مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكله اخوي مع زوجته >><<

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جنون حلم

جوجولانا انا متاكده ان صاحبة الموضوع واخوها سعوديين وهم اما من اهل المنطقه الغربيه او الجنوبيه
متاكده تماما والرجال كلهم في هاتين المنطقتين يتصفون بصفات اخ صاحبة الموضوع

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
مااستفزني اكثر من الموضوع الا الردود نفسها
والله انا زوجي ماعمره سوالي كذا .. تحمد ربها وين بتلاقي واحد مثله .. انت وشلون صابر عليها
زوجتك مدلعه .. طلقها والبنات على قفى من يشيل < تعشقون الاهانه انتوا ؟!!!!!
سبحان الله الرسول قال قل خيرا والا فاصمت .. وبصراحة الرد الوحيد اللي عجبني هو رد بيرو العمودي يسلم فمك ياشيخه كفيتي ووفيتي "ردها في صفحة 8"
لو سمحتوا اللي قاعدين تمدحون الزوج على اي اساس ؟!
ومو عارفين ان الجنوبي مغرور واذا احد مدحه انغر ,, طيب وبعد مدحكم هذا كيف راح يتعامل مع زوجته؟!
هل راح يكون تفكيره ذلحين مثل تفكيره قبل يطرح المشكله ,, وهل يكب الناس على وجوههم الا حصائد السنتهم .. الاستشاريين اللي يحطونهم لحل المشاكل الزوجيه يكون ماخذين دورات واستشارات واول شي يعتمدون عليه سماااااااااااع الطرفين احنا لين ذلحين ماسمعنا وش هو راي الزوجه يمكن تكون مظلومه مثل عذبة الخاطر؟!!!

معليش ياصاحبة الموضوع اذا حابه تنقلين ردي الجزء اللي فوق لا تقرينه له لانه موجه لبنات المنتدى بس

بالنسبه لاخوك يااخي الكريم ليش الزواج كان نصف الدين ؟!! عشانه سهل والا حلو والا ايش بالضبط
وليش ربي وضع الطلاق بيد الرجل؟!! للفشخره او ايش بالضبط
وليش ربي حط نصيبك لهذي الزوجه بالذات؟!!
الا تعلم ان ربي ذكر الطلاق في القران اضعافا مضاعفه عن الزواج وقد ذكر بانه الطلاق ابغض الحلال
من الاعجاز العلمي في القران اثبت ان الزواج التقليدي هو الزواج الانجح سبحان الله لان الله هو من يقدر لهذين الزوجين الارتباط دون تدخل بينهما

انت قلت زوجتي ساكته تبي تعرف ايش السبب؟!! ,, انا متاكده انها عانت من حرمان في مرحلة من مراحل عمرها هي تحتاااج وركزي على كلمة تحتاج ياصاحبة الموضوع اذا قريتي لاخوك الموضوع تحتاج لرجل يحتويها فزوجتك تخفي ورائها شخصيه رائعه لكنها مطموسه

ربي قدرك لها لانك الافضل لها وهي الافضل لك .. وداااااائما ما يؤكد الخبراء ان اول 3 سنوات والبعض الاخر قال 5 سنوات هي الاخطر اذا تجاوزها الزوجان فهما قد قطعا نصف الطريق ,,, وانت توك بالبدايه
دعواتي القلبيه لكما بالتوفيق
ياعيني عليكي أنا كمان معك مية بل مية...

ندى 5

يالله ايش الرسالة اللي ارسلها اخوك مرة غلط في غلط واسلوبه غلط ايش هدية طلاق؟؟؟؟؟؟؟؟

جوجولانا

لا مارح يغيره لانه جنوبي والجنوبي ماياثر فيه كلام يمشي ورا عاطفته ولو تلاحظي ردي اني جدا متعاطفه معاها وابغاها تفتح عيونها وتطالع حواليها ان حريم يتمنون ربع اللي عندها وهي تتغلى
الله يسخرهم لبعض

دانة الشام

ياجنون حلم كلنا نمر بمشاكل بس عمر ازواجنا ماحاولو يراضون بهالطريقه
يعني يكفيه بس ان جالس يدلع ويحاول يرضيها لا وبعد يبي يرسل لها هديه
واالجنوبين مو مغرورين بالعكس الشمالين هم المغرورين
ياأختي حتى لو أزواجنا ماحاولوا يراضونا بهذه الطريقة ولكن ألم نكن نتمنى هذه الطريقة؟؟!!!اذا يجب أن نشجع أخواننا مثلا بالتقرب من الزوجة والتحبب لها بشتى الطرق مثل الهدية كنوع من محاولة إعادة المياه لمجاريها..

جوجولانا

خلين نشوف هم من فين ياجنون حلم فديتك اهم شي انا احنا مانزعل من بعض واختلاف الراي لايفسد للود قضيه
بالعكس والله اني ماؤيد الطلاق وابيهم يتفهمو الحياه هم لسه صغار والحياه لسه قدامهم اذا من اول مشكله قالوا طلاق هاذي بعد مشكله
الله يصلح امورهم ويجون يبشورنا انهم بعد فتره تخطاوا المرحله ونشوف عيالهم

جوجولانا

ياأختي حتى لو أزواجنا ماحاولوا يراضونا بهذه الطريقة ولكن ألم نكن نتمنى هذه الطريقة؟؟!!!اذا يجب أن نشجع أخواننا مثلا بالتقرب من الزوجة والتحبب لها بشتى الطرق مثل الهدية كنوع من محاولة إعادة المياه لمجاريها..

مو هاذا الي حابه اوضحه ان حريم يتمنون ربع اللي هي محصلته يعني لابد انها تفهم النعمه اللي عندها وتحافظ عليه
ابيها تفتح عيونهاوتعرف ان بدلعها هاذا وتغليها يمكن تخسر هالاسلوب الحلو من زوجها
الله يسخرهم لبعض

دانة الشام

يالله ايش الرسالة اللي ارسلها اخوك مرة غلط في غلط واسلوبه غلط ايش هدية طلاق؟؟؟؟؟؟؟؟
صح كلامك ياندى متل يلي إجى يكحلها فعماها!!!يعني فكرة الهدية حلوة بس المسج وذكر كلمة طلاق فيه خبص الموضوع برأيي!!!!بس الله يعينه يعني المشاكل وكثرة الآراء تصيب الانسان بنوع من التشتت لذلك المفروض الاستخارة في هذه الاوضاع,,ربي يختار الخير لهم..

هذا الكلام رد اخويه لكم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لجميع من رد على موضوعي وتفاعل في مشكلتي اشكركم جزيل الشكر ادعي الله اني يفرج همي وهمكم

حبيت او اوضح بعض النقاط للاخوات لكي تكون الامور واضحه

* حين طلبت من اختي ان تستشيركم في ارسال الرابط لزوجتي كنت اريد بعض النصائح لي ولها لان الزوجه لاتتقبل النصيحه من زوجها وبالاخص حين يطلب شي الله شرعه له فتعتقد انه افضل منها او من هذا القبيل . مع العلم اني ارسلت لها الرابط يوم وضعت اختي طلب الاستشاره في ارسال الموضوع لزوجتي .
وارسلت لها رساله على جواله اطلب منها الدخول على الرابط من ايميلها طبعا

* بالنسبه لبعض ردود الاخوات فأن انظر في جميع الردود واخذ الرد الاقرب الى نفسي من دون تحيز فانا لم اضع موضوعي في هذا المنتداء لأحتياجي للكلام الحلو او الكلام المنمق وانما للحل الافضل لي ولزوجتي فأن افكر فيها اكثر من تفكيري لنفسي ولو اعلم ان مصلحتها اني اطلقها فسوف اطلقها الان

* انا لم اهدها بالطلاق الا بضع مرات وكانت في بدايه الزواج ولم اكررها

* انا متاكد ان زوجتي دخلت على الموضوع وقرت موضوعي والردود ولديها القدره على الرد اذا رغبت

* بالنسبه لموضوع الرساله التي ارسلتها لزوجتي لم تكون لديه الرغبه ان ترسلها اختي لكم او ان تبغلكم لاكن يبدو انني لابد ان اراجع حسابتي في طريقه تصرفي مع الجنس الناعم

* جنون حلو اشكرك على كلامك الرائع ولا يهونو الباقين

* جوجو لانا اشكرك على كلامك واتمنى ان تدعي لي ان الله يهدي زوجتي ويعقلها

شكرا

الشتاء الدافئ

غلط انه ارسل لها رساله او حتى يشتري لها هديه المفروض يؤجل هديته بعد مايرجعها ..اخوك شكله جنوبي غربي ماعنده تنظيم او تكتيك ..اي فكره تطن في راسه يسويها وزوجته شكلها لاقيه احد يوجهها لنرفزته والضغط على اعصابه والدليل انها توافق تررجع معه وبعدين تغير رايها ..فهمي اخوك ان حربه ليست مع زوجته بل مع احد ادهى وامكر ويسعى للتفريق بينهما .....قولي له يركد ويثقل وينسى مؤقتا انه متزوج ويخلي الخطوه الاولى تجي منها ..يمكن يكون هذا تدريب لها انها تاخذ قراراتها بنفسها ..الله يعينه ويفرج همه

*999*

احس البنت كل ما طفشت منه تبغى تغير جو هههههههههههههههههههههه وتبغى تجلس عند اهلها وتتغلا عليه لكن الزواج في الشرق وهيا بالغرب خلي اخوكي يعطيها مدة محدده مثلا خلال 24 ساعه اذا ما رجعتي للبيت راح اطلقك صدقيني يمكن راح تنخض من الكلمتين هذول وراح ترجع

جوجولانا

الله يسخركم لبعض يارب ودامك رسلت الموضوع لزوجتك الله يهديها يارب لك وتقرا من غير زعل منا احنا مانبي الامصلحتكم

جنون حلم

ياعزيزتي وان كان جنوبي فالجنوبييين منهم البصريين والحسيين والسمعيين والغالب الغالب انهم حسيين سمعيين وعموما الزوج هو من يقرا الاستشاره لا الزوجه ,, فالكلام يكون موجه له

عموما انا اوجه كلام لبنات المنتدى ماكنتوا دايم تقرون ان اسباب صمت الرجل انه مرتاح واسباب صمت المراه اما محبطه او حزينه ,, سالتكم بالله مو دايم نقرا ذا الكلام ,, وزوجته اليست امراه ينطبق عليها هذا الكلام

ثانيا يابنات المنتدى طول عمركم تسبون العشيقات وتدعون عليهم وذلحين تتبعون اساليبهم
من اساليب العشيقه اذا ارادات تغغير الرجل على زوجته تقوم بمدحه وايهامه بانه افضل رجل وان زوجته لا تستحقه واستاذه ناعمه ماقد قالت هالكلام وحذرت منه؟!!

جنون حلم

لايومن احدكم حتى يحب لاخيه المسلم مايحب لنفسه

ومابعد حديث رسول الله اي كلام ,, "وماينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى "

جوجولانا

جنون حلم ايش قصد احنا عشيقاااااات؟؟؟؟
لافديتك انتبهي لالفاظك
والبنت قالت ان اخوها راح يرسل لها الرابط علشان كذا احنا جالسين نبين النعمه اللي عندها علشا تفتح عيونها
من جد كلامك نرفزني
والله اعلم بالنيات

دانة الشام

لايومن احدكم حتى يحب لاخيه المسلم مايحب لنفسه

ومابعد حديث رسول الله اي كلام ,, "وماينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى "
اتفق معك يجب أن نحب لها زوجة أخونا في الله أن لايستعجل أخونا في ردة فعله ,,وأن يحكّم عقله ويتفهم عدم نضوجها وعدم قدرتها على اتخاذ قرارها فيسعى هو لحل الخلاف بعد تريث ووضع طريقة منصفة للطرفين تحفظ له ولها ماء وجههم ...وربي يختار الخير للجميع.

السلام عليكم

اختي العزيزة لقد شدتني مشكله اخيكي لانها بالضبط نفس مشكله شخص اعرفه عز المعرفه ولاكن لن اذكر صفه القرابه. حيث انه زوجته كانت بالضبط نفس مواصفات زوجه اخيكي تزوجو لمدة اربع سنوات 3 سنوات منها هيه عند اهلها ويوم الي تجي من مدينتها لمدينه زوجها يكونون امها وابوها وواحد من اخوانها معاها الى ان قالها اطلقك وماصدقت وضلت جالسه عند اهلها تقوله ماتقدر لا تطلق ولا تتزوج من جديد والله طلقها وتركها وامها اتصلت تقول انا بزوج بنتي اغنى واحد من الامارات كانه منتظرين بنتها رجال الامارات وبعدين وصلت للمحكمه حتى يكمل الطلاق وقامو يرسلون ناس بطريقه غير مباشرة حتى يرجعها بس هو على طيبه قلبه مارضى يرجعها لانه تعب معاها ومع اهلها وامها كانت تقوله ماتلقا زي بنتي
لما طلقها بعد فترة راح تزوج وحدة ثانيه شاف معهاها حياة بعمرة ماعرفها اصلا وكل الناس هلا تقوله انته متغير (للاحسن طبعا) وباين عليك مرتاح وهو يقول احسن قرار عملته انه طلقتها لانه شوفته النجوم بعز الظهر .
انا حكيت هاي القصه حتى اخوكي يقراها ويقرر لانه هاي اذا رجعها راح تتعبه وكل يوم نفس الموال ولا راح تمل ولا ابد خاصه اذا ماعندها اهل يعلموها الصح ويفتكرون انه بنتهم مافي منها وهيه الصح خلي يستخير والخيرة فيما اختارة الله ان شاء الله

جنون حلم

انا مااتهمت احد ,, انا قاعده انبه على غلط صاير بالردود وماخصيت اي احد بكلامي
كلامي كان موجه للجميع ,, لانه لو حصل طلاق وكان احد سبب فيه وهو ندم او الزوجه كانت لديها ظروفها ,, فمن اللذي يمنع دعوة مستجابه على ردود طائشه "ليس الكل مؤهل للاستشاره ليس الكل"
وكلامي كان ومازال موجه للجميع

جوجولانا

اذا كان موجهه لي فالله اعلم بالنيات
انا كل قصدي ان البنت تنضج وتحافظ على زوجها قبل فوات الاوان
وابيها تشوف قسم الاستشارات الزوجيه وتشوف مشاكل غيرها علشان تستصغر مشاكلها
وتشوف ان في حريم شغلوا اصابعهم شمع لازواجهم وماقدروهم وماهتموا فيهم وربي معطيها زوج جالس يحاول بشتى الطرق علشان يراضيها ويرجعها
الله يصلح الامور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى