مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماراح ارتاح بهالدنيا الا لما اخونه

broker

والله الدنيا ماتسوى ..
اهتمى بنفسك .. ودراستك وربعك ..عندك عيال؟
اذا ماعندك لاتستعجلين ..اذامو مكمله دراستك كمليها .. واذا ماتشتغلين اشتغلي..
وتحملي تخسرين نفسك وربك عشان شي مايسوى.. صدقيني رد اعتبار انك تبنين لك مستقبل وتقوين علاقتك بالله ..مو تقولين يتيمه ؟يعني انت قريبه من الله قربي له اكثر وشوفي شلون ربي بيرضيك ،،دايما قولي الحمدلله مهما كنت زعلانه او متضايقه قولي الحمدلله واستغفري الله دووم
نصيحه اشتغلي واتركى المطبخ عنك.. اهتمي بنفسك

m.t

اختي الغاليه الله يفرج همك ويفرج كربتك ويفتح لك الدنيا من ابواب سعته
عمري حطين بين قوسين

(( قبل ماتخونين زوجك انتي خنتي ربـــــــــــك))
وهو عادي مافرقت معه بالعكس يستانس اذا رحتي بطريق الرذيله عشان يجيب البنات قدامك بالبيت ويقول مثل ماتسوين اسوي ويكمل العابه الرذيله
واكبر غلطه انك بينتي له انك ضعيفه وانك ماتقدرين تسوين شي بدونه وهذا اللي خلاه مايعتبر لك اي حساااااب
اول شي زوجك مريض نفسي وقلتيه بالانفصام الشخصيه ادخلي بقوقل على الانفصام الشخصيه وكيفية العلاج او ادخلي منتدى الامراض النفسيه واطرحي مشكلتك عشان دكتور يحلها لك
ثانيا وتكونين خلاص عارفه الاسباب والعلاج غيري نفسك خليك ثقه بيني له انك ماتبغين حتى تعاشرينه واذا سال قولي اللي تسويه حرام وانا اخاف من ربي ومابي اخرب نفسي يمكن مانتم مع بعض ابغى اتزوج زوجي الثاني وانا نضيفه بهذي اللحظه راح ينصعق انك صرتي قويه ومنتي خايفه وعندك اصرار تبحثين حياه ثانيه
خليك دايم نظيفه وريحة عطرك فايحه بس كوني ثقيله ولاتنادينه ابد امش للفراش اذا نداك المره الاولى تعذري بشغل البيت وخليه ينام بعد خمس ليالي على الحال خليه يحس انك تغيرتي وصرتي خلاص ماتبغين تستمرين معه وراح يشوفك وحده ثانيه وحده كلها ثقه ولاتشيلين هم البنات اللي يخونهن معك انسيهن ولاتجيبين طاري له لانه يتلذذ اذا عاتبتيه يستانس يحس برجوله طنشي ولا كأن صار شي
وسولفي له ان لك صديقه تطلقت وعوضها ربها زوج صالح وكأن الفكره داخله براسك
صحيح هو ماراح يبين انه مهتم وانه مستعد يطلقك قولي طلق بهدؤ تام وبكل ثقه مو بتحدي وقولي اللي عوض صديقتي بأذن الله يعوضني صدقيني راح يحس بهيبه بس بين نفسه وبعدين تكبر الفكره براسه
اذا اعجبتك فكرتي قولي لي عشان اكمل لك
دعواتك

حبيبتي الله يعينك ما ضاقت الا فرجت
حبيبتي الله ما ينسى عباده نطري واحتسبي الاجر انتي ما تدرين ان الصبر على اذى الزوج جهاد
والله راح يتغير ويصير مثل ما تبين بس اذا صبرتي لا تفكرين بخيانه ولا بطلاق
وانشالله مع الوقت الله يفرجها ويصير مثل ما تبين بس بالصبر واحتساب الاجر

الهما

لالالالالالالالالالالالا لا تخونين مو عشانه اهو ما يستاهل ....عشان نفسج انت
ذكري ربك انت نسيتي ربك .... اذا ذكرتيه بتشوفين الدنيا بشكل ثاني
حتى و اذا هددج بالطلاق لا تخافين الله ما يخلي عبيده لج الله حبيبتي

مدري شسوي

الله يكون في عونك
بس غلطتي لما قلتي له ان ماعندك احد لو يفكر يطلقك لانه بيذلك بهذا الشيء
ولا تفكرين بالخيانة تضيعين آخرتك عشان رجال ما يستاهل

ليه ليه كل هذا الكلام الدنيا ماتسوى يا حلوة انت عندك عينين حلوة ايدين شعر جذاب جسم صحي وشاب انتي جمال كمله ربي باحسن صوره وهذا كله من فضل ربي اخر شي تقولين باعصيك يارب وقدام الناس ليه تعطين نفسك وجمالك لواحد رخيص انتي اذا شفتي نفسك رخيصة ترى حتى زوجك مايشوفك شي اخذي الامر تحدي ودوري حل وبحث وتحري عيشي مغامره انتي البطل فيها ودبري الخطط والحيل عشان تثبتين ان مافيه احد ينافس رمشة عينك او حتى سحر كلامك
والله هذا اخلى كلام

hamst_shok

الله يفرج همك قومى بالدعاء فى الصلاه الله يسخره لكى ويوجد مواضيع عن الخيانه اقرئيها و استفيدى و طبقى منها وان شاء الله ربنا يهديهولك

أولا : انتي محتاجة الى تقوية ايمانك بربك و لا تضعفين اذا تخلى عنك زوج او عبد من عباد الله لانك بالاحرى انتي متعلقة برب عظيم
اذا لجأتي اليه بيكفيك ما اهمك و بيفرج عنك جميع كربك و اذا تعلقتي به ما راح تلتجأين لغيره ..
ثانياً : انتي كذلك محتاجة لانك تطورين نفسك و تنمين شخصيك , كثفي من القراءة في التنمية البشرية و علوم الذات و الطاقة
حتى ترتقين بشخصيتك ..
ثالثاً : اتمنى تقرأين في هذا المنتدى كثير لانه بينفع لك في اقسامه
( الزوج و الزواج , الصحة النفسية ... )
بارك الله فيك و وفقك و اعلمي ان كان في نيتك خيانته له بترتاحين فيها بالدنيا و تحسين بالانتقام , نعم لكن سوف تتجرعين مرارتها في باقي دنياك و آخرتك و تخونين قبلها أمانة ربك اللي هي نفسك اللي بين جنبك ما حفظتيها و تخونين تربية أهلك
زادك الله علما و توفيقا ,,

لييونه

شيلي فكرة الخيانه من راسك لانه حرااااااااااااام وراح تغضبين ربك قبل زوجك
واذا جتك الافكار تعوذي من ابليس واكثري من الذكر وصلي لك ركعتين وادعي ربك ولاتنسين قيام الليل وادعي ربك يبعد عنك الوساوس ويهدي زوجك وإن شاء الله بيتغير حاله بعد الدعاء بس انتي الحي بالدعاء واكثري من الاستغفار
والله يهديه ويسخره لك.

bosy2007

لا حبيبتي شيلي فكرة الخيانه من راسك هو انت بتصوني
نفسك عشانو ولاعشان ربك يرضى عنك حبيبتي اتمسكي
بصلاتك بقرائة القران واكثري من الاستغفار وربي يفرج
همك

هوني عليك ياأخيه...
ماكل هذا التخبط...أين الله من حياتك...لم تذكري لنا علاقتك بربك...
إجعلي الله هوهدفك لازوجك فمن كان زوجها هدفها ستنتهي حياتها بمجرد تغيره كماأنت ومن كان الله هدفها فالله باقي لايتغير...حتما إذا جعلتي رضاالله هدفك ستترفعين عن النظرلسفاسف الأمور...

أعيدي ترتيب أوراقك إذهبي إلى الله وأهربي إليه وعاملي زوجك بالحسنى وسترين العجائب...

تأملي أخيه معي في قصة نبي الله يوسف مع زليخا لم تكن تحبه حبا عاديا وإنما كانت تعشقه أقصى درجات العشق لكن لم تنل منه وطرها ولم تنل أعجابه فنظرته غيرنظرتها هو عاشق لله وهي عاشقه ليوسف بعدما عرفت الله وعشقته وهامت به ولم ترفي الوجودسواه كيف وهو واجدالوجودأوحى الله إلى نبيه أن يتزوجها وجعل حبها في قلب نبيه...لماذا؟؟؟ لأنها عشقت رب يوسف

om-madaly

ربي يعينج عليه ويسخره لج ويفرج همج بس الحين لازم تبينيله العكس انه مو هامج الطلاق وبينيله انه مايفرق عليج السالفه لانه من وين لوين اهو اييلج عشان انتي بينتيله انج ماتبين تتطلقين وكل شي ولا الطلاق وبينيله انج ليحينج صغيره وبسرعه تحصلين على ريل وصغير بعد

الله يفرج همك بس الرجل مايسوي انك تحطمين نفسك عشانه حاولي تغيرين من نفسك واقصد من الداخل قبل الخارج وسوي تحدي مع نفسك بان هذه معركه لابد لكي ان تكسبيه هذه مايريده الشيطان خراب البيوت فلا بدا لنا من الصبر واعلم انك امراه لابد من الحيل وتكتيك واذا لم تصبري فااعلم ان كل يوم راح يكون لكي زوج وفوق كل هذا استعيني بالله وستجدين لك مخرج...

ام الغاالي

حبيبتي استغفري ربك والله ثم والله مالك إلا الله
نصيحه استغفري بنية صلاحه واللي في نفسك واستمري لا تيأسين وشوفي التعيير وشلون
والله نصيحة خذيها ن مجربه.. والله يكون في عونك

ام الغاالي

حبيبتي استغفري ربك والله ثم والله مالنا في هالدنيا اللى الرجوع الى الله
نصيحة خذيها من مجربة استغفري ربك بنية اللي تبغينه يصير واستمري
ولا تيأسين وشوفي التغير وشلون ما أكذب عليك شي غريب الأستغفار في قصص عن الإستغفار غير اللي مستحيل يتغير وإذاتبغين احكي لك بلغيني وادعي لي لاتنسين
والله يكون في عونك

أعلى