مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماراح ارتاح بهالدنيا الا لما اخونه

umm yusuf

حبيبتي لاتنسي انه من ترك شيئا لله سبحانه وتعالى عوضه الله عزوجل بخيرا منها
اتركي الحرام والمعصيه وابتعدي عنها ووكلي امرك لله هو اللي بيعوضك
ربنا يهديك ويسخر لك قلب زوجك

نواااف وبس

حبيبتي الجاي الى الله بالصلاه والدعاءوتاكدي ان خيانتك له ليس انتقاما منه بل تاكدي ان تغلطين على نفسك تهينينها تنزلين بها الى الحظيظلا...ياغاليه فحياتك وعمرك وشرفك اثمن من ان تدنسيه بالحراملاتضيعي اجمل سنوات عمرك منك اهدئي فكري في نفسك تاملي انظري لمواضع الخلل حللي كل نقطه مع اسبابهازوجك انت اعلم بالاسلوب الامثل لتعامل معاه وتاكدي ان لكل انسان نصيب من الهم والابتلاء فاصبري ودعواتي القلبيه لك

دانه*

الجاي لمن بيده ملكوت كل شي ومن اذا اراد شيئا قال له كن فيكون...
كوني قويه بالله..
كوني قويه وواجهيه وذاذ ما قدرتي كلمي اخد من الاقارب يساعدك..

سوميرني

(ومن أعرض عن ذكري فأن له معيشة ضنكا) وين راح رب العالمين لو فكرتي في الله ما كان فكرتي في الأنتحار انت بعيده عن الله وهو كمان بعيد بدال ما تجلسين تدورين للأنتحار دوري كيف تخلصين نفسك من الهم والضيق خليك على سجادتك أبركلك ودعي ربي يصلح شانك وإذا انتحرتي وتعذبتي بحس فيك ما حس فيك وانت حيه علشان يحس فيك وانت ميته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ راجعي نفسك وشوفي وين موقعك من رب العالمين

يارب انصرني....
هل زوجك يملك النفع والضر؟؟؟ومن هو هذا الرجل الذي حاولتي الانتحار من اجله ؟؟؟

ومن هو هذا الرجل الذي ستخونين الله لاجله؟؟؟

والله صدقتي حياتي محصوره فيه صار ايهيني في الشي هذا

$نسايم$

الله يفرج همك
بس حبيبتي ماشفتك كتبتي ان شكيت لاكبر طبيب اكيد عرفتيه روحيله اخر الليل والناس نايمه اشكيله كل همومك
وقولي يا اللهههههههههههههههههههههههههه ونتي رافعه يديك
صدقيني هو الي راح ينصرك من الظلم الي انتي فيه !! كيف ماينصرك وهو الي يقول لدمعة المظلوم
وعزتي لانصرنكي ولو بعد حين

الله يسلمكم ياربي على هالردود الي ترفع المعنويات
بس انا الحين وش اسوي كل يوم ايهددني انه يبي يطلقني
كل يوم يقول لاتخافين بتاخذين ريال احسن مني وشتبين فيني
يقول ذلفي عني
والله يذلني ويهيني وش اسوي عمري مانكسرت زي الحين
خلاص عرف نقطه ضعفي وصار يلعب فيني لعب
قولو لي وش اسوي ابي ابين له انه مو اهم شي بحياتي
لدرجه صرت اقول خلاص ماتباني طلقني لاتذلني كل يوم
شخصيته متقلبه بشكل غريب يعني اتخيلو معاي3 شهور بس مخانق وياه وصراخ وبس ويوم من الايام قام الصبح ويا لمي وضمني وقال انا احبج وقام يتحجى حجي ايهبل انا قلت الحمدالله انفتحت لي ابواب السماء كنت مو مصدقه الي صاير بس يومين وقلب علي قلبه زي اول واشد
دايم ايطلعني غلطانه يصير حقه شي بالدوام يجي يقلب البيت فوق تحت
منقهر من شي يحط اللوم كله علي
اهو يقول اصلا انتي ماتحبيني بس عشانج يتيمه مضطره علي والا لو على كيفج مالوضع ماجلستي وياي
ادري كلامي حوسه بس مخي صار مايشتغل منه والله يابنات انا مو قاعدذه اجذب مخي معد يفكر ولايشتغل زين كله منه صرت كني خبله ولا عاد اعرف احجي كل بسبته طير عقلي الله يطير عقله
حسبي الله ونعم الوكيل
والي يموتني زياده دايم يقول انتي ماتتزيني بالبيت ولااحطين مكياج بس اذا جيتي تطلعين اقول له انت مااطالعني مايرفع عينه فيني والله مايدري عني بس يحب يقول هالحجي عشان تزيد اتهامته لي وصدق انا معاد البس زي اول
نفسيتي زفت وصرت اكره شكلي منه احس من كثر مايغلط علي ومن كثر مايبين لي اني زباله صرت اتمنى اموت ماله داعي اعيش
ياربي ياربي افرجها علي
احيانا اقول بلاء بس 8 سنين طويله تعبت

سهام الصمت

الله يسخره ويهديه لك ياااااااااااااااااااااارب
حبيبتي شيلي فكرت الخيانه واستغفري ربك لانك في النهايه ماراح تستفيدي شي بالعكس راح تندمين وتصير حياتك اسوء من قبل

um majed

مرحبا حبيبتي شوفي الشيطان شاطر دوم ودومه يجمل الاشياء بعينا وطبعا انتي اتحسين جذي لانه عقاب من رب العالمين لريلج الي...... بس اقولج عاندي الشيطان وكوني قويه وتضرعي لله ومافي حد يتم على حاله الله يهديه انشالله ويرده لج ولا تنسي الصلاه والقرآن

marchdaughter

اكيد انتي مو عاقله..اذا كان زوجك وطى نفسه المعاصي مو معنى هذا انك تكونين مثله الله انعم عليك بنعمة الشرف لا تدنسينها انفصلي منه احسن بس لا تلجئين لحرام ...كوني قريبه من رب العالمين اكثر

روح الطهر

شوفي حبيبتي الرجال مايجي معه الا المراة القوية مو بلسانها بشخصيتها وانتي محتاجه تغير من الداخل اول شئ لازم تعيدي ثقتك بنفسك وتحبي نفسك كثييييييييييييييييير عشان تقدري تواجهي المشاكل

ابعدي الخوف من قلبك بالمرة واعرفي ان معك رب قوي اقوى من الكل أهتمي بحالك بلبسك بشكلك عشانك مو عشانه

عليك بالتقرب من الله قبل اي شئ واقتنعي ان الله ناصرك لامحالة ثقفي نفسك بالقراءة وخاصة بهذا المنتدى الرائع

واقرائي مقالات الاستاذة ناعمة والاستاذة موزة مررررررررررررررة روعة بصراحة يعيدون الثقة في النفس الله يسعدهن دنيا وأخرة ويسعد الجميع

تعلمي فنون الاغراء والدلع والميوعه صدقيني راح ينخ باذن الله اهم شئ الهدوء والابتسامة الحلوة ادري انه مو سهل لكن معركة لبد ان تنتصري فيها اعدي العدة وأبدي على بركة الله لاياس مع الحياة

الله يسخر لك زوجك ويحنن قلبه عليك اللهــــــــــــــــــــــــم آمـــــــــــــــــــــــــــــــيـــــن

انا اتفهم حاجتك العاطفية واحساسك بان تكوني مرغوبة اتفهم هذا لان عندي صديقات واجهوا نفس المشكلة وحده رغم التزامها خانته لانها كانت جائعة عاطفيا وظهر في خياتها من عرف هذا عنها فاستغله ولكنها انتبهت وتركته وفي النهاية تطلقت

الاخرى اشغلت نفسها رغم انا فكرت بالخيانه ورغم انها توفرت لديها الطريق لكنها اهتمت بشكلها وطنشته اهتمت بحياتها والترفيه عن نفسها واخيرا اشتغلت كي تخرج من الوضع الذي تعيش وتقول الان انه طرا تحسن في حياتها من ناحيته

الخيانه لن تنقذك من دوامة التفكير بالجوع بل ستنقلك لدوامة اخرى عالجي مشاكلك من جذورها

خااااااااااااااااااااااااااااااااااااافي من رب العالمين ... عشاااااااان منوووووووو تنتحرين
عشااااااااااان زووووووووووووج ما يستاااااااهل .... ولا حد يستاهل إنج تخسرين حياتج
عشاااااااننها ...........
لأن عقاااااااااااااااااب إلي ينتحر نااااااااااااااااااااااااااار جهننننننننننم

wateen

مرحبا اختي
احب اقولك كوني قويه وعيشي حياتك لربك ولنفسك اتخذي الموقف الصح بحياتك
وقرري بس انا مااعرف وضعك اكثر يعني بالنسبه لاهلك مافيهم يساعدونك او انتي تروحين لهم
وبالنسبه لنفسك دلعيها وحبيها محد بيحبك ويدلعك قد حالك
صدقيني وربي لو الوحده قعدة عالمشاكل كان ماتت بس الواحد يحاول يبسط نفسه ويغير جوه
اتمنى اكون افدتك

نسيـم

له رب يحاسبه على خيانته

وأنت لك رب يجازيك على عفتك

تعقلي أخية

واعملي على تنمية إيمانك

وبعدها فكري بتعقل ماذا تفعلين؟

لاحول ولاقوة
مابك خوف من الله يوم انك تخونين؟؟
اذا شفتي رجلك انسان اقل منك ويقترف الخطا تسوين مثل مايسوي
الله يهديك ويصلحك ويفتح على بصيرتك
الجا لربك هو الي فرج الهموم والكربات هذا بدل ماتروحين توترين الحين وتكثرين من الاستغفار احسن من مايلعب عليك ابليس ويوهمك بخرابيط وتفاهات
وتدرين لو درى زوجك انك تخونين وش بيسوي فيك 100% راح يطلقك وان طلقك وين تروحين؟؟ ومن بيصرف عليك؟؟

لو انك تدعين ربك بقلب صافي وصادق ان يهديلك زوجك ويححنن قلبه عليك راح باذن الله ربي يستجيب لك
وانتى عدلي معاملتك مع زوجك
اكيد في خلل بينكم عشان كذا ينفر منك
طيب اذا كان معصب لاتتكلمين معه الا لما يبرد وشلك بالمشاكل وعوار الراس انتى تفاديه اذا هو معصب
وتدلللي عليه وحسسيه بحبك

بنت مهنا

بعد ماقريت كلامك رفعت يديني لااراديا ودعيت قبل أذان الفجر وانا ابكي (اللهم سخر لها زوجها وردة لها ردا جميلا ياحي ياقيوم يامن تقول كن فيكون يامن لايعجزك شي بالارض ولا بالسماء يالله )

أعلى