكمل السهرة يرجع للبيت .. او اني اقوله اني ابغى انام والعشاء في المطبخ وبصوت مررررررررة دلع اساساً صوتي كذا بس اتغنج بزيااااااادة وفعلاً ما يطول بالسهرة .
- اول كان لما يسهر مع اصدقائه ويخليني بروحي في البيت اتضايق والوساوس تاكلني اكل << الحمدالله تغيرت وصرت يوم يرجع من السهرة ابتسم له واسئله استانست ؟؟ وانا مشغوله اقرا او اتفرج ع تي في .. فهو يبتسم ويجي يبوسني ويحكي لي ايش صر معهم وانا اتجاوب معه .. بنات ومفتااااااحي الاساسي المحافظه على الصلاة والاذكار صبح ومساء
واذا زعلت اقول لا حول ولا قوة الا بالله او اقول اشهد ان لا اله الا الله وان محمداً رسول الله
وبث طوووولت عليكم بس حبيت شكرك غلاتي ع موضوعك النايس
عسى مثواك الجنه قولي امين

المتحرحرة

وااااو موضووووع رااااااااااااائع................
يسلموووووووووووووووووووو
بطبق هالنصااااااائح الحلوه
وجزاكم الله الف خير................

نووووفه

للاسف ما عرفت المنتدى الا من قريب رغم ان البنات اللي اعرفهم من زمان نصحوني ادخله
كنت اتمنى اني عرفت هذا المنتدى من زمان لانه اكيد بيساعدني على فهم زوجي ويمكن يحسن حياتي لكن الحمد لله على كل حال

أعلى