مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي مين يحلها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يفرج همك يارب
حبيبتي ..انا مع البنات اللي يقولون لك
لاتقولين له ماادام ربي ستر عليك ليه تفضحين نفسك
توكلي على ربك انتي وربي يسرها لك
مثل مااقالولك المتزوجات انه اكيد ان المنطقه ضيقه
ومو كل البنات لازم ينزل منهم دم
وانا قريت قبل كثير من البنات تعرضوا لتحرشات وكانوا خايفين من الزواج
وماشاء الله تزوجوا وقالوا ياليتنا ماشلنا هم نزل مهم دم وتألموا لان المنطقه ضيقه
انتي توكلي على ربك وثقي فيه هاذي كلها وساوس شيطان
بالله طمنينا عليك

عشق روحه

طيب ايش يضمنلي المنطقة ضيقة ؟
اخاف يعرف ؟اقدر اتاكد بنفسي ولا صعب
واذا فيه شي استخدمة يضيقها بس مابي شي يضرها اخاف يسببلي شي واروح المستشفى ويكتشف
السبب
ابي شي اشربه مثلا او طريقة ثانية

مدمنة صبر

البنات ما قصرووا

يالغلا انتي مو استخرتي بداية الخطوبه !! توكلي على الله واحسني الظن به ما اختار لك هذا الزوج والا هو عالم بمشكلتك لا تشلين هم ومعك رب قادر على كل شي قادر ان يجعله حب هذا الزوج يعميه عن كل عيووبك !!
وكثري هذا الدعاء اللهم اجعل من بينهم سدا ومن خلفهم سدا وصدقيني باذن الله ربي يعميه عنك بقـول لك قصتي طبعا مو سالفة غشا بكاره ولا شي بس كنت ما ذاكرت وقالت انها بتسئلني الدكتوره يوم كنت ادرس وربي قلت هذا الدعاء وقالت اسم البنت اللي قبلي واللي بعدي والا يومك هذا ما سئلتني !!
ادري ان قصتي غييييييييير عنك وتهون بعد ويمكن تقولين ليتها سكتت وماكتبتها يالغلا اللي بوصل له احسني علاقتك مع ربي واحسني الظن به بعد استخارتك له واختار لك هذا الزوج

يا بعد قلبي الله يفرج علييييج
قيام الليييييييييييييييييييييل وقراءة البقره وكثره الاستغفار ورددي
لا اله الا انت سبحانك ان كنت من الظالمين
صدقيييييييييييييني ترتاحييين طول عمرج وانتى متوكله ع الله

ام عيوشي

حبيبتي.
ربنااكرم الاكرمين,تاكدي 100% لواعطيناك كل الحلول يمكن ماتمشي حسب مانريد و والله ان ربي يسهل الامر ادا طلبتيه بغير ماتتوقعين.
اكثري من الدعاء كشرب الماء
احكي له قصه بدون كدب لكن بدكاء ,قولي:انارحت للدكتوره عشان الالتهاب ,خبرتها اني عروسه ,قالت انت مش حتتعبي من ليلة العرس ولا حيطلع دم.لكن يمكن تحصل مشاكل.
صعقتني,سالتها ليش ,قالت لان الغشاء عندي بيضاوي او هلالي.وهدا النوع مايطلع كثير,ومن يومها وانامش عارفه شو اسوي,بمااني اسمع ان الحريم يطلع منهم كثير,وكل همي اخاف اخسرك,وبعدين ماصدقتها ورحت واشتريت كتاب(طبعا اشتري كتاب فعلا فيه انواع غشاء البكاره,واقرايه)ولما شفت ان كلامها ممكن يكون صدق خفت اكثر,وهدا الكتاب اقرا فيه,وقول لي قرارك.
وربنا يسهل عليك,واداقال لك انا واثق فيك وكدا,اصري عليه انه يقرا عشان ياخد فكرة علميه عن الموضوع.وما يكون له حجه بعدها.

عشق روحه

الله لا يذوق احد منكم هم او حزن راح استنى تنتهي الي علي وان شاءالله بتسمعون الي يريح بالكم وبالي

جزاكم الله الف خير وفرج عنكم هم الدنيا والاخرة واعطاكم ماتسألون اللهم امين

حبيبتي عشق روحه انتي اكيد ضيقة لان الوحدة ماتتوسع الا بعد الولادة او بعد سنين من الجماع المتكرر بيني وبين ربي توي دعيتلك مااقولك رياء بس ابغى اطمنك وادعي ربي طول الوقت واستغفري والله اني كاني اشوف ان كل ماخاوفك بتروح بس انتي توكلي على خااااااااااااااااااااااااااااااااالق الكون حبيتي الله لايوريك مكروه طول مانتي على وجه الارض اوتحت التراب تكفين طمنيني عليك تر ى دمعت عيوني قلبي معاك ترى احنا اخواتك الله يكتبلك في كل العذاب اللي شفتيه اجر تلاقينه يوم القيامة قولي اميييييييييييييين

جمانه222

الاخت الغاليه اهتمي بنفسك في هالدوره وتوضأي بالارطه فهي تشد المنطقه,,وبعدها توكلي على الله وخلي زوجك يجامعك واصلا بتكونين مشدودة الاعصاب ومتوتره وان شاءالله بتكونين ضيقه لان العمليه من كنت صغيره وادعي ربك ولن يخيبك الله,,والله اني اعرف كثير تعرضن لاغتصاب وماشاء الله معيلات الحين,,وقريباتي 2 ماطلع منهم دم,اهم شي لاتقولين شي له,,الله سترك لاتفضحين نفسك وثقي بالله انه بيسترك امام زوجك وخليك واثقه من نفسك.

eng_emanzeed

الله يكون بعونك يارب

ربنا يستر عليك وعلى المسلمين جميعا

عشق روحه

ياااااااارب بهذا الساعه التي ارتفع صوت الموذن مناديا باسمك ان تعطي كل من ردة علي ودعت لي حتى وان لم اعلمه انت تعلمها ان تعطيها ماسألت وتفتح لها ابواب رحمتك وابواب رزقك وابواب مغفرتك وتمنحاها ما يكفيها ويرضيها من خير الدنيا والاخرة اللهم استجب اللهم امين
وعد بس يمرو الكم يوم راح اكون انتهيت من هذا الامر وهذا الكرب بأذن الله ثم بفضل دعواتكم
والله ما اعطاني الشجاعة الا دعواتكم واقسم بالله اني الان اشعر براحة وطمأنينة من هذا الامر ماشعرة به من سنين
ربي يجزاكم خيييير الجزاء

راهية الحس

توكلي على ??لّھ ومن. يتقي ??لّھ يجعل له مخرجاواكثري من الإستغفاااااااااارفهويصنع المعجزات وحذااااري تخبري أحد

الطبيعه

حبيبتي كثييييير مثلك وتزوجوا عادي ولا لاحظوا ازواجهم
انتي على بالك دم البكارة غزير
لالا وبعضهم شي بسيط ينزل ومو على الفراش اذا غسلت شافته
والرجال هاليومين متفتحين الحامد لله
انتي لاتخافي ولا توتري حتى زوجك مايشك فيك
عيشي ليلتك طبيعي واذا صار الشي واستغرب زوجك وسألك
قولي مدري انا ايش عرفني في هالمواضيع ماعندي خلفيه ابداااااا
واذا قمتي تغسلي قولي له لما كنت بدورة المياه شفت دم يخرج لونه فاتح
واذا سالك كثير او لا
قولي لامو كثير بس كلما غسلت ينزل شويه
والله فيه موضوع كامل قريته مرة عن المتحرش فيهم وهم صغار وتزوجوا وعااادي
ولا خبروا ازواجهم

الريم100

حبيبتي الأمر لايستدعي هذا القلق فيه بنات يكون غشاؤهم مطاطي ولا يكون هناك دم والرجال يعرفون ذلك توكلي على الله واقتربي منه أكثر ولا تخبري زوجك بشيئ ولا تتوتري عند هذا الموضوع أبدا وبإذن الله ستكونين أحسن عروسة

داريين

الله يفرج همك
ويسترك فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض
والله اعرف وحده عز المعرفه اغتصبها اخوها وهي صغيره واكثر من مره يمكن لو أقول عشر مرات قليله
و البنت كانت ما تدري ايش يسوي ولما كبرت بعد ما كانت تعرف شي عن البكاره و امها متوفيه الله يرحمها من صغرها واقسم بالله حتى يوم تزوجت ما كانت تعرف اي شي عن العلاقه الزوجيه و عن الفراش وما كانت تدري انه الزواج كذا ودقت علي الفجريه وتقول زوجها كان بيسوي مثل اخوها بس امنعته عاد انا فهمتها و سبحان الله ربي ستر عليها تدرين ليش
لأنه من يوم ما عرفتها ممكن من احنا في الابتدائي و هي ما على لسانها الا كلمة الله يستر و لو جات بتطلب من احد طلب تقول الله يستر عليك << والملائكه تقول ولك مثلها
والحمدلله ما احد درى عنها حتى اخوها ما شاء الله اهتدى
فانتي لا تقولين له شي
صلي ركعتين و قولي يا ستاااااااااااااااار استرني
و ردديها في سجودك
والله يستر عليك و يوفقك
آميييييييييييين

sho sho ..

توكلي على الله حبيبتي وربي سبحانه مايظلم احد ..

الله يفرج همك وييسر اموووورك يااارب ..

اختى ترى مو كل بنت بطلع منها دم في بعضهم يكون غشاء البكاره مطاطي و في بعضهم غشاء البكاره مايكون على وريد علشان كذا مايطلع منها دم .. هذا قالته الدكتوره لاني سالت لوحده من صديقاتي يوم زواجها ماطلع منها دم وزوجها شك وراحت لدكتوره وقالت لها نفس الكلام اللي قالته لي الدكتوره ..
وانتي ربي يستر عليك ماتدرين وش داخل قلبه او انه يمكن وقتها ربي يعمي على قلبه ولا ينتبه لك الله رحيم بعباده اتكلي على الله وربي يستر عليك واكثري الاستغفار عسى ربي يهون عليك مصيبتك يارب ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى