مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كرهت هالمنتدى باللي فيه.....

ههههههههههه لاتتعقدي من مشاكل المنتدى
انا مثلك ههههههههه قلت معقوله بكون كذا بيوم خخخخ

دام زوجك كويس معاك اجل ارمي هالافكار
بالتوفيق

رجاي الله

سوري راح الرد ماكملت

المهم اني تنكدت طووول الطلعه وقعدت افكر واخر شي توصلت له اكيد انه قاعد يشوف قنوات اباحيه مع انه ماسحها كلها بس قلت اكيد بيطلعها وبيشوف وارجع اليوم وابحث في التلفزيون واسال الشغاله متى جاء بابا متى طلع حتى قمت انغزه واقط حكي وهو يناظر وشفيها ذي بس والله خلالالاص صررت موسوسه

خلينا نتسنع بس لايقلبون علينا صددق

موفقه ياقلبي

العنود 19

وانتي تكتبين كانك تكتبين حكايتي
لاني كمان تغيرت 180 درجه على زوجي
مثلك بالظبببببط
من اقرا مشكله اشك بزوجي
لكن مااقدر ابعد عن المنتدى لاني بجد حبيته حييييييييل واستفدت منه كثيييييييير
لكن يبي لي اقلل من تواجدي في قسم الاستشارات الزوجيه
لاني تاثرت تاثير سلبي على زوجي

عيون عزيز

رجاي الله ضحكتيني ههههه,,,,احنا الحريم ما يعجبنا العجب ....
خواتي مشكورين على ردودكم اللي خففت من ضييقتي ,,,عسى ربي يسعدكم ويسخرلكم أزواجكم...
الكيمة وصلت ....بروح ابلع ,,,

RedRose

Active member
انا انصحك تبعدين عن قسم المشاكل الزوجية فتررررررررررررررررررة طوووووووووووويلة اللين تستقرين

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يصلحك ويهديك وربي انك عسل ضحكتيني من قلب

احلى شي حكايه سرقه الشغاله لفلوسك هههههههههههههههههههههه

يا بروده اعصابك بس من جد الحياه مابيلها الا كذا

عيون عزيز والله مشكورة على موضوعك واتمنى ما تحذفينه لانه مفيد للغاية والله

ينبه زوجات كثير اللي يخلطون بين حياتهم الزوجية وحياة الاخرين

حبيبتي اعجبني كلامك وخفة دمك الله يوفقك بس زين ان زوجك نبهك لتغيرك عشان تحاسبين مرة ثانية

بس اكبر مشكلة هي الدمج بين كل مانقراه من رجال خونة و قصص ضرب وكذب من الازواج وبين زوج مسكين مايدري شنو السالفة

بس لاتنسون ان كل اللي يكتبون هنا حريم يعني اكيد راح يشتكون من الرجال وراح يخلون الرجال نفس الوحوش بس لو كان منتدى رجالي الله اعلم راح يعلقونا ويتعلمون فينا الرماية

كل لما تقرين مشكلة احمد ربك ان زوجك غير وتفادي كل اسباب المشاكل ومن مشاكل العضوات خدي العبرة عشان لاتحطين نفسك فنفس الموقف

الله يوفقك مع زوجك ويصلح لك ولدك

ياقلبي والله انت انسانه حساسه ومن كثرماتقرين تاثرتي كثير...
بصراحه احيانا افكر واقول الله يستر..بس انا كثير لما اقرى واسمع واشوف احس فعلا اني بخير..سواء كنت سعيده مع زوجي او غير سعيده الا اني لما اسمع عن مشكلة وحده ان زوجها يضربها اقول الله فككني من الضرب ومثلا اللي تشتكي ان زوجها لوطي واللي تشتكي من حمولتها...احس اني بخيرونعمه رغم وجودمشاكل مالها حد بحياتي ولكن تفاوت المشاكل تسعدك احيانا وتخلي الانسان يحب وضعه ويفكر قبل لايشتكي...

والانسان العاقل يقرأ ليستفيد او يفيد...واذا حسيتي ان هالشي صعب عليك فيمكن لانك ادمنتي على قراءة المشاكل...

فالافضل انك تبتعدين وتخلين قراءتك متقطعه وحاولي تنوعين بالقراءه..عشان ماتكتئبين...

تقبلي مروري وتاكدي ان الاغلبيه يتأثرون لما يقرون او يسمعون شي ولكن الذكي اللي يفتح عينه ويكون انسان يستفيدمن قراءته اكثرمن انه يوسوس...

خوااااطر

الفايده من المنتدى صنع بيوت مستقره
بس انتي شكلك جنوبيه تتاثرين بالظروف الي تمر فيك وكثرت جلوسك امام
قسم المشاكل اثر فيك واتعب مزاجك >>>>>>>>>>حاولي تدخلين اقسام ثانيه
والمشاكل مريها مرور الكرام
وانشاءلله مشكلتك سهله وحلها بيدك الله يوفقك ويسخر لك زوجك

روح الحياة

كويس انك عرفتي مشكلتك

حاولي ترجعين مثل ما كنتي ولا تقرأي مشاكل لأن ما يناسب لك تحليها لأنك حساسة كثير

انا اعترض

هههههههههههههههههههههههههه

ذكرتيني بنفسي ..

انا قلت له لو اتزوجت علي لا تفكر اني بقعد لك صدقني بهد لك العيال وبسير ..

وبعد قمت افكر افتش في اغراضه بس مسحت هالتفكير لانج لو سمحتي لنفسج ان الشيطان يقص عليج خلاص ما ترومين تردين مثل اول ..

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب .. يا علام الغيوب .. يا حي ويا قيوم ... برحمتك استغيث .. بعفوك وكرمك ارجو

ربي يا رحمن ويا رحيم .. يا بديع السموات والارض .. يا مجري السحاب وهازم الاحزاب .. يا كريم .. صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله واصحابه اجمعين ..

ربي .. فرج هم كل مهمومه تكتب هنا .. واشرح صدرها . ويسر امرها واحلل عقده لسانها .. ربي
وفق بين كل زوجين وبين كل ام واطفالها وبين كل اخت واختها وبين كل زوجه وام زوجها واهل زوجها ...

ربي . اهدى ازواجنا وزوج كل مسلمه ... ربي اهدى كل زوج مخمور وكل زوج خائن وكل زوج مدمن .. رحمة وفضلا وكرما من عندك يا ارحم الراحمين ..

آمين يا رب العالمين ..

وصلي اللهم على نبينا محمد وعلى آله واصحابه اجمعين ..

لم اجد غير الدعاء لأخواتي وحبيباتي .

ههههههههههههههههههههههههههههههه لالا تحذفون الموضوع لانه فعلا راااااااااااااااااائع :c011:
ترى مو بسسسسسس انتي معاااااك حق يقول المثل
((جاور السعيد تسعد )):a025:
حبيبتي انا مو متزوجه وادخل ابي استفيد والله والله لولا حديث الرسول صلى الله عليه وسلم عن النساء :icon26:...
كاااااااان متعقده من زماااااااااان:e136:
بس لأني عاااااارفه انه اغلب اللي اقراه مو صحييييح ...
ومتأكده انه كلام مبالغ فيه :c018:؛؛؛
وقال وش يدريك انه كذبه ؟؟قال من كبره :biggrin:
يعني معقوووول الزوجه ماشاء الله كامله
وزوجهااااااااا وحش مافيه ولا صفه زينه !!!
لا طبعا خذي نص الحكي وارميه بحررررررر :fish:
بنات لا يكون صج احنا كفارات للعشير؟؟ يعني أقل مشكلة نسوي الرجال وحش ونتذكر بس البلاوي؟؟؟
معققولة مافي وحدة مرتاحة بزواجها ؟؟؟؟

ايه معقووووووول وصحيح 100%
لان الرسول صلى الله عليه وسلم الصادق المصدوق :smile:
وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَى إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَى
كله وحي من رب العالمين..
الرسول عليه الصلاة والسلام ما يجيب شيء من عنده ..
اتمنى لك التوفيق في حياتك الله يسعدك :icon26:
:c028:ههههههههههههههههه بس ابي اعرف وشو كيمة هههههههههههه؟؟؟؟

انا بلعكس اشوف المشاكل بهذا القسم احمد ربي واشكره النعمه اللي انا فيها

لله يهون عليك

خخخخخخخخخخخ ماشاء الله عليك اسوبك يهبل ماشاء الله وهرجك حلووووووو
ياحلوه المفروض مايعرف زوجك هذا المنتداااااااا
وشي ثاني احنا نتاثر معا البنات في زعلهم وحزنهم بس مانخليه ياثر على حياتنا كفايه مافيها من مشاكل
والله يسهل عليك ومبروك عليك البيبي

شموخ ملكه

اختي عيون عزيزاولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ثانيا كيف حالك انشاء الله احسن ورجعتي لحالك ولالسلوبك الاكثر ماشاء الله من روعه ثالثا احب اقولك اختي ماشاء الله على اسلوبك اكثر من رائع واتمنى انك ماتغيرينه وعيشي حياتك باالوناسه والفرفشه وعيشي زوجك واولادك ولا تغيرين طريقتك ابد كل وحده ادرى بزوجها دام انتي عارفته وعارفه اخلاقه مايحتاج تشكين فيه بمجرد سماع قصص الله يهديه لك ويهدي رجالنا عيشي يومك وانبسطي والله الدنيا ماتسوي بصراحه انا شكلي بسوي زيك وافرفش واطنش وانبسط وشكرا

اختي العزيزة
اولاً الحمد لله على السلامة ويتربى في عزكم ان شاء الله

وواضح انه من آثار ما بعد الولادة هههههههههه

لكن من زاوية أخرى

البعض يقرأ المشاكل ويتعايش معاها لدرجة انه يبي يعضها يصير بالقرب منه لا سمح الله

وهذا كله من وسواس الشيطان

لا افراط ولا تفريط ...المفروض الوحده تصير معتدله في تعاملها مع المشاكل

يعني لا تخليالدنيا بما فيها للظروف ولا تهم نفسها وااااايد

اني والحمد لله اوازنبين الاثنين يعني ما اترك ريلي مرررررررره ما اتصل له لكن بين فترة وفترة ارسل

له مسج ................موب كل دقيقة يعني ههههههههههه

ليلة الخميس خصوصاً ارسل له مسج على الساعه 12

وبعدين الساعه 1 واذا كنت تعبانه مررررره ارسل له مسج

اقول فيه ...اذا رجعت وشفتني نايمه ..........ابيك تعرف ....اني .........نايمه ههههه

وهاي الطريقة علشان لا يحس بأني ابيه يقعد بس في البيت ولا يا خذ راحته في جلسته

واخلي جرعات الشوق عنده ............موجوده

الله يوفقج ويستر عليج ولا اييب المشاكل بينكم يارب

نزف

عيون عزيز يا الغاليه...
دومني اقرء ردودك والله من اسلوبك بنيت لك شخصيه مرحه وحبوبه وطيوبه
ليش ما ادري..احساس بس

لا تدددددددددددددددددددددمين بيتك بيديك ..
الحرمه مخلوق حساس وسريع التأثر عموما وانتي شفتي انتي اشكثر تتاثرين وينقلب مزاجك من مشاكل المنتدى
انا ما اقولك اتركي المنتدى ولكن حاولي انك ما تدشين ولا تتصفحين الا الصفحات الي تفرح قلبك وتجلب لك ولبيتك السعاده..
اختي زوجك ما غلطان ف موقفه ...التمسي له العذر
موفقه ..وازمه وتعدي..
خذي بريك من النت اسبوع او اسبوعين
وكل شي بيرجع تمام ان شاء الله

I am him love

والله إنك نكته وعســـل
تطلبي الهم!!
إذن فالمستشارات يملكن أعصاباً حديدة ليتحملن كل هذا الكم
أستمري على ما أنتِ عليه ومادامت المشاكل تفعل بكِ هذا أبتعدي عنها

أنا أصبت بهذا الحالة على مرات في فترة خطبتي والحمـــــــد لله إني كان صعب اصل لخطيبي نحن بطبيعتنا عاطفيات وسريعات التأثر ونخاف لذا يجب ألا نعطي أذاننا إلا لأهل الخبرة لا من يحبون لنا الخير فقط وإن كانت كثرة المشاكل ستؤثر سلباً فلنبتعد
أنا من كثرة جلوسي مع متشائمات لفترة وكانت شهيتي مفتوحة في أول خطبتي كلما قابلت فتاة او امرأة اسأل عن رأيها في الزواج وأغلب النساء ينكرن السعادة خوفاً من الحسد ويكفرن العشير عافانا الله فضلا عن المبتليات

RedRose

Active member
انا امس كتبتلك ردي وانا مستعجلة وما كملت ,, سوري

كنت ابي اقولك اني كنت كذ في البداية تأثرت فترة وصرت انكد على زوجي اذا طلع من البيت مع اني متأكدة انه عند اصدقاءه واعرف انه الحمد لله انسان يخاف الله بس برضو خفت من كثر ما قريت من صدمات لبعض البنات ,,, اللي تقول مطوع واللي تقول يحبني يموت فيني ومغرقني هدايا وحب ويكتشفون ان ازواجهم خونه

بس الحمد لله قررت اني ما اقرا ابداااااااااااا قسم الاستشارات وفعلا جلست شهور ما ادخله

وبعدين رجعت شوي شوي اقرا بس للأمانه ما ادخل القسم لكن ادخل على رابط المواضيع الجديدة واحيانا اشوف عنوان يشدني ( زي عنوانك ) وادخل اقرا الموضوع ,,, والحين صرت من فترة لفترة ادخل القسم بس نظرتي تغيرت كثيييييييييير ,,, والحمد لله ما صارت تأثر على نفسيتي المشاكل

لكني تعلمت شي مهم ,,, وهو اني اثق في زوجي لكن انتبه له ,,, يعني ما اعطيه الثقة واغمض عيوني لازم اكون مفتحة وواعية ومنتبهه ,,,, لاني تعلمت ان كثير من الرجال ممكن يستغني عن زوجته بسهولة في سبيل انه يكون سعيد ومرتاااااح ومبسوووط ,,, ( طبعا ما يمنع ان في رجال يخافون الله وما يظلمون زوجاتهم ) بس الاحتياط واجب

وبالتوفيق الله يسخر لك زوجك

joumana

الله يبعد عنك الصيق
قولي اللهم اشرح صدري ويسر امري
تراك حساسة كتير واحزان الناس بتحزنك
الله يجعل حياتك كلها افراح وابتسامات
هههههههههههههه

أعلى