مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مــلـــف للــغــــــــربـــيـــــــــات هَـيـّا ٌيَـَّـا ٌغَـرَّبـِيّــِة ٌلِــ ٌنَـص

Princess A

مساء الورد
اول مشاركه لي بالمنتدى

اتمنى احد يقولي وش ممكن اكون

اختبرت الاختبار الطويل وطلعلي غربية شمالية
ولما اختبرت الاختبار القصير بموضوع حاطته وحده هنا .. طلعلي شماليه شرقيه
واوقات اقول يمكن اكون جنوبيه مدري حسيت اني ماعرف نفسي :30:

احس اني اقرب للغربيه الشماليه بس انا كسوله بمعنى اصح عجازه احد عنده تفسير ؟:39:
من ناحية الشماليه انا من النوع اللي يتأمر واحب اكون الاساس ومااحب احد يتدخل بشغلي واكرررره الشغل الجماعي مستحيل انجح فيه ولما اشتغل على شيء لحالي من دون تدخلات اكون مرتاحه واستمتع اكثر وانجح اكثر .. احب المنافسه .. علاقاتي شبه سطحيه
من ناحية العصبيه / اعصابي بارده بالاعمال وماني عجوله وان احد عصب عندي وصرخ وكسر مااهتميت مادامه ماتدخل فيني .. اثور ان احد انتقدني او تدخل بشغلي او يلح وانا مركزه بشيء معين .. اكره اللحوح يستفزني
..

بالنسبه لغربيتي
فيني اشياء من الشرقي مثل تغيير المكان او الاشياء الشخصيه او الاكل انا مو من هالنوع مو حبا فيها ممكن انسفها لو شفت فيه اريح منها بس مادام مريحتني ماافكر اغير
فوضويه لامباليه اكره التدقيق مااحب الالتزامات خصوصا الالتزامات الاجتماعيه
ماني دقيقه بالمواعيد .. احب التلفزيوون بس لانه يجيب هواياتي كوره وتنس وسله والعاب قوى ههههههه يمكن لو اقدر اروح او ماني سعوديه كنت احترفت هالمجال على الرغم من انو شكلي مايدل على هالشيء << اظن هالشيء له علاقه بالشماليه احب الافلام اكثر من المسلسلات لانها تخلص بنفس الوقت ماتتأجل ههههه ماانتقد واكررره اللي ينتقدون كل انسان حر بحياته وبطريقته .. مااحسب حساب لكلام الناس .. افكر كثير بالمستقبل وانو ممكن احقق كذا وكذا وكذا احلامي كثير ومخططاتي اكثر بس لسى ماتنفذ الا الربع
دايما افكر بشيء غريب او شبه مستحيل والقاه يصير << دايما تصير معي هالنقطه احب الموضه واللبس والكشخه و اميل للكلاسيكي المريح اللي فيه مسحة من الموضه .. اكررره السمنه ولما اسمن احس بتعب وضيق لانو حركتي ثقلت
اسوي رجيمات على طول اول مايزود وزني لو شوي مع اني نحيفه واسوي رياضه واحب المشي .. افكر اسوي شيء والقى فكرتي تنجح مع غيري اكثر مني انقهر صرت ماقول افكاري لين انفذها قبل
..

حبيت الكلام هنا خصوصا عن الاهتمام وكذا اتمنى اكون ملتزمه بالكريمات والاشياء اللي تتكرر يوميا
وابي ارتب غرفتي اهم شيء هههههه غرفتي داااايما حوسه وامي تقول البنت المفروض غرفتها مرتبه : (
ياكثر مااضيع اشيائي واخانق اهلي عليها ليش تشيلونها وانا حاطتها بوسط الصاله او المطبخ خخخ

<< شرحت قصة حياتي ادري بس ابي احد يحدد لي عشان خلاص اثبت
وبتلقوني معلقه هنا كل يوم بس بدون تحديد وقت ههههههه

أدري فيكم غربيات ومالكم خلق تفكرون :nosweat::30:.. لهذا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بسم الله كأنك تكلميني

من زمان نفسي بموضوع زي كذا
انا غربية بقوة
امل بسرعة,,,,,اكرة الروتين ,,,,, اذا أصريت اني اسوي شئ اسوية وابدع فية
لكن الكسل ذبحني ,,,, وكثير أأجل وأأجل بعض الامور لكن اذا هميت علي شئ اسوية بفن ( امي وزوجي يقولي لي انتي مزاجية ومتقلبة اذا ما اشتهيتي تسوي الشئ ما تسوية واذا سويتية ابدعتي فية )
بعض االاحيان احس انة فيني طاقات وابدعات بس ما اعرف كيف اطلعها ( متخرجة لي سنتين والي الان ما توظفة بطق من الملل والبيت )
في اشياء كثيرة فيني نفسي اغيرها
اولا ترتيب البيت ,,,, اهتم بترتيب البيت فترة وامل و يرجع مكركب
الطبخ ,,,, نفس الشئ لما احب ابدع ابدع لكن بسرعة امل واسوي الاكل بدون نفس ويطلع ما شي الحال
احب الكمال والمثالية ( والكمال لله ) يعني مثلا لما اعمل معجنات وما تكون الاشكال نفس االحجم انقهر واحبط بشدة واحس اني فاشلة مع انها تعجب غيري ويجلسوا يمدحوها بس ما تعجبني
ونفسي اكون سريعة البديهة وارد ........ هذه اهم شئ
مترددة في بعض الامور يمكن لاي غربية جنوبية
وكمان فيني عادة اكرها
لما اقرأ كتاب بسرعة امل واترككة بعد قرأة فصل وامسك كتاب ثاني
واكثر الكتب اللي عندي ما انتهيت من قرأتها مع انها موجودة عندي من سنين ,,,,,,,,,,

هل تعتقدون أن أسبوع كافي / أم عشر أيام أفضل ..؟
أم أسبوعين ؟؟
امممممممممممم اسبوع يكفي

هل تؤيدون أن تكون المطالب جماعية موحّده، أم كل واحده وأولوياتها ، مع العلم لو كانت جماعيه فـ أنا راح أضعها عامه حتى تكونو أكثر حرية مثل : منزلي / عنايتي / دخلي المادي .... الخ
انتظر أرائكم؟
لا تتأخرون

جماعية عشان نتشجع

Princess A

يعني الكسل صفة غربيه
حلووووو اجل انا غربيه وانا هذا اللي معذبني واقول شلون غربيه شماليه يعني نار وانا كسوله

اجل اكيد بكون شماليه غربيه

..

انا اصوت لأسبوعيه .. لانو اذا طالت المده بمل وافقد الحماس
والمطالب جماعيه عشان مااحس بالاجبار :$ وبتكون حماسيه اكثر

ومشكوووووووره اختي يعطيك الف عافيه ..

T o L a Y

..{1}..

(1)
لمحة عنك أيتها الغربية :

الشعار الغربيون يتوسعون في كل الآفاق
الرمز يرفرف مع الطائر المحلّق
أعظم نقاط القوة ابتكارية إبداعية
نقطة الضعف الأساسية عدم التنظيم
المقدرة الأساسية إدراك الصورة الشاملة
الأولويات الأساليب
مفتاح التحفيز الحرية
المنغص الأنظمة
أسلوب العمل واللعب قادر على التكيف
الكفاءة الرئيسية في العمل تنسيق عدة مهام
السرعة سريع ومرن
الصورة الذهنية الأصالة

....

أعلى عشر نقاط قوة عظيمة عند الغربيات :

- الإبتكار
- الإبداع
- المرونة
- الرؤية
- اتساع الأفق
- الأفكار
- الحماسة
- الدافعية
- القابلية للتكيف
- حب الاستطلاع

أعلى عشر مناطق خطر عند الغريات :

- عدم التنظيم
- القذارة
- التمرد
- عدم التوقعية
- عدم المسئولية
- التهوّر
- عدم الانتباه
- الملل
- الاندفاعية
- غرابة الأطوار

*

نعم جماعيه افضل

وكمان فيني عادة اكرها
لما اقرأ كتاب بسرعة امل واترككة بعد قرأة فصل وامسك كتاب ثاني
واكثر الكتب اللي عندي ما انتهيت من قرأتها مع انها موجودة عندي من سنين ,,,,,,,,,,

واااااااي اختي نفس هالصفة فيني واكرهها:30:

واستغرب من اخواتي كيف قدروا يقرأوا هالكتاب كامل ماملوا ههههههه

نفس الشي وانا اتابع فيلم امل والف بالقنوات لين تجي النهاية ابغى اشوف وش آخرته وبس ههههههه

الله يعين الي يشوفنا يقول ورانا شي عظيم خخخخخ

l مليـت l

وانا نفس الشي بالافلام والكتب هههههههههههههه يالله من جد شي غريب ماعمري فكرت ان هذا الطبع له علاقه بنمطي

انا عندي افكار حلوووه ولكن وين التنفيذ

خاله سوسو

ياالله بإنتظاااااااااااار الغربيااااات ..

<< شماليه غربيه وابشررركم اليوم نظفت البيت بعد ما احاكي روحي أنظفه لا ما انظفه انظفه لاااا أيه ايه ايه

انظفه وهكذا لين تنفك العقده ( عقدة التنظيف مع الكسل الزاايد ) ,,

T o L a Y

اهلين يا غربــيـــــاااات ،،
نبدأ ؟؟

انتبهو و ركزوا معااااي

كل وحده إما :
1- تتجه للوورد وتبدأ تسجّل وتكتب

2- تمسك ورقة وقلم

مستعدين ؟؟

اوكي Lt's Start

المطلبين هذا الأسبوع هما :

1-اهتمامي في بيتي

2-علاقتي بزوجي

ابدأي حبيبتي سجلي عاداتك السلبيه ثم سجلي عاداتك الايجابية بالنسبة لإهتمامك ببيتك ..
انتقلي للبند الثاني : سجلي العادات السيئة في علاقتك مع زوجك ثم العادات الإيجابية

انتهيتي ..؟

ارسمي خـطة
وضعي استراتيجية تساعدك على التخلص من كل سلبياتك وتعزز ايجابياتك

أي شيء تمنيتي بيوم من الايام انك تسوينه ، وهو متعلق بهالمطلبين ، أدخليه ضمن خطتك ..

مافهمتي ؟
او ما تعرفين كيف تسوين خطة ؟

اوكي

ابدي اكتبيها كـ نقاط تمشين عليها :
اولا : اعمل كذا ....
ثانيا : اسوي كذا ....

وهكذا

خلاص أياااام التسويف والتأجيل راااااحت

المساحه الجايه خااااصة فيكِ انتي وبكل شيء كنتي تحلمين فيه

راجعه لكم بسلبياتي + إيجابياتي + خطتي

اللحين دوركم انتم

انتظر مشاركتكم
لا تتأخرون

..

محفزاااات

إن الحظ هو نقطة إلتقاء الاستعداد والفرصة
لن تسمين خاسرة مادمتِ تحاولين
العاطله تؤذي نفسها حينما ترى الناس يعملون وينجزون
ما أجمل أن تبنين جسرا من التفاؤل على بحر من اليأس
إذا أردتي أن تحلقي مع الصقور فلا تلهي نفسك مع الدجاج
اذا أردتي أن تتعلمي فلابد أن تتألمي
الناجحه ترى حلّا لكل مشكلة والفاشله ترى مشكلة ً في كل حلّ
إذا بدأتي تكوني قد أنجزتي نصف العمل
اهتمي بتنفيذ الخطة أكثر من اهتمامك بالتخطيط لها
الحلم هو هدف يصاحبه موعد تنفيذ

انطلقن

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بأعلى صوووووتي انا غربيه غربيه غربيه حتى النخاااااااااااااااااااااااااااااااااع
وربي تعبت وتعب زوجي معي خخخخخخخخ مو مقتنع ان هذي شخصيتي؟؟؟
يعتبرني لامباليه وام فاشله وزوجه فاشله وووو>>>>>وش بقى لعنبو ابليسه؟؟؟؟هههههههه ياااربي رباه بس

يؤيؤ ماانفع معاكم!!!!!! انا ماارتب بيتي كثير لأن الشغاله عندي بس في الشهر اقوم عليه كلله انسفه تنسيف مااعتمد على الشغاله بالترتيب العميق...واما زوجي؟؟؟؟؟؟اااه يازوجي.....وربي ماني قادره كيف اعبر او اقول لكن دامه يحبني واحبه فخلوها على ربي يحلها ..
وبالنسبه للقذاره انتي تقولين الغربيات يحبونها؟؟؟؟؟؟لااااااااااااااا اكرهها اكرهها اكرهها مووووووووووووت احس فيني وسواس...لو اعتمد على نفسي مده اتوقع راح يتوسخ بيتي بس ببكي طول يومي لأنه وسخ ومافيني حيل ارتبه؟؟؟؟؟؟؟وربي شخصيتنا غرييييييبه جدا؟؟؟
انا مبدعه مبدعه بالمدرسه>>>>معلمه ومرشده طلابيه واثبتت جدارتي فيها لأني امووت بعملي وتخصصي
بيتي مبدعه فيه احب حركات الفنيه وهيك يعني...

انا الحين ليه اتكلم واقول لكم؟؟؟؟هو ماعندي اختبار اسويه معاكم؟؟؟؟
والله ان احنا يالغربيات محششات ههههههههههه
يالله يالله باي قلبواتي بروح اشوف مملكتي

حبيباتي الغربياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
والله كأنكم تتكلمو عني انا حابة اشترك معكم
انا غربية شمالية طبعا فوضوية جداااا , دائما ابدا و ما اكمل , مرحة اغلب الوقت ملووووووووووووووولة بس احب التشويق و المفاجاات و المغامرة بس خطيبي جنوبي شرقي يعني بارد و كسوول و متردد و يخطط الف مرة و دا سبب مشاكلي معاه :(
احب الأناقة و اللبس و احب نفسي و ادللها جدااااااا بس كمان احب اللي حولي و ادللهم
و كمان احلى صفة فيني مبدددددعة (بس اذا بديت هههههه)
يللا كملوووووووووووو

Princess A

انا ودي اشارك واجاوب بس احد يقولي وش ممكن اكون : (
مدري بديت احس اني شماليه غربيه مو غربيه شماليه !

لاني مجرد قريت الكلام عصبت حسيت انه اوامر
وين ممكن اسأل عن نمطي ؟ احد يدلني

T o L a Y

Princess A

هههههههه ميه بالميه شماليه بس ممكن تكوتي شماليه وغربيه وهو نمط مختلف عن الشخصية الغربيه الشماليه

ترا اعرف اكون مؤدبه واطرح موضوعي والسلام
وهم يشدو الهمه ويخططون وينفذون لحالهم ، بس هالشي ما ينفع مع الغربيات ابداا
لا هم يبون احد يكفيهم ويوجههم لانهم كسلانين ملولين !
طبعا ممكن تتغير الاحوال ويكونوا اشجع وانشط خلق الله وهم القائدين والمسؤولين وينجحوا بالمهمه بإبداعم بس متى !
اذا اهتوو ....
على قول المثل {المهتوي يقطع المستوي خخخ}..

..

بدوية مودرن

اكيد موافقه ، بالعكس عشان ينشطوا ويتشجعوا ،
ويكون فيه صدى للموضوع

البقيّة

وين ابداعكم ، وهمتكم !
نوروني بخططكم

يلاّ ادخلوا بالمنافسة

..

T o L a Y

نيتي أن اكمل معكم الى الآخر
ولكنّي أجد ما يحبط عزيمتي هنا ):

هل أسلوبي له دور !

مدري صراحه جاني احبااط

..

Lady Nada

~◦ღ( عمدة النمط الغربي )ღ◦~
وأنا كمان ، خلوني أنضم معااااااااااااااااكم *_*

انا جدا غربية شمالية مع إنو مرات بحس إنو شماليتي في حالات معينة بتكون أكثر من غربيتي ، إشلـــــــــون ؟!؟!

يعني وبحكم إني طالبة جامعية فأنا دايما ما بحب أكون في قروب للبحث وعلطول بقول للدكتور/ة المساق : انا بدي أشتغل لحالي :30:

ما بحب التبعية بشكل عام وما بحب حد يقولني انت سوي هيك وسوي هذا وما بعرف شو .... الخ. :30::30:

يعني غربيتي واللي هي تقبل وجهات النظر وإني أكون أوبن مايندد بيختفي لما أشوف حد يعطيني أوامر ، بس بحترم وبعمل على الشغلات اللي بحددها دكتور/ة المساق في بداية الفصل (طبعا ما بدها ترسب هيهيهي):31:

بس بشكل عام ، وغربيتي تتضح بشكل واااااااااضح على كل اللي بكونوا حوالي (يعني أهلي - رفيقاتي ...الخ)

جدا عندي أفكار وبشو بدي أوصفها لإلكم ... ما إلها عدد ههههه (بس وينها ؟؟؟)

وأبرز شي بتميزني بين الناس هي عدم التنظيم وفعلا الكسل هو السبب وراء كل مصايبنا تهىء تهىء :40:

بس يا ريت يا تولاي لو اتعلميني من بعد إذنك طبعا ، إنو إشلون انغير من داخلنا بحق وحقيقة .. يعني اتخليني أصدق فعلا من جواي إني أنا فعلا واو وفيني أكون انسانة = سيدة المجتمع (صحيح وكمان من صفاتي إني بحب لفت الإنتباه) :32:

بالنسبة على اللي قلتيها في صفة عدم التنظيم وقلتي نعمل بندين ، أنا للأسف مو متزوجة وبيتي هي غرفتي الله يخليها ويطول في عمرها (ههه بحس إنو غرفتي راح تلفظ أنفاسها الأخيرة من كثر إهمالي لإلها والفوضى اللي فيها :31: )

طبعا بالنسبة لغرفتي وراح تعرفوا من أول نظرة إنها غرفة لبنت غربية من كثر الأشياء اللي ما بتصدقي إنها موجودة في الإمارات وبتقولي مين وين اشترت هالبنت ؟!؟! :31:

بس جد ومع غرفتي بتحسي إنك تحلقي وتسافري حول العالم ^^

وفعلا أنا ما بحب القذارة ، أصلا أنا بشمئز من القذارة ...

بس والله يا بنات ، على الرغم من فوضوية غرفتي إلا واسألو الكل إنو ريحة الديتول والداوني بتفوح من غرفتي لأسابيع حتى :10::31: (ما بحب القذارة أبــــــــــــــــــد :30:)

خرابيش

انا معاكم معاكم بس ودي اتاكد اني غريبه جنوبية موجنوية غربية...... انا حنونه جدا بس يا ويل الي يغلط علي مدري وش يجيني رئيس الشياطين بكبرة يجي عندي :icon28:واحن على الناس حتى اللي ما اعرفهمواحزن لاي موقف واجلس افكرفيه ايام يجيني ايام نشاط لكن ياعزي عنها ودائم اسوف الين تتراكم اعمالي بس لما اشتغل انجر وابدع اكرة الانتقاد ويجلس فيني ايام حساسة جدددددا بس اللي احبه ما اتحسس منهم غرييييييبه صح اتمنى تكون حياتي روتينيه بس ما اقدر ازبطهاشوي واخربطها امووووت في المدح نجي عند الثقة في النفس احيان عندي ثقة عاليه والله لو ايش ما يسوا الناس ما تتحرك فيني شعررة واحيان العكس مدري شسالفة احب استمع لوجهات نظر الاخرين وارائهم واخذ الاقرب الى رائيي ما احب ازعل احد اجامل الناس بقوة اقدس المشاعر واحط المشاعر في الاولويات عند التحدث مع الناس احب رسم ابتسامة على الشفاة بس فيني شي ما هو زين لا انسى الاساءة ابدا ولكن لا اتغير على المسيء فمجرد ان يسيء لى مره اخرى اضيفها لرصيده اارجوك تولاي علميني وش هالنمط واكون لك من الشكرين مع اني معاكم حتى لو طلعت جنوبيه خخخخخ

همس 90

"]غربيه حتى النخااااااااااااااااااااااااااااااااااااع كل صفاتي غربيه ... وبين الجنوبي والشمالي
*اكره الترتيب
*كل ما ارتب دولابي يرجع يحتاس بس دولاب زوجي مرتب ومعطر عشان لاينقدني شمالي شرقي
*احب المغامرات احب اكل في مطعم غريب واكل اكلات غريبه بس زوجي يرفض اهئ اهئ
*اكره المواضيع الطويله ما اكملها امل بسرعه
*مبدعه اصنع من الاشي حركات جميله
اذا بدات افكر في تصميم البيت وتنسيقه يتفاجأ حتى زوجي
اذا بدات اتكلم اجد اني اعبر تعبير جميييييييل خصوصا في الكتابه اذا مسكت القلم ابدع
*احب الضحك والفرفشه >>> لكن فيني صفه شينه متسسسسرررررعه في اي شي ارائي كلامي افعالي
وبعدها اندممممم ندم فضييييييع بس اللي صار صار
يعني ما افكر ابدا قبل لا اتكلم
*اول ما التقي في الناس يصيرون اصدقائي بسرعه هع هع واطيح الميانه بسرعه وهاذي الصفه كرهتها فيني
*نفسي اقدر ابني حواجز بيني وبين الناس وخصوصا اهل زوجي
ودي يحترموني احس اني عطيتهم وجه بزياده
***وشي ثاني انا كنت ادرس عند اهلي والحين بدرس وانا عند زوجي وعندي بنت وولد كيف اقدر اوفق بين الدراسه والبيت والاولاد وتنظيمي لوقتي مع العلم ماعندي شغاله

عذرا على الاطاااله بس من زمان ادور موضوع عنا يالغربيات
ماحد فاهمنا والكل يعتبرنا سخيفات وكسولات

[/SIZE]

راجعة تولاااااااااااااي بس احس مدخدخه وحاااااابة انام عشان اركز واجيكم بكرا ان شالله

لايصيبك احباط ولاشي اكيد متسرعه ههههه

أعلى