مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

Dallo3a

طيب وانا محد رد علي 

صمت تكفين ردي علي يهمني ردك الله يسعدك دنيا واخره
بس حبيت أعلق عليكي لاني حسيت انك متل وضعي زمان .....
لما ينفجر ويزعل كتير ويحكي حكي جارح وبعدين يعدي انتي ما لازم تضلي مبوزة ليش؟؟؟؟؟؟
لانه ما بحب العتاااااب أبدا وعشان هيك بنظر لك انك نكدية وأكره شيئ عالجنوبي النكد والعتاب ....... (كيفني معكم حافظة الدرس تمام هههههههههه)
أنا كنت زيك مفكره اني ازا بوزت رح ييجي ويراضيني بس اكتشفت اني أنا اللي بكون خسرااانه بالنهايه لاني بنكد على حالي وهو ولا عباله عايش حياته ومبسوووط لا وبكون حاسس حالي مظلوم لانه عايش مع وحده نكديه
عشان هيك انتي طنشي وفرفشي عادي وبينيله انك ما زعلتي لانك عارفه انه هاد الحكي اللي حكا عنك مش مزبووووط وانك انتي مش هيك .....(ما بعرف ازا حكيي مزبوط والا لا )
ياريت صموووته تفيدنا

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
ههههههههههه
يسلم لسانك وبنانك
تصدقين زوجي كان دايم يلمح لي بنفس كلامك
مره قالي ( أمنيتي تكون بحياتي امرأة الاحقها وماتلاحقني تتغلى علي )
نفسي اكون هالمرأة لكن صعب
وبالتالي لقى هالامر في الساقطة اللي يعرفها
انتي عارفه النقطه وبعدك محتاره خلاص طنشي زوجك ولاعاد تهتمي فيه ولاتعبرينه مو كانه مخلوق عيشي حياتك وهو بيركض وراك وينسى الساقطه

صمت وخجل

أسهل شي عندي التطنيش،،
بس حقيقة ليا سنة أطنش إلى ما صار الموضوع شبه يومي ,, بدأت أحس بالخطر,, حياتنا الجنسية صارت شبه معدومة و باااردة جداً ,,
أول ما بدأ كان كل فترة، بعدها كل أسبوع ,,
التطنيش زاده جداً ,,
عموماً: عاداته الجنسية صعبة جداً جداً ، بسبب غموضه، لو يقولي اش يبغى ،أو حتى يحسسني بيه كان أعرف أتصرف,,لكن يعطيني إحساس اني ممتازة، و كل اللي يبغاه موجود،، وأكتشف انه يعمل بلاوي من وراي..الشي الوحيد اللي عرفت انو يحبه:الخيال ،،فقط ، حتى الألوان، الأوضاع ما عرفتها أبداً :(
.
.
طيب عندي فكرة أبغ استشيرك فيها:
لو اخترعت لعبة (خيال) ، نختار أدوار معينة و نسوي زي مشهد عشان يعيش الخيال اللي مبهذلني فيه ,,هل هيا فكرة كويسة؟
نصيحه مني الحياه تجارب جربي اللي في بالك وانتظري رده الفعل وان نجحت اعتمديها وان فشلت فااكيد في غيرها لاتخلي تفكيرك محدود وبيني وبينك نسيان المراه لرجال نعمه فحاولي تتناسي

صمت وخجل

بصرراحة موضووووع جدا رائع ..وشكرا لكل الاعضااء وخااصمة صمووته ربي يوفقها دنيا واخرة...
انا بصرااحة مرررة مهمممومة والتفكير ذبحني محتاااجة لك صمووته مراا ياليت اقدر اكلمك خاص لان فيه اشياء مااقدر اقولهاعالعاام..
بس اللي راح اقوله هنا ..
ان راتب زوجي الحمدلله حلو لكن والله مايجي اسبوعين والراتب مخللص زوجي من النوع اللي يومك عيدك وانا من النوع اللي افكر بالايام الجايه عشان مانحتاج لاحد..
بعض الاحيان اقول اخليه يجيب الراتب كله وانا اتصرف فيه بس اخاف التصرف هدا ماينفع مع الجنوبي..وخاف يشوفني اتحكم بفلوسه مع ان دايم يقوولي فلوسي هيا فلوسك..ايش رايك
ثاني شي انا من النوع اللي مرة نظاميه نوم بناتي محدد احب البيت نظييف مرة زوجي عندة عاادي مايدقق مررة ويقولي لاتعبين نفسسك مع ان عندي شغاله يوميه..لكن تتوقعي
لو اكرف ليل نههاار واهمل بناتي ونفسي تتوقعني اكبر بعيينه..
وياليت تردي عليا عشاان محتااجتك مررة وربي ودي احد يسااعدني كل مررة حيااتي تتغير للاسوا
فديتك تفضلي عالخاص ماعندي مانع ........... يتهيى لي انك شرقيه وهو جنوبي غربي

بقولك على نظامي انا راتبي اكثر من زوجي مررررررررررررررررررررررررررررررره فخليت راتب زوجي لمصاريف البيت وراتبي انا لي ولو حبيت اساعد بشئ البسيط

خذي راتب زوجك وخذي 2000 وجيبي ظروف وحطي بكل ظرف 300 راح يصير عندك 4 اظرف كل ظرف لمستلزمات الاسبوع راح يكون 1200 يبقى معك 800 خذو بطاقه تعبئه البنزين وعبوها شهريا ب500 راح تكونو ضامنين البنزين ومصاريف البيت وبقيه الراتب تمتعو فيه

والجنوبي يحب المراه اللي تقدر نفسها وتريح حالها وعيالها مو اللي تكرف ليل ونهار >> خلي الكرف لشغاله

صمت وخجل

كيف صموت والبناااااااااااااااااااااات انا بستشيرك انا راح اخربها شكلي زوجي تغيييييييييييييييييييييييييييير يتاخر عن البيت وهو يكمل الماستر لمن يجي اشبك تاخرت قاعد بالمكتبة احل الواجب يروح 9 او 10 صباح مايجي الا 6 او8 مساء وانا عارفة بيطفشني عشان انزل عند اهلي ياصموت حاولت ما اسئلة لية تاخرت ما قدرت من القهر يعني بعد ما يجي على التلفزيون واذا جاء موضوع ابغى اشارك معاة يقول بالله تسكتين كيف اكون ريلاكس وهو يحاول يستفزني مرة يسكتني ويتاخر عن البيت انا طفشت تخيلي صار يعطيني الصرافة اقضي للبيت من الى وهو بالبيت هل تصرفي صح ولا اخلية هو يقضي علما هو لمن اروح اقضي منسدح بالبيت بس انا ما اقضي الا لغاية بنفسي عشان اشم هوا ء وامشي ولدي

لاتساليه عيشي حياتك ولاتنتظري منه كلام لانه مضغوط وراح ينرفزك يبرد على حرته وعادي اقضي واطلعي وارتاحي

صمت وخجل

صمت أنا بحبك كتتييير وحابه أتواصل معاكي بما انه زوجي جنوبي غربي:32:
بعد ما عرفت هالمنتدى تغيرت حياتي كتيييييير
وأنا كمان تغيرت وحديت من شماليتي المزعجة:30:
طبعا بعد أكتر من صدمة صدمني اياها بسبب الخيانه
بس أنا هلا تغيرت وأصلا بطلت أهتم ازا كان يخونني أو لا لان ثقتي بنفسي صارت كبيرة الحمد لله واشتغلت على أنوثتي من الداخل لاني ظاهريا مبينة قمة الأنوثة عشان هيك حسيت زوجي بعد ما عرفني وعرف شخصيتي صار يبعد عني .... أتاري كاين يشوفني متوحشة :31:
مع انه الشماليين والله حساسين كتير وطيبين :20: بيس لانهم عمليين ما عندهم وئت للمشاعر فببينوا قاسيين
بس هلا صرت غير ونظرتي للحياه صارت غير ..... وعلى فكرة الشخصية الجنوبية نيالها ما بتهمل هم اشي وبتشوف كل اشي حلو بالحياه
هلا حياتي مستقرة نوعا ما بس بحس لسا مرات بفقد أعصابي وبخررب كلللل اشي
عندي سؤال صمت ياريت تجاوبيني عليه
كيف أخلي زوجي ازا زعلني يتأسف مني ويعتزرلي ؟؟؟؟ لأني بصراحة ما بعرف أعدّي وبحب انه يعترف بخطأه بس هو كتييييييييير عنيد بشكل غير معئوووول:31:
لاتنتظري من الجنوبي اعتذار وسعي صدرك وابتسمي وسبي في قلبك ههههههههههههههههههههههه لين ترتاحي واذا بعدك تكسري خاطره ناظريه نظره كلها دموع وانكسار وقولي جزاك الله خير :19:

السلام عليكم من جد الجنوبي الغربي بيجللللللللللللللللللللللللللللط من اخره ربنا يعينا عليه كل اشي بيحصل بيروح ينقلوا لاهله انا فقععععععععععععععععت مرارتي كيف اتصرف والله العظيم يابنات بتدلع عليه بقولوا ظهري بيوجعني رااااح قال لاخته واخته بتتصل مال ظهرك جننني كيف اخليه مايقول جربت كل الطرق معاه مافي فايده الله يجزاكم الجنه علموني كيف اتصرف معاه اناااا طفششششششششششششششششششششت قسم حاسه دموعي حاتخنقني من القهررررر

غاده 2

حللت اهلا عمدتنا الغاااليه ...
الملف مبوووووووووووووور بوجوودك وربي ...
لا تعيدينها وتغيييبين ...
وجوودك معنا له منعى ....

غادة اختي فديتك وش اسوي انا مررره مقهورة كل شي يعرفونه عني احب اكون مستقله هاااذاا وهم بديرة وانا بديرة كيف لما نسكن بجنبهم ابغى اتجنب هالمشكلة قبل مانسكن بجنبهم

ياعيونه

بنات السلام عليكم
مشكورين على هالملف الروعه
متابعه لكم بصمت بس اليوم الجوووجو الغربي برتكب فيه جريمهالبلوه اني انا نفس نمطه جنوبيه غربيه بس فيه بررررود يخليني اعصب واطلع من طوررري
امس موديني بيت اهله وماجاني الا ثنتين بالليل
ركبت السياره ساكته
رحنا الشقه غيرت ودخلت المطبخ اكل لاني جوعانه. جاء عندي في المطبخ وهو رايق قلت له وين كنت رايخ علشان تتاخر كذا قال معزووم قلت عند نين قال ناس ماتعرفينهم حاولت اعرف مو راضي يقول. بس قال لي ناس عايشه حياااتهااا
قلت له كيف يعني
قال موسعين صدرهم خمر وبنات وكل يوم مع وحده والي تريحه يجلس معها كم سنه قلت له ليه تبغا تسوي مثلهم قال ا يه بس مو شرط بالحرام قلت هذا الي يسوووونه زناا تعرف يعني ايش زنا كبيره من الكبائر والله بيعاقبهم عليه
قال لي بس البنااات موت بنات عوايل قلت وين سايفهن قال معنا. قلتت اييششش من جدك انت قال ايه
قلت ليه جالس معهم فال تببن يقولون دجاجه وانا ماعندي سياره علشان ارجع تبغين امشي في الشوارع
قلت له قول لله انك دجاجه اذا جاي يحاسبك على الي تسويه طبعا هو يضحك ببرود
طبعا حاول يتقرب مني قبل ننام وانا عطيته طاف قلت له جنت على نفسها براقش خلهم ينفعونك طبعا مابرر نام وهو زعلان والحين جد مو عاررفه هو يكذب ولا صاددق لان دايم يسوي لي سالفه كذا وتطلع كذب وخايفه من رفقة السووء ذول يأثرون عليه لان زوجي يخاف الله. بس صراحه ماصرت اثق باي رجال علشان ماانصدم

ياعيونه

في شي بعد قاهررررني ان مايطلعني كل في مكتبه الخاص هو يشتغل اعمال حره لا تستغربون الي عندي جوجو مجتهد يطلع من الظهر مايرجع الا نص الليل واذا طلبت اطلع قال عندي شغل واذا جاء يطلعني طلعني نص الليل كل شي سكرر مو مخصص لي يوم اطلع فيه قلت له مره خصص لي يوم اطلع معاك فيه قال اذا صرت مليونير خصصت الحين ابغا امنكم وأمن اعيالك. وهو من جنبه توه الي بادي يجمع والا اصلن فلوسه يصرفها يمين ويسار على فلان وعلان. وكل اشوي له مشروع بيسويه وويتحمس ويحمسني معه اخر شي يكنسل كل شي
الحين ابغا اعرف كيف اخليه يخصص لي يوم تو رسلت له رساله وهذي مضمونها

يليت مره تخطط لطلعه معنا مثل ماتخطط لطلعاتك ووناستك لكن هيهات احنا بس فندق فقط. رد علي ان هو مشغول ويشتغل علشانا واحبك. والله يخليكم لي ومن هالكلام
بياع كلام من جد
رديت عليه
بيروح شبابنا في جمع الفلووس. بيجبك يوم بتقول الا ليت الشباب يعود يومن على الاقل خصص يومين في الشهر لنا ابد انت مو مفتكر من هالناحيه كل مابغيت شي كل متأجل مافي طلعه تصير بعد العشا خاطري بطلعه نروح نتمشا قي مجمع وناخذ اغراض الي نحتاجها ويستنسون العيال. ونتعشا ونرجع بس شكلي بردد ياليل ماطولك في الاحلام >>اكسر الخاطر.
احس اني بنفجررر ماتهمه الا وناسته بيت ناس بوديني بس طلعه بيطلعني بس اخر الليل وفي السياره ندور ولكن تمشيه منتزهات مجمعات لا

همس وغلا

[h=2][/h]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس وغلا
اه من الجنوبي كل ما قلت حس فيني يرجع ينتكس كيف اقدر اعتمد عليه يعني مرره سارت مشكله مع اقاربي وهم اقاربو بنفس الوقت قلتلو بس ابغاك ظهر ليا قال مالي ومال المشاكل لكن اذا تورط يجيني افزعله ( حاسه ان الوضع معكوس ) خصوصا اني غربيه جنوبيه هوبااارد وانا جابلي القولون العصبي والله مقدر اتحمل وطلعت شيبه براسي واخر مشكله سافرنا لشبكه اخوه رجعنا ورصيدنا صفر ولسا باقي على الراتب اكثر من اسبوعين طبعا اخذ فلوسي اللي معي بدون ما يقولي انا اخذ مصروفي غصب بعد ما ازن وما يجي نص الشهر الا وهو اخذه مني مع وعده انو يرجعو وطبعا كلو كلام العداد يعد ما رجع شي حتى عيديات بناته اخذها وما رجعها كل شهر يقول الشهر الجاي ..................... شوفولي حل والله تعبت

بنات محد رد علي:4::4::4:

دلوووعه...

ووينكم يابنات.....حنيني وروح كيمو والطفله الصغيره ههه ياقدددمه.:31:.......وساره ونيكولا...والاستاذه نسيم ومحتاجه وقفتكم ؟؟ لكم وحششششه :8:نستناكم ؟؟طبعا متابعه بصصصصمت....واستفدت كككثير الحمدلله وحياتي صارت افضل من الله ثم انتم فديييتكم:32:وسجلتت هنا عشان الملف الاحلى من الحلووو ههههه ياحبي لكم....كانكم خواتي ماحسيت بغربتي لما صرت اتابعكم الله لايخليني منكم...ع فكره حنيني ساكنه قريب بيني وبينك 400كيلو توقعي فين:19:بس اكرهها ابغى امي:11:ههههههه اقول دني بدت تشكي حالها:31:

بنات السلام عليكم
مشكورين على هالملف الروعه
متابعه لكم بصمت بس اليوم الجوووجو الغربي برتكب فيه جريمهالبلوه اني انا نفس نمطه جنوبيه غربيه بس فيه بررررود يخليني اعصب واطلع من طوررري
امس موديني بيت اهله وماجاني الا ثنتين بالليل
ركبت السياره ساكته
رحنا الشقه غيرت ودخلت المطبخ اكل لاني جوعانه. جاء عندي في المطبخ وهو رايق قلت له وين كنت رايخ علشان تتاخر كذا قال معزووم قلت عند نين قال ناس ماتعرفينهم حاولت اعرف مو راضي يقول. بس قال لي ناس عايشه حياااتهااا
قلت له كيف يعني
قال موسعين صدرهم خمر وبنات وكل يوم مع وحده والي تريحه يجلس معها كم سنه قلت له ليه تبغا تسوي مثلهم قال ا يه بس مو شرط بالحرام قلت هذا الي يسوووونه زناا تعرف يعني ايش زنا كبيره من الكبائر والله بيعاقبهم عليه
قال لي بس البنااات موت بنات عوايل قلت وين سايفهن قال معنا. قلتت اييششش من جدك انت قال ايه
قلت ليه جالس معهم فال تببن يقولون دجاجه وانا ماعندي سياره علشان ارجع تبغين امشي في الشوارع
قلت له قول لله انك دجاجه اذا جاي يحاسبك على الي تسويه طبعا هو يضحك ببرود
طبعا حاول يتقرب مني قبل ننام وانا عطيته طاف قلت له جنت على نفسها براقش خلهم ينفعونك طبعا مابرر نام وهو زعلان والحين جد مو عاررفه هو يكذب ولا صاددق لان دايم يسوي لي سالفه كذا وتطلع كذب وخايفه من رفقة السووء ذول يأثرون عليه لان زوجي يخاف الله. بس صراحه ماصرت اثق باي رجال علشان ماانصدم

عندي وعندك الخير الحمد الله اختي

المهم لاتصدقي الجنوبي انا الي عندي جنوبي شرقي المهم

يموت في شي اسمه نرفزه لاني انا شماليه نكون متفقين اننا نخرج يقوم يناام واجلس اصحيه وما يرضي واكلمو واهزو في الاخير
يجلس يخاصم ويقول انا تعباان وانتي ما تحسي لمن توصل معايا للاخير خلاص اجلس اخاصم وازعق واقلو مع نفسك انا رايحه بيت اهلي
علي رجولي لانو قريب شويا بس لمن يتااكد اني مرا معصبه ولي اجلس ازعق وابكي من القهر يكون عند اهلي ضيوف وضروري اروح
لمن يتاكد اني خلاص عصبت واعصابي تلفت يقوم يضحك ويتريق يقول كدا احب انرفزك وما يبغاني ازعل يقول عادي امزح معاكي
وربي شي يطحن ويقهر احمدي ربك انك جنوبيه لو شماليه كان انجلطتي وربي ممثل من الدرجه الاولي

فلا تصدقي الجنوبي ابدااا بي الذات اذا كان مبسوط يتخيل اشياء غريبه ههههههههههه

اما بي النسبه للخروج حاولي معاه بي الدلع وصممي ولا تطفشي ابدا كرري في اليوم مره مره
قوليلو طيب انا ما استاهل طيب انا مو حرام تسوي كدا معايا بس بدلع وبصوت غنج ودلع
والله يعينك ويعيننا جميعا

بنات اليوم تهاوش
ت
مع الجوجو ووصلت اني حطيت اغراضي بشنطتي بروح لاهلي بس تعوذت من ابليس

السالفه اني تعبانه واسناني تعورني والجوجو عطاني مسكن وطلع لاصحابه وحط جوالي على الشاحن علشان اذا اتصل يلقاني

ورجع الساعه 12 تقريبا وجايب معه عشاء انا قلت له لي اسبوعين مشتهيه كباب وجاب رز ودجاج :(

واكلت ملعقه وماعجبني طعمه الله يكرم النعمه وزعل :(

وبعدين يله قومي اوديك لاهلك لاني بسهر وبطول قلت له لااااا وش ادخل على اهلي بهالليل اهبلهم

ومني كلمه ومنه كلمه قلت له ان رحت لهم هالحين مااارجعت وقالي ماتستغنين عني قلت الا اهم شي عندي كرامتي وانت طردتني

وقلت له هات شنطتي وجابها ولما بديت احط اغراضي وشاف ان السالفه مو مزح وجد عصب وبدا يصارخ علي

ويهمني انه تصرفاتي طفوليه بصراحه انا ملييييييييييت كل يوم يلله لاهلك يله لاهلك

احب اهلي وودي كل يوم اروح لهم وانبسط عندهم بس مشكلتي انه هو مايبي يتحمل مسؤوليتي ويبي اذا طلع يقعد لين الصبح

انا ابي اعوده انه انا ببيتي اليوم لحالي وعادي بكرا عندي عيال وصعبه اطلع كل يوم لاهلي ونسهر للصبح !!!!

الحين مااكلمه الا رسمي وقاعده على النت واضحك على اشياء تبكي خخخخخ بس علشان ترى انا عايشه حياتي ومبسوطه

شفته دخل المطبخ وبيسوي له شي ياكله قمت وسويتله من غير مايقول لي شي بس ماابي اقصر بشي من واجباته

انا احس اني مشحونه ومقهوره شفت مقاطع رقص عراقيه بجواله وصاير يقصر بصلاته ان ذكرته صلى وان سكت سكت

مع انه ينبسط جداااا اذا شافني اصلى او اتصدق او اسوي اي شي من الطاعات

هالحين اذا جاء يراضيني ويعتذر اقبل اولا ؟؟ ابي اعطيه درس انه مايقولي اطلعي من البيت الا اذا قلت له انا وصلني ؟

الله يسخره لي ويسخر لكم ويسعدكم

و

مشكلتي مع الجنوبي قريت في اللف انو الجنوبي يحب للبس الصغار يعني كوني طفلته المدللـه

المهم رحت السوق واشتريت بجايم بيت الوانها فاتحه وردي وتفاحي وكلها رسومات سبونج بوب وميكي وزي كداااا

انا اول مره البس كدا فجلس يعلق يقول ايش الطفوله هاادي ايش بقيتي للولد الصغير علما انو ولدي عمرو سنه واربعه شهور

وانا مو كبيره عمري 23 قلتلو انا حره وهادي ملابسي وعاجبتني مراااا وانا اصلا صغنوونه بس اتزوجتك بدري

بعدين كنا نتكلم قلتلو با الله بجايمي مي حلوه قالي من قال كداا

انا ما قلت مي حلوه بي العكس مره حلوه >>>ايش التناقض دااا وربي انو عبيط ههههههههه

المهم طنشتو هوا جنوبي شرقي دحين ابغي اعرف كل وحده ايش تلبس لزوجها في البيت خخخخ

اذا زوجها جنوبي شرقي لاني محتاره فيه مو عارفه عاجبو ولي لا

ياعيونه

مشكور نسيت انساك على ردك
من جد الرجال الجنوبي يجيب المررررض. في بروده. مع اني هاديه وبارده واذا عصبت كلن يقول مو لايق عليك تعصبين
بس معاه يرتفع ضغطي دايمن
بعد هالموال والرسايل رسل لي رساله ان يمكن يطلعنا هذا الكلام الساعه 11 ونص قلت له ماابغا اطلع هالوقت كل شي سكر ومو لاني عطيتك موال توك تحس انا ابغا تحس من نفسك.ورفضت الطلعه وجاب عشا من برا لان انا قلت مو مصلحه عشا طبعا مدلعنا جايب مالذ وطاب علشان يراضيني
الشهاده لله هو حنوووون وطيب وكررريم بس في وناستنا مو دايم يهتم
وبالنسبه لكلامه عن ربعه طلع الاخ يكذب ومااعترف الا بعدماعصبت ووصلت معي. اكره شي لما يخترع سالفه وتطلع كذب وانا اصدقه

بنات فديتتتكم ساعدوني افهم شخصيتي وشخصيه ريلي أنـْْ?ـْْا طلعلي 16 شمالي و12 غربي وهو جنوبي وصفات الشرقي والغربي متساويه 10 هذا إلي طلعلي ماعرف كيف أتعامل معاه وهل شخصيتي تناسبه. صمووووووته. عاده. وغيوره. هلب مي

أعلى