مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي مع زوجي 8 سنوات من القهر والظلم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ابسالكـ هل هو مدرس ؟؟

اخـــــــــــــــــــــــــتي زوجكـ مريض نفسي والله العظيم اذا ماذكرتيه حقيقه لان فيه سطور غريبه وتدل على مرض رسمي كمان والمفروض تطلبين فحص له بمستشفى الامراض العقليه والنفسيه عشان تستردي بنتكـ ..

طمنينا ع بنتكـ ربي يردها بخير لاحضانكـ

حبيبتي انا باقي ماتطلقت واول جلسة لي مع الشيخ بشهر رجب ادعو لي ان الله يفكني منه بسرعه واحضن بنتي يانا مشتاقه لها حيل حتى مايخليني اسمع صوتها .......

حسبي الله ونعم الوكيل فيه والله لبكيت من قصتك وحرمانك من بنتك الله لا يوفقه الظالم

لو يوزنك ذهب لا ترجعين له ادعي ربك يجمعك ببنتك
الله يعوضك خير ويخلي لك ابوك وامك وويجمعك ببينتك في اقرب وقت
كثري من الدعاء والاستغفار
ا

NOUARA81

الله يعينك يارب ويخترلك الخير اينما كان هو على كل شيء قدير ويردلك ابنتك لحضنك عاجل غير اجل

أم لوله

الله يريحك منه ويرد لك بنتك ويعوضك عن الأيام التعيسه اللي شفتيها صراحه أحس قصتك مل الأفلام والله حتى الأفلام ماتجي بها القسوة وأنا مستغربه موقف أهله السلبي ليه ما وقفوه عند حده ليه دلوه عليكم عشان يرتاحون منه وتتورطين انتي الله يفرج همك

ام ميار

الله يسهلك اموووورك

و ان شاء الله تفتكين منه و ترجع بنتك لحضنك

الله يعوض صبرك خير ويرد لك بنتك عاجلاً غير آجل

عليك اليوم بساعة الإجابة كثري الدعاء أن الله ينصرك ويتعود

بنتك لك ..اللهم أنصر أختنا وفرح قلبها ببنتها وأولادها .

الله يفرجها لك ويسر امرك واحمدي الله الي نجاكي منه والله هذا مريض وطمنينا عليكي يالغاليه

ام انس2009

نشاء الله تكون الحضانه من نصيبك
والله يعوضك خير
وشوفيلك وظيفه منشان عيالك

يسلموووووووووووو لكل من مر وعلق ودعا لي الله يوفق الجميع ويجعلها في موازين حسناتكم يارب من جد ردود اثلجت صدري وخلتني اقتنع باللي اسويه وناويه عليه جزاكم الله الف خير ........

kook

الله يردلك بنتك 0000
وزوجك فرااااااااااااااقه عيد

دبدوبه شيك

الله يفرج همك ويرجعلك بنتك ويبعدك عن هالانسان الظالم
بسحبيت اوضحلك انه للاسف عندنا هنا البنت لابوها ولاهل ابوها عاده الا في ضروف خارجه عن الاراده
وممكن يرسلون من يتاءكد ويقوم هو يستمر عالصلاه وممكن يقول للقاضي بتزوج فانتي حطي ببالك كل الاحتمالات
ولا تنسين انك اخطاءتي بعدم توثيق حوادث ضربه لك حيث ان ها الشي مفيد لك جدا وكان ممكن يقوي موقفك بالقضيه
لكن قدر الله وماشاء فعل
ادعي الله وتحري اوقات الاجابه
اساءل الله العلي القدير ان يكتب لك مافيه الخير والصلاح ويجمعك بابناءك قريبا عاجلا

حبيبتي اعلمي ان كل شئ بالدنيا نصيب وقدر من الله حاولي انك تنسي حياتك بكل تفاصيلها الجارحه وتذكري عظيم اجرك على الصبر واولادك سواء كانوا معك او معه ثقي تماما انهم اولا واخيرا مع الله عز وجل ... حبيبتي ابدئي حياه جديده مليئه بأمال وطموحات جديده واطلبي من الرحمن ان يعوضك عن سنين حرمانك ولاتجعلي تفكيرك به وقهرك والحاحك المستميت بالانتفام يفسد عليك غدا هذا ابتلاء من الله ولن يأخذ الرحيم منك شئ الا ليعطيك الافضل فتشكريه عز وجل على فضله ...رددي (اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها)
لــــــــــــــــــك منــــــــــــي دعـــــــــــــــوات بظهـــــــــــــــــــر الغــــــــــــيب....:shiny:

هم يتجدد

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم في هذا الساعة المباركة لي و لك الفرج العاجل و لجميع المسلمين اللهم آمين

* شروق *

حسبي الله ونعم الوكيل والله يعوظك بصلاح عيالك يا رب العالمين وييسر لك امرك ويسهل لك كل عسير يا رب العالمين

يديدة^^

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم في هذا الساعة المباركة لي و لك الفرج العاجل و لجميع المسلمين اللهم آمين

تعب قلبي

والله ان قصتك بكتني ... وربي اني حزنت عليك

وكأنك عزيزه علي ... لكن ماأقول الأ كل شي مقدر ومكتوب

والإنسان مسير ...

( الله يعوضك خير ) ياااااااااااااارب ويرد بنتك

وازعجني مره رد البنات اللي فيه تجريح .. ممكن

أحيانآ الموقف يحتاج لقسوه شوي عشان الشخص

يصحى ..... بس مو لها الدرجه هذي ... والبنت مو ناقصه

الله يفرج كربتك ياارب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى