مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كرهت هالمنتدى باللي فيه.....

عيون عزيز

بنات لا تفهمون العنوان غلط بس صار المنتدى سبب لخلافي مع زوجي:tears:
انا الحمدالله متزوجة وعندي بنت وولد وزوجي انسان طيب وطبعا حياتنا ما تخلى من المشاكل ككل بيت,,,
أنا طبعي متفاااااااائلة ....مرحة,,,أربع وعشرين ساعة فاردة الخشة وكله أضحك وزوجي حاب هالطبع فيني....حتى لما يهزأني أقعد أضحك وأركض عليه وألمه وأقول انت هيه شعندك ؟؟ليش تهاوشني,,باعضك ترا ..يعني مطنشة للدنيا ...
زوجي يسهر برع للفجر ما أفتكر ..الا بالعكس من يطلع أطق اصبع واستاااااااانس واقعد أسوي شغلات أحبها ...ولا أتصل عليه ,,حتى هو يهاوشني يقول ليش ما تتصلين تسألين عني؟؟؟
تقدرون تقولون اني أحب نفسي..أي مشكلة تصادفني أستصغرها ((دامها مب في ديني ليش أكدر روحي)) ,,أنا بالأصح مابي أحب زوجي واااااااااايد عشان ما أتعب بحياتي ..أحب زوجي بعقل مب بخبال جني مب شايفة ريال:santa_1: ....وبنفس الوقت مدلعة زوجي واااااااااايد وهو بعد ((قولوا ما شاء الله )) بس هالشي تغير:sadwalk:((باذن الله فترة وتعدي))

من صرت اتصفح هالقسم بدا الخوف يدخل لقلبي ,,صرت أقرا مشاكل يشيب لها الراس ,,,
ماعرف شصار بالدنيا؟؟؟ كل المواضيع عن الخيانة والضرب واستغلال الزوجة والطلاق و و و الخ,,,,
معقولة مافي رجال صاحي؟؟؟ حتى بعض الخوات اللي ازواجهم مطاوعة وائمة مساجد يخوننهم ؟؟؟؟
احترت ..يا اما الريياجيل كلهم مخهم مقلوب أو الحريم هم اللي ما يتصرفون صح...
فالبداية كنت أرد بحلول للمشاكل وكنت أحصل قبول لردودي لدرجة انه تجيني رسايل عالخاص من عضوات يطلبون مشورتي ((عبالهم الدكتور فيل خخخ)) ما دروا اني انسانة على قدي وعندي مشاكلي...
صار لي فترة مبوزة على زوجي ,,,كله أطالع فيه وأقول معقولة بيكون خاين في يوم ؟؟؟ بيروح لوحدة ثانية,,بيتعاطى ..؟؟؟ بيضرب ؟؟ بيفعل وبيفعل وبيفعل ؟؟؟؟؟
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه تعبت ,,,مجرد ما تصير مشكلة عادية وأقل من عادية أقول له بدون تفكير ان فكرت تضربني مب قاعدة على ذمتك دقيقة,,,,ان فكرت تخوني بطلب الطلاق واتركلك العيال ...ان سويت كذا والله لا أشيل شلايلي واروح بيت هلي,,,
وزوجي يقول شفيج ؟؟؟ ليش تتكلمين بهالأسلوب ؟؟ شفيج صايرة عصبية ؟؟؟كل كلمه والثانية تهددين بأشيا غريبة...؟؟؟ ليش تتوقعين الأسوأ دايما؟؟؟ ليش حاطة في بالج اني بكون واحد شين,,,؟؟؟؟
واخرتها اليوم فالسيارة ...كنا طالعين وقلت له قصة وحدة فالمنتدى وان زوجها يشرب ..وقلت مادري شمصبرها على هالعيشة الزفت ..والله رغم اني أحبك بس ((لو )) فكرت بس تسوي هالشي ما يردني الا بيت أهلي...:sad_1:
عصب علي زوجي وقال تغيرتي يافلانة ,,..تراج مصختيها,,,ترضين أقول لو شفتج مع واحد غريب تخونيني والله بكسر راسج واطلقج وافضحج عند العالم؟؟؟ ردي علي شفيج ساكتة,,,تغيرتي صرتي نكدية ,,,متى دورتج ,,ترا لوعتي جبدي من هالاتهامات,,أنا ولد ناس وأخاف الله فيج...
ما مسكت نفسي وقعدت أصيييييييييييييييح ,,,,حسيت اني غبية ,,,معقولة أنا أصير جي,,,؟؟؟
قال والله العظيم ان شفتج قاعدة عالمنتدى وتقرين مشاكل العالم وتجيبينها لبيتنا بفصل النت ...أقريلج شي ينفع حياتنا ,,,لا تشيلين مشاكل العالم على راسج ....مب ناقصين مشاكل,,((هو يشوفني دايما أتصفح المنتدى وهو بنفسه يوديني لدورات ناعمة ))
بنات لا يكون صج احنا كفارات للعشير؟؟ يعني أقل مشكلة نسوي الرجال وحش ونتذكر بس البلاوي؟؟؟
معققولة مافي وحدة مرتاحة بزواجها ؟؟؟؟
خواتي أنا مب كاتبة الموضوع عشان أحصل منكم ردود بس أحس بضيقة (( الله يبعد عنكم كل ضيق))...انا الانسانة المتفائلة اللي كله مفرفشة ولامة الكل حولي الصغير قبل الكبير يصير فيني جي؟؟؟؟
صايرة حساسة وايد مالت علي...زوجي ألحين لو تأخر أقول في نفسي لا يكون قاعد ألحين يغازل فالمجمعات ؟؟؟ وهو المسكين قاعد فالحلاق يرتبون له خشته ولا فالكراج يضبط سيارته...؟؟؟
خلاااااااااااااااااااااااااااااص مب داشة هالقسم كلش ....الله يفرج هم كل مكروبة ويصلح حال الجميع والحمدالله اللي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا بس من جد مب داشة هالقسم ((محد طقج على يدج وقال دشي)) ,,,

أنا بطبعي اذا صارت مشكلة عابرة ما اهتم((دايما أستصغر المشاكل وهالشي مريحني في حياتي))...أعطيكم مثال ,,مرة خدامتي باقت من شنطتي مبلغ كبير وشردت وزوجي قال لبسي عباتج خل نروح نبلغ عليها ,,, قلت له صبر ,,,وأروح اتسبح واقعد أتمكيج واتكشخ ساعة وهو لاعت جبده وهو ينطرني وأنا مغير أضبط في سحنتي ..ولما ركبنا السيارة قلت لزوجي أول شي لازم ما نتهور ...خل نطلع نتغدا برع في مطعم راقي:essen: عشان نقدر نخطط شلون نرجع هالسبالة الشاردة خخخخ.من زينها ولا من زين شغلها ...زوجي فطس من الضحك على العبط اللي أنا فيه..قال صج مينونة وهالشي اللي معلقني فيج ..وصج رحنا تغدينا وبعدين رحنا سينما وبعدددددددددددددين قلت لزوجي ياله خل نروح نبلغ ...هاي مثال من أمثلة كثيرة لحياتي قبل وشلون كنت ضاربة الدنيا بالزنوبة وأحين شلون صرت:tears:...
بنات أرجوكم اعذروني ,,,مادري شصاير فيني ,,كلامي احسه ملخبط ....اصلا موضوعي بكبره مال أمه داعي ...بس احس بحزن وحزن كبييييييير:tears: ...أبي أفضفض...
خاطري اتصل في زوجي ألحين أطلع معاه نتمشى بس احس من اول ما أركب معاه السيارة ببكي,,,
ما حب أشوف انسانة حزينة ...قلبي يعورني عليها ..فما بالكم بكم المشاكل اللي بهالقسم ؟؟؟ تكفوووون لا تتذمرون...اذكرو محاسن ازواجكم لو نص حسنة,,,ترا الدنيا بخيييييييير ...
ملغت عليكم على اخر الليل بس الي تقرا موضوعي تدعيلي يبعد الضيقة عن قلبي فهاللحظة ....
أحبكم فالله ,,,,

مرياامي

اختيه الحال من بعضه
انا احس اني اغار على زوجي اكثر عن قبل بلميون مره

ترا يوم تسمعين وتقرين وتعاشرين ناس حياتهم مب مستقره
النفسيتج تتغير

مره سمعت وحده من دكاتره النفس
تقول بمعنى \ يلسي مع الي حياتهم الزوجيه سعيده
واتجنبي الي حياتهم الزوجيه فيها مشاكل عشان ماتأثر عليج سلبيأ

والله يعينا اختيه
انا يوم اضيق ادش اقرا مشاكل الاعضاء
ويوم عندي مشكله تراهم مايقصرون

ربي يفج ضيقتي وضيقتج وضيقت الكل يارب

حبوبه احنه كلنه نقره مشاكلبعض بس ماخليناها تأثر على حياتنه اذا انتي نوعج تشكين وتحاتين لاتدشين بس حرام ريلج ماله ذنب باللي انتي قاعد تفكرين فيه لاتخلين الشيطان يصيطر عليج تعوذي من ابليس وترا اصابعج مو سوى وحتى الريال اللي يغلط فيه شي زينولا تفكرين وايد وتظلمين ريلج والله يبعد الشيطان عنج

اول شي السلام عليكم ,,, ثانيا برد على عنوان موضوعك
ليش تكرهين هالمنتدى والقسم هالمنتدى فاد ناس كثير وغير موازينهم
حبيبتي الحياة حلوه بس لازم الحلى يكون فيه طعم من المر
انتي تغيرتي لانك بديتي توسوسين بديتي تظنين ظنون ماهي موجوده بالاصل وهالشي متعبك
والا القسم في مشاكل بس قريتي ردهم بعد فتره انهم ارجعوا بافضل حال وهذا من فضل ربي
الدنيا بخير مو كل شي نتهم اللي حولنا وننسى داخلنا عقولنا اللي هي اللي تدمرنا
شفتي انتي بنفسك مااعجبك حالك لانك كنتي وين وصرتي وين بسبب ظنون ماهي موجوده اساسا
ارجعي مثل ماكنتي واحسن انسي مشاكل غيرك ولاتقارنينه بنفسك كل وحده
تختلف بتفكيرها واسلوبها والحمدالله انتي كنتي مرتاحه ليش غيرتي من حالك واتعبتي نفسك
ارجعي لعقلك وتفكيرك واذكري ربك واستغفريه ترى مايدهور الانسان الا ظنونه الخاطئه
حبيبتي اعذريني طولت عليك بس انقهرت لحالك الدنيا حلوووه
الله يوفقك ويسعدك ويسخرلك زوجك ويبعدك عن كل مكروه ,,,,

حنونه وايد

حبيبتي والله مدري أيش اقول لك بس شكلك وايد حساسة ومرهفة لدرجة انك اتخلين مشاكل الاخرين تأثر فيك وفي حياتك بهالطريقه مع اني من المتابعين لردودك وتعجبني رجاحة عقلك.وشكلك سويتي مثل سعاد حسني في أحدمسلسلاتها كانت سعيدة واتحب زوجها بس خربت حياتها من كثر مااتشوف مشاكل جيرانها وصارت تشك بزوجها بعيد الشر عنك.حبيبتي ترى الدنيا وايد حلوة وفيها زواجات كثيير ناجحة وانتي بعد اكيد زواجك سعيد وناجح بس انتي طردي الأوهام عنك وراضي زوجك واذا هذا القسم بيأثرعليك انشوفك في أقسام ثانيه ياحلوة وربي يسعدك ويكتب لك كل خير.

عطر مطير

الله يفرج عنك كل ضيقه يارب
ويحل مشكلتك بس انتي حسااااااااااااسه كثير عشان كذا بسرعه تاثرتي

عاد تصدقين انا لمن تجيني مشكله مع زوجي واتضايق منه اتذكر كلام ومشاكل البنات
اللي بهالقسم واقوم احمد ربي على نعمه زوجي اللي عندي,,,
يعني (((اللي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته)))
وكثير اقارن بين مشاكلي ومشاكلهم وادري ان اللي انا فيه حااجه صغيررره ولاشي عند بلاوي الدنيا

يعني عكسك الكلام اللي اقراه بين لي حسنات زوجي واستفدت من ردود البنات فحل بعض المواقف اللي تصير لي

الله يبرد على قلبك يارب وترجعون لبعض احلى من قبل ,,,,

الله لا يقول ترى بيجي يوم بتحتاجين فيه هالقسم .. واذا انتي تغيرتي معناته العيب فيج .. ولا المفروض تحمدين الله انج عايشه بنعمة وسعادة وراحة بال .. مو تقولين العيب وتحطين الغلط على مشاكل الناس .. خلاص عيشي بروحي وابهدي عن الناس ابرك لج .. احنا نقرأ ونسمع مشاكل غيرنا عشان نحمد الله على ازواجنا ..

عيون عزيز

فديتكم يا بنات بس انا بوضح لكم نقطة..أنا توني والدة وولدي ما كمل شهر(((أتوقع هاي اكتئاب ما بعد الولادة)))
انا الحمدالله شفت مصايب الدنيا والدين ولا عمري تأثرت بس مادري شفيني هالفترة كله معصبة وأحس بضيق وحاطة حرتي بالغلبان اللي عندي وأتذكر مشاكل العضوات وأتخيل اني بكون مكانهم ....
توه زوجي مطرشلي مسج حلو فديته ويقول لا تنامين جايبلج كيمة مسويه بيدي ((كذاب)) ,,,يراضيني لأنه يعرف اني أحب الكيمة خخخ ...
يا مشرفاااااااااات بليز احذفوا موضوعي ,,,,كاتبته وان متضايقة ...ما عندي سالفة...

من يفهمني؟

أختي الغاااااااااااالية :icon26: كثيييير من البيوت فيها مشاكل وأنا من كثر ما أقرأمن المشااااااكل أقووووول أن الزواج مو متعة إلا هم وغم وضيقة صدر بس سمعت مرة دكتووووور يقووووووول أن فيه بيوت كثير ناجحة ومستقرررررررررررررررررة ومرتاحين في حياتهم و لا أحد يدري عنهم ولا يتكلمون عن سعادتهم ولما تجي المشاااااااااااااااكل ما شاء الله ما يقصرررررررررررون ويبدون يتشكون .. يعني أبعدي عنك الوسواس واعتذري من زوجك ولا عاد تقولين له لو سويت وسويت.....أبسوي وبأفعل:busted_red:.. وفقك الله لمايحبه ويرضااااااه.:icon30:

امج العود

خخخخخخخ والله ضحكني الموووضوع ولااا طلبتي ينمسح بسررعه

الله يسعدك دنيا واخره وياا ررب ولا شي ينغص عليييك

ويخلي لك ابو عيااالك ياربي

ويله عن الحساسيه الزايده افصلي بين اللي تقرينه وحياتك اووووكي ^^

بسمةامل

نفس الحاله حبيتي الله يوسع صدرك بالعافيه
واتمنى تبطلين تقرين مشاكل انا من يوم اقرا مشاكل الناس يضيق صدري واصير موسوسه
بليز بطلي تقرين هالمشاكل والمنتدى فيه مواضيع مرره حلوه ومفيده

هلا حبيباتي

انا احبكم جميعا بالله :icon26:

والاخت تقصد خير اكيد نحن نتأثر بما نقرء

ونتمنى الخير للجميع وان يسعدهم الله

ونحمد ربنا على كل حال .... ولازم احنا ناخذ

منه ما ينفعنا ويسعد حياتنا ونتعض من بعض القصص

ولا حد يقدر ينكر فضل المنتدى علينا جميعا وربنا يفرج الهم

ويسعدنا جميعااااااا

Rnoooosh

قولي آمين
الله يفك ضيقتك ويوسع صدرك بالعافيه
ويخلي لك زوجك .....واضحك للدنيا تضحك لك

وانا اقول هذي مب عيون عزيز اللي اعرفها

سلامات شكلج مشتاقة للكيمه هااااااااااااه ^_*

elegant

اهلين ياقلبي ... بصراحه خوفتينا عليك .. عادي النفسية في النفاس تكون زفت .. مره فوق ومره تحت ..

بس أنتي لاتوسوسين .. والدنيا عبر ومواعظ والانسان الذكي هو اللي يستفيد .. بالعكس من شاف بلاوي

الناس حمد رربه على النعم اللي هو فيها .. يعني مثلا لو تشوفين طفل معاق .. ماتحمدين ربك أن أطفالك سليمين ؟ ولا بتقعدين توسوسين أنا بجيب طفل معاق@@!!!!!

أو مثلا لما تشوفين أعمى المفروض تحمدين ربك على نعمة البصر مش تقولين أخاف اصير عميا بيوم!!!!!!!!

بعد هذا مو معقول !! ونفس الشي بالنسبه لحالتك .. انتي تعرفين زوجك عدل .. ومعاشرته ..

والله يفك ضيقتك أن شالله ..

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الحمد لله على سلامتك عزيزتي

انت فعلا الظاهر تمرين بشوية ضيقة صدر ما بعد الولاده

بعدين عزيزتي ...فعلا في ناس عندهم قدرة على سماع مشاكل الناس ومساعدتهم

وعندهم قدرة اكبر على فصل ما بين حياتهم المستقرة و ما يقرؤنه من مشاكل الغير

وفي ناس ما ياخذون الا الاشياء السلبية من مشاكل الغير

وفي ناس ..بالعكس تستفيد مما تقرأة عشان تتجنب انها تقع في نفس المشاكل

عزيزتي ..خذي لك فترة راحة من الدخول الى هذا المنتدى الى ان تهدأ اعصابك

وبالعكس عزيزتي ...ما نستغني عن أرائك الطيبة

تحياتي

عيون عزيز

فدييييييييييتكم يا بنات الله يسعدكم دنيا وأخرة,,,,
اعلامية طموحة وحشتييييييييييييييني موت يالدبة,,,وين كنتي طاسة هالفترة؟؟؟؟
ايه والله وحشتني الكيمة خصوصا مع ميرندا بااااااااااردة تسرسح عالجوف هههه((بنت فقر))
بنات أبي حد يلغي موضوعي من المشرفات ...على قولة زوجي اذا كنت معصبة يقول لي شعندج مشتهية ههههه...
بنات ما دري شفيني مستانسة ألحين ؟؟؟؟
من دقايق كنت متكدرة وبقط نفسي من الدريشة وألحين مستانسة حدي؟؟؟؟
لا يكون استخفيت ؟؟؟؟؟

عيون عزيز

فشيلة منزلة الموضوع؟؟؟؟
يا مشرفات بدال ما تحذفون موضوعي أقول الغوا عضويتي بالمرة؟؟؟
فشييييييييييلة خخخخخخ.....

رجاي الله

ياقلبي انتي الف حمد لله على سلالالامتك ومبرررروك ماجاك

والله ياقلبي هذا من طيبك تتاثرين بمشكله اي وحده بالمنتدى وتفكرين فيها وهذا الشي اللي خلى هالمنتدى يكبر ويكبر لان فيه مثلك وشرواك كلنا خوات ونفكر ببعض ونحزن لبعض والله لايغير علينا

بس حتى انا اعاني مثلك صرررت اشك بززوجي كثير زوجي من النوع مايرضى يخليني انام عند اهلي الا للضرورة وامس كنت عندهم وقلت له بنطلع البحر قالي خلاص اذا رجعتوا ناموا ماراح اجيكم انا فرحت اول شي وبعدين قلبببببببت قعدت افكر ليش ييقول كذا

أعلى