مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مليت ياناس والله مليت

alhelwa 24

لاحول ولا قوة الا بالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغالية العزيزة اغلب رجال الوقت هذا يقعون في المغريات والفتن والفساد في كل مكان

اذا كان الحل الطلاق فلن تدوم زيجة واحدة

لكن نسب التفاوت في المشاهدة والتعرف على الفتيات في النت متفاوتة

النت بحر فيه النافع والضار

اختي الغالية انت في بداية زواجك لاتستعجلي ولديك طفل والحياة لايتنازل المرء عنها بسهولة ويتنازل عن حقوقه

ارجعي لبيتك ولاتحاسبيه واعلمي ان الممنوع مرغوب وطول ماانت جالسة تحاسبيه تكلم مين تخرج مع مين بيحاول انه يلاقي وقت عشان يدخل النت ويكلم

لاتخليه صيده سهلة لبنات الحرام

طبعا اعرف وانه صعب عليك بس حاولي

لكن اعملي نفسك انه مايهمك خليه يجلس على النت وانت معاه في الغرفة شوفي التلفزيون او العب مع ابنك احكيله موقف طريف صار مع ابنك او سمعت خبر في التي في اذا تجاوب معاك كويس واذا ماتجاوب اسكتي واتفرجي ولاتقعدي مبوزة لانه ذلك بيخليه يتمادى في اللي هو فيه

اذا مرة ابكي بس لاتخلي يشوفك لما تتضايقي منه

اكيد هو بيعاند وماراح يرضخ بسهولة بس على الاقل بيحس بانك صرتي هادية بيهدى ويستقر شوي

صدقيني مصيره يمل لما يشوف هدوءك واناقتك واستقرارك وثقتك بنفسك

مافي مانع تقولي له تخيل انت مكاني وانا اجلس على النت طول الوقت والبلاك بيري اش بتسوي معاي لاتذكري انه مع بنات بس انك متضايقة من النت

اذا لقيتي هادي حاولي تقولي فاكر ايام الملكة او ايام بداية الزواج او موقف حلو مر عليكم سوى كده انت تستميلي لناحيتك بشوي شوي

اذا طلع وقدرتي تفتحي النت وتشوفي المحادثات شوفي بنات الحرام ايش يسوا او يقولوا وانت ماتعمليله اياه وحاولي تسوي اكتر من اللي هما يسووا

صحيح الوحدة مننا لما تزعل من زوجها تقول اصلا مايستاهل وتزيد في الجفا والزعل والابتعاد لكن هذا قد ينفع مع بعض الرجال ويرجعوا لزوجلتهم لكن البعض الاخر يدور صدر حنين وكلام معسول برة البيت لاتخلي وحدة تلاقيه صيدة سهلة يرجع يقارن بينك وبينها

انا مااقولك ارجعي على طول وتنازلي لا لكن ابداي بعدم المراقبة والمحاسب السكوت والتطنيش

اذا لقيتي هدي معاك ابداي زي ماقلت بفتح مواضيع عادية اذا تجاوب ممكن تعطيه شوية اهتمام شوية مرة غزل او حب اذا طاوعتك نفسك هههههههههه ممكن ليلة حمراء وحدة وبعدها تطنيش اسبوع

لك حق تزعل وبييني زعلك اذا تمادى انك تقومي من الغرفة دقايق وارجعي ويشوف ملامحك انك قمت زعلانة وبعدها رجعتي عادي

وادعي الله يسخر زوجي لي وابعد عنه بنات واولاد الحرام

بكرة ينشغل بشغله واولاده والبيت ويقلل هذي الاشياء شوية شوية صدقيني الرجل تجي انتكاسه في حياته والوحدة تقول ماانا موجودة ليه يعرف غيري اويتفرج مواقع اباحية او يمارس العادة السرية لكن بعدها يرجع

الله يسخر لك زوجك يارب

الله الله ماشاء الله زين العقل....

بارك الله فيك والله مع انها مو مشكلتي لكن كلامك مفيييييد وواقعي...يشرح الصدر الله يشرح صدرك.....

وعذراّ من صاحبة الموضوع.......

يالبى حياتك

توك صغيره .. الله يخلي لك لودي يارب ويرزقك بره ويرفع راسك
حبيبتي
خلك عند اهلك
معليش بس زوجك باااااااااااايعها
بنات ومقاطع وصور وبرضو العاده السريه
الحمدلله اللي عافانا مما ابتلاه اللهم لاشماته
لا تخافين يتركك ولاشي
اللي مثل زوجك اصلا يخاف يطلق ولا هو رجال ولا كفو علشان يطلق
انتي اللي خوفيه بالطلاق
وهدديه لو ماترك هالخرابيط انك بتطلبين الطلاق منه
وتكفين تكفين لا تضرخين عند ولدك ياحياتي مسكين ويخاف
الله يعظم لك الاجر يارب
والله يرد لك زوجك ردا جميلا ويعمي عن عيونه كل حرام
واكثر من هالدعاء:(اللهم لا تجعل في قلب زوجي انثى غيري)

الله يوفقك..
فعلا هذا واحد يبيله القوه وخلي شخصيتك قوووووووويه احذري تضعفين هدديه اذا ماتعدل كل يروح بطريقه اصلا هذا واحد مايستاهل الدموع الي تنزلينها علشانه في حريقه تحرقه اطلعي عنه واتركييه لين يتادب واحذري تضعفين لا ن هالاشكال مايصلح معهم الا القوه الحقيييييييييرالوسخ اعذرني بس عن جد هذا واحد ما يستاهل تضحين بحياتك علشااااانه

الله اساعدك اختي

والله يعقل زوجك انشاء الله ورجعك وتعشين عنده مثل الأميره والله انزل حبك في قلبه ياااااااااااااااااارب

مشكوووووره ام لودي ماتقصرين كان القصد والله اني اساعدك واذا انتي تقولين اني ولد اوك براحتك حطيها بذمتك الله يعينك على نفسك ويسهل امرك

أعلى