مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاده 2
الصفااات اللي انتي كتبتها كلها صفااات شرقي ..... وانصحك ترجعين للاختباار علشان يعطيك النتيجه الدقيقه ....

شكرا لردك...

تقصدين انه جنوبى شرقى..او فقط شرقى..وشكر ا حبيبتى

Dallo3a

بنات ياليت احد يجاوبني ع سؤالي انا موظفة وانا اللي اصرف
ع نفسي بكل شي يعني لو اطلب من زوجي غرض لازم اعطيه
بطاقتي عشان يشتري لي حاولت انه يعطيني مصروف لكن رفض
يقول راتبي نفس راتبك وانتي مو محتاجتني وانا عندي مسؤوليات
ومصاريف وانتي ماوراك شي وع فكرة هو حريص شوي وغير انه
اغراض البيت من اثاث وغيره مقصر فيها حتى مرة اتفقنا انه نكمل
اغراض البييت يعني نص عليه ونص علي لكن انا تراجعت حسيت اني غلطت ..
واحيانا اذا طلعت معاه لمحل تحف او اواني وبغيت شي يقولي تدفعين انتي
يقولها بمزح يعني ان جت زين لكن انا ارررررفض واقوله انت الرجال مو انا
واذا اشترى شي للبيت يعصب
ساعدوني بنات كيف اتعاااامل معاه ع فكرة هو جنوبي شرقي**

sugar.

غادة2

امس تفاهمنا على المشاوير ، وقال بس هذا الاسبوع لان عندي حتى يوم الجمعه دوام
واضطريت اوافق

------------
اللي اقصده بالتغلي ، مو هو اللي يتغلى .. أقصد أنا كيف أثقل واتغلى عليه ؟
أبغى أساليب للتغلي على الجنوبي الغربي
لانه هو يحب الاحضان ومن هذا الكلام .. وأحس اذا ماعطيته ينتقد
بس برضه ابغى اتغلى بدون لايكرهني او يشيل علي اويروح لوحده ثانيه

---------
غيوره

بالنسبه ليوم الخميس والجمعه لازم اروح عند أهلى ، العاده كلنا نتجمع بالعكسسسس انا انتظر الربوع

أما بالنسبه اني اقعد وراه بالبيت عشان يحس
سويتها امس ، كنت أكوي له بذله الرياضه
وهو بيمشي وعارفني بأقعد وراه

قلت له بدلع وعيون حزنانه بتتركني لوحدي

توقعته يقولي شيء يطيب الخاطر ، قام رد ......... إيش أسوي لك ؟؟
قهرررررني قلت لو ماتكلمت وقعدت ساكته أحسن

أنا شخصيه زوجي جنوبي غربي بالفطره والوراثه والتربيه
إنسان عمره ماتحمل مسؤؤوليه عشان كذا غير مبالي أبدا
صح مايقصر معايا .. بس عند أصحابه ووناسته مايعرفني

sugar.

دلوعه

انا أفضل انك تجلسين معاه جلست مصارحه
وتقولين انك محتاجه تحسين انه مسؤول عنك ، و غير كذا لازم تفهمينه انه زي انتي مو مقصره معاخ في حقه الشرعي
حتى هو لازم مايقصر معاك في النفقه
والنفقه واجبه عليه

-----

من مشكله دلووعه

ياليت نتكلم عن الراتب ومشاكل النفقه

انا على وجهه تخرج ، وزوجي قاعد يتحلف في راتبي من اللحين
يقول نصرف من راتبي ونشتري كل شيء
وراتبك نخليه في البنك للزنقات .. مثلا الولاده ، شراء بيت ، سياره

قمت رديت عليه: قلت شوف الا الولاده .. بفلوسك تولدني أبغى احس انك رجالي !!
قال طيب مافي مشكله بس تصير مصاريف السوق عليك انتي

المشكله ان زوجي امه موظفه وبطاقة الصرافه في يد ابوه
وكل شوي يقولي شوفي امي

sugar.

بالنسبة للي عندهم خبره بالجنوبي وخصوصاً الغربي

انا زي ماقلت لكم زوجي جنوبي غربي ، بس فيه شيئين شاذه

1- أولا مايجي بالطيب او اكسر خاطره ويرضى مستحييييييل، حتى الدموع ماتجيب راسه ،، عنيد جدا
2- يحب اللبس المشخلع، عكس ماقرأت
حتى سألته قلت له ايش اكثر شيء عجبك من لابسي،، عددلي المشخلعه بس
وملابس فيها الساتر والغير ساتر

Dallo3a

سكر حبيبتي انا تكلمت معاه في الموضوع وقالي انا راتبي نفس راتبك وانا عندي التزامات
وبالفعل هو عليه قرض واجار ومصاريف البيت يقول راتبك وش بتسوين فيه انا اكثر شي
قاهرني انه لو اطلب منه طلب تااافه يمد يده ويقول عطيني البطاقة حتى مرة انفجرت
وقلت له اني احتقره عشان هالحركة مدري شسوي المشكلة اني انا بعد جنوبية شرقية مثله
وفيني كسل يعني اذا بطلب منه طلب لازم اكرر عليه وانا مااحب اكرر اطلب مرة وحدة
واسكت
هيلب مي بلييييز...**

وااااااااااااااو جنوبيه شرقيه ...
اهنيك قلبي الجنوبيه اذا صاارت محدووده يعني اقل من العشرين
والشرقيه مسااويه لها او اعلى منها بقليييل تصيييير شخصييييه راااقيه جدااااااااااااااااا ...مساااالمه وفاااااهمه ...
حااولي تكتسبين كم نقطه من الشرقيه ... النقطه اللي تحسينك قريبه منها ....
ارفع لك قبعة الاحترااام ...

وااااااااااااااو جنوبيه شرقيه ...
اهنيك قلبي الجنوبيه اذا صاارت محدووده يعني اقل من العشرين
والشرقيه مسااويه لها او اعلى منها بقليييل تصيييير شخصييييه راااقيه جدااااااااااااااااا ...مساااالمه وفاااااهمه ...
حااولي تكتسبين كم نقطه من الشرقيه ... النقطه اللي تحسينك قريبه منها ....
ارفع لك قبعة الاحترااام ...

حبيبتى شكرا كثير.....وان شالله اخد بنصيحتك واحاول اكسب كم نقطه من الشرقى...

همس وغلا

[h=2][/h]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس وغلا
اه من الجنوبي كل ما قلت حس فيني يرجع ينتكس كيف اقدر اعتمد عليه يعني مرره سارت مشكله مع اقاربي وهم اقاربو بنفس الوقت قلتلو بس ابغاك ظهر ليا قال مالي ومال المشاكل لكن اذا تورط يجيني افزعله ( حاسه ان الوضع معكوس ) خصوصا اني غربيه جنوبيه هوبااارد وانا جابلي القولون العصبي والله مقدر اتحمل وطلعت شيبه براسي واخر مشكله سافرنا لشبكه اخوه رجعنا ورصيدنا صفر ولسا باقي على الراتب اكثر من اسبوعين طبعا اخذ فلوسي اللي معي بدون ما يقولي انا اخذ مصروفي غصب بعد ما ازن وما يجي نص الشهر الا وهو اخذه مني مع وعده انو يرجعو وطبعا كلو كلام العداد يعد ما رجع شي حتى عيديات بناته اخذها وما رجعها كل شهر يقول الشهر الجاي ..................... شوفولي حل والله تعبت

بنات محد رد علي:4::4::4:

دلوووعه...

اهلين بنووتات... أخباركم...... انا عضوه جديده ... وراح انظم معكم بأذن الله....زوجي جنوبي غربي وانا شرقي جنوووبي.....قريت الملف كامممل......وعجبني كثثير ماشاء الله وادعوا لاخواتي صممموته وحنيني وغاده وغيووره لسعيهن في الحلول لحياة افضل...:32:جزاكم ربي الجنه واصلح لكم النيه والذريه..تقبلوني اخت معكم ولكم تحيييتي وحبي

دنييتي

صمت ابغي رد
صمت ماعليك امر اذا موجوده ردي علي .مشكلتي معه ان في بدايه حياتي الزوجيه صارت مشكله بسيطه مع اهله ومن بعدها بينت له كرهي لاهله وقاعده اتكلم عليهم قدامه هو بس وكان يويدني علي كلامي بعدين انتهت المشكله .وانا كنت في مدينه بعيده عن اهلي واهله بعدين انتقلت الي مدينه اهله واهلي .وانا شماليه وصارت بيني وبين اخته مشاكل حتي انها وصلت انها ضربتني ووقف معاي وقعدت شهر ما اكلمها بعدين تولات المشاكل وصار حساس من جهه اهله مايبغني اتكلم عليهم ابغي احسسه انهو الامان بالنسبه ليه كيييييييييييييييييف وكيف اخليه يدافع عني لاني مهما اهتم فيه وجات امه وقالت زوجتك قالت وقالت يقلب علي

دنييتي

صمت تكفين ردي علي يهمني ردك الله يسعدك دنيا واخره
بنات الجنوبي اذا زعل زعل شديد وعصب وقال كلام جارح وبعدين رجع وعادي ولا كان شئ صار ولا اعتذر
كيف اتاقلم معه وابتسم واكون فرفوشه مااعرف لازم ابوز يوم يومين احس اني مجروحه مرررررررررررررررررررره
وما انسا كلامه الجارح وافضل الصمت
علي فكره انا حساسه مره
واذا كان يبغي يتزوج بس امه ترده عن الزواج يعني امه بصفي
ويقول لي اناكنت ابغي اتزوج بس علشان امي هونت واوقات يقول مابغي اتزوج علشان يخاف زوجه الثانيه تكون نكديه مثلي
انا احس حياتي ما لها طعم
وهو يقول يحبني بس ماني شايفه اي شئ يدل علي حبه ليه
عارفه كلامي ملخبط بس اعذروني
غيوره الله لا يحرمني من ردك

دنييتي

وكمان هذا
غيوره الله يسعدك دنيا واخره
والله اني اعتبرك زي اختي
بسالك عده اسئله
اولا:انا احس حياتي كلها مشاكل مع زوجي ودي اني تعطيني نصائح للتعامل مع زوجي الجنوبي
ثانيا:كيف اخلي زوجي ينسي المشاكل ونرجع زي اول ماتزوجنا لانه علي سبيل المثال ماخذا عني فكره اننا اذا سافرنا لازم نتهاوش عشان كذا ما يسفرني
وانا ابغاه يسفرني كيف
علي فكره انتي مين وين. لقافه

ناناو

ناناو

ذكرتيني بأول حياتي يااني ضيعت ايام حلوووه باشياء صغيره وماتستاهل
خسارتها من اياااام

اتوقع انك شماليه وتقدرين الخصوصيه وانا زييك وازود
لكن والله اني مااخذت الا تعب القلب لما وصلت مع الجنوبي لطريق مسدووود

طالما هو ماتغيير غيري انتي من نفسك واحد يشد وواحد يرخي
فكري بايجابياته ومعليش لو عنده كم سلبيه ماافي انسان كامل

خليه يقول لامه انك رحتي المشغل الفلاني ايش فيها مو شي غلط ولا شي حرام
مسكين تلاقينه فرحان فيك وفخوور ومايفهم على حركات الحريم يقولها هالكلام على نياته

سهليها وتسهل يابنت الحلال ماودي اقولك شي اكسب ذنبك لكن خليكي ذكيه
اكيد بالحلال ومن غير ماتضرين احد ..........

من جد ضيعت اشياء كثيره في سبيل انه يرضى ويكون مبسوط مني .. الله يصبرني ..
انا جنوبيه غربيه يعني مثله بالنمط بس تصرفاتي غير تصرفاته .!
انا عندي طلباته اوامر ما ارده ابد.. اناظر نفسي ووش احتاج واكملها من الى.. بس اذا طلبني حاجه اوافق ع طوول ومستحيل ارد طلعه معاه عشان اهلي مثل ماهو يسوي فيني .. << من فتره صرت اغير شوي خليه يشوف اني مستقله مو معاه بكل شي يبي يوديني له اروح .. يعني خواله عمامه مو كل رووحه ارووح لااا انا عندي اهلي وخوالي وعمامي ..
وحبيبتي سالفه المشغل انا ماهمتني بالعكس انا مبسوطه انها تسأل هذا دليل اني ملفته للانتبااه :msn-wink:
بس اللي مضيق خلقي ليييه تسأل زوجي بعدين تجي تسألني .؟؟ يعني بتشووف انا اكذب عليها ولا لأ ومو بس سالفه مشغل مثلآ عزيمه ما احضرها تسأل زوجي ليه ماجت زوجتك يقول مثلآ تعبانه بعدين تجي تسالني ليه ماجيتي للعزيمه ذاك اليووم ؟؟ وهكذاا تحب تشوف هل اجاباتي مثل زوجي ولا لأ .!! :sly:

ناناو

بقولك مايحس بالنار الا واطيها انا حاسه فيك وحلك انك طنشي وانتظري رد الجميل من ربك يوم تصيري عجوز يبرو فيك عيالك بس في اشياء لها حدوداول خطوة اشتري له ساعه وخذي نفس الساعه لاخوك او ابوك المهم نفسها وقوليله جبت لك هديه انت وهلي هو بخاطره بايحس ثانيا اذا جالسين بالمطعم قولي ياي ياليت هلي معي المره الجايه بانعزم هلي ثالثا اذا اتصلو فيه عشان اشياء تافهه مثل الشوكلاته والخرابيط طلعي لك كم من دمعه قولي باتتركني لحالي وباتروحي عشان خاطر شوكلاته وهناك بنات لا حبيبي مااقدر انت لي انا وبس وابكي >>> خليك عياره ومن ناحيه الصالون مافيها شئ لو دروا احسها حاجه عاديه بس لو انتي متحفظه قبل لاتنزلي الصالون اتصلي بااختك واتفقي معها تسالك وين راح تعملي التسريحه وانتي ردي عليها ماني بقايلتلك تعرفيني احب الخصوصيه ويوم تسكرين من عندها اضحكي قولي هذي فلانه اختي تعرفني متحفظه كثير وجالسه تضحك تسالني وش من صالون وانا مااحب احد يعرف عني شئ احب التميز حتى من واحنا صغار ابوي او امي يوم يااخذو لخواتي اغارض يااخذو لي غير عنهم لانهم يعرفون اني مااحب احد يكون مثلي يوم باتنزلي قولي حبيبي اوعى تفشلني وتعلم بالصالون واضحكي
ومااوصيك يوم تروحي لاهلك اتصلي به كثري من الطلبات لزوم اللمه وان رفض ارسليله افا هذا وانا زوجتك ترفض بس لو كان غيري كان جبت عالعموم يسامحك ربي يالغالي
صمووته يعني رايك اذا صار فخاطري شيء صدر منه اني اعامله بالمثل عشان يحس .؟!!
بس سالفه المشغل مثل ماقلت لغيووره فوووق انا مايهمني خليها تدري بس ما ابيها تسأل زوجي بعدين تسألني .؟؟!! كأنها تتأكد
مراات نكون متخاصمين وكل واحد يعطيها اجابه مثلآ انا اقول انو كنت عند اهلي وهو يقول مثلآ تعبانه تجي تقولي غريبه فلان يقول انك ماجيتي عشانك تعبانه .؟؟!!
طيب دامك سألتي ولدك ليه ترجعين تسأليني .!؟
:30:
وماقلتي لي هي بعد تسأل زوجي شبه يوميآآ وين بتروحون ؟ مثلآ العصر تدق وش جالسين تسوون ؟ اليوم وش طبختلك .:crazy:
كيف اخلي زوجي مايقولها كل شي ..!!
مثلآ اذا درت انا بنروح السوق تعطيه قااائمه وش طولهااا بعدين تصير كل الروحه يقضي اغراضهم وانااا منسيه
واذا رجعنا وانا ماشريت شي يهاوشني انتي بس تروحين لسوق ولا تشرين .؟
طيب انت ماخليت لي مجال اشتري كله تقضي لخواتك واخوانك اغراضهم :tears:

السلام عليكم

كيفكم حبيباتي

مشكلتي مع الجنوبي امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

رافعه ضغطي وقاهرتني هي معي كلامها محترم وحبيبه وواضح انها تحبني

بس انها تحب تعرف كل شي عني وتحب تتملك ولدهاا

مع انه ماكان يسوي لهم شي ولا يوديهم ولا يجيبهم ولايشتري لهم شي ابدااااا هو كانت حياته اصحااابه وبس

هالحين تبي اي مكان اروح له تبي تروح لي والا نصور لهاا ونوريها الصور !!!!!!!!!!! وهي تفاخر بولدها عند الناس

يعني اخباري عند كل الناس وانا مدري عن احد

كنت مسافره الايام اللي فاتت ودقت زعلانه ليش نروح نكشت بدونها !!!!

اول ماجينا للبيت نزل الاغراض وراح يركض لها يعطيها صوري اول مارجع انا فرحت انه راح يسلم عليها

لانها من النوع اللي يشيل هم ويرتفع ضغطها

بس مشكلتي انه صوري الخاصه يعني انا وزوجي لحالنا وماخذه راحتي معه

اول ماقالي زعلت وقلت له حرام عليك انا لي خصوصيتي ولو حبيت عطها صورك انت وقالي هذي امي عادي

وقلت له على عيني وراسي بس صوري خاصه فيني وامك واختك يتكلمون للناس كلهم وانا ماابي احد يدري عن حياتي

وترى مااحللك ولااسامحك ان خليت احد يشوفهن وتوبه ان صورت معك

افكر اني اخليه يمسحهن

وشي ثاني انا لي يوم بالاسبوع خاااص فيني اطلع لاي مكان ابيه واتمشى لاحظت انه كل مره ياخذ امه واخته

وقلت له يومي لحالي باخذ راحتي معك نطلع معهم بيوم ثاني خاصه انه اخته متخرجه وقاعده قالي لا عادي اهلي يحبونك

قلت له خلها يوم الخميس <<<< يوم مقدس جدااا عنده ويقضيه مع اصحابه قالي لاااااا

المهم كيف احط حد بيني وبينهم قلت الاسبوع هذا بروح بدون قهوة ولا شاهي ولاحلى ولالااااشي خليها هي تسوي علشان تمل ونقطعها

ساااعدوني كيف اخليه يكتم حياتي ودي اذا سالوه قال بخير ويسسسسسسسسسكت

حبيبتي غادة 2 تعجبني ردودك ما شاء الله عليكي الله يزيدك علما وفهما ورزقكي ماتتمنين :32:

أنا صار لي فترة أدخل ملف الجنوبي عشان أقرأ ردودك مع أن زوجي شرقي جنوبي

اللى خلاني أنجذب لملفكم أني أحب أعرف عيوبي كجنوبية غربية لان الصراحة مشاكلي

أنحلت لما صلحت عيوبي وفهمت نمطي أكثر مما فهمت نمط زوجي

بس في شغلات ما تنطبق فيني هل الجنوبية الغربية المرأة تختلف عن الجنوبي الغربي الرجل ؟؟

الأنثى

حنيني مرة نقطة مهمة ,, شكراً جداً على التنبيه
.
.
أحد آخر عنده اقتراحات لمشكلتي .. أو تصحيح للي اعمله ؟

لااااا............ اصبت باحباط الله يسامحكم هاد لسا أول مشاركة الي بالمنتدى ما في حدا رد علي :8:

طيب أنا رح أشارك لحالي ههههههههههه
بالنسبة للجنوبي والمال أول ما تزوجنا كنا ساكنين بالاجار بعدين اشترينا شقة وكتبنا العقد كانت الدفعة الاولى مني ومنه ....
طبعا أنا موظفة والاقساط بعد الدفعة الاولى كلها علي كتبت شيكات بالاقساط من حسابي وكان هاد الحكي كله بضغط من أهله طبعا هم اقنعوني بانه رح يكتب الشقة باسمي .......بعدها عرفت اني غلطت لاني حسيته أركن علي وبطل يسأل بالشقة من مرة
أيامها كنت أقرا بالمنتدى وعرفت الانماط وعرفت انه انسان اتكالي
أنا شو عملت رحت حكيتله بصريح العبارة وبنبرة هادية وحزينه اني أنا نفسي يكون راتبي الي لحالي وأحس اني بشتغل مش بتعب عالفاضي وما بحس فيه
خصوصا انه هو بعدها تحسن شغله وراتبه صار منيح وبئدر انه يقسط الشقه وهو حرام ساعتها وافئ وسحبت كل الشيكات اللي باسمي
وكتب هو كل الشيكات باسمه وهيك صار راتبي لحالي ..... وكسبت شغله انه صار يهمل هم الشقة ويتابعها لانه كتييييييييير بتهمه المصاري ووين بتروح .......
فصار يتابعها ويضغط عالزلمة اللي ببنيلنا اياها انه يخلصها بسرعه لانه حس انه في مصاري بتروح منه
أنا كتير انبسطت من حالي انه راتبي صار الي لحالي وحكيتله انه ازا بده اي مساعدة انا رح أساعده
واتفئنا انه هاد الحكي يضل بيني وبينه يعني ما يحكي لأهله بس انا أشك انه حكالهم لانه ما بخبي اشي عليهم

أعلى