مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي مع زوجي 8 سنوات من القهر والظلم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هذا مريض نفسي البعد عنه غنيمه

سما ولما

والله الحياه مع كذا انسان جحيم احمدي ربك انه فكك منه ولك رب قادر على نصر كل مظلوم وهواللي امتحنك وقادر على اسعادك
وانتي ضحيتي كثير وما فيه فايده خلاص عيشي لنفسك واولادك وربيهم بدون ضغوط وجع راس والله كفيل بهم وهو قادر على حفضهم ورعايتهم
الله يهديهم ويبارك لك فيهم ويعوضكم عنه خير واسال الله ان يرد لك بنتك عاجلا غير اجل و يفرح قلبك ويفرج همك
واحمدي ربك ان لك اهل ترتاحي عندهم واعلمي ان الله يقطع من جهه ويصل من جهه اخرى جعل صبرك على ما فات في ميزان حسناتك

واااااااااااااااااااااضح جدا انه غير طبيعي الله العالم وش فيه ...عليك بالدعاء وان يختار الله لك الافضل

الله يكون يعونكـ يالغلاااا

فعلاً صبرتي صبراً , ما أحد صبره قبلكـ

وه قاهرتني الـ 6 الشهور اللي ماكلمتي اهلك فيها ,,,,

ياصبرك ماشاء الله تبارك الله عليك

الله يعونك بالرجل الدين القريب من ربه

ويرجع بنتك لكـ , عاجلاً غير آجل

وياليت تكتبين لنا عن الجلسه لما تنتهي بالمحكمه , حتى نتابع احداثك اول بأول

يسلموووووووووو ويعطيكم الف عافية على الردود وينصر كل مظلوم يارب العالمين ...
حبيت اقولكم اليوم طلعت المدينة اللي فيها بنتي رحت زرتها في مدرستها وجلست معها واخذت هدايا لها والمعلمات ماقصروا خلونا نجلس مع بعض وتكلمت ولعبت شوي معها احس انها تعبانه وماهي مثل قبل لان بنتي كانت شقية ولاحظت هدوء غريب عليها لكن الله المستعان دعواتكم ولنا لقاء اخر ودمتم في حفظ الله

الله يجمعك بها قريب ياليت توافيني بأخر أخبارك أصل والله أبغى أطمن قطعتي لي قلبي

الله يكون في عونك ويهدي لك زوجك بس الرجال ما يبغالهم الي يعطيهم وجه اذا عطيتيه وجه هد حالك بالطلبات الي ما تخلص الله يوفقك ويهدي سرك

بصراحه زوجك المجرم عنده انفصام مريض نفسي

مره يضربك ويسبك ومره يترجى ويطلب منك تسامحينه

والله طلب الطلاق هو الحل الوحيد

والله يجمع شملك انتي واولادك

وان شاء الله تفرج لك امورك

اللهم سهل جميع امورها واسعدها في الدنيا والاخره

ولك مني الدعاء بتفريج همومك

اللهم امين

الله يعوض صبرك الفردوس الاعلى من الجنة
ابتلاء من ربي عساه خير ان شا الله
افضل قرار فراقه ولاتضعفي عشان عيالك الحمد لله اهله طيبين بيحافظوا عليهم وان شا الله ربنا ينصرك وتثبتي انه مو كفؤ لتحملهم وتحكم الحضانة لك باذن الله
اللهم فرج همها واكشف غمها الله ابدلها وعوضها خيرا مما تامل اللهم واجمعها باطفالها ولاتفرقهم اللهم خذ حقها منه في الدنيا قبل الاخرة حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير

حبيبة رورو

هلا حبيبتي قصتك قوية واللة يعينك حبيبتي زوجك مريض نفسي وهذا الموقف راح يساعدك في قضيتك اطلبي عرضة عطبيب نفسي وحاولي تجيبي اثبات انة كان يضربك ولاتفكري ترجعي نهائيا لانه مش انسان ولايمكن الوثوق بكلامة ونصيحتي خلك مع اللة وحتسبي امرك للة وان شاءاللة اللة بينصرك يارب خليك قوية وصامدة ولاتفكري ترجعي ولايكسر خاطرك ابنائك مردهم لالك لو بعد مليون سنة وطمنينى اوك حبيبي بننتظر منك كل جديد

عيون عزيز

كل شي صارلج أنتي السبب فيه ........أسفة على صراحتي بس هاي الواقع ......زوجج لا مريض نفسي ولا بطيخ ...لقى وحده غلبانة وراضية على نفسها تنضرب وتنهان وينلعن خامسها قال خل أذلها ..طبعا هو نجس بس أنتي شجعتيه بضعفج ...أنتي ظلمتي نفسج وظلمتي عيالج لأنج بامكانج من بداية حياتج تحطين حد ,,,بس تميتي تحملين ووضعج معاه ما يسمح كللللللللللش لاستمرارية الزواج ......
الله يهداج بس ....
بهدلتي أبوج رايح جاي عليج وشرطة وعفسة والحالة لله ....الله المستعان,,,
المطلوب منج ألحين بعد ما طاح الفاس بالراس أنج تاخذين قرار واضح ....لعب العيال انتهى .. أخذي قرار يوقف هالمهزلة كلها لأن السالفة مصخت ....أرحمي نفسج يا أمي ....ليش تكرهين نفسج لهالدرجة؟؟؟؟
شلون تسمحين لأي كان يهينج ؟؟؟ لو حتى زوجج ماتسمحين له يهينج أبدااااااااا.........ترا وايد لاحظت انه البنات فهالقسم فاهمين طاعة الزوج بالغلط ؟؟؟؟؟ يضربني وأقول أجري على الله ؟؟؟؟؟؟ حتى ربنا ما يرضى بالظلم ..وين قاعدين ؟؟؟
والله ما ألوم الرياييل يوم يدوسون عليكم ......انتم رضيتوا على أرواحكم من البداية عيل ليش تتذمرون بعدين ....أنتي رضيتي من البداية انه يسبج يضربج وما يصرف عليج ويوقفج مثل اليهال عالطوفة عيل لييييييييييييش تزعلون !!!!!!!!!!

حبيبتي كلامي قاسي بس أتمنى يصحصحج شوي ........كفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااية مهزلة ....لا تخافين على عيالج الله حافظهم وما عليهم شر ...أرحمي نفسياتهم شوي معيشتهم في بيئة مريضة .... يعني مستانسة يشوفونج تنضربين وتنهانين وتقولين صابرة عشان عيالي !!!!!!!!
أعتقيهم لوجه الله .......الطلاق حلال في حالات وحالتج وحدة من هالحالات ......
بروح أصلي الفجر أدعيلج عسى ربي يعوضج خير ويرجع عيالج لحضنج ويفكج شر هالريال.......معنه لو من البداية ردحتي له يوم طقج ولعنتي أبو أسلافه كان خاف وهجد ولا فكر يمد يده ويهينج .....كسر يد ان شاء الله ..قهرني ,,

ياللة انا خلااااااااااااص مو قادرة واللة ماصدقن ناس بهالقسوة بس حسبي اللة ونعم الوكيل واللة ينصرك علية وجعلة يطيح تحت رجولك يقول حلليني اللهم امين واللة يثبتك ويخليك لعيالك اللهم امين

هذا مريض نفسي حسبي الله عليه وانتي ثقي تماما بأن الله ماراح يضيع صبرك وراح يعوضك بالي أحسن منه

اصبحنا واصبح الملك لله الله يوفقك ياعمري اليوم وتطمنينا بالاخبار الحلوه والله معاكي ياااارب

جلاكسي نون

بسراحه انتي السبب في هذا كله (يوقفك على الجدار ساعه او ساعتين وتوافقين ليه خلية الدنيا من الرجال او خايفه ماتلاقين غيره 0 مافيه بيت من غير مشاكل بس تفرق (وبسراحه اكثر تستاهلين اكثر واكثر )انتي السبب )وبعدين من قال ان الي سويتيه من الدين (الدين عادل انصف المرءه واعطاها حقوقها وواجباتها ولم يهنها ولم يرضىء لها الذل ولمهانه الدين بريء من الذى سويتيه (انتي ضعيفة الشخصيه جبانه خوافه متردده (لاتعرفين تدافعين عن نفسك (هذا الذي جعل من زوجك وحش مفترس يتلذذ بتعذيبك )ولله لو تزوج بواحده قوية شخصيه وتعرف كيف تتصرف لو كانت اكبر منه بعشر سنوات او اكثر ليسير خاتم في اصبعها (اسفه على كلامي الجارح لكن الطبيب يبتر جزئى من جسد المريض حتى يسلم باقي جسده )

شكرا للاخوات الاتي شرفن موضوعي بالرد او اكتفين بالقرأة فقط ...
والاخوات الاتي كان كلامهن قوي وجارح انا لا الومكم كلامكم صحيح ميه في الميه مع رجال هالزمن لكن انا مو نادمه على كل ماقدمته حتى لو انتن ترونه ضعف او خوف او جبن لان مافعلته جعلني قريبة من ربي ولي اجري باذن واحد احد و محبوبه من الكل.. وعلى كل مافعله زوجي معي الى الان متمسك بي ويبكي ونادم لكن من ناحيتي مافي امل لكن سابقى ذكرى جميله يبكيهاطول عمره .....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى