مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتاجه شوركم في مصيبتي

والله ماخيبتوا ظني فيكم

الله يوفق كل وحده ردت علي ودعت لي

RedRose

Active member
الله يعينك
بس لا تتنازلين عن اولادك

انتبهي

فيه ام بالدنيا تتنازل عن اولادها

والله ما يسامحوك اذا كبروا

ورح يقولوا امي ما ضحت وتركتنا وتنازلت عننا

من حقك اذا تطلقتي تاخذين عيالك

الله يصلحك ويهدي زوجك

نور كندا

على الاغلب حزنك الشديد وقهرك لانه مسافر وتاركك مع الولاد ولم يهتم لامرك هل تعرفين ان الحل فى حياتك هو التطنيش عن كل ماتسمعيه او تريه منه او من اهله وخففى اجتماعاتك معهم ازا كانوا يحبون المشاكل ووجع الراس بالمختصر المفيد شوفى حياتك البسى تمكيجى وتدلعى واعملى سبورت لنفسك لزاتك مو لحدا تانى وعندما ترضين عن نفسك لن يهمك احد بالدنيا كلها ونصيحتى الاخيرة لاتتعبى حالك كثيرا بشغل البيت وبالاولاد لان العمر بيخلص والشغل مابيخلص وتزكرى انك اهم من زوجك ومن ولادك ومن الدنيا كلها وازا صار لك مرض او اكتئاب فلن يفيدك احد صدقينى ستكونى انتى الخاسرة الوحيدة والكل سيكملون حياتهم ولن يسال عنك احد اهتمى بنفسك ومن بعدك الطوفان

كليرز@

انا اول مره اكتب بذا المنتدى
بس حبيت اقولك شئ مهم
انا تقريبا مر عليه شبه ظروفك مع فوارق
وعانيت زيك وكنت ابكي وانوح وحياتنا كانت بس عتاب ولوم وكنت الاحظه مع اللوم والعتاب يزيد يجرح ويعند
وبالاخر اخترت نفسي
التفت لنفسي تماما اهتميت بشكلي وطورت مهاراتي واشغلت وقتي بالاهتمام بذاتي
وبالنسبه لزوجي واهله كنت اقوم بالواجب فقط
ومااترك لهم مكان في نفسي ابدا لا كلامهم اخليه يأثر ولا تعاملهم
ولمن يشدوها عليه او يزيدوها اعتبر نفسي في جهاد او امتحان واستحظر الله سبحانه في داخلي واشهده عليهم وانسى اللي حصل اسوي ديليت
مو عشانهم عشان نفســــــــــــــــــــــي
ولمن ركزت على نفسي وعيالي اربيهم احسن تربيه ومحتسبه اجرها على الله وانهم امانه وكل مسؤل
والدنيا مرحله والاخره مقر نعيمها دائم
واتخيل لي منزلتي بالجنه وارسم لنفسي قصر وخدم ونعيم واتخيل ذا كله كل ليله قبل انام
ومهما استفزني زوجي او اهانني ما اتزحزح
واعتبرتها مرحله تأهيل لذاتي
خرجت منها بقمة الفائده
اولها استمتعت بذاتي واكشفتها ثانيها كل اللي حولي تغيرو معايه ناس للاحس وناس لا ومنهم زوجي
في البدايه زادو العيار عليه كنوع من الضغط
بس ربي ثبتني والان بدا زوجي يتغير كثير وصار يحترمني ويجلس في البيت اكثر من الاول
وانا لا اعاتب ولا الوم خليه يطييييييييييييييير بس بالنهايه يرجع لي وبالنسبه لي هذا افضل من اول بكثير
وناويه استمر لاني ارتحت منهم يعني باختصار ماصرت ردت فعل لاحد
وصار الصمت والهدوء والسكينه شعاري
في البدايه تعبت وحسيت اني حفشل بس تخيلته طريق مجبره امشيه وارتحت
فانتبهي لنفسك محد يستاهل دموعك ولا احد يستاهل حرق دمك وكل شئ له نهايه ومافيه شئ يدوم على حال ودايما اعتبري الازمه اللي انتي فيها مرحله وتعدي
حبيت افيدك بتجربتي
اسأل الله ان يفرج همك

طمنينا عنك

حبيبتكم

الله يكون في عونك
اكثري من الدعاء والاستغفار
اطلبي من امك الدعاء لك بصلاح زوجك وذريتك
لان دعائها مستجاب
ومن ناحيت زوجك واهله انا اشوف انك تطنشينهم كلهم
وعيشي حياتك لاولادك
لا تطلبي الطلاق ابدا انتبهي
عشان اولادك والله لو اتطلقتي بيضيعون كفايه نفسياتهم بتدمر
لكن توكلي عللى الله خلي كل اهتمامك لعيالك
واذا جاء لا تعطيه وجه ولا تسويين مشاكل معه او مع اهله
لانك ما راح تستفيدي شيء غير وجع الراس
عيشي حياتك بالطول وبالعرض كلي اشربي نامي اخرجي
الزمي رضي امك
وصدقيني بيجي اليوم ويرجع لك وهو ندمان
لكن اهم شيء انك تتجنبي المشاكل معاه
الين ربي يفرجها لك

جزاكم الله خير على هالكلام

والله هذا اللي بسويه بعيش لاولادي حتى لو رفض

ماراح افرط فيهم ويكفيني ضياع كل هالسنين

بشوف نفسي واراعي اولادي واقوي علاقتي بالله ان يكفيني شر الجااي من الدنيا

بس احتاج دعواتكم ان الله يربط على قلبي

دخييييييييييييييييلكم بنات اللي تتذكرني تدعيلي بظهر الغيب

ألغيييه من حياتك
اقصد اتركيه كانه موموجود ولكن بشرط ماتطلعين من بيتك وماتطلبين منه الطلاق دامه ماطلقك وعيشي لاجل المساكين عيالك
بعد15سنةماراح ينعدل الحال الا من عند رب العالمين نصيحة لاتمزقين وتشتتين اطفالك فلربما عانوا من زوجات ابيهم او حتى من اهل زوجك الطلاق صعب ومو حل بالعكس مشكلة والله مايضيع خلقه!!!!!!
الصبر الصبرالصبر وراح تنفرج بس طولي بالك والبكاء هذا كله مايستاهله عيشي لنفسك وعيالك والله ينصركم

اللهم فرج همها ويسر امرها ونور دربها وسخر زوجها ورده اليها مردا طيبا ,,,,,,,,,,,
آمين

سهام الامل

انا بصراحة اعاتبك يا اختي على ضعفك كيف تبيعين كل ما عندك من اجله ان زوجك يحب المرأة القوية والتي لا تحب الذل التي تحب نفسها تشتغل على نفسها ولا يحبها الباكية والضعيفة .. ارايتي عندما قلتي له اريد الطلاق كيف رجع لكي ... قولي له يكفي انا حترك لك الاولاد وسوف اعيش حياتي سوف اتزوج لعلني اجد من يحبني ويحترمني .. لا تفكري بالفعل وانما شوفي ردة فعله وكيف سيكون رده لكي .. سوف ترين ؟؟ قولي له انا لا احب ان اكون خادمة لك
انا امراة يحق لي ان اعيش
وان تحترمني وان يحترمني اهلك ايضا مادمت لم اعيب في احد منهم .
وغيري من شكلك ومن تصرفاتك انشغلي في نفسك وفي بيتك واطفالك ولكن عندما
يخطئ احد في حقك مهما كان لا تصمتي خذي حقكي بكل هدوء وكلام غير جارح
واجلي لنفسك شخصية تحترمها الكل..
صدقيني لن يتخلى عنكي زوجك فاين سوف يضع الاطفال حينما تتنازلين عنهم
ارأيتكي عندما قال لكي سوف اتنازل لكي عليهم قولي له لا والف لا
انا تتطلقت لن اربي احد اريد ان اتزوج . وهل تعتقد اني سوف اخدم
اولادك واظل هكذا بدون رجل يحبني ويساندني ويدافع عني ..
وكل ما قلبكي اشفيه وعيناكي تشعان بالثقة والعفاء ..
لا اريدكي ان تستسلمي لواقعك اذا قال لكي اريد الطلاق
فقولي له لا يهم فليكن انا لم اتهود على وجودك جنبي
فانت دائم السفر والانشغال
بالعكس لربما ارتاح من مشق الاطفال ومن حرقة دمي واعيش حياة من جديد
واجعليه يحتار ويفكر في مصير الاطفال لوحد
...
ملاحظة هذا كله تهديد ليس الا فانا لا اشجعكي على ترك زوجكي واولادك بل حاولي ان تكسبيه
ساعطيكي هذا الرابط لعلكي تستفيدي منه

فتاة الخير

شوفي انتي قلتي ابعيش لنفسي...؟؟ صح او لا..
خوذي نفس عميق وفكري انه لو جاك ضغط او سكر مو نافعك زوجك؟؟ صح اولا؟؟
وقلتي ابعيش خلاص لاتجيبين طاري العرس عنده ابدددددددددد واهتمي بنفسي وانبسطي واحمدي ربك مايقصر بفلوس لذلك غيري من لوكك وادخلي نادي ولو رفض وقال عاجبني جسمك قولي انا ابغى اغير مو عاجبني؟؟ ولو قال عاجبني فيك هالشي لاتصدقين يمكن يكذب عليك؟؟ المهم:حاولي تنسين انه زوجك.. واهتمي بنفسك واولادك وقوي علاقتكك بربك.. وخليك ثقيله ولاتكثرين قرق وسب ؟؟ خلاص مادام مانفع معه خمس تعش سنه ليش توجعين راسك؟؟؟
ومشكلتك انتي مترددددددددددددددددددددددة..ومش واثقة من نفسك.. خليه براحته..بس اهتمي بنفسك لاجل اسعاد نفسك ليس له ؟؟لانك ذليتي نفسك خمستعش سنه ونهايتها الحقران والمذله منه .. لان الشمالي يحب المراة القوية..
ولايهمك قوله؟؟ واستفزازه او تعليقه؟؟ وبالنهايه لاتنسين تقومين بواجبه اذا جاء.. ولاتكثرين اللوم..واذا جاء حاولي تشغلين نفسك..باي شي يفيدك.. ومع الوقت بيرد لك لانك مهما كان ام عياله..
ولاترديين خلاص اجزمي وتوكلي على ربك والحل اكيد في كلام اختنا المهاجرة ماقصرت الله يوفقها ..
وصدقيني نفس شخصية زوجي.. وكانت حياتنا مشاكل وبعد ماطبقت مثل كلام المهاجرة.. الحمد لله ساد الاحترام بيننا وصار يحسب لي حساب..

فتاة الخير

شوفي انتي قلتي ابعيش لنفسي...؟؟ صح او لا..
خوذي نفس عميق وفكري انه لو جاك ضغط او سكر مو نافعك زوجك؟؟ صح اولا؟؟
وقلتي ابعيش خلاص لاتجيبين طاري العرس عنده ابدددددددددد واهتمي بنفسي وانبسطي واحمدي ربك مايقصر بفلوس لذلك غيري من لوكك وادخلي نادي ولو رفض وقال عاجبني جسمك قولي انا ابغى اغير مو عاجبني؟؟ ولو قال عاجبني فيك هالشي لاتصدقين يمكن يكذب عليك؟؟ المهم:حاولي تنسين انه زوجك.. واهتمي بنفسك واولادك وقوي علاقتكك بربك.. وخليك ثقيله ولاتكثرين قرق وسب ؟؟ خلاص مادام مانفع معه خمس تعش سنه ليش توجعين راسك؟؟؟
ومشكلتك انتي مترددددددددددددددددددددددة..ومش واثقة من نفسك.. خليه براحته..بس اهتمي بنفسك لاجل اسعاد نفسك ليس له ؟؟لانك ذليتي نفسك خمستعش سنه ونهايتها الحقران والمذله منه .. لان الشمالي يحب المراة القوية..
ولايهمك قوله؟؟ واستفزازه او تعليقه؟؟ وبالنهايه لاتنسين تقومين بواجبه اذا جاء.. ولاتكثرين اللوم..واذا جاء حاولي تشغلين نفسك..باي شي يفيدك.. ومع الوقت بيرد لك لانك مهما كان ام عياله..
ولاترديين خلاص اجزمي وتوكلي على ربك والحل اكيد في كلام اختنا المهاجرة ماقصرت الله يوفقها ..
وصدقيني نفس شخصية زوجي.. وكانت حياتنا مشاكل وبعد ماطبقت مثل كلام المهاجرة.. الحمد لله ساد الاحترام بيننا وصار يحسب لي حساب..

اتمنى تطبقين كلامي..ومو كل شوي داخلة مغيرة رأيك..

penksh

اهلين اختي انا اعتقد لو تعاملينه بتجاهل واذا دق لاتردين الا اذا جاء ينقطع الخط وتكلمي بثقل ولا تعطينه وجه وحتى اذا جاء حاولي تتجاهلينه ما كأنه جاء صح سلمي عليه وتحمدي له بالسلامه وكلام حلو وبعدين خلااااااص وقفي حاولي تتجاااااهلينه وبعدين هو بينهبل وبيسأل عنك وتعلثي بأولادك تدرسينهم وترتبين البيت .. ومثل ماقالوا الأخوات لا تجيبين سيرة اهله خليهم بالطقاق اهم شي نفسيتك ..
الله يسخر لك زوجك وتستقر حياااتكم وتنبسطون

أعلى