مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مــلـــف للــغــــــــربـــيـــــــــات هَـيـّا ٌيَـَّـا ٌغَـرَّبـِيّــِة ٌلِــ ٌنَـص

همس 90

كيفكم بنات وينكم اين التفاعل

bnt

انا غريبه جنوبيه اصليه

شخصيتنا مضحكه فرفوشات مانشيل هم موسعين صدرنا عايشين الدنيا بالطول والعرض

مانعرف من نكون والا بالاصح مانعرف وش هدفنا بالضبط بالدنيا

bnt

همس لاتسني تفاعل لانه بنات الغربيات يمكن يردو عليك مره بعدين يسحبو خلاص لووول

غلاهم انا

آنا غربيه بحتهـ
آكره النظام والترتيب بالعربي حوسهـ مره عنيده جدا وحساسه : )
كل شي قلتيه مثل شخصيتي 100 %
اكتفي بمتابعه الملف من بعيد

كثيييييييييييير حلو الموضوع تسلمي ياقلبو
اولا انا غربيه كثيييييييييييير وفيني شوي جنوبيه
زوجي زي غربي بس غربي شمالي
كثثثثثثثثثثير نتشابه لبعض زي الجدال العناد
العناد
حساسه
احيانا اكون وثقه في نفسي لدرجه الغرور
فوضويه صح بس مو مره لاني احب الترتيب والنضافه بيتي لازم يكون نضيف ومرتب
طبعا تجيني حالات اكون فوضويه بس اذا زعلت واتضايقت بس غير كذا لا مااحب
ملوله امل بسرعه مااحب الروتين احيانا مااكمل اي شي لاني اطفش منه
امممممفي اشياء كثير ناسيتها
احب المغامرات احب اكتشف واجرب احب اكون فريده مميزه محد زيي
احب اكون نجمه الحفل
واحلى وحده واشيكهم
احب المدح واكره الانتقاد
الا اذا كان في محله
اذا اتحمست لشي اكمله للنهايه مره قريت كتباب عدد صفحاته ميتين وشوي في ساعه ونص
باختصار اذا حطيت شي في راسي لاااااااااااااااازم اسويه وانفذه
عندي اولاويات اتمسك برأي بس اغيره اذا اكتشفت انه غلط
مااحب اقلد احد
ماحب الناس السطحيين
مايجذبوني المشاهير ابدا الا اذا كانت شهرتهم لها سبب قوي وفائده يعني مو مغني وممثل او شي من كذا
دايما اعرف ايش ابغا
في السوق مالف وادور كثير لاني على طول اتفرج بسرعه اذا لقيت شي ملفت اخذته اما اذا لقيت شي لازم الواحد يركز فيه عشان يقول حلو اسيبهيلا طولت عجبني الموضوع كثير

1/ اهتمامي ببيتي

(من الناحية الايجابية)

اذا نظفت بيتي نظفتة باخلاص يصير يلمع لمع

تحسنت بالمطبخ وصرت اذا اخذت الشي اغسله وما ارجع اخذ غيره واراكم على نفسي

احب انوع بالاكل ماحب صنف واحد .. اتفنن

(الناحية السلبية)

ودي اقعد انظف انظف انظف كل يوم واشوف بيتي دايم يلمع بس اتملل يعني المطبخ مفروغ منه غصب كل يوم

بس باقي الاشغال يعني بصراحة اتكاسل فيها يوم عن يوم واحياناً مرتين بالاسبوع وتوصل احياناً مره بنهاية الاسبوع مشكلتنا غبار فظيع لازم تنظفي يومياً

اممممم الشي الثاني دولاب ملابسي عجزت يترتب المشكلة ان زوجي جنوبي غربي يزيييييد يحوس ابو الحوسة

2/علاقتي بزوجي

من الناحية الايجابية

حبوووبة _ مرحة دايم مبتسمه_ اهتم فيه وادلعه واسوي له على حسب المزاج طبعاً ههههه مساج اذا كان تعبان وموية دافية وملح للرجلين
اذا طلبني شي حت لو مالي نفس .. اسويه... احب امدحه عشان اخذ طلبي ههههه وعلاقتي هالايام زي السمن ع العسل عشان الراتب قرب ههههه

من الناحية السلبية :

اذا زعلت منه ارفع صوتي ويتغير لوني ويزداد حدة واحسه يخاف مني هههههه

احياناً اذا جرحني بكلمة قوية او تصرف يقلل من قيمتي قدام احد ازعل عليه اجلس اسبوع ما اكلمه واضحك واسولف مع الكل بالتلفون الا هو اعيشه عذاب نفسي خخخخ وهالشي اكرهه بس بحاول اغيره بنفسي

اسفة طولت

كوب نسكافه

احب امدحه عشان اخذ طلبي ههههه وعلاقتي هالايام زي السمن ع العسل عشان الراتب قرب ههههه

خطييييييييييييييييره ياساحرة البقر
عجبتني الفكره00

انا شماليه غربيه

اكره الروتين واكره التريب والنظام

دولابي عجزت يظل اسبوع مرتب

دايم انوي انظف وارتب واسحب سيفون!

متفتحه جدا..احب اضحك واستانس..

فيني غرور جافه مافيش دلع!

كل شي عندي عااادي وايزي

الدنيا فاانيه هذا قانوني!

ودي اكون مرتبه خخخخخخخخ امنيتي

واقلل انفتاحيه

خياااااليه حدي :)

همس 90

أيالا نبدا حبه حبه

اول شي نرتب دواليب الملابس ونشتري كراتين صغيره اواللي موجود باالبيت

من ابو ريالين او محل كماليات ونرتب التسريحه والادراج
كرتون للحلق وكرتون للخواتم وكرتون للأرواج وكرتون للشباصات واكسسوارات الشعر وهاكذا ........ الخ وتأخذين علاقه ماادري ايش اسمها بس تكون
فيها لزق من الخلف وتعليقيها في التسريحه وتعلق فيها السلسال
عشان مايتشابكون مع بعض ترا ترتاحون كثير لان فيه بنات مايقدرون يشترون سخطه الاكسوارات وتكون غاليه وماتكفي جميع الأغراض

ثالثا كل الملابس اللي مر عليها اكثر من 6شهور مالبستيها فرغيها من الدولاب وانتي بكيفك تبين تشيليها لبعدين اوتعطيها خواتك او تتبرعي فيها

..…؛.؛.؛………؛……

الحين ال زوج كل يوم قبل لأ يرجع من الدوام جهري ملابسه بجامه البيت وعطريها واشتري ورده ضعيها فوق الملابس حتى يكون شكلها رومنسي ومتعوب عليه
وكل يوم بعد مايلبس غلفيها بنايلون وحطيها في الثلاجه وتستمر معاك الورده اسبوع او اكثر
**

همس 90

قصدي شنطه الاكسوارات عذرا

وش رايكم بنات أنتظر تفاعلكم يا كسووووووووووووولات

بنت سكاكا

غربييييييييييييييييييييييييييه بحته باختصار صفاتي مثل صفات همس بالضبط اريد اتزوج الحين وماني عارفه اسوي شئ المسؤليه تتطنيش اقول يابنت خلي كل شئ بوقته ولا ماعرف اطبخ ولا اغسل وقرب زواجي وكل يوم اقول ابغا اتدرب ومافيه امل من الكسل يلا نبغا نتغير

تفاااااااااااااعل

تفااااااااااااااعل

تفااااااااااااااااعل

شديد والله ذ بحني التسوووووووووووويف ....

**sunset**

انا احب الانجاز ما عدا الانجاز في شغل البيت ..
أووووووف ممل الروتين اليومي
اجتماعية الحمد لله
واموووووووت بعيالي هاااا فيه حد مثلي؟؟
لا وشخصيتي عاجبتني
واحب دموعي تنزل لو لاتفه الاسباب خخخخخ
احب نفسي واقدرها واحترمها

روح وردة

مرحبآ صبآيـا الغربيآت ..
اممم أنـا غربية أكثر واميل لشمآلية ، بحيث أني لو كلفت بعمل غصبًـا عني < الجامعة طبعـا خ خ خ
أكررهـ أو أشتغل مع قرروب أجن َ كأنو أحد سآبّنيّ :(
لأنو ما أحب أحد يتصل فيني ويقول خلصتي كذا سويتي كذا ؟ أحب أنا من مزآآآجي "
بالنسبة لنقد ،ما آحطة برآسي أسكت وأعطي الناقد نظرة بآردة لدرجة أني أشوف ع رآسة كويستشن مارك
كبيييرة ولما يسألني وش فيك أو ماتزعليش .. أقول وجهة نظرك : )
موستحيل أكمّل شغلي واتضايق لما أكلف نفسي بشئ مثلا يعني لما أقول لأهـلي بسوّي لكم حلا بوكرا
أشيل هم وأحيآنـا أطنش ولا كأني وعدتهم بشئ ، وأحيآنـًـا أفـاجأهم بالاطبآق اللذيذة التي تملئ السفرة
اممم ما أحب أنتظم بشئ ، يعني ما أحب أقوم بنفس الشغل كل يوووم < الله يعينني ع الزواج عز الله كسب الرجال من ورآي هههههه
غرفتي قمّة الفوضآ بس نظيفة ما احب الوسخومرآت تجيني طاقة أقول اليوم برتب غرفتي وأنزل كل شئ بالدواليب والأدراج على أني برتبة شوي آلاقي حالي ملّيت وأترك المكان وهو دبل فوضآ .
عندي أفكار كثييير وخطط إبداااع إذا نفذتها وعندي لكل مشكلة بالحيآة حلّ مافي شئ صعب علي ..
أكرة زميلاتي بالجامعة لأنهم تقليديات لدرجة ودّي يا أقتلهم أو أقتل حالي أفكارهم نسخ من بعض
تطوير مافية الوحدة حدهـا تفكر بشئ غبي وتقليدي ..
دايما نظرتي للأمور أبدا من الجذور الأساس أكوّن فكرة شاملة أحب أفكر بطريقة غير تقليدية ..

ستآيلي سابقـاً كنت كل شئ ألبسة وكل يوم ستآيل مرة يآي اميرة وكلاسيك ويوم طفلة ويوم مرآهقة ويوم ريآضية ..
بس الحين مادري وش فيني صآيرة أميل للكلاسيكية كثييير مع لمسآت مجنونة ملابس رسمية بس تكون الوانهـا فآتحة مثلا جاكيت رسمي سماوي مع تي شيرت تفآحي وهيك تنسيقي مجنون يكون .
شئ ثآني أحب نفسي واقدسهـا وماعلي ّ من أي أحد يعني أحب أختلي بنفسي وأسمع ميوزيك رقص
أعيش مع نفسي ، أقرا كتب أدخل ع النت ..
بس المشكلة الحين وين ؟ أني مطنشة العآآلم فوق ماكنت مطنشة قبل وصآير سآيلنت أكثرر
جوالي بعد ماكان فية أرقآم صديقآت وزميلات وكنت أحب أتعرف ع ناس أشكال والوان الحين لا يقتصر
على كم رقم غيرت الشريحة وأعطيت ارقامي لناس المقربة ، وما أرسل مسجات كتير ما أحب أو حتى المكالمة
إذا مالي مزاج أطنش < غرآبة الأطوار هههههههه"
لما نكون ببيت عمامي أو خوالي بسرعة املّ منهم أحب أختلي بنفسي وهم يلاحظوني ويقولون انتي ملولة
مررة والدليل أنك تقعدين مع نفسك كثير وانتي ماصار لك كم يوم من جيتي < بس ترآ خفّت هالحالة ..
أحب أستمع أكثر وما أحب أسوّي مشآكل مع أحد يعني بكيفي أطنشش بس لو ماكنت رآيقة والله ماأخلي السآلفة تمر كذا ..

كثير حآبّة أدرس برآ ، وأعيش هنآك لو كم سنة ، بعدين فيني شغلة رغم جرأتي وافكاري المتحررة
إلا أني أعرف الصح من الغلط يعني مثلا ما أسويهـا واروح لكازنو هههههههه < مثلا هاااه
ما أحب الأساليب الملتويه مرررآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
يعني احب أشوف حالي أميرة وبرنسس بكل شئ حتى مع نفسي ، ما أحب أطيح من عين نفسي "

ووبث

nismane

انا غربية بقوة وها الغربية عقدتني من تسويف وتاجيل وعدم ضبط المواعيد، وفوضوية حتى افكاري يلزم لها ترتيب
وبمل بسرعة من أداء عمل وما اتقنو لانو بكون بديت في شيء ثاني ومو ملتزمة يمكن لزاد الطين بله اني جنوبية
فينك يا تولاي
وفين البرنامج اللي حنطبقو في اسبوع لكي نتغير
اهتمامتي ببيتي
دايما بحير ايش حطبخ بكرى، ومرات ببقى لاخر لحظة وقرر
حاولت اعمل جدول وما لتزمت،وحبقى احاول لحين أنجح
وعندي مشكلة المجلى هالايام دايما مليان مابغسل كل شيء في وقته
والحاجة اللي مبحبش اعملها اأجلها واستبعدها واعمل ليها عواقب في عقلي
ايجابيات بنظف الغرف قبل ذهابي للدوام
اهتمامي بزوجي
اذا طلب مساج اعمله لكن من دايما معنديش وقت
لكن بعوضو في العطل
مكنتش بحب الكي كنت بعصب كثير لانو بصلح من جهة ومن جهة ثانية يتكمش،الان عادي

nismane

انا حعمل الخطة وحقولكم عن النتائج
حعمل جدول لاهتمام بيتي والاهتمام بزوجي واهم شيء اللتزام لتصبح عادة

خاله سوسو

ياالله ,, ارفعو ملفنااااااااااااااااااااااا

أنا فيه تحسسسن اللهم لك الحمد , صرت انزل من مستواي لزوجي يعني اعطيه وجهه << حشا سيدة أعمال لا والله بس احس اني مو فااضيه له دااااااااااايم وانا عاطل بااطل ..

.PRADA.

1-اهتمامي في بيتي
نقاطي الايجابيه :
احس ان بيتي هو مملكتي وهو مكاني ومساحتي الشخصيه اللي اتصرف فيها على راحتي , واعتبره صورة تعبر عني .
وصحيح اني غربيه وربي خالقني فوضويه لكني احاول اعدل هالخلل قدر الامكان او على الاقل ما ابينه للناس واوحي دائما لزوجي باني اهتم او انظف او ارتب حتى لو كنت اكذذب هههه
فهو بهالطريقه اخذ عني فكرة اني نظيفه ومرتبه حتى لو كان المكان فوضوي احيانا >>> خصوصا لما اكون راح اطلع لمناسبه واكركب اغراضي في كل مكان فهو مايعلق او يقول شي لانه already حاط في باله صورة عني اني مرتبه .

السلبيه :

اواجه صعوبه في استغلال المساحات في شقتي لانها صغيييرة واغراضنا كثييييييرة , مثلا عندي في غرفه الملابس جهاز مساج للقدمين ما اعرف وين احطه , لان كل الدواليب في الشقه مليانه .
فانا الان افكر ارمي الجهاز للاسف او اعطيه اي احد لاني مو لاقيه له مكان عندي , وهذا هو نفس الحال مع اشياء اخرى كثييييير امتنع عن شراءها لاني افكر وين ممكن احطها ؟؟

2-علاقتي بزوجي

زوجي جنوبي غربي وانا شماليه غربيه .
نقاطي الايجابيه :
احاول احرك الجنوبي وادخل على حياته المرح واجرءه انه يجرب اشياء جديده ماجربها من قبل , احاول ان اكسبه كصديق قبل ان اكسبه كزوج واعله يستمتع بقضاء وقته معي .
احاول اوصل له اني انسانه مستقله وشخصيه قويه وناجحه وقادره على تحمل المسؤؤوليه , واحاول اوصل له اني انثى وان من النادر انه يحصل على انثى كامله مثلي !>>> باختصار اسووق نفسي عنده على قول ناعمه الهاشمي يعني دائما اركز عشان اوصل له صورة ايجابيه عني في جميع الاحوال .

نقاطي السلبيه :

انا متهوووورة وهو بااارد وهادي
دائما انا اللي اجرح بالكلام , واعلي صوتي
زوجي من النوع اللي نفسه طووووويييييل ويسجل المواقف ويجمعها ويفجرها دفعه وحده في وجهي , ولما يعصب احس اني ما اقدر ادافع عن نفسي .

مناكير أورنج

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
انا معاااااااااااكم غربية شماليه وزوجي شمالي غربي
وماني فاهمه في الأنماط إلا من يومين

اشياء كثيره غايبه عن بالي تفاجئة فيها

فعلا العامل المشترك فينا الغربيييين التسويف والملل
مثلا فجئه وانا قاعده تجي على بالي فكره على طووووول انط انفذها بس للأسف كثييييييييير اترك وراي اعمال وقف التنفيذ

تغيرت شخصيتي كثير بعد الزوااااج
حتى اهتمامي بنفسي صرت ملوله وماني عارفه بالظبط احدد وش ابي

نقطه يكرها زوجي فيني لما يشاورني مايكون جوابي محدد
يعني مثلا مثل ماذكرت اختي ضباب في موضوع لها اذا سألك تبين شاورما دجاج ولا لحم اقوله دجاج بعدين اقوله لا هونت ابي لحم ولا ارجع اقول نص نص اوعلى كيفك وهذا غلط عند التعامل مع الشمالي

أو مثلا ادق عليه واقوله قررت اليوووم اعزم جارتي
بعدين اقعد شوي ارجع ادق اقوله بروووح عند خالتي يعصب علي يقول حددي انتي وش تبين بالظبط احس اني متسرعه بدون تركيز بالرغم ان شخصيتي قبل الزواج غير حتى معاه في فترة الملكه غييير ثقتي في نفسي غييير والسبب انه شمالي فكان كثييييييير التحطيم بعكس ايااام الملكة ثقتي في نفسي لحد الغرور

تمنيت لو اني عرفت في انماط الشخصياااات قبل كذا ماكان وصلت لمراحل سيئه

لاكن اللحين عندي عزم ع التغييير

سؤالي لك بما ان زوجي شمال غربي وانا غربيه شماليه
مامدى التوافق بيننا والإنسجام؟؟

وايش الامووور اللي ممكن اغيرها في نفسي مع الشمالي

كوووووب نسكافيه

خلينا نتمصلح منهم ياشيخة الدنيا مصاااالح واهم شي بالاخير انتي المستفيده <<مع ابتسامة مكر وخبث نياهاهاها

أعلى