مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لكل زوجه جنوبيه غربيه وزوجها شمالي شرقي (( تفضلن بالدخوووول))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
موضوعك جدا رائع .......طبعا انا لسا في بداية الطريق و امامي شوط طويييييييل في التغيير لكن طريق الالف ميل تبدأ بخطوة..... و هنا سأذكر بعض الامور التي قرأتها هنا في هذا المنتدى الرائع و التي فعلا كان لها اثر في تخفيف الصدام مع الشمالي الشرقي :
بالتأكيد بعد الصلاة و الدعاء و قراءة القرآن.....

كثرة الاسئلة وين كنت ، متى جاي ، مع مين ..... الخ ، التذمر زمان ما طلعنا ، انا مكتئبة ، ليش ما بتجيبلي كذا و تعمللي كذا .....الخ . كل هذا التغى نهائيا من القاموس.....يعني اهتمي بنفسك و اشغلي نفسك في امورك و كوني سعيدة فيه و بلاه و بدون تحقيقات.

الثقة بالنفس بل لتصل الى عنان السماء حتى لو تظاهرتي في البداية لكن بدون غرور.

ان تكوني ملكة في كل شيء هذه الكلمات اثرت فيي كثيرا كتبتها الاخت حصريا في بلقيس في احدى المواضيع و صدقت بها .

هناك امور كثيرة لكنني ما زلت اتعلم و اقرأ و احاول فك طلاسم هذه الشخصية التي لا انكر حسناتها و افضالها.

كل شئ مقدور عليه بإذن الله

بس اللي معذبني العاطفه !!

عاطفتنا هذي وين نوديها بالذات اللي مثلي ماعندها الا زوجها لا عيال ولاهم يحزنون !!!

جروح سعادة

يااااااااربي ارحمنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــااااا......
وربي صدق العـــــــــــــــــــــــــــــــــاطفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه.....

ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن نوديهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــااااااا

جروح سعادة

السلام عليكم
انا جنوبيه وزوجة جنوبي واقول من الافضل الزواج كالتالي\
غربي@غربيه
شمالي@شماليه
جنوبي@جنوبيه
لأن العادات والتقاليد تحكم ويمكن احد الطرفين مايرضى بعادات الطرف الاخر
مدري هذا قصدكم من الموضوع المطروح او لا بس هذى وجة نظرى
تقبلو مررررررررررروري

لا يااااحبيبتي انتي فاهمه غلط..................
هذي انماط الشخصيه........واكتبي انماط شخصيه....وتطلعلك...بعد ان تختبري نفسك.....
ان شاءالله فهمتي.....

بنت بحر الشرقيه

اميرة فضيه
يامال العافية والله اني تعبت متعب شوي الا بالحيل ولكن اني مرات اشد معه ومرات ارخي فلما اتظاهر ان الموضوع اثر فيني بدون مااتكلم تلقينة يجي وراي ويسأل ويوم اعصب واخاصم يقلب علي ويخليني انا الغلطانة غصب ولكن الشدة والخصام ورفع الصوت ماتنفع معة الابتسامة الهدوء اللي يمشي

الشمالي الشرقي لا يحب المرأه النكديه ويبغاك مبتسمه 24 سااااعه:24: ...
بس احنا الجنوبيات اذا قفلت خلاص ....
والدموع احسهم ما يحبونها ... يعني زوجي دايم ينتقد هذا الموضوع يقول انتو الحريم ما تصدقون تلاقون شي وتبكون عليه .......:8:
والترتيب والنظام في البيت مهم ...
والكسل <<<<<<<<<<<<<<<<<<< جريمه اقل كلمه في حقه بالنسبة للشمالي الشرقي:33:.....
والعشوائيه والفوضى تجنبيها وخليك منظمه وسوي لك جدول لاعمال البيت ...
يعني اذا هو موجود سوي نفسك مشغوله ولا تلصقين فيه ....
بس مشكلتنا باتكس اصلي :33:
وانتبهي من انتقاده ؟؟؟ اذاانتقدك في اي شي معناه وصلت معاه منك :33:
ويبغاك مثقفه ...
وغير كذا الثقه بالنفس مهمه جدااااااااااااا

يلا نستنى تجاربكم وافكاركم ..................................

ونسيت شي مرررررره مهم ....
((((((((((((((الاستقلال العاطفي ))))))))))))))))))
الاستقلال العاطفي صعب بالنسبه للحنوبيات مثلي طبعا !!!
لكن مع الممارسه ويوم ورى يوم لابد نتقن الاستقلال العاطفي ..

اصلا كل ماحس انك مستقله عنه بدا يدور رضاك ويحس ان وراك سر وده يكتشفه ...
اما انك تكونين باتكس <<< (اصلي مو تقليد) فهذا ينفر الزوج ..
بالذات اذا كان ساكت تجنبيه هذا معناه انه دخل الكهف ومحتاج يقعد مع نفسه لاتسالينه وش فيك خليه براحته ...
واذا حسيتي انه طالع لا تسوين نفسك زعلانه خليه يطلع براحته واسكتي لاتكثرين اتصالات الا اذا محتاجه شي وخلي عنك كلمة وينك وتحسسينه انك خلاص بتموتين بدونه خليك عادي وانبسطي واشغلي نفسك .....

هذا اللي عندي يلا نبغى نشوف تفاعلكم وردودكم الحلوه زيكم طبعااااااااااا

لتوفي

ياحبي لكم كلم

انا بنجلط وسبه الشمالي لشرقي ياهم مرض وقسم بالله ابتلاء مهب ازواج الله يصبرني بس

انا خلاص برمجت عمري على اساس ما استنا منه شي بس خلاص عايشه حياتي واهم شي عن الشمالي الشرقي خليه على راحته وانا صرت على راحتي بس فاقع قلبي احس امشي على نظام مايصلح لي طفشت ابي رجال اسمع صوته في البيت مهب على الصامت على مدار الساعه جاب لي احباط اقوله وريني ضروسك ياخي ماعمري شفتها
قولي كلمه حلوه سوي لي مفاجئه حسسني اني زوجه مثل باقي لخلق يقولي كلامك كله فاضي هذي اسمها تفاهات انا وقتي اغلا من اضيعه في خربيط وهو مكشر يااااربيه صبرا جميلا ولله المستعان :30:اذا دخل علي ولله احس هادم الذات جد ولله ما ابالغ في كلامي اقوله انت مبسوط عشانك مكشر مطنش اقوله كيفك اليوم وش سويت ان شاء لله مبسوط يهز راسه وش ابي في راسك ابي اسمع صوت ساكت وصرت مثله بضبط احط الغداء واروح لغرفتي يا انام او امسك التلفون او على الابتوب ومطنننننننننشه وهو مستانس ماشاء لله عليه مادرا عني بس مع اني صرت مثل مايبي الا قلت المشاكل بينا بشكل فضيع وهذي قصتي مع الزوجي

وانا معاكم جنوبيه غربيه متزوجه من سنتين ونصف وزوجي شمالي شرقي يعني عكسي تمام اول شي انا مااحاصره بالاسئله او ادق عليه الا اذا احتجت منه شي وقت النوم عودته عالالتصاق عشان القى متنفس لعاطفتي وعشان ابين له حبي له وبعدين تعود وصار مايرتاح الا لما انام جنبه ثقتي بنفسي ازيدها وهو مايقصر يحاول هزها بس ابين له اني مو مهتمه بكلامه هو حساس جدا برغم من جديته وصرامته عشان كذا اجيه من اناحيه هاذي صرت اذا بغيت شي اصر عليه قد مااقدر ولو اني طيبه احيانا اتنازل وهذا غلطي وهذا انا احاول مع الشمالي بس اكثر شي يقهرني الحين انه مايحب يوديني اسواق او حدائق او سفرات ياليت الي تعرف كيف اقنعه تقول لي عالحل

بناااااااااااااااات خلونا نفتح مستشفى !!!!!!!!!!!!!!
لعلاح الجلطات والحوادث اللي تصير بسبب الشمالي الشرقي ...........
لتوفي ))) علاجك على حسااابي هههههههه

لتوفي

:22:
بناااااااااااااااات خلونا نفتح مستشفى !!!!!!!!!!!!!!
لعلاح الجلطات والحوادث اللي تصير بسبب الشمالي الشرقي ...........
لتوفي ))) علاجك على حسااابي هههههههه

طيب عادي اطول في المستشفى انا حالتي صعبه هههههههههههههههه:10::10:>>>هبلها ابو العيال

انا معكم نفس الحالـــة متعب جدآ جدآ لي سنة وتسعه شهور تعب في تعب

الله رزقني ببنوته وهذا انا معها لماعرفت شخصيتهم بديت انفر منه لاني عطيته اكثر من اللازم

واستحملت شغلات ماتحتمل ... عاطفتي بعطيها للبعيد اما هو حده الواجب فقط لو اني ساعات ارجع لطبعي

بس مع التدريب بوصل .. الحين بشيل المراره من كثر مامر علي منه اذا مستشفاكم بيستقلبني فهذا اول ضرر من الشمالي الشرقي ...:8:

نبي حلول وطريقة تعامل واستراتيجيه لهم والله معركة ماهوب زواج ...:2:

لتوفي خوذي راحتك ع الاخير .......................
الله يبعد عنك الشر حبيبتي امزح معاااااك ..

watyn

انااختي زوجها شمالي شرقي جننها المسكينه وهي جنوبيه غربيه
تخيلو تتفق معاه انها تخرج تتمشى او تزور احد يوافق. بعد ساعه اي شي يزعله يبطل على طول ...دايما يحرجها مع الناس بالله اللي عنده حل تقوله الله يجزاها الجنه اللي ترد وتلقالها حل .
دايما تعبانه منه ومن تصرفاته تقول كاني بمدرسه مو ببيتي كل شي اوامر .

sanurah

للرررررررررررررررفع..............بنات حرام عليكم مو لهالدرجه .. الشمالي الشرقي

يشفع له انو طيب وحنووون ....ويتحممل مسسسؤليه .....ويسهر الليل على راحتك....وطبعا الفعل اهم من الكلاام

امممممم الشمالي الشرقي يبيله حكاية
اول شي الصلاة والدعاء بالصبر لانه ممكن تنهبلي
دايم خليك واثقة مهما كان انتقاده لك وخلي ردودك جاهزه يعني لايهزك ريح
مو كل شي ينقال لانه ممكن ماتتحملي ردودة القوية فبعدي عن الشر
خليك 24 ساعة مبتسمة (بندول دائم في الشنطة)
وتناقشي على الفاضي والمليان واسمعي كلامه حتى النهاية (رددي في بالك سبحان الله)
خليكي سكسي وبادري وغيري لوك متجدده
لا تزعلي واجد بلا ملاغة وفري دموعك في الولادة احسن
استشيريه حسسيه بأهميته انه هو الغالي هو الوحيد اللي يحل مشاكلك

روكماني

طيب ياحبايبي جاء دوري
بس قبل ما أبداء يمكن أحتاج يوم من الأيام من المستشفى اللي بتفتحونة فياليت تستقبلوني بس نقاهه وتغيير جو
أول شي مستحيل أحد مثلي أنا أحتل المركز الأول في الألتصاق هذا بداية زواجة
بعدين شوي شوي بداء يخف هذا الألتصاق من كثر المشاكل بينا بسبب الألتصاق وتخيلت نفسي أحد لزق فيني من أدخل للبيت لما أنام من جد شي يطفش بديت أخفف من الألتصاق
والشي الثاني بعد أنا أحتل المركز الأول في كثرة الأسئلة وين رايح ومع مين ووو .. واو واوت كثير المهم تركت هذا الموال بعد المشاكل وصار معد يهمنى
ثالث شي عرفتة أنه ما يمدح لو أيش أذا سب ذاك اليوم أعرفي أنة مدحة مثلا ذاك اليوم مصلحة حلى مرة عحبة ويوم عرف أنه أنا مصلحتة قال وع أشين حلى ذقتة وهو العكس
رابع شي أنة أنانين يحب نفسة بس يحب يسافر مع أخوياة ويدلع نفسة وحتى أحيلنا يشتري له سنكرز وياكل عندي ولا يشتريلي ولا يحب أحد ينكد علية
خامس شي لحظتة أنه ما يحب أكلمة في التلفون يحب الرسايل اللي بقولة في التلفون أرسلة ويتجاوب سادس شي انسان أطرم ما يحب يتكلم أبد والله لو لي شهر ما شفتة مافية سوليف حتى لو كلمتة وهو مسافر بس وش ألأخبار ومع السلامة بسسسسسسسس
وش بعد مممممممممم
واللي عرفتة في المنتدى أن ألأطفال نقاط ضعفة بس أذا جربت بعلمكم يحب الأطفال وهم نقاط ضعفة
أية تذكرت لازم أذا بغيتي تتكلمين معة وهو جالس ما يكون كلامك تافة أو بربرة لأزم شي مهم مرة
فياحبايبي وش رايكم نشجع بعض أننا نكون غامضين لنا حياتنا عشان يتلزقون فينا وثقيلين مثلهم هم وش زودهم مايلاحقون خلونا نعطيهم ركبة مؤقت ونشوف النتايج كانها حلو مشينا عليها كانه ماش نغيرها وندور غيرها خلونا نصلح حقل تجارب يمكن نستفيد من بعض
نسيت شي ما قلته لكم أنا زوجي أذا تكلم دايم يكذب أنتم مثلي أحس معد أصدقة حتى لو كان صادق
أذا ذكرت شي برجع لكم بس يالله خلونا نتعاون تكفون

روكماني

تذكرت شي يحبون الأحترام وأنك ماتعلين صوتك ومزعجني بالأحترام بس ماعرفت وشو الأحترام حقة يختلف عن اللي أعرفهم أنا اللي أعرفه أني ما أرد علية ولا أرفع صوتي علية ولا أعاند ولا أرد علية أذاغلط علي وأطيعة ياليت اللي تعرف الأحترام حق الشمالي الشرقي تعلمني

sanurah

للرررررررررررررررفع..............بنات حرام عليكم مو لهالدرجه .. الشمالي الشرقي

يشفع له انو طيب وحنووون ....ويتحممل مسسسؤليه .....ويسهر الليل على راحتك....وطبعا الفعل اهم من الكلاام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى