مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لكل زوجه جنوبيه غربيه وزوجها شمالي شرقي (( تفضلن بالدخوووول))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كلي اذان صاغية
تدرين ياجوري احسك تشبهيني في اشياااااء كثيييييييييره مثلا الطيبه الزايده لا مااقولها غير لأولادي
تعرفين انا ببدأ في ايه ببدأ من اثبات نفسي الشي اللي مو عاجبني بأقولها وبكل ثقه مـــــــــــــــو عـــــــــــاجبني

عزيزتي روكماني ...
الشالي الشرقي يحب المرأه المطيعه ولا يحب العناااااااد اصلا العناد مصيبه عنده كانك تقولين له منت رجال وبمشي كلامي عليك هذا من تجربتي ...
الاحترام ياقلبي .... احترمي رجولته وهذا اهم شي رجولته ذي خليها فوق ... احترمي رأيه ... اهله ...احترمي صمته (( اه بس على الصمت حكمه مثل ما يقولون ههههههههه والا من جدتي حكمتهم:24: )) .. اذا كان ع الصامت لا تكلمينه الين يطلع من صمته .....
والنقطه الاهم عزيزتي ........ ((((((((((((((احترمي خصوصياااااااااااااااااته))))))))))))
اذا ما علمك بشي لا تحاولين تسألينه لانه ما راح يعلمك بالعكس يحسك تحشرين نفسك في اللي مالك فيه ومسويه المحقق كونان...
اذا طلع لا تسألينه ليش بتطلع ووين ومع مين خليه يطلع براحته ...
انا احيانا انقهر لانه جدا غامض مستحيل يقولي انا رايح هنا اوهنا واذا سألته يناظرني نظره زي وش دخلك :30:افهمها واسكت صرت اضغط على نفسي ولا اسأله بعدين اكتشف انه مشوار تافه وما يهمني ....

لي عوده اذا تذكرت شي ...
لاتبخلون علينا بدعواتكم ومشاركاتكم...

عمر جديد

ياااالبا قلوبكم يالجنوبيات وه فديتكم
حبايبي ترى المساله مو على ماتتصورو
اقول ابعدي شويه عن الشاشه وبتشوفي الصوره اوضح:39:
ترى اللزقه تخليك ماتشوفي شي :31:
...............................................
المهم حبيبتي
اعرفكم بنفسي
سجينه سابقه في زنزانة الشمالي لشرقي
والحين الحمد لله تحرررررررررت :19:
وذلك بفضل من الله ومنه
لذلك عقدت مع نفسي اني اساعد كل من تمر بحالتي للتخلص منها
ولكن كل وحده تريد السعاده في حياتها مع الشمالي الشرقي فلتستبشر
لان ذلك ليس ببعيد على الله
........................................
ولا تتخيل الحياة كمال كل شخصيه بعيوبها
اولا عليك بالعزيمه الصادقه اذا صادف انك تعلمتي شي ينفعك
تحملى التغيير وان كان صعب
طناااااااااااااااااااااااااااااااااااااش اروع كلمه انطبعت في ذهني من يووم بديت مشواري :32:
يعني لايكون الشمالى محور حياتك المهم فهو شريك وليس ملكك
.........................................
والتفتي لنفسك وابحثي عنها فهي اولى بالاهتمام وبحاجة ماسة لك
كيييييييييييف؟:2::1::32::40::9::34::31:
بالتعرف عليها من خلال الشخصيات يعني تخلصي من نقاط ضعفك وسلبياتك ا ولا
ثم تعرفي على الشمالي
..............

عمر جديد

..........................................
ادركي العكسيه في شخصيتك وشخصية زوجك
من ناحية الانماط جنوبي شمالى
ومن اختلاف الجنسين رجل وامرأة
وما عليك فعله حيال ذلك
انت وصلتي الى هنا !!!!!!!!:clap:
فانت قطعتي شوطا كبيرا ومرحله متقدمه من الرقي
فاستمري ولا تقفي يائسه مكتوفة الايدي فهذي هدايه الله لك فلا ترفضيها ...
"ان الله لايغير ما بقوم حتى يغيرو ما بانفسهم ""
اختارك الله لقياده السعاده في بيتك فانتي الاقدر والارق والالطف..
كوني جديه فالحياة لاتحتمل الجدال الطويل العقيم بل قفي وقفه صادقه مع نفسك وحياتك
................................
وما تبقى منها مرهون بوعيك وعزيمتك فلا تولولي:icon1366:
وتحملي غيرك المسؤليه

عمر جديد

تسلمي جوري على الموضوع
واتمنى من الاداره عدم دمج الموضوع مع غيره
علشان الاخوات الجدد يستفيدو
وانتي يا لتوفي ياقلب لاتحزن هوني حبيبتي ترى الدنيا ماتسوى
صبي لنا قهوه عاد وخلينا نفلها
وما لك الا من بوسه على راسك من فريق الجنوبيات :32:
وحنا معاك على الشمالى

media

الا ترين ان الشمالي الشرقي يعطي طاقة سلبية هو كما وصفتة الاخوات اناني يحب نفسة بشكل فظيع لايتكرم عليك الا بعد مايفي باحتياجاتة هو كريم مع الناس اكثر من كرمة معك ليس مهم احتياجاتك العاطفية المهم احتياجاتة خائن من الدرجة الاولى يخون بدم بارد ويحملك المسؤولية وانت متحملة كل عيوبة وقرفة لو عددنا محاسنة ومساوئة ربما ظهرت حسنة واحدة وهي سيئة في نفس الوقت بعض الاخوات اعتبرتها كرم وانا اعتبرة مبذر يعيش ليومة فقط غير حافظ للجميل يقول تحملتي معي لا يفكر يريحك ولكن عندما تجري النقود في يدة يذهب ليخونك وشوفي كرمة وقت خيانتة يعطيك الضروري الضروري انسان غير واقعي لة قانونة الخاص بالحياة نصيحة للتي ما تزوجت لاتقرب منة لانة دائما يحاول ان يدمرك حتى يهز ثقتك بنفسك اذا كان لة مصلحة معك يهدي اللعب لاتستطيعين العيش معة اذا اصاب الكرة الارضية هزة تكونين انت السبب لايتحمل المسؤلية في القرارات الكبيرة اذا طلبت منة الخروج يماطل اما مع اصحابة فورا يرتدي ملابسة ويخرج سريع الانقياد من الخارج اما انت اذا نصحتية فأنت لاتفهمين اذا اختلفت معة في الرأي انت نكدية وعنيدة باللة عليكم هل يستطيع احدا ان يعيش مع انسان بهذة الصفات سيخرج من الحياة معة يكرة نفسة ويكرة الحياة

كلامك اختي صحييييح %100 خاااائن من الدرجه الاولى ويخونك بدم بااااااارد ويعتبر الشيء هذا جزء من خصوصياااته وانتي عليك انك تنكتميييييييييين وماتحاسبينه لي عوده مع الشماالي رجل المشااكل والانتقاداات

بنات ساعدوني الاخ يبي يسافر للمدينة ومايبي اكون معه علمآ اني طالعه من نفاس ولاعبرني حتى بزجاجة عطراناااني وش اسووي معه تعبت ودي ارووح لبيت اهلي وقفل ملف العيشه معه هو كريم جدآ زي ماانتم عارفين الا في هذي وهذا راجع لاامه وغيرتها من حياتنا وتدخلاتها المستمره تعبت والله ...

احبك تومة

والله الشمالي حسب تجربتي المريرة مع زوجي طيب جدا وكريم مع كل الناس ويعطي لكل الناس بدون ميطلبون والزوجة لازم تطلب يله يعطيها مستحيل ايبادر باي هدية الا بالتهديد هددته ماافتحلك الباب الااذا جبت لي هدية
قليل الكلام بس اذا سالتيه عن تفاصيل يومه وهو كان مزاجه جيد يتكلم وبصراحة احس اني وزوجي اصدقاء اكثر من زوجين يعني يكلمني عن شغله عن تفاصلي يومه غير رومانسي ولا يعرف يمدح بس صرت افهمه اذا ماعلق على الشيء معناها عاجبه وصرت اقضي مشواري لحالي اونس الي واريح اله واذا كان عاجبني شيء مكان اروحله معاه اطلب منه قبل فترة واخبره مثلا الجمعه حتى يستعد نفسيا وممكن اذا رفض الح عليه حتى لو صارخ عليه عادي لازم اكون باردة وماابجي والح لين مايرضخ لطلبي

ANGE

أولا /
الصلاة ثمـ الصلاة ثمـ الصلاة ...

والمحافظة عليها في أوقاتها ,,, تمااااامـ ,,,

ومعاها لا ننسى الأذكار والتحصينااااات والدعااااااااااء ...
يعني أول ما نبدأ فيه علاقتنا مع ربنا لازمـ تكووون تماااامـ ...:icon30:

لأنه إذا علاقتنا بربنا قويّـه بتكون حالتنا النفسيه حلوة ومرتاحين ومبسوطين ...

ثانيا /
الحجااااااب ,,, يا أخواتي خلونا نتفق على العبايات الإسلامية ,,,

والغطوة الساترة مع الجونتي والشراب ,,,

والله سمعت قصة وحده تشتكي لشيخ من زوجها قال انظري لحجابكـ ,,,

كيف هو ؟؟؟ قاااااالت عاااادي ,, يعني مو مهتمه ,,,

قال التزمي بالحجاب الإسلامي وسترين العجب ..

وفعلا لما تعهدت حجابها وتسترت صلحت أمورها ,,,

بمعنى أصح لما نرضي ربي .... ربي بيرضينا ..

.كيف نطلب منه يزين أمورنا وعلاقتنا مع أزواجنا ..

وإحنا ما نسوي اللي يرضيه ...

ثالثا /
نبي نبدأ مع بعض بنفسيات حلللللوه:bigsmile::bigsmile: ...

ونكون مصممين إنه إحنا بنتغير للأفضل :icon30: إن شاء الله ...

وراح أسرد لكمـ نظامي الجديد مع نفسي دلوعتي اللي صرت أمووووووووت فيها ...

وصارت هي أهمـ شي عندي ..:harhar1:

((( أدللها .. أمتعها ... ألبي رغباتها ...أهتمـ فيها .. ما أحاول أضغط عليها ))))

أنتمـ مثلي ...

لاااااااااااازمـ تصيرون كذا ...
.كانك تقرين افكاري كلامك:32:سلمت يداك يالغلا

عمر جديد

ياعمري عليكم ..حبيبتيmedia
والله ماتسوى الدنيا زعلكم
ما انكر انو ها الشخصيه وبالذات لطبيعتنا الجنوبيات بلاء ومصاب
ولكن الا نقف مع انفسنا ونمنعهم من الزحف الى تدمير انفسنا وممتلكاتنا
ولكن بالاسلوب الراقي والصبر!!!!
عزيزتي البيئه والوازع الديني له دور في تفاقم المشكله
يعني هو عاتي خلقه ...وبعد يقل الدين ويتربى خطا هذا اكبر
حبيبتي
لاتجعليه يدمرك التفتي لنفسك
واتركيه اهتمي منها اكثر وبردي على نفسك لاتزعلي منه بتتعذبي انتي
انظري نظره ايجابيه في الحياة
وابدئي بالبحث عن حلول عمليه
تساعدك على الخروج من المازق الذي انتي فيه
المنتدى مليئ بالمواضيع اللي تساعدك على الرقي وتغيير نفسك
ومن ثم تغيير من حولك
ادخلي دورات الاستاذه موزه المجانيه
وتعرفي على النظرة وكيفيه تعامل كل شخص مع الاخر
وايضا مواضيع الاستاذه ناعمه ترقى بك انتي اولا
وتعلمك الحياة الصحيه التي كنا نفقدها قبل هداية الله ثم دخول المنتدى
مع تمنياتي بتطور افضل لحياتك ونفسك وحياتنا جميعا
كان الله في عوننا حتى نلقاه

ياحبيييييييييييييييييييييلكم حزنتوني وموتوني ضحك وخاصة -هادم اللذات -من جد وصف خطيرررررررررررررر الله يعينا على انفسنا بالطاعة وعليهم بالصبر على البلاء والخروج بابنائنا من دون مشاكل نفسية يارب

الله يعينا عليهم المشكله احنا رومانسيات زيادة عن اللزوم وهم عندهم قحط عاطفي <<<حلوه قحط
اقصد جفاف عاطفي وزوجي بالبيت ساكت اذا اتكلم يتكلم بس عشان ينتقد ويصارخ ويعصب وانا اعترف كسوله شوي وهو منظم كثيروالله تعبت من زود الشغل وما قدرت انظم جدول اعمالي المنزليه وخارج البيت مع اصحابه واهله ماشاء الله تقول بالع راديو ما يسكت يقعد يمدح في نفسه وايش سوا وايش جاب لنا وكيف يحب عياله وهو الصراحه نقطه ضعفه عياله يموت فيهم وحنون وهذا اهم شي .

كريوم

كفايه انه حنون ........لكن المشكله في الجنوبيات نحب الحنان وعطوفات اكثر عن اللزم

عمر جديد : مبارك الافراج عقبالنا....

ميديا : صدقت و خصوصا سهل الانقيااااااااااد من الخارج اما انت تنصحيه او تختلفي معاه في الرأي فانت جاهلة و راسك كبير و عنيدة...............
مع الاهل و الاصحاب ....ثرثاااااااار و دائم الاستعراض معاك ميووووووووووووت.
اذا اعترضتي فانت غيورة و شكاكة .....يكره الدموع و الكسل و البطء ...... هو في واد و الرومانسية و الهدايا في واد آخر....... ما رح اخلص كثيييير.
آآآآآآآآآآآآآه الله يهدينا و يهديهم.

التعديل الأخير:

ذوق وفن

موضوع رائع والاروع اننا نستفيد وكل وحده منكم حسيتها انا اولا الله يهديهم ويسخرهم لنا يارب

فعلا الشمالي الشرقي فيه شخصيه قويه فعلا صامت بس انا حاولت بعد 10 سنوات انى اغيره على الاقل بي هل حاله 30 الى 40 % واخرجه من صمته 10 سنوات كفاح مع قهوه وحلا وجلسه وهذري معاها كان مستمع جيد بس بدون تعليق يعنى اكلم الجدار خخخخخخخخخ

وسبحان مغير الاحوال الظاهر التكرار يعلم ...............الشطار وموبس انا الى سهمت بالتغير عملها اصبح في مكان يتعامل مع جمهور رغم انه هالعمل زاده عصبيه والله احيانا اكلمه على العمل انى احزن على بعض المندوبين لانه شرس ياويل احد يغلط او يتاخر حتى اقوله حبيبي صحتك غاليه علي لاتعصب هم اغبياء وانت الذكي >>>>كذب ابيض والله ماهو ..........الى انت يازوجي العزيز وبرغم ذلك محبوب لدى الكل لان شخصيته خدوم وصاحب مسئوليه وكلمته كلمة رجال >>>>>>>وهذا يخلينى اخاف لان الكل يطمع فيه خاصة بالزمن الى يعرضوا اخواتهم او بناتهم >>>>>>>ياخوفي وهالشي متعبنى مرررررررررره لان اصدقائه يحبونه وناجح ماشاء الله بعمله والكل يشوف انه قمة بالاخلاق واهله موفرلهم كل شي حتى وحده من بنات اخواته تقولي انتى حظك قوي الله اكبر خالي مافي زيه وانا اقول والله انه مخلينى امسح ادموعي وانا داخله عندهم من الى يسويه من تعامل في منتهي الجفا ياناس عمركم شفتوا واحد حتى عينه ما يحطها في عين زوجته اسلوب الكلام يوم يحاورنى يقولي انتم ماهو قادر يقول انتى
لهل الدرجه مو قادر يعتبرنى انسان رغم انى اسلوبي رائع معه بالذات والله يابنات انى احس من يوم وانا متزوجه وانا اجامل هالرجال تعبت كانه ضيف عندي اكرمه غيرت طبيعتى من كسل الى نشاط غيرت كل شي للي يحبه بس امور كثيره يبيلها تتحسن الكلام ولله الحمد استغرق 10 سنوات >>>>>>>>>>ياليل ماطولك
اجل عشان يقولي احبك >>>>>>>>>مليون سنه خخخخخخ>>>>>>>شكلها مستحيله رغم انى ما ابي اسوي ايحاء

عموما

ذوق وفن

عموما الشمالي الشرقي يحب السكس ويحب المبادره منك ويحب لبس العاري
ويحب بيته واولاده وزوجته شكلهم ولبسهم قمه رغم ان يضيق عليك بس يبهره لاشاف ناس مظهرهم وعلمهم شي
مايحب الكلام الى المفيد
يحب زوجته لها منصب رغم انه يكسر مجاديفها بس الىتكافه وتوصل راح يحترمها ( مره شاركت بمعرض وفزت بجائزه قيمه ولله الحمد وطلبونى بالمشاركه بجنيف طبعا يوم قلتله ماتوقع بس حسيت انه داخله عاجبه بس يوم صار الكلام جد وطلبونى للمقابله عشان الاجراءات وشاف طريقتى بالحديث بالمقابله لانه معي حسيت انه اول مره ينظرلي بتعجب واحترام عشان كذا والله ماقلتلكم عشان اتفخر بس موقف صارلي وحسيت اني ممكن لو نتعب لحياتنا الاجتماعيه ونحصل على مكانه صدقونى راح الشمالي الشرقي يحترمك حتى لو مو على مجال العمل يعنى لو الوحده في بيتها ومع مجتمعها ممكن تصير شي والله يعجب بها
تذكرون الدكتوره السعوديه الى اخذت جائزة الملك فيصل لو تشوفون زوجي كيف اعجب بها ومعجب باحدى خواته لانها مكافحها هو يحب المراءه صاحبة مكانه الى تشتغل لنفسها فهمتوا فصدي

لازم نتعب لانفسنا عشان يشوفونا شي وللاسف يبيله مجهود وبعد للاسف انه يضيق عليك الشمالي الشرقي وشلون تجي الى بالكفاح والاصرار والاستمرار عدم الياس

الشمالي الشرقي يحب الانثى وبنفس الوقت ست بيت وبنفس الوقت ناحجه اجتماعيا >>>>>>>>>يعنى اخطبوط بالنهايه خخخخخخخخ
ارضائه صعب ويتطلب مجهود نفسي وجسدي
وان شاء الله مع بعض نحول حياة الانتقاد والجفا والتوتر الى حياة حلوه تخدمنا وترضينا قبل ما ترضيهم والله يابنات لازم نتعب عشان انفسنا هذا الزوج متعب بسلو غيرنا انفسنا راح يصير سهل التعامل معه بس مشكلته الاستمراريه خاصة اننا جنوبيات بس معليش لكل مجتدا نصيب والله مايضيع اجر من احسنا عملا بالاخلاص والتوكل والنيه الصادقه اسعاد ازواجنا وابئنا راح نوصل لو حتى 50 %% هذا انجاز والله يوفقنا

تمر حنه

انا جنوبيه غربيه وزوجى شمالى شرقى
:36:
وكل واحده عارفه عيوبها ومميزتها وعارفه عيوب الشمالى ومميزاته
:35:
بس اقول الصراحه عيوبنا صعبه جدا :crazy: اما الشمالى متشوفيش عيوبه من كثره
مميزاته شوفى بنشتم فيهم ازاى ونرجع نقول بس كريم وعطوف وشهم وحاسس بالمسؤوليه

:rolleyes:
واما نتكلم عن الجنوبيه ما بنذكرش الا عيوبها لانها هى الى ظاهره كسوله مهمله ساذجه مش كلهم طبعا
:a227:
دى وجهه نظرى وهرجع اكملكم انا اتغيرت ازاى معاه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى