مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي مين يحلها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم .............
اللهم لك الحمد ,اسئل الله ان يسعدكي وان يبدل حالك وقلقك لسعاده لاتشقين بعدها ابدا .
سافرت ويعلم الله اني كنت حامله همك واول مارجعت فتحت اطمئن عليكي اسئل الله ان يستركي فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
ولكن لي نصيحه لو تحذفين الموضوع لكي لايقع في يوم من الايام بين يدي زوجك

اوريو H

شوفي اعرف وحده كذا صارلها بس ماشالله عليها وكلت امرها لله واقنعت نفسها انها بنت عشان لو حصل شي ماتتوتر ويبان عليها يعني دربت نفسها
وكانت تردد ( وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لايبصرون ) وماشالله عليها زوجها من كثر مايحبها ماركز على هالشي وكان واثق فيها وربي ستر عليها والحين ماشالله عندها عيال عقبالك وامورها ماشيه تمام بعدين يااختي مو كل البنات يطلع منهم دم وبعظهم نقط خفيفه يعني لاتعطين الموظوع اكبر من حجمه انتي مااخطيتي وانشالله ربي بيستر عليك

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اللهم لك الحمد حمدا طيبا مليئا مباركا فيه ..الحمدلله الحنان المنان رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما ..اسأل الله ان يتم نعمته عليك ويسعدك ويفرج هم المهمومين كما فرج همك ..من يتوكل على الله فهو حسبه وهو اللطيف الخبير سبحانه ..الله يوفقك ويبارك لك في زوجك ويجمع بينكما في خير..

كللللللللللللللللللللللللللوش الف الف الف مبروك
والله فرحت لج من قلبي وربي يتممم لج على خير ويرزقج بذريه الصالحه ويفرج عن المومنين والمومناااات

الحمد لله اولا واخرا والله فرحتلك من كل قلبي وكنت على طول امر على موضوعك
ككككككككككلللللللللللوووووووووووووووووووو شششششش

:a200:الحمد لله اولا واخرا والله فرحتلك من كل قلبي وكنت على طول امر على موضوعك
ككككككككككلللللللللللوووووووووووووووووووو شششششش

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لاااااااااا تهتمين يالغلا ..........انت ماشيه بالطريق الصح ومارتكبتي الحرام ربي بيعينك وبيكون معك...خلي زوجك يتقرب منك ومايكون الاخير لاااتستبقين الاحداث وتخلين الشيطان يلعب فيك...توكلي على اللي ماااااااااااتنام عينه..

اللهم لك الحمد والله فرحت لك وكانك اختي بنت امي وابوي ماقدرت اتمالك دمعتي فرحا ببشارتك اسال الله ان يتمم لك في خير وعافيه وعقبا للحمل

لون القمح

الحمد لله مبروك
والله شلت همك ربنا يستر عليك ويجعلك قرة عين لزوجك
كللللللللللوش

وردالتوت

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات

اختي انامن رايي انك تحذفين الموضوع كامل ,,,,,,,,,الحذر واجب

اتم الله عليك فضله وستره

دمعه مشتاق

الله يعينك بس انا ليلة دخلتي مانزل مني دم ولاشي بس حسيت شي انفتح مو شرط يالغالية
الله يطمنا عليك

أسأل الله أن يفرج ماأهمك
صح يالغاليه سوي مثل ماقالت
ومن كان مع الله كان الله معه

الكناري

كللللللللللللللللوش
ياعله مبارك وسعيد
الف مبروك والله كنت شايله همك
اللهم استرها فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

من طيبة

السلام عليكم انا من وجهة نظري لالالالالالا تعترفي له وتصارحية لانك ماسويتي شي غلط هذا الشي صار غصب عنك وانت طفلة الله يساعدك ويعينك ابصارحكي بشيء

((((((((((((نصيحتي لكي ان لا تدعي علي او تزعلي مني والله والله والله والله ما قصدت الا مساعدتك بكل مالدي فقد يكون رايي خطأ أو صح)))))

-----انت ما تقدرين تجلسين على وضعك هذا بدا يمكن شهر او اثنين او ثلاث الرجال بيمل (وهذا من حقه ) والا ليش تزوج -----------

اولا : استخيري الله قبل تنفيذ اي نصيحــــــــــــة

ثانيا : خليه يبدا بالعملية ويكون الجو ( مظلم ) بالغرفة وانت تظاهري بالالم مع (اني اقول ان جسمك اكيد تغير عن الطفولة فأكيد يكون مؤلم)

ثالثا : لاتشككين بنفسك لأن الدم مو مقياس للعذرية انا شخصيا والله مانزل مني دم ( لكن لو سألك زوجك قولي نزل مني بالحمام

الله يستر عليك دنيا واخرة وياخذ لك حقك من الي ظلمك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى