مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتاجه شوركم في مصيبتي

على فكره الشيخ المطلق حلل الباروكه البسيها عند زوجك

اشتري الشعر اللي يحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه وربثي اكتبها وحس بحط الباروكه بعينـــــــــــــــــــــه

الله يهديــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

كان الله بعونك اختي
ادري انك مدووووشة حدك بس عشان نفسك وتفرج امورك
وكلي الله واحتسبي وكثرررررررررري الاستغفار

عاشقة فزاع

مرحباااااااااااااااااااااااااااااااا
الله يكون بعونج كلميه بالهداوه نصحيه او خلي احد كبير ينصحهه ما دام انتي وافقتي عليه من البدايه صبري عليه
كلمي الدكتوره فوزيه اذا تبين اعطيج ايميلها وراسليها وما فيها شئ اذا كلمتيها انا عن نفسي اذا عندي اي مشكله اكلمها الله يصبرج

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
لا أحد يمتطي ظهرك الا منحنيا
إن أردت العيش
عيشي حياتك
تمتعي
أخرجي و انشغلي واستمتعي
لا تكوني أب وأم
يجب أن يتحمل مسئولية أولادة ونفقتهم والبيت
لا تلعبي دور المضحية
الرجل كالطفل إن رآك مضحية عاملك كأمه
ثم يذهب ليحضر زوجة صغيرة يلعب معها
وهو كالطفل إن وجدك مملة
ذهب يلعب مع أخرى
لا يحل مشاكله
ولكن يشارك بحلها فقط
ولماذا تخافين من ان يطلقك فوجودة كعدمه يجب أن تكوني متعلقة بالحياة حينما تحادثينه
لا تتكلمي عن المسئوليات
فقط تكلمي انك ستعيشي حياتك وستحبين من جديد
و لن يطلقك بل سيخاف أكثر
من سيجلس مع أولاده؟
على كل زوجة ان تفهم ان من حقها ان تعيش مثله وتحب وتنحب

بمووووووووووت قهر قهر انا بالمنتدى معروفه بس دخلت بنك جديد ابي افضفض (
1 2)

ايامي بيك

ياا اختي كلمي خوانك وقولي احد يجيني بشوف امي

مستحيه منهم

الا قوليلهم تركني وراح سوريا وقوليلهم عن حركاته

ع الاقلتناقشي معهم بالموضوع وتوصلو لحل انتي واهلك معه

وبالعكس خلك بعدين لو يصير بينكم شي وتبين الطلاق يصيرون اهلك عارفين حركاته

الله يكتب لك اللي فيه الخير

وكلمي خوانك خليهم ياخذونك لامك الله يشفيها ويعافيهاا ياااارب

ويطلعها بالسلامه .

noono

اللة يرضى عليك أول شي لا تجيبين طاري انك تتنازلين عن العيال و في سنين كنت في مثل موقفك وأكثر بس اللي سويتة صلاة الليل والدعاء ماتركتهم وبعدين ما قلت لة عن مشاعري وحاولت أجذبة بكل هدوووووووء دون كلام يعني حبيت نفسي أكثرمنة واهتميت بنفسي حق نفسي مو علشانة هو وعشت حياتي مع عيالي 6 اقولهم قصص و اسبحهم واعشيهم والعب معاهم وإذا حسيت أن نفسيتي تعباااانة أ كلم عيالي عشان يساعدوني ليكونوا هاديين حتي سااااعات العب رياضة معاهم . إذا تبين زوجك يحبك لازم تحبين نفسك .

زوجي طلع متزوج من سوريا وش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يقول طلاق تبين امرك تبين تجلسين حياك

اا تعبتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت منه

وينكم بنات سيت اللي قلتوا وحطم حياتي قلت من حقي اعيش سعيده اذا مابتسعدني قال حقك وارحم لك مني

مهاااااااااااااااااااااااجره وينك

جاردينا-2000

الله يفرجها عليك ويفرج على كل مهموم آمين
الموقف تغير ..تأكتي إن فيه وحده ثانيه ولا بعد زوجته
فيا أختي لازم تختاري ..
يا تثبتين او تنسحبين ..فلا تختارين طريق الضعفاء في انسحابك
إثبتي والله المثبت وتجاهدين بكل الطرق بأن يرجعلك ..ماراح اقولك بأنه راح يطلقها ..هذي بعد بنت الناس رضت على نفسها اتكون زوجه ثانيه فهذي مشكلتها
الي انتي تبينه انه يرجعلك بقلبه ولهفته وكيانه كله لج (حتى لو ضلت الزوجه الثانيه) راح اتكونين الاصل
إختي كلام إختي المهاجره طبقيه حرفيااااا ..بسك بكاء ..خلاص ..الحين انتي في صلب المشكله ..الي انتي كنت خايفه منه صار ...ها ...شنو ناطره ...و تتركين عرشك الي كنتي قاعده عليه 15 سنه لوحده توه اعليميه بالحياه الزوجيه
حبيبتي 15 سنه زواج ..خلاص صرتو روحين في جسد ..لا تقولين ولا اهوى يقول ..ماراح اصدق ..اصلا ..لو اتزوج 3 مو وحده ..صدقيني انتي محفوره في قلبه ..بس في غشاوه على عينه ..مشاكل مشاكل ..شد اعصاب ..وانتي ناطره عليه الزله ...(ما ألومج لا ابدا وموقفج جدا صعب والله يهون عليج ويعطيج القوه والحكمه )
أختي ..يا أختي ...تراه حبيبج ...حلالالالالالك ...لك ابروحك انتي ..ليييييييييش تتركينه ...مهما كان مهما سوى ..تقدرين تاخذين حقج منه ..وتعوضين 15 سنه عذاب ..بس لازم اتكونين المرأه الخارقه ...اي ..لقب يضحك ...لا بس هذا الي محتاجه اهوى وانتي ...يبيج وبقوه يبيج ...ويقولج ابيج يبي يوعيك من غفلتك بغلطاته ..شاف ماكو فايده ...فقال يمكن الزوجه الثانيه اتصحيك
اختي يا حياتي ..الله يمسح على قلبك ..وتغفريله كل زلاته ...علشان اعيالك ..لا مو بس اعيالك علشان نفسك ..لا تكسرين فيها اكثر من اهيا مكسوره ..اختي ..ياعزيزتي ..اخذي نفس عميق ..وقولي أنا قويه بالله سبحانه ..وابدي من جديد
15 سنه الحين صارت شي مثل شريط كاست موجود بس تقدرين اتشغلينه وتسمعينه وتتضايقين وتحترين من جديد وضيق خلقج ..وتقدرين اتسكرينه وتحطينه على جمب ..ما أقدر اقولج ..كسريه او ارميه في النفايات ..لا لانه راح ترجعيله ..لانه عمرك الي قضيتها مع حبيبك
تري الشيطان بينكم
وهذا اول ما اتفكرين اتوخرينه عدوك الاول ...مو زوجك ...ولا ضرتك ...ولا أهل زوجك
اهوى الحين (الشيطان) حطب نارك وغضبك ..فإطفيه ..بذكر ربك ...يا اختي ..صلاة الليل ...قيام الليل ...بدال لا تدعين عليه إدعي له ...وطلبي من ربك الرحمه ..والهام في ارجاع زوجك لحضنك ...
فكل إمرأه قادره ان تحضن الرجل ..ولكن ليست لكل إمرأه حضن يشتاق له الرجل
فحتويييه ..بكل حزنك وقهرك وحقدك ..اقلبيهم الي نهر يتدفق بحب بحب بحب ...اجعليه يحس بحبك من نظراتك ...يا أختي العيون للعيون سهام ..فإرمي سهامك ...فحين تنظرين اليه ..قولي في داخلك في صمت اني احبك أرغب فيك ..إجعليه يحس بنظرتك ..صدقيتي ..سيضطرب ..عندها فعلمي إنك رميتيه بسهمك الاول ..ليفتح لك باب الامل ..باب النور ..وترجع لك شمس حياتك من جديد ..باسمه
ولكن يجب عليك التغييير ..نفسك منهكه منهاره لا تقوى على التغير تعبه ...أعلم يا أختي ...ولكن تحاملي على نفسك ..وقفي من جديد ..فإنتي ..قويه واثبتي قوتك بصبرك15 سنه ..هيا ..ابتسمي على ألمك ..فأنه وسام على صدرك ..الصبر ..ويا من أجر ستحصلين عليه من ربك ..يا أختي هيا ..لما التباطئ ..والانتظار ..هيا ..قفي ..وابدئي من جديد ..إمرة الخارقه تحلق في سماء حياتها ..تواجه المشاكل في كل حب وقوه ...فإنها ليست مشاكل ..بل دروس ...فإنتي أصبحتي تملكين دكتوراه بالصعاب الحياتيه ..ولكن ..كيف ..تستفيدين منها
فكل دمعه او حرقه قلب او صرخه الم ...فلا بد ان تتعلمي منها ..كيف تستفيدين منها ..لابد هناك جانب خير ..نعم ..فكل ما على الارض له وجهان ..فلك ان تبحثين عن الوجه المضيئ ..عزيزتي ..
لديك درر ولولو ..وذهب ..فأنتي غنيه ..ولكنك بخيله ..تخفينها بين طيات جسدك ..وهي القوه ..والفطنه ..والضحكه ..ليش تبخلينها على نفسك ...إنزين كيفك ماتبينها لنفسك ...أولادك ...يا أختي اولادك محتاجينها ...يبون يشوفون المرأه الخارقه ...دايما اشوفونك منكسره ...يا بخيله ...يالله طلعيهم ..وكوني بعد طماعه ..وإخذيهم من اولادك ...نعم ..اولاك عندهم القوه والضحكه والحكمه ..حاولي ..إطليعينهم من انفوسهم المكبوته الحزينه على امهم
...لا ..لا يا اولادي ..جذي قوليلهم ..تراني اقدر ادير حياتي ..وأنا سعيده ..في منعطف في حياتي تعاولو نتساعد ..علشان ..انسير فيه ..بأقل الاقل من الخساير النفسيه ..أنا أحبكم (دايما قوليها ) يا اولادي ...أحب نفسي ..أحب زوجي ..(قوليها له ولي اولاده بعد) ..حبي عائلتك ..زوجك اولادك ..الموضوع مو سحر ولا رسوم متحركه ...الموضوع يبيله صبر ...بس راح اتحسين بتغير الى الاحسن ...وأدري انتي قادره ...أدري انك قويه ..وقوتك راح تشتغل من جديد ..وإني اشوف زوجك راجعلك وكله شوق لك وحب ...راجعلك زوجك ..يله قومي ..وسرعي خطواته لك ..لسه قاعده ..شنو تنطرين ...قولي يا الله ..عونك ...يالله قوتك ..يالله حكمتك ..بسمك وبعد اذنك راح ارجع زوجي لي ..اصلا اهوى راجع لك بس ينطرك ..تفتحين قلبك له ...اختي ..واحنا بعد ناطرينك ..بس ناطرين ابشارتك ..ياحبي

الراكده

أقول حبيبتي وقفي كل أمورك الأن وأتصلي على واحد من أخوانك وروحي شوفي أمك وأطلعي من جوك المتوتر شوي وبعدها صدقيني بترتاحين شوي وبتكون قراراتك أصح كل ماكنتي أهدأ والله يكتب لك مافيه خير لك ولأولادك

shamseyah

الله يكوون بعونج غاليتي والله قصتك مووؤلمه

قلـب طفلـه

ياربيييييييييييييييييييييييييييييييييه الله يااخذ الرجال اللى كذا احس انو كرتهم وانا لسسسسسسسسسسسسى

الله يعينك حبيبتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتى

ومن صبر نااااااااااااااااااااااال

الله يكون بعووووووووووووووووونك الان بعد ماعرفتي انه تزوووج لازم تعلمين اهلك واحد عاقل ابوك اخوك
ويوقفه عند حده هوه تزوج وهذا من حقه مااايقدر ابوك يقله ليش بس الا مو من حقك انه يهمل بيته ويترك اولاده حتىمن غير مصروف
هذا الا مو من حقه
مو من حقه انه يتركك اب وام مو من حقه كل هذااااااااااااا
والقرار الان بيدك اما تعيشين معااااه ولكن لنفسك ولعيالك
وتدعين الله الهدايه تر الرجال يحب الحرمه لما تنطنشه ويبقى يجري وراها مو كل شويه تتصل مو كل شويه وينك
مو كل شويه وكل تبريراتها من عندك ومن الحرمه الا تبغى تصرفني عشانها
تر المهاجره كفت وووووووووفت وكلامها من جد روعه لو طبقتيه راح يموت على التراب الا تمشين عليه زوجك يحبك
ويموووووووت فيك بس مو لاقي السعاده عندك وانت السبب الله يهديك السبب انك كثيره النكد وكثيره المشااااكل هذا الحقيقه
وانت السبب بزواجه لانه كل مره يتزوج عشان تتغيرين ومافيه فاايده
وعشان انه يحبك مايكمل معااااهم ويرجع لك ويكره انه رجع وهذا من كلاامك
اااااااااااااااااااااااااااااسفه ياقلبي انا عارفه انك مو حابه احد يزيدك بس عيبك عنيده ومو حابه تتغيرين
والله انا مع زوجي مافيه طريقه الا جربتها عشان اعرف اش انسب طريقه جربت الحب مانفع
جربت النكد مااااانفع
جربت السكوت مانفع جربت الطناااش ومانفع يعني كل فتره اغير اشوف الانسببببببب
والله الرجال كل وحده عندها مشكله وكل وحده تحااااول وانت الان
خذا قرار وريحي عند اهلك فتره اذا حبيتي ترجعين ولقيتي له رغبه ارجعي بشرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط وعلى ورقه اهمها حقوقك والاهم اولادك المصروف النفقه العدل

واجباتك
وحقوقك واذا قال بجيب سواق قوليله جيب الشغاله ما انصحك لانهم شر بس السواق على الاقل ماتحتاجينه
وروحي وقت ماتبغين وارجعي وعيشي حيااتك لك انتى
مو له

السلام عليكم ........

اختي تعبت من البشر دخولج للمنتدى أليس لطلب المشوره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا كان دخولج فضفضه فهذا شي ثااني لان الأخت المهتجره ماشاءالله تبارك الرحمن كفت ووفت

وقالت كل اللي بخاطري اقووله حطت لج النقط على الحرووف ومن أسهل ما يكون لاهي كيميا ولا هي

فيزيا مجرد تعامل وتجديد وتطور بشخصيتج الجديده لما تتغيرين انتي يا تعبت من البشر راح تشوفين

تغيير زوجج وشلون يرد لج ان شاءالله خلي ثقتج بالله أكبر استغفريييييييييه اكثر واكثر وادعي

لج ولعيالج وان الله يسخر لج زوجج خلي زوجج يشوف منج دعاء له بان الله يحفظه من الشياطين

المسلطين شيطين الانس والجن ودايما ذكريه بالصلاة هو وعياله خلي حبج للآخره وتفكيرج فيها اكثر

من زوجج ربج ماراح يقصر بس شوفي شنو هو تقصيرج معااه أسأل الله ان يسخر لج زوجج

ويبارك لج بعيالج ويفتح لج ابواب رحمته وابواب رزقه انه سميع مجيب الدعااء:icon26:​

يابنات انا بشر اوقف واتعب

ومافيه حياه مافيها مشاكل بس هو مايتعاون معي لحلهااا يحملني كل شي

تخيلوا امه تقولي كلام قذر من جد يمس شرفي يقول عادي خليها تقول

شرفي اتهموني فيه يقول خليك اكبر

لا ومايبيني ابكي ولا ازعل

تخيلو

سلفتي تجي البيت وترمي اغراضي بالزباله او وتمزق اشياء خاصه ويقول عادي

انا من رايي اختي تقرين البقره اولا وتقومين الليل
وبعد شهر من الي قلت لك(استخيري وسوي الي قالت الاخت المهاجره والله عن تجربه) الله يجزاها الجنه اختي المهاجره
بس شرط سوي الي قلت لك قبل تقررين لان الله بيكون بعونك انتبهي تسوين اي شي الا بعد الي قلت لك بعدين استخيري وسوي الي قالت اختنا المهاجر

لان هاذي مو عيشه الله يفرج لك

أعلى