مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماعلاقة الجمال بالجنس

رتم

حبيباتي مشرفات وعضوات مملكتنا الغالية
أتمنى إني أجد لديكن حل لمشكلتي التي بسببها زوجي يبحث عن أخرى
في البداية كان زوجي لاينام معي مطلقا هو في غرفةوأنا في غرفة وهذا الوضع بدأ بعد سنة من الزواج ولايأتي إلا إذا أراد قضاء حاجته وفي فترات متباعدة جدا وبعد أن أرغمته على النوم معي بطريق غير مباشر لا يجامعني فقط مداعبات بدون إكمال الجماع وإن أوصلته لمرحلة متقدمة قام من عندي وأكمل بنفسه بالعادة السرية التي يمارسها والسبب أني لست جميلة فهو لايشتهيني على حد تعبيره ولاتكتمل شهوته معي مع أنه يستمتع أثناء المداعبة وأوصله لمرحلة الإثارة صحيح أنا متوسطة الجمال وسمينة فهل هناك علاقة بين الجنس والجمال و كيف السبيل لإقناعه بأنه لاعلاقة بين الجمال والجنس
أرجو مساعدتكن فزوجي يبحث عن زوجة أخرى جميلة

مشاااارق

Active member
عزيزتي ... لاتجعلين زوجك يهز ثقتك في نفسك...

هو بيبرر لك ضعفه ويرمي السبب عليكِ...

أتوقع زوجك مدمن على العادة السرية ومشاهدة الأفلام الإباحية ...مما سبب له قلة الرغبة ....

مثل هؤلاء لو إتزوجوا ملكات جمال ...بعد فترة راح يتكرر اللي يحصل معاكِ....

أول خطوة تسوينها ...إنك تطنشين موضوع الجماع شوية .... وتبدأين بالأحضان والمعاملة الحسنة ...

يعني أعطيه إنطباع إنه حبك له مو حب جنس وشهوة ... حبك له حب لشخصه ....

وكل مرة أحضنيه وبالذات في الليل ...من غير ماتحسسينه إنك تبغين جنس ...قولي له كلام حلو...قولي له إنك تحبينه وماتستغنين عنه مهما كان ...

بس لاتسمحين له يعيب فيكِ... هو إتزوجك وهو راضي ...ماحد جبره على الزواج منك....

أختي الجمال ماله دخل بالجنس

اذا الزوج يحب زوجته راح يشوفها ملكة جمال

بس الظاهر زوجك مو مقتنع منك والعيب مو فيك العيب فيه لانه يمارس العادة السرية وعنده زوجة بالحلال

الله يكون في عونك ويفرجها عليك

نزف الايام

الله يفرج همك يربي

استعملي خلطات دلعي روحك بيضي نفسك اقهريه

وتطلعين احسن منه يشين الرجال اذا عيبوووو بالحرمه

نسووا انفسهم

%مسز دلوعه%

السلام عليكم
بصراحه مشكلتج انج موعارفه مواطن الجمال اللي فيج اكيد كل بنت جميله ومو بس جذي الا كل بنت لها اللي يميزها عن البنت الاخرى ، بس انتي مو عارفه شلون تجذبينه لج حاولي انج تغيرين بنفسج وتكونين كل يوم وحده مختلفه عن اليوم اللي قبله ، والمتن مو عائق لج بالعكس انتي باسلوبج ودلعج تغيرين نظرته وتقدرين تغيرين اسلوبه بالجنس حاولي وجربي ولا تيإسين ولاتخلينه يروح عنج بعد المداعبات انتي ابتكري شي جديد او حركه او طريقه ..............
خليه ينسى كل شي وينسى نفسه بعد ........
والله يكون بعونج

رتم

أشكركن أخواتي على الردود التي أشعرتني بالطمأنينة لأن هناك من يقف بجانبي
لكن أريد ردا علميا أقنع زوجي بأنه لاعلاقة بين الجمال والجنس فزوجي عقلي ويقتنع بالأمور العلمية

كيانى دلع

الله يعينك ويصبرك ويجعلك أجمل زوجه فى عين زوجك ويسخرو لك....

عيون عزيز

اضعفي ...من الناحية الصحية أحسن لج طبعا وبعدين يمكن ريلج مايحب المتن عشان جي صاد عنج...لا تزعلين مني بس أغلب الرجال ينظرون لجسم المرة وبعدين يفكرون بشخصيتها

الله يعينك فعلا الجمال مو كل شي ياما جميلات وازواجهم ما يشوفون فيهم شي وياما بنات مهوب ذاك الزود وازواجهم طاييرين فيهم فعلا المحبة من الله ..ادعي الله انه يسخره لك

شيخـ الزينات ـة

مشرفة قسم الاناقه
طيب مدام زوجك يقول كذا ليش ماتغيرين من نفسك سوي رجيم حطي شويه مكياج البسي لبس مغري غيري من نفسك أهتمي اكثر عشان حياتك تتغير حتى لو على قولة وحده من الاخوات زوجك مدمن عاده سريه او متابعه افلام اباحيه او غيره انتي غيريه بانك تجذبينه لك اكثر عن طريق اغراءك له بس بالاول غيري من نفسك والحقي على زواجك

الله يصلح لك زوجك ويصلحك له

mo0o0o0on14

انا ثنتين من قريباتي مره جميلات بس ماتوفقوا مع ازواجهم وحده تطلقت والثانيه زوجها دايما يدور وحده ثانيه يعني مو شرط الوحده جميله والا لا خلي عندك ثقه في نفسك وغيري منها انحفي واتشيكي ولايهمك زوجك وسبحان الله المحبه من الله و ربي يحليك في عين زوجك ويسخره لك

الله يسخره لك ولا تحبطين وقومي بواجباتك وامنعيه لا يدور غيرك
وليه ماشافك الا دحين؟!!
عادي شوفي هو اكيد مو قمر زمانه ولا موفر لك كل شي كلنا فينا نقص محد كامل تكلمي معه بثقة وشوفي رأيه
طيب لو تزوج وحدة ثانية انت مالك حق المبيت؟؟ اسأليه؟؟ ايش بيرد؟؟
لا تسكتين عن حقوقك بالعقل ناقشيه
الله يردله عقله

ما للجنس أي علاقه بالجمال أبدآ أبدآ أبدآ

ممكن يكون عنده اسبابه اللي تخليه كذا ومنها شخصيتك أو تعاملك أو أشياء ثانيه

لكن صدقيني مو الجمال هو يقولك كذا عشان يشغل تفكيرك بنفسك ويهز ثقتك بنفسك ويخليك تقتنعين

أن العيب فيك 000

وعلى فكره أخوي ملك جماااااااال من ناحية الجسم والشكل والملامح وكل شي ماشاء الله عليه

وزوجته أقل من عاديه ودوبا وقصيره لكنها خلوقه وجنسيه ويموووووووووووووووووووت

فيها ومايشوف أجمل منها بالدنيا أبدآ 000

وغيرهم كثيييييييييييييييييييييييييييير000

نبراس الشرق

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي بسيطه روحي للكوافيره اعمل وعدلي من نفسك شوي مثلا اصبغي شعرك واعملي تنظيف بشره وحاولي ان تخففين من وزنك والله يكون فب عونك ان شاء الله

غيري في نفسك اذكر مره وحده بالمجله كان زوجها دايم يعايرها بانها مو حلوه زعلت 3 شهور وراحت عند اهلها وفي الثلاثه شهور هذي سوت عمليات تجميل وخلطات تبيض وصبغات وقصات وغيرو وغيرو طلعت ملكة جمااااااااااال بعدها زوجها لما شافها انهبل ويبغى يرجعلها قالت له انا مااعيش مع انسان يبغاني عشان شكلي بس مو لذاتي وطلبت منه الطلاااق وهو الان ميت قهر
وتراها سعوديه

حبيبتي اصحك تر وحي تكلمية انة ما في علاقة بين الجنس والجمال تخربي علي نفسك اكثر تثبتي لة انك غير جميلة ياحبيبتي ادا اتكلم قوليلة انا الحمدلله جميلة ودا انتا شايفني غير كدا هدي مشكلتك الله يعينك شكل شخصيتك ضعيفة

رتم

أهلين حبيباتي
مقدرة لكن ردودكن والله لا يحرمني منكن
أولا أنا واثقة من نفسي والحمد لله والكليثني على شكلي
أما بالنسبة لردودكن أنا ألآن أعمل رجيم لعدة أسباب منها الصحة ولجمالي الخاص ولأجد ملابس أنيقة ودلوعة على مقاسي ولكي أجذب زوجي
ثانيا بالنسبة للمكياج أحط مكياج وأغير فيه بس زوجي يحب المكياج الخفيف إلي كأنه طبيعي ويقول إلي تحط مكياج كثير هذه أستحقرها بس أنا ماعلي منه لما أكون بالبيت أحط مكياج خفيف علشانه لما أبطلع أحط على الموضة وإلي يناسبني
أما بالنسبة لملابس الإغراء زوجي مايبغاني ألبس ملابس مغرية يقول لما أشوف حاجة ظاهرة منك أشعر بالغثيان ومع ذلك ألبس أحيانا ملابس فيها إغراء بسيط
بالنسبة للمحبة زوجي يحبني وأنا جزء لايتجزء منه ولايقدر يستغني عني
وزوجي صريح لايعرف المجاملات
لكن كيف أقنعه بأنه لاعلاقة بين الجنس والجمال أو أن مافيه بسبب ادمانه على العادة السرية.
بس دعواتكن لي بتسخير زوجي لي وأن أكون جميلة بعينيه عشيقة بقلبه

أعلى