مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مليت ياناس والله مليت

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
تو زوجك ماتعود على الاستقرار والحياة الزوجيه انت بذكائك عوديه..علقيه بنفسك لاتلزقين يكرهك ولاااتبعدين يتعود على غيابك...

شوي شوي يالغلا وان شاء الله بيتغير بس لا تستعجلين ولا تنشرين مشاكلك عند احد خليها سر بينك وبينه احسن لك..........

الملاحه

شوفي أختي ما فيه مشكله إلا ولها حل بإذن الله تعالى التفتي إلى نفسك والجئي إلى الله سبحانه وتعالى وتذكري أن الله إذا أحب عبدا ابتلاه وربما صبرك على زوجك وما يفعله بك هو بلاء من الله حاولي أن تذكري مشكلتك لشخص عاقل فيعرض عليك الحل الصحيح لهذه المشكله وربما تكون نزوه عابره يمر فيها كل الأزواج وتنتهي .....

كيفك

الله يجزاكم خير
المشكله هو دايم يقول متحسف اني سويت لك كذا ومنقهر من تصرفاتي
ويعد تصرفاته البايخه
انا اتوقع عشان يرجع البلاك
مرحبا اختي

معليش اللي افهمه من كلامك انك حارمته من البلاك بيري !!!؟؟

لاحول ولاقوة الابالله بعذره زوجك يطفشك

انا مو متخيله لو زوجي يتحكم ويمنعني من شيئ احبه ايش بتكون ردة فعلي ؟

حطي نفسك مكانه لو يحرمك من كمبيوترك ومن النت ومن دراستك ايش تسوين ؟

الحياه الزوجيه اكبر من كذا انت عالجتي الاعراض وماعالجتي المرض

زوجك مريض الله يعافيه ولايبتلينا والحل مو بحرمانه من هالاشياء

لانه ممكن يخبي عنك الجهاز ويشبكه عند اصحابه او لما يسافر

انت ابحثي في الاسباب بينك وبين نفسك وعالجيها من اساسها .

الحين انتي تقولي رجعت كيف رجعتي لوحدك ولا هو رجعك طيب اذا رجعتي لوحدك وش لازمة طلعتك من بيتك من الاول بعدين بكل حركه تقولين بقول لامه وش دخل امه بالسالفه وش دخلها في الي بينكم ون بعدين تقولين بحرمه من البلاك بيري اصغر عيالك هو ولا انتي بتتحملين معه ذنوبه مبين انك انسانه ضعيفة شخصيه ولزقه وماتحبين تتصرفين بحكمه وذكاء وعقل 0000 ادري كلامي قاسي ادري جرحتك بس صديقك من صدقك وليس من يكذب عليك انتي تبين ندعيلك من عيوني الله يهدي زوجك ويسخره لك ويجعله مثل ماانتي تتمنين ويصرفه عن الحرام وتبين نساعدك اول مساعده بقدمها لك ابي اقولك عيوبك انتي علشان تصلحينها وتصحين لنفسك عيدي حساباتك واذا فهمتي كلامي ابشري بالمساعده اكثر واكثر لاكن ابيك تساعدين نفسك اول

ام لــودي

وشو اصغر عيالك وش الخرابيط
انا منعته من البلاك بيري قلت والله ماراح ارجع الا اذا بعته عشان شفت البلاوي اللي فيه وكل الوقت ماسكه حتى هو يسوق ماسكه بالحمام ماسكه وبعدين ادخلي رابط وراح تعرفين وشلون انا متعذبه
والله اتوقعك رجل مو بنت

الله يفرج همك يارب العالميييييييييييييييين
حبيبتي...
عليك بالإستغفار والقيام وصدقيني راح تشوفي العجايب
وبإذن اللي ماتنام عينه إنك تزفين لنا البشاير اللي تفرح قلبك وقلوبنا
لكي من اصدق الحب والتقديــــــــــر
الوردهــ الخجوووله

أم سدين

الانسان اذا كان بعيد عن الله تأتيه المشاكل من كل صوب ويحس بالضيق من وسوسه الشيطان اختي كوني مع الله صلاتك تكون بخشوع الاستغفار الدعاء التوكل مع الله يأتي الفرج والطمأنينه وثقي بنفسك وطنشي بس ابعدي عنك الشيطان .

شوفي يالغاليه
فيه باب من طرقه مايندم ابد
ألجأي لله جربتي تقومين أخر الليل وتدعينه يارب أصلح حالي وحالي زوجي
يارب أجعل بيننا موده ورحمة
شوفي يالغاليه في وقت مضى كان زوجي يجي البيت ينام العصر وإذا صحى راح للاستراحه مع أصدقاه
ولايجي الا اخر الليل ينام
صرخت وصحت ومشاكل والله كان يهرب مني
لكن من كثر الضيقه اللي عشتها لجأت لله ونسيت زوجي
صرت أصلي اخر الليل اطلب من الله يشرح صدري ويهدي سري مع زوجي ويسخرنا لبعض
والله يالغاليه انه الحين مايسهر الا نادرا والحمد لله
الفضل لله اول واخيرا
توجهي لله وانسي زوجك ريحي اعصابك من ملاحقته ومراقبته
ولاتزر وازرة وزر اخرى
خليه يتفرج على صور هو بيتحمل ذنوبه صدقيني انتي ضيقتي عليه بالمراقبه لين صار يهرب منك ويسوي اللي يبي
لكن لو تركتيه وخليتيه يفقدك ويحس انك مشغوله عنه بيرجع يدورك
صدقيني سويها ومصيرة يمل من الخرابيط اللي يسويها
الله يسخره لك ويسعدك

حكآيآت

استغفررررررررررري خويتي كانت كذا معا رجلها وسبحان من بدله لشخص ثاااني اخلاق ودين ومحب لها وجابت منه ولد زي السوكر بسسس عارفه وش الي تسويه قبل ماتنام تستغفر بنية انه يصلح زوجها ويرده لها ردا جميلااا ,,, وماكملت 3 شهور الا وهي وياه باحسن مايمكن ولاتسمعين للي تقولك تطلقي العمر باقي قدامك وامانه استغفري بنية انه يصلح زوجك والله يهديك ويهديه

ice creeem

شوفي حبيبتي انتي قاعده تلعبين بحياتك تزعلين وترجعين بدون حل جذري يعني هو يرجعك كذا مو لان المشاكل انتهت الحل ما ادري بس لازم رجااااااال يوقفه عند حده

أعلى