مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي مين يحلها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

قلم أحمر

الله يكشف غمك ويزيل همك يارب .....
بما إن السالفة صار لها زمان بتكونين ضيقة جدا بعد وراح ينزل بعد دم ياحياتي مو بهالسهولة الأمر وراح يكون مؤلم فعلا مو تمثيل ....... مرة وحدة يمكن تمزقة لكن ما تزيله تماما وإذا زوجك مستقيم وما له علاقات مستحيييييل راح يعرف أويشك !! وأنتي ما راح تتظاهري بالخوف لأنك فعلا بتخافين إذا حاول يجامعك لأنك بنت وما تعودتي .... إذا بعد الولادة الأولى تكونين ضيقة ومؤلم ما بالك ببنت !!!
أختي تزوجت وتطلقت بعد كم يوم حاول فيها زوجها يجامعها لكنها تكون شادة ويوم تزوجت مرة ثانية اكتشف الزوج الثاني إنها بكر مع إنه متزوج أصلا ......
أنتي مكبرة الموضوع ومكنيه من نفسك قبل يشك لأن الفترة كل ما زادت مو لصالحك .... شهر معقول لكن أكثر يمكن أحد يوسوس براسه ,,, زملائه مثلا !!
الله يسهل دربك وييسر أمورك يارب ....

الله يسترك ياقلبى و الله فعلا الامر بيكون صعب لان البنت بتكون ضيقة يعنى مش مجرد مسألة دم و كمان الغشاء لما بتمزق بيحصل مع التكرار لدرجة ان نزول الدم بيتكرر يا رب يا قلبى ربنا يحفظك ويسترك و يريح قلبك و يحنن قلب زوجك عليك ويستر عيوبك عنه و يجعلكم قرة عين لبعض .

هلا اختي انتي تقولين انه يحبك ويموتن فيك واكيد هو عارف اخلاقك والبيتن اللي تربيتي فيه فمستحيل يشك وتوكلي على الله القادر على كل شي ويوم الدخله كثري من قراءه سوره الضحي خاصه الايه ولسوف يعيطيك ربي فترضي واقري لايه وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدات فاغشيناهم فهم لا يبصرون من سوره يس وربي يسعدك يارب

doonat

البنات وفو وكفووو ان شالله بس حبيت اقولك صديقتي تعرضت للاغتصااب من اخوه الله اني اذكر ان الخطاب يتقدمووله وترفض ولا ادري وش السبب بعد انا ماتزوجت سالت قالت الرجل يحس وقلته لا وصارحتني والحمدلله هالحين له 9 سنوات متزوجه-------بالنسبه لموضوع الضيق حبيبتي مو سهل التوسع انا عن نفسي 6شهور الله لايوريك صيااح صراخ بما بالك انتي كنتي صغيررره توكلي عل الله- وانههي الموضوع والله معك--

لاخطط ولاطرق ولاشي
تساهيل وتدابير رب العالمين اهم شي
دعوه في الثلث الاخير من الليل
تجلي عنك همك وتفرج كربك

ورددي
(اللهم اجعل من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لابيصرون)

ورددي ايضا...
اللهم استرني فوق الارض وتحت الارض وعند العرض

واقرأي سوره البقره

وبأذن الله مانسمع منك الا الاخبار الحلوه

قولي امين

أسأل الله أن يقذف في قلبكِ الأمن والأمان والطمأنينه
وأن يستركِ فوق الارض وتحت الأرض و يوم العرض
وأن يسهل أموركِ ويفرج همكِ ....
أنه هو السميع العليم

رددي دخلت عليهم بلا اله الاالله واسكت افواههم بلاحول ولاقوة الابالله العلي العطيم ....يارب استرعليها يارب يارب

شمردل

ياحبيبتي انتي تحسبين البكارة تنفض من اول مرة لا طبعا
انا جلست شهرين وبعدها ظهر دم خفيف
لا تخافين ولا تعلمين حد بالسالفه وتوكلي على رب العالمين

قلم أحمر

والله تفاعلنا معاك من قلوبنا ليتك تطمنيننا عليك .... الله ييسر أمورك ...

الله يستر عليتس ياارحي ياقيوم يابديع السموات والأرض استر على عشق روحه وجميع أخواننا المسلمين
والمسلمات

عشق روحه

ياااارب يارب ياخالق الخلق يا رافع السماء وباسط الارض اسألك بعظيم اسمك وكريم فضلك ان تفرج هم كل من ردت علي و دعت لي او حتى شالت همي وان تجيب دعواتهن وتفتح لهن ابواب رزقك وعافيتك يااااارب يارب يارب

ابشركم بفضل الله ثم دعواتكم اليوم تم امري على خير والحمدالله والله دخلت من جوالي بس حتى ادعيلكم واطمنكم وادعو يتم الامر كله بخير لانه فعلا مو من اول مره ماقدر اطول بس ينتهي هالشي وينفك حصاري من بعلي <حااشرها
احبكم يا اغلى اخوات بالعالم <دمعتها نزلت
**

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى