مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مذكرات زوج شمالي.. وزوجة جنوبية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

bananana

السلام عليكمورحمة الله وبركاته
اولا شكرا اختي مستغربة على هذه القصة
عندما بدات اقار هذه القصة ومن بدايتها استفزني هذا الزوج لانه يرى نفسه على صواب دائما وانه هو الضحية وهو الرجل الصبور والمبتلي بهذه الزوجة دون ان ينظر الى زوجته او شعورها فهو برايه انه يعطيها كل حقوقها ولا ينقص عليها من طلباتها شي لكن هذا من ردة فعله
قد يكون عند هناء اخطاء اقترفتها ولكنه منذ البداية بدا يحاسبها عليه وويقتنص الفرص لكي يتصيد اخائها ويحاسبها عليه
وقد ارتكبت هناء اكبر خطا عندما طلبت الطلاق في بداية الزواج لانهندمت على ذلك واصبحت هذه هي نقطة ضعفها التي امسكها منها واصبح في كل مناسبة تكون مخظئة فيها يهددها بالطلاق فهي التي سمحت له ان يستغل نقطة ضعفها من اول لحظة تركت بيتها فيها وذهبت زعلانة الى بيت اهلها لانه من وجهة نظري طبعا يجب على الزوجة ان لاتترك بيتها وتذهب زعلانة الى بيت اهلها مهما كانت الاسباب (الا في بعض الحالات طبعا )لان ترك الزوجة لبيتها ولزوجها وهما في حالة اختلاف يساعد على زيادة الخلاف وتكبير الفجوة بينهما والبعد يسبب الجفاف الا في بعض الحالات فهو يسبب الشوق والحنان طبعا في حالة الاتفاق بين الزوجين
وكمان انت هناك كثيرمن النقاط المفيدة في هذه القصة فبالرغمةان سعد يكتب معاناته من وجهة نظره مع زوجته الا انه بذلك يجعلنا نرى كيف يفكرالزوج بزوجته عندما يكون غير متقبل لها
لذلك اشكر يا مستغربة على هذه القصة المفيدة
وبانتظار البقية

aldana

هذا أهله عاملين له غسيل مخ ... واي شي يختلف عن أهله بنظرة غير مقبول وكريه ...

بصراحة كرهت هذا الرجال وأشعر أنه . .. أناني ومتسلط ولا يفهم
الحياة كما يجب .

حاليا هذا الي عندي ...أنا وصلت للصفحه السابعة ... ولا أعلم هل انتهت القصة أم بعد ..

لي عودة للتعليق إن شاءالله .

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
رااااااااائعه انتي يا مستغربه

واختيارك لمواضيعك موفق..

حماك الله

قرأت الموضوع في جلسه واحده..

كانت الابيات التاليه حاضره بقوه وانا اقرا:

وعين الرضا عن كل عيب كليلة كما ان عين السخط تبدي المساويا

هو لم يحبها من البدايه وكان مغرورا متعجرفا..

اكثر ما المني سبه لها عندما راها تقرأ القران...

كم هو دنيئ حقا..

الهدب

خلّصت الحلقة الرابعة عشرة ..
سامحوني بس والله وناسه :in_love:
دمّه خفيف الراوي :):evil_lol:
كيف أعرف الشخصية إيش إتجاهها؟

*نونه*

Active member
و صلت للصفحة السابعة...

و لي عودة لقراءة البقية...

اشعر من هذه المذكرات ان زوجي شمالي و انا جنوبية...

سؤال: هل كمل سعد مذكراته؟؟؟؟

ثم هل مذكراته بنفس العنوان الذي كتبتيه يا مستغربة (مذكرات زوج شمالي و زوجة جنوبية...؟؟؟)

لانه لو عرف الزوج اختلاف اتجهات الشخصية (شمالي جنوبي) لفهم زوجته و فسر لماذا تتصرف هكذا؟؟؟؟؟

خواتم

يااااااااااااااااااااااااااه

والله الله يعييييينا

أنا بصراحه من المكافحات لهؤلاء البؤساء الي ما يفكروووووون ولا تستوعب عقولهم غير
أنفسهم
ولو يعيشون مع امثالهم ومن يشبهونهم لكرهوا انفسهم
ولكن في الحقيقة نحن البؤساء لأننا نعمل لآجل أن يعودو لرشدهم ونعمل على ارضاءهم

وهم في الحقيقة طال الزمان أو قصر لن يتغيرون في النهاية سيعودون لما كانوا عليه في السابق

لأنهم هم يحرصون دائما على كل ما يسعدهم حتى لو كان تعذيبنا
وهذا يطيل عمرهم وصحتهم لأنهم حريصون على راحت أنفسهم وارضاءها نفسيا وماديا

الحقيقة أننا نحن من نتغير وهم من يساهمون في تغييرنا لنناسبهم ونشبعهم
واذا لم تعد قادرين على ذلك سيتحول الشماليين الى وحوش بدائية تنسى كل ما صنعتي لأجلها
فأنتي تقفين في المكان الخطا من حياتة وتمنعينه من اشباع غرائزه البدائية التي تحثه للفتك بك اذا لم تشبعيها

خواتم

ما فهمت شئ

كيف تم تحديد شخصية سعد بشمالي جنوبي

الي أعرفه

شمالي شرقي
أو
شمالي غربي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خواتم

نزل عندي الضغط مره من هالمذكرات

ويوميا ابحث عن حل لهم

الله يهديهم ويكتب لهم الأصلح

واشكر حبيبتي كاتبة الموضوع
على الخبره التي اكتسبناها بفضل قصتها الرائعه
وطريقة طرحها الشيقه للقصة

مرمورة

ملكة متوجة
خواتم عزيزتي الزوج شمالي والزوجة هي الجنوبية

أعيدي قراءة العنوان

لايوجد نمط شمالي جنوبي هذان النمطان متعاكسان

وكتحديد أكثر يبدو لي الزوج شمالي شرقي لشدة اهتمامه بالتفاصيل

والعادات العائلية والنظافة والطبخات التقليدية

والزوجة المسكينة جنوبية غربية

ألم يضف لنا السيد سعد الشمالي الكامل والكمال لله:sly:

جزءا جديدا من معاناة المسكينة هناء معه ؟؟؟

التعديل الأخير:

vdhq

قصة سعد هذا مثل قصة اخوي سعد مع زوجته بالضبط

لا يكون هذا اخوي وانا ما ادري خخخخخخخخخ

متابعة للنهاية

حلوة نجد

انا متابعه بصمت وهدوء .. :blush-anim-cl: وبصراحه بعد هذه الردود التي في منتداه ومنتدانا ولو كنت مكانه ما اكملت القصه ولأا اكتفيت من هذا التقطيع... :crazy: وبصراحه في بداية القصة مت من الضحك :shiny: وفي وسطها شعرت بالرحمه والشفقه لهناء :tears: التي اراه يسرع لمساعدة الاخرين بشتى الطرق والوسائل لاارضائهم حتى العجوز الغريبه التي في المطارالتي لايعرفها لكنه لمجرد انه رأها عاجزه اسرع بترك مكانه في الطابور وذهب ليحظر لها كرسي المتحرك ليريحها من عناء المشي ولربما عاد من جديد الى اخر الصف لينتظر دوره ..ولكن هذا لايهم بالنسبة اليه المهم عنده انه ساعد هذه المراءة المسكينه في نظره .. طيب يا اخي زوجتك في هذه الحاله هي اولى من غيرها لكي تقدم لها المساعده حتى تتجاوز عن اخطائها التي لاتعجبك .. :busted_red: حتى وان كلفك هذا ان تعود من اول الطريق لترتاح انت وترتاح هي .. صح والا لا :icon28:
عندي سؤال محيرني ... هو ايش مشكلته مع البيتزا ؟؟ او ماهي العلاقة الحميمه بينه وبين البيتزا ؟؟ كل ما بغى ياكل طلب شيء خفيف .. ماهو هذا الخفيف بين قوسين (( بيتزا )) ؟؟ :cool: خخخخخخخخخخخخ
الف شكر لك يا اخت مستغربه على هذا الموضوع .. :c017: دمتي بود.

أثير الحب

انا متابعه بصمت وهدوء .. :blush-anim-cl: الف شكر لك يا اخت مستغربه على هذا الموضوع .. :c017: دمتي بود

نواره

اختي مستغربه لقد انقذتي حياتي الزوجية بهذه القصة ولييييييييييييييييييي تصدقون حتى استشهاداته الشعريه و الامثله هي هي نفسها الي يقولها زوجي ماني مصدقه الحمد لله الي سخرلي هذا الموضوع حتى بالفعل مشيتي كثير ينتقدها يا الله مت من الضحك و ودي ابكي الحين لكن الحمد لله تعلمت و مازالت الحياة مستمره لنتعلم و نعدل من سلوكياتنا و اغلاطنا انتظر بقية القصة :in_love:

الحمدلله الذي لايحمدعلى مكروه سواه ......نفس خطيبي سبحان الله تفكيرهم بشرق واحنابغرب بحكم اني جنوبيه بس صدمه نفسيه جاتني لماقريت القصه عالعموم الله يعيناهاويجعلهاتتقن فن التعامل مع كذازوج ومابليد الاالصبروالعوض بأذن الله بجنه ورب راضي عنااجمعين .....والف شكر لهذاالنقل المفيد يامستغربه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى