مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

ووووووووووووووويه الجمعه الحلوه ماتصير الا الصبحححح

بنااات بخاطري اسالكم سؤاااال وياليت تردون علي

الحين انا زوجي كل شوي مسافررر مرات بين يوم مرات بالاسبوع مره وجذي وصراحه زهقت اسال وادق عليه خصوصا متفقين انا وياه نتكلم بالنت لان عندنا نفس تلفون وتصير مكالمات بلاش فاحس دايم انا الي ابدي وهو مرات يرد علي ويكون مهتم ويردزلي وايد ومرات مطنشني فقلت ها مره انا بطنشه وها مره فعلا اول يوم ما اذز ولاشي ولقيته داق علي بس كان جهازي مغلق دزيتله مسج حلو وخلاص لا دقيت ولاشي

بس مادري طريقتي معاه حلووه ولا

وصموته بما انج راعية تجربه مع زوجج والافلام وبناات الشاات انا زوجي ها الايام صاير مدمن صور وافلام والمصيبه شات صوتي تعرفين البنااات وعيارتهم يخلونهم ارواحهم كلش ههههههههههههه وانا غصب ماسكه نفسي مابي اعصب ولا يدشون عليه خاص طبعا هو يتكلم قدامي عادي ومرات يوريني محادثه وانا اشاركه بالرد وصورهم بس صراحه اخاف لما اروح انام او لما يسافر اعرف حزته لما يدش ادش وبنفس شنو اسوي ادزله ابيه يكلمني طبعاااا الاخ مندمج معاهم ويحقرني او يرد علي متاخر احاول اكلمه اددرش معاه او ادزله صوري مرات يتجاوب معاي ومرات يطنش اخر شي اخليه واقوله شكلك مشغوووول واخليه وانام

صح اسلوووووبي ول غلط خصوصا هو اول مره بحياته صار يزلي صور وطبعا صور اعوذ بالله اول شي سكت وبعدين قتله حبيبي بعد لادزيلي صور جذي قال ليش قلت اولا اهي حرام وانا ماحب اطالعها وثاني شي انتي عندي تغنني عن ها صووورر سكت ولا رد علي وانا بعد سكرت عن الموضوع

شرايكم بتصرفي

وشي اخيرررر بالنسبه لطلعه انا بطبعتي ماحب اطلع وايد بس مرات اطلب منه يطلعني وهو كله يوعدني ومافي شي واخر شي قالي روحي طلعي مع خواتي قلت عادي اطلع معاهم بس بعد اروح معاك انت طلعتك غيررر
قال خلاص خليني انا اجي اطلب منج مو انتي تقووللي قلت اوكي ونطرت ونطرت ولافي شي تخيلووو كل الاماكن الي اطلبه منه يروح فيها مع ربعه وانا يقولي شنو ها الامكان ماحب ذيك دريت رايح مطعم انا خاطري فيه وكله باجر الي بعده ولا رحت وبالاخير الحبيب عازم ربعه ورايح

انا مهمتني طلعه لان بالاصل انا بيبتوتيه ماحب اطلع وايد بس احس هذا شي من حقي عليه ولازم يسويه حقي

لارا ...

حنيني ربي يسعدك على ردك الحلو

ما قصرتي حبيبتي

ماشاء الله رد العروسه حلو عرفت ترد

السلام عليكم
كيفكم بنات
شخباركم
وحشتونننننننني والله
اعذروني دخولي قليل بسبب انشغالي
تعرفون التاسع لازم اجهز للنفاس البيت والسرير وملابس بيبي واااووووووو
ربي يعين بس ويساعد
والاخ لسه راسه فوق كل مارحت قالت فوق احتمال قيصيري قلت عاااااااااااااادي المهم اوللللللللللللد بس
دعواتكم يتعدل رراسه وربي يسهل ولادتي
حتى الضغط قالت لي مرتفع وعطتني حبوب ومارضيت ابلعها ولا اصدقها
ورحت المستوصف اللي جنبنا وقست وطلع مضبوط بس خوفتني على الفاضي

حكيت لكم قصتي هههههههههه من زمان مادخلت

بروح افرفر بالمنتدى وارجع يمكن القى احد

وينكم بنات صايرين مختفيين

طفوله ومحتاجه وينهم

العروس مب فاضيه لنا الله يسعدها

والعمده بعد وينها :)
فديتك والله
مشكوره على سوالك
كتبت لكم قصتي خلاص انا بالحلقات الاخيره خخخخخخخ
ربي ييسر لي ولك الولاده ويرزقنا اطفال معافين كاملين يارب

غاده 2

هذا ايميل جااني وعلطول جاء على بالي حبيباتي متصفحات الملف وشكاويهم من برود الجنوبيييي ..فحبيت افيدكم فيه ...

الشخصية المؤثرة

يُحكى أن أحد الأطفال كان لديه سلحفاة يطعمها ويلعب معها ..

وفي إحدى ليالي الشتاء الباردة جاء الطفل لسلحفاته
فوجدها قد دخلت في غلافها الصلب طلبا للدفء .

فحاول أن يخرجها فأبت ..
ضربها بالعصا فلم تأبه به ..
صرخ فيها فزادت تمنعا .

فدخل عليه أبوه وهوغاضب حانق

وقال له : ماذا بك يا بني ؟
فحكى له مشكلته مع السلحفاة
فابتسم الأب وقال له دعها وتعال معي .

ثم أشعل الأب المدفأة وجلس بجوارها هو والابن يتحدثان ..

ورويدا رويدا وإذ بالسلحفاة تقترب منهم طالبة الدفء .

فابتسم الأب لطفله
وقال : يا بني الناس كالسلحفاة إن أردتهم أن ينزلوا عند رأيك
فأدفئهم بعطفك،ولا تكرههم على فعل ما تريد بعصاك .

وهذه إحدى أسرار الشخصيات الساحرة المؤثرة

في الحياة... فهم يدفعون الناس إلى حبهم وتقديرهم ومن ثم طاعتهم ..

عبر إعطائهم من دفء قلوبهم ومشاعرهم الكثير والكثير .
كذلك البشر لن تستطيع أن تسكن في قلوبهم
إلا بدفء مشاعرك .. وصفاء قلبك .. ونقاء روحك .

(إنكم لن تسعدوا الناس بأموالكم ولكن يسعدهم منكم بسط الوجه وحسن الخلق)

--

حنيني2010

هذا ايميل جااني وعلطول جاء على بالي حبيباتي متصفحات الملف وشكاويهم من برود الجنوبيييي ..فحبيت افيدكم فيه ...

(إنكم لن تسعدوا الناس بأموالكم ولكن يسعدهم منكم بسط الوجه وحسن الخلق)

--
مخنوقة من الجوجو و موقادرة أضحك بوجهه، و زي مجنونة زعلانة، مو قادرة حتى أقرب منه،،

بس أعطيتيني سبب أفرد خلقتي بوجهه، فقط اتباعا للسنة النبوية،، مو عشانه أبدا أبدا

ياخيتو حنيني كنت زيك لما ازعل اكون مو طايقه المكان الي جالس فيه بس الحين صرت لما ازعل اخليه واروح العب مع اولادي وابتسم ومعه هو اعامله برسميه احسه صار يراضيني على طول ومايحب ينام او يطلع من البيت الا وانا راضيه الله يبعد الزعل عنك وعن كل اخواتي

صموته وغاده وحنيني وروح كيمو الله يجزاكم خير عنا ويحقق امنياتكم استفدت منكم ومن نصايحكم كثير وتغيرت اشياء كثيره فيني وفي علاقتي مع جوجوي ولله الحمد
الحين انا اعاني من مشكله معه هو يجيه اوقات يتغير علي مره ويصير مو طايق الكلمه مني واحسه يدور الزعل انا بهالفتره احاول اكون هاديه وما اتصادم معه ونفع هالشي
لما كلمته وهو في هالحاله عصب علي وهاوشني لدرجة انه قال لعد تدقين علي انا سكت وسويت اللي يبيه مع ان ابوي كان يبغاني اوصل له كلام وهذا كان سبب اتصالي فيه
خليته براحته لين رجع دق وقال لي انتي مأجوره على صبرك علي ومن هالكلام تكلمنا شوي قلت له بصلي وارجع اكلمك قال اوكي خلصت رجعت دقيت مارد دقيت مره ثانيه مارد الثالثه مارد بس كلهم كان بينهم اوقات قلت بخليه براحته ونمت دق علي وانا نايمه وصحيت عشانه كلمته ورحبت فيه وكان زعلان لاني مادقيت عليه قلت دقيت عليك وانت مارديت قلت اخليك لين تفضى وتدق قال لاتمنين علي باتصالك وكان معصب ويهاوش لدرجة انه عاد نفس الكلمه وقال لعد اشوف رقمك حزززت في خاطري انا ماسويت له شي عشان يعاملني بهالاسلوب قفل بوجهي وحسيت اني لازم اخذ موقف عشان مايستهين فيني ومتى مابغى صارخ علي ارسلت له رساله قلت والله معد تشوف رقمي ولاتسمع حتى صوتي انا ماغلطت معك عشان تعاملني هالمعامله وترا كل شي له حد وانا وصلت حدي ياما داريت خاطرك وانت ماهمك خاطري وكل يوم اقول بكره كل شي يتصلح بس اللي اشوفه العكس اليوم اللي بعده بنفس الوقت ارسل لي ليتك من الحب ماخوفتني كان اعيش الفين عمر في رجاك ياقليل الحظ لو طاوعتني كان ابخجل كل بدر من ضياك << باختصار قلب الطاوله علي
مدري كيف اتصرف الحين المشكله اني حلفت معد اكلمه وانا ودي بدل مايخرب الوضع اكثر اصلحه
هو يقول انه مضغوط لانه يفكر كيف يدبر امور الزواج لان ابوي يضغط عليه من هالناحيه وهو ماعنده شي حاليا لدرجة اني عرضت عليه اساعده من راتبي في ايجار الشقه مع ان راتبي مايتجاوز 2000 ريال وهو رفض هالشي
الله يحقق لكم امنياتكم ساعدوني وش اسوي وكيف اتدارك الموضوع:35:

غاده 2

صموته وغاده وحنيني وروح كيمو الله يجزاكم خير عنا ويحقق امنياتكم استفدت منكم ومن نصايحكم كثير وتغيرت اشياء كثيره فيني وفي علاقتي مع جوجوي ولله الحمد
الحين انا اعاني من مشكله معه هو يجيه اوقات يتغير علي مره ويصير مو طايق الكلمه مني واحسه يدور الزعل انا بهالفتره احاول اكون هاديه وما اتصادم معه ونفع هالشي
لما كلمته وهو في هالحاله عصب علي وهاوشني لدرجة انه قال لعد تدقين علي انا سكت وسويت

اذا كان زوجك مايثمن كلامه اختصري على نفسك وخلصي المكالمه قبل ماتسمعين الكلام اللي يزعجك ..قولي داقه عليك بالغلط او جوالي يبي يخلص شحنه وبااي وعلطول سكري ..الجنوبي اذا كان في ضائقه ماديه يدور اي احد يحط فيه الحره ...يأنك تتحملينه هو وهمجيته في التعامل او
ابتعدي عنه علشان تسلمين من الكلام المسموم
اللي يبيه مع ان ابوي كان يبغاني اوصل له كلام وهذا كان سبب اتصالي فيه
خليته براحته لين رجع دق وقال لي انتي مأجوره على صبرك علي ومن هالكلام تكلمنا شوي قلت له بصلي وارجع اكلمك
يعني المكاالمه تبي تاخذ سااعه !!! كان استمريتي معه في المكاالمه وغيرتي جوه .. يوم صار بحاجتك صرتي تنشغلين عنه !!! الصلاة مهمه بس ماراح ياخذ من وقتك كثير .. الجنوبي اذا اقبل عطيه كل الوجه واذا ادبر عطيه كلللل القفا ...
قال اوكي خلصت رجعت دقيت مارد دقيت مره ثانيه مارد الثالثه مارد بس كلهم كان بينهم اوقات قلت بخليه براحته ونمت دق علي وانا نايمه وصحيت عشانه كلمته ورحبت فيه وكان زعلان لاني مادقيت عليه قلت دقيت عليك وانت مارديت قلت اخليك لين تفضى وتدق قال لاتمنين علي باتصالك وكان معصب ويهاوش لدرجة انه عاد نفس الكلمه وقال لعد اشوف رقمك
هذي ردة فعل لفعلتك اللي فوق ... كان قاطعتي كلامه وقلتي حاااااضر وعلى امرك ...وطرق طووط طووط طووط سكرتي قبل لا يسكر
حزززت في خاطري انا ماسويت له شي عشان يعاملني بهالاسلوب قفل بوجهي وحسيت اني لازم اخذ موقف عشان مايستهين فيني ومتى مابغى صارخ علي ارسلت له رساله قلت والله معد تشوف رقمي ولاتسمع حتى صوتي انا ماغلطت معك عشان تعاملني هالمعامله وترا كل شي له حد وانا وصلت حدي ياما داريت خاطرك وانت ماهمك خاطري وكل يوم اقول بكره كل شي يتصلح بس اللي اشوفه العكس اليوم اللي بعده بنفس الوقت ارسل لي ليتك من الحب ماخوفتني كان اعيش الفين عمر في رجاك ياقليل الحظ لو طاوعتني كان ابخجل كل بدر من ضياك << باختصار قلب الطاوله علي
مدري كيف اتصرف الحين المشكله اني حلفت معد اكلمه وانا ودي بدل مايخرب الوضع اكثر اصلحه
وتصليحه التطنيش الجااامد..
هو يقول انه مضغوط لانه يفكر كيف يدبر امور الزواج لان ابوي يضغط عليه من هالناحيه وهو ماعنده شي حاليا لدرجة اني عرضت عليه اساعده من راتبي في ايجار الشقه مع ان راتبي مايتجاوز 2000 ريال وهو رفض هالشي
الله يحقق لكم امنياتكم ساعدوني وش اسوي وكيف اتدارك الموضوع:35:

غلط غلط ياحبيبااتي تعرضين على الجنوبي مساااعده ماااديه .. اكبر غلط بكذا انتي تقولين له انت ضعيف ماتعرف تدبر عمرك ..الجنوبي يكره يشوف نفسه بهذي الصوره مع الناس فكيف مع زوجته ...وبنفس الوقت تفهمينه انك بوابه مفتوحه لأي استغلال وهو اولى بها فيصير يستغلك استغلال يكرهك في حيااتك .. نصيحه هذا البااب لا تفتحينه نهااائي ورااتبك ياادوووب يكفيك ولا ريااال زيااده ..

غاده 2

مخنوقة من الجوجو و موقادرة أضحك بوجهه، و زي مجنونة زعلانة، مو قادرة حتى أقرب منه،،

بس أعطيتيني سبب أفرد خلقتي بوجهه، فقط اتباعا للسنة النبوية،، مو عشانه أبدا أبدا

سلامتك من الضيقه ياقلبي ...
اهتمي بس بحنون وخليها بس هي اللي بالصوره ودلعي نفسك آخر دلع ...

وهذا احلى كوب كابتشينو لاحلى حنونه ..
كوني بخيير قلبوووو ...

غاده 2

من المواقف
مايهتم كثير ياخذ اولادو يمشيهم
حتى لو صضغطت عليه لازم ينكد علينا ونطلع من المكان مرات قبل ماندخلو
وكل اللى حواليه يطلعو اولادهم ويهتمو فيهم

خصصي يوم للاولاد ... يطلعهم وفرحهم ... يكون معه علم من بدري انه في هذا اليوم راح يطلع الاولاد ..كأن يكون اول جمعه من كل شهر او شي زي كذا ..
وكثري كلام انه الاولاد بحااجة ترفيه وبحاجة انهم يحسوا في قربه لهم.. وعلمي اولادك كيف يشكروه ويوصلوه النجووم بالشكر ...ويعبروا عن فرحتهم في وجوده معهم ...

غاده الله يفرج همك ياما فرجتي علي الله يرزقك ماتتمنين ويحقق لك كل مافي بالك ادعي لك وانا صايمه
اطنش يعني ما ادق ولا ارسل طيب اذا هو دق او ارسل اطنش بعد ولمدة كم ؟
او ارجع ادق عليه واكلمه واسوي الموضوع عادي

السلام عليكم
كيفكم بنات
شخباركم
وحشتونننننننني والله
اعذروني دخولي قليل بسبب انشغالي
تعرفون التاسع لازم اجهز للنفاس البيت والسرير وملابس بيبي واااووووووو
ربي يعين بس ويساعد
والاخ لسه راسه فوق كل مارحت قالت فوق احتمال قيصيري قلت عاااااااااااااادي المهم اوللللللللللللد بس
دعواتكم يتعدل رراسه وربي يسهل ولادتي
حتى الضغط قالت لي مرتفع وعطتني حبوب ومارضيت ابلعها ولا اصدقها
ورحت المستوصف اللي جنبنا وقست وطلع مضبوط بس خوفتني على الفاضي

حكيت لكم قصتي هههههههههه من زمان مادخلت

بروح افرفر بالمنتدى وارجع يمكن القى احد
الله يفرج همك ويسر ولادتك ويحفظ لك جنينك وينول لك اللي ببالك..والله لك وحشه

$دمعه غلا$

صمت اشغلتيني ترا تروعيني لاغبتي اقول عسى خير المهم طلي طمنينا وروحي الله يسهللك

آلكآدي..

-

ربئ اشرح لي صدري ويسر لي امري ..

لاحول ولاقوة إلا بالله ..

مرررره متضاااااااايقه ..

دعواااتكم ربئ يفررج همممي ويسعد قلبي :(

غاده 2

غاده الله يفرج همك ياما فرجتي علي الله يرزقك ماتتمنين ويحقق لك كل مافي بالك ادعي لك وانا صايمه
اطنش يعني ما ادق ولا ارسل طيب اذا هو دق او ارسل اطنش بعد ولمدة كم ؟
او ارجع ادق عليه واكلمه واسوي الموضوع عادي

طنشي بكل الاحوال الا اذا دق ردي برسمييه ... يعني مو زعلانه ولا فرحاانه خلي تعابيرك جاامده مالها معنى ...
واستمري لين يحس بخطاه ويكره الكلمه اللي قالها ..
واذا رجعتي ودقيتي وسويتي الموضوع عادي .. بيصير خاطرك عنده عاادي .. ولايهتم فيك اذا غلط عليك ... ترضي نفسها بنفسها ...

واللهم اني اسألك بمنك وكرمك وجودك واحساانك ان تفرجها على اختي الكااادي وام سااره فرجا من عندك لا تتنتظره من احد سواااك ..
فرجا تسجد لك منها باااكيه ... ياحي ياقيوم .. وكل من لديها ضااائقه ..

عابره-

غاده2 ياقلبي ارسلت لك عالخاص من كم يوم ماوصلتك عندي مشكله وودي في استشاره ممكن

أعلى