مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

غاده 2

غادة2

امس تفاهمنا على المشاوير ، وقال بس هذا الاسبوع لان عندي حتى يوم الجمعه دوام
واضطريت اوافق

------------
اللي اقصده بالتغلي ، مو هو اللي يتغلى .. أقصد أنا كيف أثقل واتغلى عليه ؟
أبغى أساليب للتغلي على الجنوبي الغربي
لانه هو يحب الاحضان ومن هذا الكلام .. وأحس اذا ماعطيته ينتقد
بس برضه ابغى اتغلى بدون لايكرهني او يشيل علي اويروح لوحده ثانيه
التغلي على الجنوبي باختصاار ... اذا اقبل عطيه كل الوجه واذا اقفى عطييه كلل الفقا ...
يعني اهتمي فيه وقت وجوووده فقط ووقت طلعته اعتبري ماااعندك جوجو ... وبيني له ان يووومك مفعم بالاحداااث بدووونه .. وانك عااايشه حايااااتك بالطوول والعرض ...
صديقاات واخوااات وجاارااات وانشغلي بتددليع نفسك وترفيهها ....
زي ماهو عاايش حياته مع اصدقائه وعالمه الخااص بالظبط .....
هنا يعيش روح المنااافسه عليك وتجذبينه ويحس انك تعرفين تعطين للحياة معنى ....

....

غاده 2

حبيبتي غادة 2 تعجبني ردودك ما شاء الله عليكي الله يزيدك علما وفهما ورزقكي ماتتمنين :32:

أنا صار لي فترة أدخل ملف الجنوبي عشان أقرأ ردودك مع أن زوجي شرقي جنوبي

اللى خلاني أنجذب لملفكم أني أحب أعرف عيوبي كجنوبية غربية لان الصراحة مشاكلي

أنحلت لما صلحت عيوبي وفهمت نمطي أكثر مما فهمت نمط زوجي

بس في شغلات ما تنطبق فيني هل الجنوبية الغربية المرأة تختلف عن الجنوبي الغربي الرجل ؟؟
مشكوووره ياقلبي على هالاطراااء والدعوه الحلووووه ...
واهنيييك واغبط على شخصية زوووجك ....
انساااان فاااهم ويعيش حياااته كلها باااحثا عن النجاااح
ويعتقد انه هو المسؤل الوحيد عن اي خلل لذلك يكره الخلل في حياته ويسعى لحله ..
اذا احب فانه يحب لذااات الشخص لا ليحقق مطااالبه .. او ليعيش معه لحظة هناااء ...سلميلي عليه <<< نست نفسها الاخت .. :33:

بالنسبه للجنوبيين الغربين انا اشووفهم زي بعض الرجال ونساء اللي عندي بالبيت اغلبهم يحملوون هذا النمط ...ويحملوون نفس الصفااات ....
تدرين ايش هي اقبح صفه بالجنوبي الغربي وخاااصه النساء ...
انه يبرر لنفسه مبررات وهميه ويصدقها وينااقش النااااس على مصدقيتها ....
اشنق نفسي اذا شفت هذا التصرف من الجنوبي الغربي وخاااصه العنصر النسوي ...
اذا كاانت فيك تكفين وارجوووك تخلصي منها ... لانها بحق صفه قبييييحه .....
بس ترى مو بالضروره تكوون الانماااط زي بعض بالحرف الوااحد .... لكل قاااعده شووواذ ....

غاده 2

بس حبيت أعلق عليكي لاني حسيت انك متل وضعي زمان .....
لما ينفجر ويزعل كتير ويحكي حكي جارح وبعدين يعدي انتي ما لازم تضلي مبوزة ليش؟؟؟؟؟؟
لانه ما بحب العتاااااب أبدا وعشان هيك بنظر لك انك نكدية وأكره شيئ عالجنوبي النكد والعتاب ....... (كيفني معكم حافظة الدرس تمام هههههههههه)
أنا كنت زيك مفكره اني ازا بوزت رح ييجي ويراضيني بس اكتشفت اني أنا اللي بكون خسرااانه بالنهايه لاني بنكد على حالي وهو ولا عباله عايش حياته ومبسوووط لا وبكون حاسس حالي مظلوم لانه عايش مع وحده نكديه
عشان هيك انتي طنشي وفرفشي عادي وبينيله انك ما زعلتي لانك عارفه انه هاد الحكي اللي حكا عنك مش مزبووووط وانك انتي مش هيك .....(ما بعرف ازا حكيي مزبوط والا لا )
ياريت صموووته تفيدنا
:icon30::icon30::icon30::icon30:

غاده 2

السلام عليكم من جد الجنوبي الغربي بيجللللللللللللللللللللللللللللط من اخره ربنا يعينا عليه كل اشي بيحصل بيروح ينقلوا لاهله انا فقععععععععععععععععت مرارتي كيف اتصرف والله العظيم يابنات بتدلع عليه بقولوا ظهري بيوجعني رااااح قال لاخته واخته بتتصل مال ظهرك جننني كيف اخليه مايقول جربت كل الطرق معاه مافي فايده الله يجزاكم الجنه علموني كيف اتصرف معاه اناااا طفششششششششششششششششششششت قسم حاسه دموعي حاتخنقني من القهررررر

صدقيني الجنووبي الغربي يسوي اللي تبين بس يبي نفس هاااديه وتكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااار وووقت .....
مع تكرااار كلمة لاتقوول لا يدري احد مابي احد يدري بهالمووضوع وبنفس هااااااديه ومع الوقت رااااح يصير يمسك اخبااار ماتنتخبى .....
ومع لفت انتباااه لخبر موجود في بيت اهله وهو ما يدري عنها ....
مثلا اخته مساافره وهو مااعنده خبر اسأليه اختك وينها اذاا قاال مادري قوولي غريبه امك ما قااالت لك ؟؟!!! هي مسااافره ...
غريبه ليه امك ماااقااالت لك !!!!!!!....
بس لفت انتبااااه انه مو كل اخبااارهم توصله بالحرف الواااحد مو القصد من كلامك انك تخربين علاقته بامه او خواااته لا ......

Dallo3a

بنات ياليت احد يجاوبني ع سؤالي انا موظفة وانا اللي اصرف
ع نفسي بكل شي يعني لو اطلب من زوجي غرض لازم اعطيه
بطاقتي عشان يشتري لي حاولت انه يعطيني مصروف لكن رفض
يقول راتبي نفس راتبك وانتي مو محتاجتني وانا عندي مسؤوليات
ومصاريف وانتي ماوراك شي وع فكرة هو حريص شوي وغير انه
اغراض البيت من اثاث وغيره مقصر فيها حتى مرة اتفقنا انه نكمل
اغراض البييت يعني نص عليه ونص علي لكن انا تراجعت حسيت اني غلطت ..
واحيانا اذا طلعت معاه لمحل تحف او اواني وبغيت شي يقولي تدفعين انتي
يقولها بمزح يعني ان جت زين لكن انا ارررررفض واقوله انت الرجال مو انا
واذا اشترى شي للبيت يعصب
ساعدوني بنات كيف اتعاااامل معاه ع فكرة هو جنوبي شرقي**
محد جاوبني بليييييييز محتاجة رايكم

غاده 2

بنات السلام عليكم
مشكورين على هالملف الروعه
متابعه لكم بصمت بس اليوم الجوووجو الغربي برتكب فيه جريمهالبلوه اني انا نفس نمطه جنوبيه غربيه بس فيه بررررود يخليني اعصب واطلع من طوررري
امس موديني بيت اهله وماجاني الا ثنتين بالليل
ركبت السياره ساكته
رحنا الشقه غيرت ودخلت المطبخ اكل لاني جوعانه. جاء عندي في المطبخ وهو رايق قلت له وين كنت رايخ علشان تتاخر كذا قال معزووم قلت عند نين قال ناس ماتعرفينهم حاولت اعرف مو راضي يقول. بس قال لي ناس عايشه حياااتهااا
قلت له كيف يعني
قال موسعين صدرهم خمر وبنات وكل يوم مع وحده والي تريحه يجلس معها كم سنه قلت له ليه تبغا تسوي مثلهم قال ا يه بس مو شرط بالحرام قلت هذا الي يسوووونه زناا تعرف يعني ايش زنا كبيره من الكبائر والله بيعاقبهم عليه
قال لي بس البنااات موت بنات عوايل قلت وين سايفهن قال معنا. قلتت اييششش من جدك انت قال ايه
قلت ليه جالس معهم فال تببن يقولون دجاجه وانا ماعندي سياره علشان ارجع تبغين امشي في الشوارع
قلت له قول لله انك دجاجه اذا جاي يحاسبك على الي تسويه طبعا هو يضحك ببرود
طبعا حاول يتقرب مني قبل ننام وانا عطيته طاف قلت له جنت على نفسها براقش خلهم ينفعونك طبعا مابرر نام وهو زعلان والحين جد مو عاررفه هو يكذب ولا صاددق لان دايم يسوي لي سالفه كذا وتطلع كذب وخايفه من رفقة السووء ذول يأثرون عليه لان زوجي يخاف الله. بس صراحه ماصرت اثق باي رجال علشان ماانصدم
ليييييييييييييييييييييه بس الطااااف ابفهم ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! :33:
انتي خليتيه يرجع للموضووع اللي قالك عليه ويدرسه .........
وجنت على نفسها براقش وفريها لنفسك ...
جد تحمقييين ياعيووونه ...
واسلوبك بالرسااله اللي بردك الثااااني ... ولا كلمه لصااالحك ....
مو بهذا الاسلوووب ينطلب الجنوبي الغربي ... تجنبي تحطينه بالقاائمه السوداء وقت الطلب ..او غيييره ..
مستحيل يواافق او يتحمس وهو محطووط بهذي الصووره ...
حبيبتي انصحك ترجعين تقرين الملف كثيييير راااح يفيييدك خصصي كل يووم كم صفحه ودوني الاشياااء اللي انتي محتاجتها ...
هذا اذا تبين تكسبين الجنوبي ...

غاده 2

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس وغلا
اه من الجنوبي كل ما قلت حس فيني يرجع ينتكس كيف اقدر اعتمد عليه يعني مرره سارت مشكله مع اقاربي وهم اقاربو بنفس الوقت قلتلو بس ابغاك ظهر ليا قال مالي ومال المشاكل لكن اذا تورط يجيني افزعله ( حاسه ان الوضع معكوس ) خصوصا اني غربيه جنوبيه هوبااارد وانا جابلي القولون العصبي والله مقدر اتحمل وطلعت شيبه براسي واخر مشكله سافرنا لشبكه اخوه رجعنا ورصيدنا صفر ولسا باقي على الراتب اكثر من اسبوعين طبعا اخذ فلوسي اللي معي بدون ما يقولي انا اخذ مصروفي غصب بعد ما ازن وما يجي نص الشهر الا وهو اخذه مني مع وعده انو يرجعو وطبعا كلو كلام العداد يعد ما رجع شي حتى عيديات بناته اخذها وما رجعها كل شهر يقول الشهر الجاي ..................... شوفولي حل والله تعبت

بنات محد رد علي:4::4::4:
الجنووبي مستحيل يكلف نفسه بحل مشكلله ...
حتى في المشاكل اللي بينك وبينه ماتلقيين منه مبادره في الحل الا اذا شااف فيه بوادر منك لحل المشكله ...
ماالي وماال المشااكل شعااار يرفعه كل الجنوبييين بصفه عااامه ....
اما فلووسك الخااصه بك لازم يصيير فيه حد لها ولا تسمحيين له نهااائي يحط عينه عليها ...
صدقيني اول مره يطلب منك كاان متردد .. بس بعد ماشااف ردة فعلك جرأته الى انه يطلبها كلل مرره ....
الجنوبي ماااينعطى وجه في موضووع المااااال .. لانه ماعنده مبااادئ من هذي النااحيه ...اهم شيء عنده تتوفر له وبس ...
وموضوع الرااتب سوي الطريقه اللي قالت عليها صمت طريقة الظرووف ...طريقه ممتاازه ...

غاده 2

مشكور نسيت انساك على ردكمن جد الرجال الجنوبي يجيب المررررض. في بروده. مع اني هاديه وبارده واذا عصبت كلن يقول مو لايق عليك تعصبينبس معاه يرتفع ضغطي دايمنبعد هالموال والرسايل رسل لي رساله ان يمكن يطلعنا هذا الكلام الساعه 11 ونص قلت له ماابغا اطلع هالوقت كل شي سكر ومو لاني عطيتك موال توك تحس انا ابغا تحس من نفسك.ورفضت الطلعه وجاب عشا من برا لان انا قلت مو مصلحه عشا طبعا مدلعنا جايب مالذ وطاب علشان يراضيني الشهاده لله هو حنوووون وطيب وكررريم بس في وناستنا مو دايم يهتموبالنسبه لكلامه عن ربعه طلع الاخ يكذب ومااعترف الا بعدماعصبت ووصلت معي. اكره شي لما يخترع سالفه وتطلع كذب وانا اصدقه
حرااام علييك ياعيوونه ...الجنوووبي علاااااج المفرووض ينرصف بالصيدليااات << براااا
طيب روحي موول انتي واعياالك واذا خلص شغل روحوا لمطعم واتعشوا سوى كذا تصيرين رفهتي عن نفسك وحس انه مونسكم بدون ما بنظغط ويترك شغلله ..
او روحوا هاايبر لانها مفتووحه اربع وعشرين ساااعه ... واذا شفتوا فيها نااس جن يتمشوون بهالوقت اعرفي انهم انا وزوجي لاننا نفس حالتكم ...
اهم شي تغيرين جو وتشوفين العالم الخاارجي ...
بس تخصصين لك يووم خااص هذا مطلب ضروووري ...

غادة حبيبتي تسلميلي يااااااااااااااااارب وربنا مايحرمنااااااااااا منك ومن عقلك الناضج بحاوووووووووووول معاه ويارب ينفع عااااااااااااااااد انا مافي اطول من نفسي صبورررررررررررررررررررررة جدااااااااااا

مشكلتي مع الجنوبي قريت في اللف انو الجنوبي يحب للبس الصغار يعني كوني طفلته المدللـه

المهم رحت السوق واشتريت بجايم بيت الوانها فاتحه وردي وتفاحي وكلها رسومات سبونج بوب وميكي وزي كداااا

انا اول مره البس كدا فجلس يعلق يقول ايش الطفوله هاادي ايش بقيتي للولد الصغير علما انو ولدي عمرو سنه واربعه شهور

وانا مو كبيره عمري 23 قلتلو انا حره وهادي ملابسي وعاجبتني مراااا وانا اصلا صغنوونه بس اتزوجتك بدري

بعدين كنا نتكلم قلتلو با الله بجايمي مي حلوه قالي من قال كداا

انا ما قلت مي حلوه بي العكس مره حلوه >>>ايش التناقض دااا وربي انو عبيط ههههههههه

المهم طنشتو هوا جنوبي شرقي دحين ابغي اعرف كل وحده ايش تلبس لزوجها في البيت خخخخ

اذا زوجها جنوبي شرقي لاني محتاره فيه مو عارفه عاجبو ولي لا

مشكلتي مع الجنوبي قريت في اللف انو الجنوبي يحب للبس الصغار يعني كوني طفلته المدللـه

المهم رحت السوق واشتريت بجايم بيت الوانها فاتحه وردي وتفاحي وكلها رسومات سبونج بوب وميكي وزي كداااا

انا اول مره البس كدا فجلس يعلق يقول ايش الطفوله هاادي ايش بقيتي للولد الصغير علما انو ولدي عمرو سنه واربعه شهور

وانا مو كبيره عمري 23 قلتلو انا حره وهادي ملابسي وعاجبتني مراااا وانا اصلا صغنوونه بس اتزوجتك بدري

انا ما قلت مي حلوه بي العكس مره حلوه >>>ايش التناقض دااا وربي انو عبيط ههههههههه

غاده 2

انا اول مره البس كدا فجلس يعلق يقول ايش الطفوله هاادي ايش بقيتي للولد الصغير علما انو ولدي عمرو سنه واربعه شهور ..<< مشكلة الجنوبي مايعرف يعبر حتى لو الشي معجبه مايعرف يتعاامل معك كالزوجه ... يعااملك زي اصدقائه كلامه كلله تعليق .. يمكن يكوون معجببه اللبس مرره بس مستغربه ...خليك دايما واااثقه من نفسك ... كااان رديتي عليييه بكل دلع وغنج وقلتي واناااااا صغنونااااااااااااااا ...

انا مو شرقي ان شاء الله تفيدك صمووته وحنيني .. زوجاات الجنوبي الشرقي ...
بس احب انبهك اذا جيتي تجربين زوجك بشغله .
اشتري حبه وحده ... اذا شفتي منه اعجاااب جيبي منها مجمووعه ...

ياعيونه

مشكوره غاده على ردك
احس انك ودك تكفخيني بس هو يطلعني من طوري انا عارفه اسلوبي غلط لنا عطيته طاف لان اهم شي ذاك الشي بس هو حدني لان رما علي كلمه ان البنات الي شافهم احلى خلاص احلى لايقعد يتميلح علي لان شلتها بخاطري
ومن ناحية الرسايل ان جيته بالتميلح والكلام الحلو يقول لي حبيبتي انا مشغوول ويقعد يتعذر
فعلشان كذارسلت له رساله وانا معصبه وخربتها وكنت ابكي وانا قاريه الملف كامل وفاهمهاغلبها كنت اسويها وانا مو حاسه لان شخصيتي اقريبه منه هاديه مااحن عليه اذا طلبت غرض اذكره لا ينسا اذا طلبت مشوار وماصار ااجل ومااعصب لا ن هو كذا
بس امس وصلت حدي
بس من ناحية الجنس فيني فشل مو لاني مااعرررف بس لان. فيني برود مااحس في العلاقه تعبت وهو عارف هالشي بس الحين احاول ابذل مجهودي علشان اريحه لان اهم شي عنده
هو يقول لي انتي كل شي فيك حلو الا بهسالفه

دلوووعه...

ياعيوونه... ودي اكفخك:31:تسمحين لي ... اهم شي عند الرجل هذاك الشي... تفنني وابدعي بعد...عشان مايشوف غيرك حبيبتي...وادعي ربك يعينك... الله يوفقك لارضاء زوجك

يسعد قلبك الطاهر ابله عطيات احنا تمام الحمدلله شووووي وحانصير جليييييييييييييد من الجنوبي ههههههههههه انتي طمنينا عنك يارب تمام وكيف الجميع؟

ياعيونه

هلا دلوعه
ههههههههههه كفخيني بس بشويش
عارفه ان هذا اهم شي عنده من اجلس معه مايسولف الا بذا الشي. طفشني
ولا يسولف عن الزوجه الثانيه يقول ابغا وحده نار وانا خلاص اشوي وببكي. احس يعايرني مع ان هذا الشي مو بيدي بس اسوي الي اقدر عليه واذا بغاني ماارفضه

دلوووعه...

هلا بك يالغلا,,,ابله عطيات.. تمام الحمدلله.. بس غربتي حايستني الله يسهههل علينا يارب ... انا بالنسبه لي ملييت من جوجوي هههه من الفراغ كل واحد يحوس لوحده :31:وحاطه حيلي بالطبخ والبيت والنت...اانتي اخبارك واخبار جوجوك وشغلك..... هههه بنات خلونا نوسع الصدر بعيد عن الجوجو:19:نبي تففاعل احس الملف هجد يوم دخلت:8:وغاده ياحبي لك عسانا ماننحرم منك ومن طلتك

أعلى