مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مليت ياناس والله مليت

ام لــودي

عقب 4 شهور واحنا مشكل في مشكل كل يوم
المهم جلست عند اهلي شهر بعدين اعتذر قبل اسبوع بضبط والحين بهذا اليوم تمشكلنا ولا همه ولا شي توقعون المشكل عشان يرجع اليلاك بيري علموني وريحوني :(
مليت والله

لبى خفوقه

اذكري ربك ياقلبي وهوني على نفسك
مع اني والله مافهمت شي بس حسيت انك متضايقه
الله يشرح صدرك وييسر لك امورك يارب ..

ام لــودي

افتحي الرابط وراح تفهمين
وقسم و والله لو ماعندي ضناي اللي الحين جنبي يلعب كان ضيعت نفسي وارتاح من الدنيا

لبى خفوقه

يالبى حياتك
توك صغيره .. الله يخلي لك لودي يارب ويرزقك بره ويرفع راسك
حبيبتي
خلك عند اهلك
معليش بس زوجك باااااااااااايعها
بنات ومقاطع وصور وبرضو العاده السريه
الحمدلله اللي عافانا مما ابتلاه اللهم لاشماته
لا تخافين يتركك ولاشي
اللي مثل زوجك اصلا يخاف يطلق ولا هو رجال ولا كفو علشان يطلق
انتي اللي خوفيه بالطلاق
وهدديه لو ماترك هالخرابيط انك بتطلبين الطلاق منه
وتكفين تكفين لا تضرخين عند ولدك ياحياتي مسكين ويخاف
الله يعظم لك الاجر يارب
والله يرد لك زوجك ردا جميلا ويعمي عن عيونه كل حرام
واكثر من هالدعاء:(اللهم لا تجعل في قلب زوجي انثى غيري)
الله يوفقك..

الله يرجعه لك يارب والله توك صغيره
لو انا منك طلبت الطلاق وتركته مع خرابيطه الله يصبرك ويرجعه لك

ام لــودي

انا الحين في بيتي
وخلاص مليت من بيت جدتي انا امي في مدينه ثانيه وجدتي عندنا وبعدين توني راجعه اخاف يتعود كل ماسوى شي رحت لبيت جدتي

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
افتحي الرابط وراح تفهمين
وقسم و والله لو ماعندي ضناي اللي الحين جنبي يلعب كان ضيعت نفسي وارتاح من الدنيا

يا أختي لا تقولين هذا الكلام..احنا في دنيا دار ابتلاء واختبار

الله يختبر صبرنا ويغفر ذنوبنا ويؤجرنا على صبرنا

ام لــودي

الله يجزاكم خير
ارد شلون اتطلق اجلس عند من
امي استحي من زوجها
جدتي مايصير عيب واستحي منهم
ابوي ماقدر جلست معه بس اشوفه باسنه مره وخمس دقايق بعد
والله حسيت نفسي ضايعه :(

شهد جنات 18

حبيبتي الله يفرجها عليكي حسبنا الله ونعم الوكيل في هل بنات.عزيزتي والله راح احكيلك قصة واقعية حصلت لوحدة قريبتي .اسمعي:المرأة إتزوجت عندها 16 سنة وزوجها كان كل يوم بيخونها بيجي فنص الليل سكران يضربها ويسافر لمدة شهر ويسيبها في لبيت لا أكل ولا مال وفوق كل دا كانت مسكينة ولدت عندها 6 أولاد يعني مابين الأول والتاني سنة فقط ما كانت تفهم لحبوب منع الحمل ولا شي.ولما يجي يقولها الله كانت السفرية كتير حلوة اش بنات وايش...وهي مسكنة قعد فبيتها كان بيحلف بالله لو خرجت من البيت يدبحها وكانت تخاف وتفضل تبكي وتدعي لربنا وبيجو أهلها يسألوها كيفك جوابها كان الحمدلله.وفي الأخير تاب بس منا توبة خالصة وحاليا أولاد كبروا وتزوجو وخلفو وهو رجع متل ماكان ييزني وطلق زوجته بعد 45 أربعين سنة تعب وصبر بسبب وحدة فاسدة الله يلعنها بس أولادهم كلن تركوه وفضلوا مع أمهم حاطينها جوا عيونهم يفسحونها...وهلا من كتر الحرام راحوا فلوسو كلن على بنات الشارع وهو عمره 75 سنة مازال ماشي على هدا الطريق اااه نسيت هو ماسلم ورقة الطلاق لزوجتو قال لها راح أعدبك ومارح ترتاحين.شفتي يا أختي القساوة وصلت لفين حسبنا الله ونعمى الوكيل في الضالم وربنا والله والله ما بينسا المضلوم راح يخدلك حقك بس انتي لازم تكوني قوية الإيمان.آلله يعينك حبيبتي ربنا كبيرو انتي مازلت صغيرة 1000 وحيد يتمناك

ام لــودي

الله يجزاكم خير
المشكله هو دايم يقول متحسف اني سويت لك كذا ومنقهر من تصرفاتي
ويعد تصرفاته البايخه
انا اتوقع عشان يرجع البلاك

حبيتبي انا والله ما ايد فكره المراه كل ما صارت مشكله راحت بيت اهلها .. ريلج مدمن على هالاشياء انتي شنو راح تسوين تبين تغيرينه مستحيل لما هو يقرر من نفسه يترك هالاشياء .. انتي عيشي حياتج مع ولدج وتوج صغيره ... الله يهديه و يستر عليكم ...و كثري من الاستغفار الله يفرج عليج و يسخر ريلج لج امين ..

الله يسخر قلب زوجك لك ويبعد عنه بنات الحرام آآآآمين
هدي نفسك وانشغلي عنه واتركيه فتره لعله يراجع حساباته وراح يعرف انه ماله غنى عنك وعن لودي الله يخليها لكم ياااارب

wa7da co0ol

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغالية العزيزة اغلب رجال الوقت هذا يقعون في المغريات والفتن والفساد في كل مكان

اذا كان الحل الطلاق فلن تدوم زيجة واحدة

لكن نسب التفاوت في المشاهدة والتعرف على الفتيات في النت متفاوتة

النت بحر فيه النافع والضار

اختي الغالية انت في بداية زواجك لاتستعجلي ولديك طفل والحياة لايتنازل المرء عنها بسهولة ويتنازل عن حقوقه

ارجعي لبيتك ولاتحاسبيه واعلمي ان الممنوع مرغوب وطول ماانت جالسة تحاسبيه تكلم مين تخرج مع مين بيحاول انه يلاقي وقت عشان يدخل النت ويكلم

لاتخليه صيده سهلة لبنات الحرام

طبعا اعرف وانه صعب عليك بس حاولي

لكن اعملي نفسك انه مايهمك خليه يجلس على النت وانت معاه في الغرفة شوفي التلفزيون او العب مع ابنك احكيله موقف طريف صار مع ابنك او سمعت خبر في التي في اذا تجاوب معاك كويس واذا ماتجاوب اسكتي واتفرجي ولاتقعدي مبوزة لانه ذلك بيخليه يتمادى في اللي هو فيه

اذا مرة ابكي بس لاتخلي يشوفك لما تتضايقي منه

اكيد هو بيعاند وماراح يرضخ بسهولة بس على الاقل بيحس بانك صرتي هادية بيهدى ويستقر شوي

صدقيني مصيره يمل لما يشوف هدوءك واناقتك واستقرارك وثقتك بنفسك

مافي مانع تقولي له تخيل انت مكاني وانا اجلس على النت طول الوقت والبلاك بيري اش بتسوي معاي لاتذكري انه مع بنات بس انك متضايقة من النت

اذا لقيتي هادي حاولي تقولي فاكر ايام الملكة او ايام بداية الزواج او موقف حلو مر عليكم سوى كده انت تستميلي لناحيتك بشوي شوي

اذا طلع وقدرتي تفتحي النت وتشوفي المحادثات شوفي بنات الحرام ايش يسوا او يقولوا وانت ماتعمليله اياه وحاولي تسوي اكتر من اللي هما يسووا

صحيح الوحدة مننا لما تزعل من زوجها تقول اصلا مايستاهل وتزيد في الجفا والزعل والابتعاد لكن هذا قد ينفع مع بعض الرجال ويرجعوا لزوجلتهم لكن البعض الاخر يدور صدر حنين وكلام معسول برة البيت لاتخلي وحدة تلاقيه صيدة سهلة يرجع يقارن بينك وبينها

انا مااقولك ارجعي على طول وتنازلي لا لكن ابداي بعدم المراقبة والمحاسب السكوت والتطنيش

اذا لقيتي هدي معاك ابداي زي ماقلت بفتح مواضيع عادية اذا تجاوب ممكن تعطيه شوية اهتمام شوية مرة غزل او حب اذا طاوعتك نفسك هههههههههه ممكن ليلة حمراء وحدة وبعدها تطنيش اسبوع

لك حق تزعل وبييني زعلك اذا تمادى انك تقومي من الغرفة دقايق وارجعي ويشوف ملامحك انك قمت زعلانة وبعدها رجعتي عادي

وادعي الله يسخر زوجي لي وابعد عنه بنات واولاد الحرام

بكرة ينشغل بشغله واولاده والبيت ويقلل هذي الاشياء شوية شوية صدقيني الرجل تجي انتكاسه في حياته والوحدة تقول ماانا موجودة ليه يعرف غيري اويتفرج مواقع اباحية او يمارس العادة السرية لكن بعدها يرجع

الله يسخر لك زوجك يارب

أعلى