مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كرهت هالمنتدى باللي فيه.....

الله يهديج يالغلا والله يبعد الضيقه عنج _ حبيتي لا تلخبطين الامور _ شوفي الشك وارد بس لا تخلي هالشي هو شغل والشاغل فحياتج _ مشاءالله عليج طبيعتج وايد خلج مثل ما انتي وحاولي تسيطرين عمشاعرج _ كاهو انتي شفتي تغير بسيط منج جلب حالج كيف؟!! ردي مثل ما كنتي والله يحفظكم لبعض يارب _ومبروك عالبيبي _يتربا فعزج انشاءالله ^^
السموحه طولت عليج

‏^‏^

الحين الناس يدخلون يحلون مشاكلهم
وانتي تدخلين تجيبينها ..
معليش حبيبتي انتي فاهمه غلط .. البلى مو في الرجال ولا في الحريم وما أحد يتحمل المسؤلية كاملة
وعشان تتأكدين انك فاهمه غلط ليش خليتي كلام يخرب حياتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالعكس احمدي ربك ان زوجك مو من هالنوع .. وحافظك وصاينك ..
ودامك تعرفين نفسك تأثرت باللي قريتيه مالك الا حلين ياتقوين نفسك وتعززين ثقتك في زوجك
يا ياتتركين المنتدى لانك ماراح تستفيدين منه
ودام زوجك قال خليه يعني خليه .. واذا كان قصده لانك تغيرتي لاتدخلين الا الاشياء اللي صدق تبغين فيها مشورة .. ولا ترفيه ولا الجمال ..
وخلي المشاكل ريحي وارتاحي هذه نصيحتي ويمكن أو
أكيد قسيت عليك شوي .. بس لمصلحتك صدقين ياعيون عزيز
وانتي بنفسك شفتي الفرق بين حياتك أول و الحين وكل شي بيدك والحمدلله انك عرفتي الخطا
بالتوفيق حبيبتي ..:icon26::icon26:

الله يهديج يالغلا والله يبعد الضيقه عنج _ حبيتي لا تلخبطين الامور _ شوفي الشك وارد بس لا تخلي هالشي هو شغل والشاغل فحياتج _ مشاءالله عليج طبيعتج وايد حلوه _ فخلج مثل ما انتي _ بروحج شفتي تغير بسيط عنفسيتج جلب حالج وحال بيتج فأتمنى انج تعلمتي من هالشي _ وارجعي لطبيعتج الحلوه يا حلوه ^^
والله يحفظكم لبعض ومبروك عالبيبي يتربا فعزج انشاءالله
والسموحه طولت عليج

‏^‏^

عزيزة.نفس

بنات لا تفهمون العنوان غلط بس صار المنتدى سبب لخلافي مع زوجي:tears:
انا الحمدالله متزوجة وعندي بنت وولد وزوجي انسان طيب وطبعا حياتنا ما تخلى من المشاكل ككل بيت,,,
أنا طبعي متفاااااااائلة ....مرحة,,,أربع وعشرين ساعة فاردة الخشة وكله أضحك وزوجي حاب هالطبع فيني....حتى لما يهزأني أقعد أضحك وأركض عليه وألمه وأقول انت هيه شعندك ؟؟ليش تهاوشني,,باعضك ترا ..يعني مطنشة للدنيا ...
زوجي يسهر برع للفجر ما أفتكر ..الا بالعكس من يطلع أطق اصبع واستاااااااانس واقعد أسوي شغلات أحبها ...ولا أتصل عليه ,,حتى هو يهاوشني يقول ليش ما تتصلين تسألين عني؟؟؟
تقدرون تقولون اني أحب نفسي..أي مشكلة تصادفني أستصغرها ((دامها مب في ديني ليش أكدر روحي)) ,,أنا بالأصح مابي أحب زوجي واااااااااايد عشان ما أتعب بحياتي ..أحب زوجي بعقل مب بخبال جني مب شايفة ريال:santa_1: ....وبنفس الوقت مدلعة زوجي واااااااااايد وهو بعد ((قولوا ما شاء الله )) بس هالشي تغير:sadwalk:((باذن الله فترة وتعدي))

من صرت اتصفح هالقسم بدا الخوف يدخل لقلبي ,,صرت أقرا مشاكل يشيب لها الراس ,,,
ماعرف شصار بالدنيا؟؟؟ كل المواضيع عن الخيانة والضرب واستغلال الزوجة والطلاق و و و الخ,,,,
معقولة مافي رجال صاحي؟؟؟ حتى بعض الخوات اللي ازواجهم مطاوعة وائمة مساجد يخوننهم ؟؟؟؟
احترت ..يا اما الريياجيل كلهم مخهم مقلوب أو الحريم هم اللي ما يتصرفون صح...
فالبداية كنت أرد بحلول للمشاكل وكنت أحصل قبول لردودي لدرجة انه تجيني رسايل عالخاص من عضوات يطلبون مشورتي ((عبالهم الدكتور فيل خخخ)) ما دروا اني انسانة على قدي وعندي مشاكلي...
صار لي فترة مبوزة على زوجي ,,,كله أطالع فيه وأقول معقولة بيكون خاين في يوم ؟؟؟ بيروح لوحدة ثانية,,بيتعاطى ..؟؟؟ بيضرب ؟؟ بيفعل وبيفعل وبيفعل ؟؟؟؟؟
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه تعبت ,,,مجرد ما تصير مشكلة عادية وأقل من عادية أقول له بدون تفكير ان فكرت تضربني مب قاعدة على ذمتك دقيقة,,,,ان فكرت تخوني بطلب الطلاق واتركلك العيال ...ان سويت كذا والله لا أشيل شلايلي واروح بيت هلي,,,
وزوجي يقول شفيج ؟؟؟ ليش تتكلمين بهالأسلوب ؟؟ شفيج صايرة عصبية ؟؟؟كل كلمه والثانية تهددين بأشيا غريبة...؟؟؟ ليش تتوقعين الأسوأ دايما؟؟؟ ليش حاطة في بالج اني بكون واحد شين,,,؟؟؟؟
واخرتها اليوم فالسيارة ...كنا طالعين وقلت له قصة وحدة فالمنتدى وان زوجها يشرب ..وقلت مادري شمصبرها على هالعيشة الزفت ..والله رغم اني أحبك بس ((لو )) فكرت بس تسوي هالشي ما يردني الا بيت أهلي...:sad_1:
عصب علي زوجي وقال تغيرتي يافلانة ,,..تراج مصختيها,,,ترضين أقول لو شفتج مع واحد غريب تخونيني والله بكسر راسج واطلقج وافضحج عند العالم؟؟؟ ردي علي شفيج ساكتة,,,تغيرتي صرتي نكدية ,,,متى دورتج ,,ترا لوعتي جبدي من هالاتهامات,,أنا ولد ناس وأخاف الله فيج...
ما مسكت نفسي وقعدت أصيييييييييييييييح ,,,,حسيت اني غبية ,,,معقولة أنا أصير جي,,,؟؟؟
قال والله العظيم ان شفتج قاعدة عالمنتدى وتقرين مشاكل العالم وتجيبينها لبيتنا بفصل النت ...أقريلج شي ينفع حياتنا ,,,لا تشيلين مشاكل العالم على راسج ....مب ناقصين مشاكل,,((هو يشوفني دايما أتصفح المنتدى وهو بنفسه يوديني لدورات ناعمة ))
بنات لا يكون صج احنا كفارات للعشير؟؟ يعني أقل مشكلة نسوي الرجال وحش ونتذكر بس البلاوي؟؟؟
معققولة مافي وحدة مرتاحة بزواجها ؟؟؟؟
خواتي أنا مب كاتبة الموضوع عشان أحصل منكم ردود بس أحس بضيقة (( الله يبعد عنكم كل ضيق))...انا الانسانة المتفائلة اللي كله مفرفشة ولامة الكل حولي الصغير قبل الكبير يصير فيني جي؟؟؟؟
صايرة حساسة وايد مالت علي...زوجي ألحين لو تأخر أقول في نفسي لا يكون قاعد ألحين يغازل فالمجمعات ؟؟؟ وهو المسكين قاعد فالحلاق يرتبون له خشته ولا فالكراج يضبط سيارته...؟؟؟
خلاااااااااااااااااااااااااااااص مب داشة هالقسم كلش ....الله يفرج هم كل مكروبة ويصلح حال الجميع والحمدالله اللي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا بس من جد مب داشة هالقسم ((محد طقج على يدج وقال دشي)) ,,,
أنا بطبعي اذا صارت مشكلة عابرة ما اهتم((دايما أستصغر المشاكل وهالشي مريحني في حياتي))...أعطيكم مثال ,,مرة خدامتي باقت من شنطتي مبلغ كبير وشردت وزوجي قال لبسي عباتج خل نروح نبلغ عليها ,,, قلت له صبر ,,,وأروح اتسبح واقعد أتمكيج واتكشخ ساعة وهو لاعت جبده وهو ينطرني وأنا مغير أضبط في سحنتي ..ولما ركبنا السيارة قلت لزوجي أول شي لازم ما نتهور ...خل نطلع نتغدا برع في مطعم راقي:essen: عشان نقدر نخطط شلون نرجع هالسبالة الشاردة خخخخ.من زينها ولا من زين شغلها ...زوجي فطس من الضحك على العبط اللي أنا فيه..قال صج مينونة وهالشي اللي معلقني فيج ..وصج رحنا تغدينا وبعدين رحنا سينما وبعدددددددددددددين قلت لزوجي ياله خل نروح نبلغ ...هاي مثال من أمثلة كثيرة لحياتي قبل وشلون كنت ضاربة الدنيا بالزنوبة وأحين شلون صرت:tears:...
بنات أرجوكم اعذروني ,,,مادري شصاير فيني ,,كلامي احسه ملخبط ....اصلا موضوعي بكبره مال أمه داعي ...بس احس بحزن وحزن كبييييييير:tears: ...أبي أفضفض...
خاطري اتصل في زوجي ألحين أطلع معاه نتمشى بس احس من اول ما أركب معاه السيارة ببكي,,,
ماحب أشوف انسانة حزينة ...قلبي يعورني عليها ..فما بالكم بكم المشاكل اللي بهالقسم ؟؟؟ تكفوووون لا تتذمرون...اذكرو محاسن ازواجكم لو نص حسنة,,,ترا الدنيا بخيييييييير ...
ملغت عليكم على اخر الليل بس الي تقرا موضوعي تدعيلي يبعد الضيقة عن قلبي فهاللحظة ....
أحبكم فالله ,,,,
هههههههههههههههه والله موب عارفة وش أقول
أنا شاللي خلاني أقرا إستشارتكي:31:
بس من جد عسولة ودمكي خفيف ماشاءالله لا تقولين الحين حسدتكي
الله يتمم عليكي يا عيون عزيز << اكيد زوجكي

ما عندج ساااالفة رجعي نفس اول وهالوسوسه هي بتخرب بيتج,,ما أنصحج تبدي تدوري ورا ريلج وتشوفي عليه زلات لا تخربي بيتج,,وكوني نفس ما يحبج زوجج وتعود عليج لا تستوي نكدية ولا تقعدي تقوليله شو تقري والله لو سويت نفس هذا انا كذا بكون ولو سويت نفس هذا انتي كذا بهالاسلوب بدخلي فراسه هالاشيااااء,,وهالمنتدى هدفه يوعي الحرمة ما يخرب بيتها ولا هدفه يدخل الوسواس في راااس الحريم,,والثقل نعمة من عند الله كوني نفس قبل,,الله يوفقج

والله انك صااااااااااااااااااااااادقه

من عاشر القوم اربعين يوماً صار منهم

وهذا حنا مغير شك ومناقر الله يحفضنا جميــــــــــــــــــــــع

وكلامك درر ياعيون عزيز وعاش من شاف ردك خخخخخخخخخخخخخ والله زمان عنك

حبيبتي حاولي لاتقرايين المشاكل اللي تحسين انك بتاثر عليك000ارقي نفسك----راجعي مستشفى يمكن فيك اكتئاب ولاده كثير حريم يجيهم الله يرحم ضعفنا00000حرام تسوين بزوجك كذا حافظي عليه 00000

تصدقين اختي كانت مثلك
قبل زواجها جتها عقده نفسيه بسبب هالقسم هههههههه
كانت تقول خلاص والله بعد الزواج بشك بزوجي من كثر مااسمع قصص الخيانه

بس هالشي غلط لان زي مافي رجال خونه في رجال كويسين امثال زوجك
غيري نظره زوجك فيه
ارجعي زوجته الي يحبها
والله يوفقكم

القمرر

الله يسهل لك امرك يااارب حبيبتي اكثري من الاستغفار وقراة القران مو طول الوقت على النت

عادي حبيبتي كلنا نتأثر بالمشلكل الي نقراهه بس لا تخلينها تأثر على حياتج ماشاء الله تبارك الله باين على زوجج انه طيب ويحبج ديري بالج عليه ولا تزعلينه وخليج مثل ما كنتي الله يسعدكم ويبعد عنكم المشاكل ولا تحرمينه من طلتج علينه

لون الربيع

ياشيخة فكري بطريقة ثانية
والدنيا مليانة مشاكل مو بس المنتدى
وياما وياما نشوف اللي يشيب منه الراس
وااللي نقراه هني بعض نته شفناه حولنا او سمعنا عنه
يعني مهيمشاكل جاية من كوكب ثاني
صح ممكن نتاثر بس فورا نفصل
واعيش مع زوجي واولادي بالطريقة اللي تعودت اعيشها معاهم كل يوم
مالهم ذتب
اسمع او اقرى شيء يغث اقوم اطبقه على حياتي
انتبهي
اقري بهدف مساعدة الاخرين والاستفادة من اخطاء الغير
وتعلم ل ماهو جديد
مثل الاخصائي النفسي اللي يقدر يفصل مشاكل الناس
عن حياته الخاصة الحل بيدك ومافي اسهل منه

كيوي 5

هههههههههههه ياحبيلج ياعيون:39: نفسي حكايتي:31:

عاد كثر مااستوطنت هالقسم حسيت حالي كورومبو زماني صايرة :7:

احيانا كثر مايتملكني الشك"بالرغم انة زوجي طيوب كثير" بقول حشى ماكو

رجال محترم :8:خصوصا لمااشوف البنات الي بيحلفوا انة ازواجهم ملائكة وبالاخير اطلعوا خونة:30:

الله يكون بعونهم ويفرج عنهم ونقدر نساعدهم من غير ماتغلب عاطفتنا وتتاثر حياتنا:32:

قمر بعيونه

احمدي ربك على النعمة ندخل المنتدى نفيد ونستفيد من مصيبة غيره هانت عليه مصيبته وبعدين يمكن صاكتك عين اوحسد على روحك المرحه اقراي على نفسك قران لان العين حق استغفر الله العظيم عن كل ذنب عظيم

مستشاره2010

سبحان الله على بالي انا بس الي اعاني من هالناحية حتى زوجي قالي خلاص لاعاد تدخلين هالمنتدى

اي انا كذا صرت اشك بزوجي كثيررر واتخيل اشيا كثيررر وهو يقولي نفس كلام زوجك والايام اللي ماادخل فيها المنتدى اكون رايقه وبالي مرتاااح ودي اترك المنتدى بس مدري احس تعلقت فيه كثييير

تخيلي انا لما يطول مايشتااااااااااق تدرين وش افكر
موخيانه وبس
الا افكر انه متزوج علي بالسر
والا متزوج ومسفر زوجته

شفتي الوسوسه اعوذبالله من الشيطان الريجيم
المفروض كل وحده تذكرمحاسن زوجها ولاتكفرالعشير
لاتعرض مشكلتها حتى تفكر لها فتره وتهدا اعصابهابعد

مانقو

حبيبتي

انتبهي لنفسك تراك شارفتي على دخول الى بوابة الهلاك
الا وهي بوابة الشك في زوجك

تدرين انك قاعده تفتحين له ابواب كان مغفل عنهااااااااا