مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي مع زوجي 8 سنوات من القهر والظلم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ابرار!

الله يعيييييييييييينج

لجل حبك

حسبي الله ونعم الوكيل شو هالقلب اللي علية
الله يقويج يارب ويصبرج حبيبتي اكثري من الاستغفار وقراءة سورة البقرة والتقرب الى الله اكثر ودائما رددي حسبي الله ونعم الوكيل
الله يحنن قلبة عليج

الله يسعد كل من دعى لي ولها بالمثل يارب العالمين بحاول اكمل جزء من قصتي التي بدات نهايتها ترى النور ودمتم في حفظ الله

باقي قصتي

بعد حرمان من اهلي دام ستة اشهر لا اكلمهم ولا اراهم حملت في هذه الفترة للمرة الثالثه انه منع عني اي موانع بحجة انه يبي عيال وهو عارف في قرارة نفسه ان من ابقاني عنده هو الاولاد فقط حملت ولا يعرف اهلي بحملي ابدا حتى وصلت في حملي 4 اشهر بعدها حاول والده كثيرا معه واحضر رجال في بيتي واستقبلهم زوجي ولم يدرك ان ابي سوف يحضر هو واخي وعندما دخلوا انحرج من الرجال واستقبلهم وهدأت الامور بيننا واستقبلت والدي بالدموع والشوق حسبي الله عليه ذقت الحرمان انواع منه وقد كنت له نعم الزوجه حيث انه لا يستطيع فعل شيء بدوني حتى احيانا احميه مثل البيبي والبسه ملابسه بنفسي لايستطيع الاستغناء عني ابدا لا تقولوا اخواتي دلعته لا والله كنت احبه واخاف الله فيه لا اكذب عليكم كنت في بعض الاحيان اعلن العصيان واجلس بالشهور على ذلك لكنه يقابله بالضرب الى ان اتعب واعود للرضوخ من جديد وطيبة قلبي او ربما غيري يسمونها سذاجه لا ادري رغم اني انسانه متعلمه واملك شهادة باكالوريس وقد كنت اعمل في بعض المدارس الخاصةهي ماجعلتني انسى واساير الحياة لاجل اولاديفي يوم من الايام اخوتي حدثت مشكلة بننا وضربني وذهبت الى بيت والدهواخذ جوالي مني اردت ان اكلم والدي لكنهم لم يعطوني الهاتف ابدا فطلبت من اخيه الصغير ان يحضر لي شريحه جوال وجهاز واغريته ببعض المال وفعلا احضرها واخبرت اخته بها التي كانت في مقام اختي وليتني لم افعل المهم قلت لها مارايك نلعب على اخوك الي هو زوجي نشوف هل يتجاوب معنا ام لا شجعتني واختارت لي الاسم الذي نلعب فيه كانت البدايه فقط مزحه ولا تتعدى الرسائل لكن تمادي زوجي وتعلقه برسائل المجهوله جعلني اتمادى لاعرف نهايته وماذ يفكر تخيلن اخواتي ان بدات اكلمه وغيرت صوتي علىقدر ما استطيع
ولم يعرفني ابدا وقلت اني بني وغلطانه وبدا هو يكي معاناته مع زوجته التي هي انا ياليته قال مافيني لكنه الف من الكلام انواع ذم وشتم واني عصبيه ومتحكمه وغير جميله وانه مغصوب علي وهذا كله العكس حتى اني طلبت منه ان يوصف زوجته التي هي انا ووصفني بتشويه فظيع لاحول ولا قوة الابالله فبدات انصحه وان يعتبرني صديقته وان يحاول يلاطف زوجته وان يهدي لها هدايا واذا لم يفعل ساغضب منه ولا اكلمه وفعلا نفذ امري على اساس عشيقته وتحسنت معاملته معي ممازادني غيظ هل من الممكن تاتي اخرى وتامره وينفذ كلامها من اجل لا تغضب عليه قسما بعدها بدا الكره يعمي قلبي لدرجة طلبت منه ان يقابلني في مدينه اخرى تبعد عن مدينته ساعتان وطلبت منه احضار عطر لي كذكرى وماصدق خبر احضر العطر مغلف اجمل تغليف بتقولون كيف قابلتيه بقولكم كيف ؟؟ طلبت منه النزول الى مدينتي ووافق وجهز نفسه ونزل ومعه العطر وهو في الطريق تعطلت سيارته فتوقف في مدينه اخرى بالمنتصف واخذ سيارة اخرى للايجار واوقف سيارته على الطريق وللاسف نسي العطر لهديه بالسيارة وعندما وصل المدينه المتفق عليها كلمته وقلت له هل احضرت العطر قال نسيته قلت مالي دعوه ابي عطر وفعلا ذهب واشترى عطر اخر ووقف في نفس المكان المحدد له بعدها ارسلت له مسج ان اخوي منعني وشافني وحبسني ولن استطيع مقابلته غضب كثيرا ورجع بخفي حنين وشعرت بتعبه هذا بداية نصر لي على كل مافعله وقاله عني رجع الى البيت معصب جدا يسب ويشتم تحملت منه كل شي وقلبي يرقص فرحا هههههههههه اعطاني العطرين انا زوجته والتي كنت اشحته من شهرين وجاني بدل العطر اثنين خخخخخخ واحتقرته اكثر احضره لعشيقته بسهوله وانا ام اولاده لا حسبي الله المهم قال اعطي واحد امي زفعلا اعطيت امه واحد وبدات اللعبة تحلو في نظري فكان يخرج من المنزل بحجة الورشة والسيارة العطلانه ليذهب يتحدث مع عشيقته التي كانت انا وهو لا يعرف كنت اسمع منه كلام الحب والغزل والشوق الذي كنت اتمنى ان اسمعه منه طول عمري وكنت انصحه يتغيير معاملته مع زوجته وكان يسمع نصايحي (العشيقه ) وبدات تتحول حياتي الزوجية للاحسن بسبب نصايح العشيقه التي هي انا زوجته لدرجة كانت النصايح حتى في حياتنا الخاصة وماذا يفعل من مقدمات وذهب ونفذ النصيحه بحذافيرها مع زوجته التي هي انا لدرجة اني بكيت وهو معي فقال مابك قلت لا شي اشتقت لك وثاني يوم على طول ذهب للعشيقة يخبرها ببكائي واني كنت سعيده وهبله فموت قهر اكثر بدات اتغير عليه ( العشيقه ) وانتقده اكثر واقول لماذا تتكلم على زوجتك بالكلام هذا انت لا خير فيك الرجل الاصيل لايذكر ام اولاده الا بخير مهما حدث منها وبدا يسبني ويشتمني لاني رفضت مقابلته ومحاولاته المستميتة لمقابلتي وقلت لايشرفني اقابل نذل مثلك فبدا بازعاجي ووزع رقمي العشيقة على اولاد عمته وبدأو الازعاج وكنت افتح الخط ولا اتكلم وفقط ارسل رسايل شتم لهم تمويه اخبرت اخته عن الذي حدث وسمعت حديثنا اختها الصغرى التي كانت على علاقة باحد هؤلاء المزعجين ولد عمتها وذهبت النذله واخبرته باني انا زوجة اخوها التي تزعج اخوها فانتبه لاتكلمها طبعا النذل الاخر ذهب لزوجي واخبره باني انا لكنه لم يخبره الا وانا كنت عند اهلي لزيارة وجاء زوجي كالمجنون يسالني عن صحة الكلام طبعا انكرت في البداية لاني مستغربه من الذي قال لها فاخبرني اني على علاقة بولد عمته واخبرته انا حسبي الله ونعم الوكيل وو من حبه له اعترف ولم اعرف بانها اخته ابداكبرت المشكله بيننا وطلبت منه ان ايقى عند اهلي الى ان يتاكد من كلامه ويستفسر اكثر وفلا تركني وذهب كالمجنون ليتاكد وبدا يتصل على جوال العشيقة ودر انا واشتمه للتمويه لكي لا يعرف المهم جلست فترة شهر عند اهلي وعاد لياخذني بحجة الصلح وانه يحبني وانا على عماي عدت بعدم كسرت الشريحة الخاصة بالعشيقة ةكنت في كل مرة يسال انكر عدت معه الى البيت ولا ادري عن مايدور حولي في الفترة التي تركني وعاد اخبرته اخته بكل شي فذهب الى اخته الكبرى وساله عن صحة الكلام فانكرت بشدة معرفتها بالموضوع ووقعت براسي انا وواجهني وحلفني بكتاب الله خفت واعترفت له واني لم اكلم احدث غيه لكن حبا فيه اردته ان يعتدل معي وهو فعلا صدقني وسامحني لكنه كان يسجل جميع مكالماتي معه وانا انتحل شخصية العشيقة وام اعرف الا بعدما سمعني وقال اذا صبرتي علي لن اخبر والدك ولا شخص اخر وهو في الاصل اخبر والده وامه واخوه وانا لا علم لي ولم اعرف من الذي اخبره عني ودمر حياتي معه اكثر من ماهي متدمره ولم اعرف الا من زوجة اخيه بانه نشر الخبر عند اهله بعدها بفترة بدأ ابوه يرمي بالكلام عن مصيبة الجوالات وانها تدمر عائلات مما جعلني افتح معه الموضوع واخبره بالقصة مادامه يعرفها ومالسبب الذي جعلني اقوم بذلك هو ان حياتي تحسنت وبداالهدوء يعم في ارجائها لكن لا ارف من الذي جعله يشك فيني وقف والده معي وصدقني وبدأت حياتنا من جديد سب وشتم وشعرت بان الكره بدأ في قلب زوجي على فعلتي هذه وانه لم يسامحني مثلما ادعى لكنه بدأ ينتقم مني ويضربني اكثر منذي قبل عرفت ان الحياة اصبحت مستحيله وكنت ادعي بان الله يفضح لي من كان السبب في دمار حياتي اكثر لاتقولواانا سبب ذلك لا فهو من قبلها معاملته سيئة وكانت هالحركة بالعكس غيرتها للاحسن لكن من وشى بي هو من دمرها وفعلا وسبحان الله الواحد الاحد هذه اخته الصغرى والتي كانت تتقرب لي وتظهر حبها وزعلها علي اذا ضربني لانها كانت تشعر بعقدة الذنب انها اخبرت ولد عمته الذي كان حبيبها وهو اخبر زوجي قامت احد اخوات هذا الحبيب بالاتصل بزوجة اخو زوجي لتخبرها بانها لها علاقة باخيها وانها ستخبر والها واخوانه وطلبت منها ان تنصحها وقالت لها ماهو مستغربين منه وجدنا رسايل بجوال اخي تحكي عن زوجة اخوها التي هي انا وان حياتها تدمرت بسبتهم وانها تدعي المهم سلفتي التي وصلها الخبر جاءت الي مسرعة واخبرتني ول اصدقها الا بعدما كلمت ابنت عمته وعرفت الموضوع وتاكدت ان اخته هي من اخبرته ثرت وبكيت كثيرا من كنت احسبها عون اثرها فرعون ولم املك نفسي فواجهتها امام اخوتها وبكت وانهارت واخوتها عاتبوها معي لكن بعد ماذا بعد خراب مالطا ؟؟؟
دمرت حياتي وكان بامكاني ان ادمر حياتها واخبر عن علاقتها بولد عمته الذي اتهمني بها لكن لم استطيع ان اكشفها على حقيقتها واكتفيت بالدعاء لكتن كل الظروف اصبحت ضدي وزوجي زاد حده لدرجة بدا يقول لو املك كنترول كان ظغط عليه ليكبروا اولادي لاطلقك فعرفت انها بداية النهاية صبرت وتحملت احيانا يهدا ويحن علي لكنه يعود كالوحش الكاسر تعبت وتعبوا اولادي وبدا يكون علاقات بلنت وكانت علاقات مشبوهة مع رجال من جنسه بعدها خلاص قررت التفكير بالانفصال هنا وبدا كل شي يزيد عن حده ولم يستمر في الصلاة يوم يصلي وعشرة لا وكبرت الفجوة بيننا الى ان جاء اليوم الذي ضربني فيه بسبب وحده هو يكلمها وجائها ازعاج على جوالها وشك فيني انا من يزعجها وبدا في ضربي لاعترف وهددني بانه سيتزوجها حلفت لكن دون جدوى اخذت كتاب الله وحلفت ولا حياة لمن تنادي وضربت ضرب لا ارب مثله ابد وخنق وجر شعر الى ان استطعت ان اهرب واقفل عيه باب غرفة النوم واضطريت لالبس شرشف الصلاة واخرج من البيت الساعه الواحدة والنصف ليلا على بيت اخوه الذي كان في الشارع الخلفي لنا وفتحت زوجته وخلت عندها واتصلت بوالدي الذي شغل سيارته زجاء لياخذني لكن المسافه ساعتان لكي يصل الي طبعا خلالها جاء اخوه وفتح له الباب وجاء ليتفاهم معي ويعيدني لكنني كنت ارجف خوفا واخبرت اخوه بكل شي وعاتبه وكنه مصر على اني انا من ازعج من يكلمها لكنه امام اخوه يقول ان من يكبمها واحده ان مرسلتها عليه طبعا اخوه لي يصدقه لانه طلب رقم هذه المرأة لكنه رفض فطلبت من اخوه ان ابات عندهم وهم لايعلمون يقدوم والدي فوافق وخرج معه بالسيارة ليناقشو الموضوع اثناء ذلك وصل والدي وخرجت معه ومعي ابنائي الثلاثة........
اخواتي يكفي هذا اليوم وساحاول ان انشر الجزء الاخير غدا اترككم في حفظ الرحمن ..

monamimonami

لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
ربنا يهديلك الاحوال يارب
وكملي مستنين قصتك
بس يارب تكوني اخدتي حقك منه ف الاخر

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
الله يفرج همك حبيبتي ...... التعليق بعد انتهاء القصة ان شاء الله

samira casa

والله قلبي وجعني علييييييييييييييييييييك
الله يعوضك خييييييييير على صبرك

دنيا ووجع

اتركيه حبيبتي مالك الا الله ثم اهلك الطلاق حلل لامور ابسط من حياتك التي تعيشيها..حياتك عذاب واهانة وضرب اعيالك بيتعقدون والمحكمة راح تعطيك اياهم وانتي لا تطلبي الطلاق هو راح يطلق من جنونه اهم شي تاخذي اعيالك وتطلبين شهادة اهله بالمحكمة على انه شخص غير مؤهل للحضانة..الله يفرج كربتك يارب.

الله يعوض صبرك خير

ويجعل السعادة تحل بدارك

والمحبة في الله جاري وجارك

ننتظر غداً إن شاء الله .

بعدما جاء ابي في تمام الساعة الثالثه والنصف ليلا خرجت معه انا واولادي وذهبنا الى قسم الشرطه واخذنا عسكري ورجعنا الى بيتي وقام ابي بالاتصال على زوجي وقال له انا عند الباب تعال فجاء ولم ينتبه للعسكري الا بعدما وصل طلب العسكري من زوجي ان يفتح الباب لادخل واخذ ملابسي انا واولادي عاند في البدايه لكنه رضخ وفتح الباب وحالو ان يدخل معي لكن العسكري منعه قال اخاف تاخذ شي من المنزل (حقير ) قال العسكري مو مشكله نذهب للقسم ونفتش الاغراض هناك وساله هل في البيت اموال او شي ثمين لك؟؟قال لا فضحك العسكري دخلت وابي وهو واخوه عند الباب مع العسكري يحاول في والدي ان يدخل للتفاهم لكن ابي رفض دخلت ووجدت المنزل خرابه جميع الملابس مرمية في الارض والادراج كلها كانت الغرفه غير واضحة المعالم وانا كنت تعبانه من الصباح لم اتناول شي وعلى ذلك الضرب والهم لم اعرف ماذا اخذ اخذت ماطاحت عليه يدي فقط دون وعي وتركت كل شي خوفا على والدي في الخارج المهم ركبت السيارة وجلس يحاول في والدي ان يتفاهم معه الى ان وافق والدي ان يدخل بيت اخوه فقط وان ابقى انا مع اولادي في سيارة والدي الى ان ينتهي وذلك لانه بدا يصرخ يرفض نزول الاولاد معي وعندما دخلو بيت اخوه قام بالاعتذار لوالدي والتميلح واظهار الحب والاحترام وان الذي حدث هذا اكيد من احد يريد هدم حياتنا و و و قال والدي خلاص اتركهم عندي لمدة يومين ثلاثة الى ان يحلها الله وفقك على امل ان تعود المياه الى مجاريها خلال يومين المهم رجع والدي ونزلت معه الى مدينتنا وصلنا الساعه السادسة والنصف صباحا دخلت غرفة اختي الصغيرة انا واولادي ونمنا حتى اخوتي لم يعرفوا اني قدمت ولا احد سواه هو واخوه وزوجة اخوه حتى ابوه لايعلم بالذي حدث لانه مقاطعه قبل شهر من المشكله لان احدى اخواته عملت في مستوصف خاص للمعاقين لانها تخصص تربيه خاصه فثار على والده واهله وقاطعهم المهم (ركزوا معي هنا )_____ انا وصلت الساعه السادسة والنصف صباحا ولم يعرف احد بوصولي ابدا الا امي وابوي واخوه وزوجة اخوه وهو الساعة الثانيه عشر ظهرا وصلت رساله من رقم مجهول الى جوال كلا من والدي وامي على اساس انها امرأة تقول فيها اخيرا استطعت ان اهدم بيت ابنتكم لاني اكره زوجها وهو السبب في دمار حياتي وانصحكم ان لاترجعوها له ابدا والا سوف اقتلها وبعدها بساعه نفس الرساله موجهة الى جوال ابوه وامه وعمه واخوه ايضا محورها يدور بانها هي من دمر حياتنا انتقم لنفسها و و و واذا عدت الى زوجي ستقتلني هههههههه كلهم لم يصدقوا ومتاكدين انه زوجي لانه تورط ويريد ان يبرر لنفسه ماعمله معي وجلسنا يومين على هذا الحال رسائل وتهديدات وثالث يوم وصلت رساله الى جوال عمي اخو ابوي والذي يسكن في الديرة هههههههههههه ولا احد يعرف رقم عمي الا هو حتى انا مو معي والذي جعلني اتاكد بل اجزم انه زوجي غلطه الاملائي في كلمة (لكن) هو يكتبها لاكن ههههههههه المهم اتصل على والده وقال حتى هو جاءت له رسايل تهديد وشماته وجه التهمة لي حسبي الله عليه وقام والده باخبار ابي وان عليه مراقبتي ربما اكون انا من يهدد واني اريد توريط ابنه قال ابي ساذهب للشرطه واتاكذلانها رسايل تهديد بالقتل وفعلا ذهب ابي وبلغ الشرطه والى الان وهم يبحثون في الموضوع ومعاملات هذا الكلام له اسبوع وانا الان عند اهلي نسيت اقولكم بعدما وصلت بيومين ذهبت الى مدرسه قريبه من بيت اهلي لانقل بنت التي كانت تدرس سنه اولى ووافقوا وكنت استعد لكي اذهب في الصباح لاحضار ملفها من مدرستها القديمه في المدينه الاخرى والا زوجي عند الباب مع شرطي وفي يده امر من المحكمه لاستلام ابنتي لانها بلغت السن القانوني وهو سبع سنوات ولانها تدرس حاولت عدم تسليمها انا وابي لكن عندما ارادو اخذ والدي ورميه في جيب الشرطه وهو رجل كبير في السن تنازلن بشرط ان يذهب بها لوالده وامه على طول وان لاتعيش معه لانه انسان عزوبي وكتب تعهد بذلك ذهبت ابنتي الحبيبه والوحيده وقلبي ينزف وعيني تدمع وهي تبكي وتصرخ لكن دون جدوى حسبي الله ونعم الوكيل وتقول يابابا ماما خلاص جابت لي ماريول وكتب جديده لاتاخذني وهو يقول لا مدرستك تستناك دون رحمة اوعطف ذهبت ابنتي ورجعت الى البيت ابكي بدون فائدة وبقي معي ولدين واحد عمره سته والاخر خمسة سنوات لو يدرسوا بعد ولم يسال عنهم ابدابعدها شعرت بكره وحقد وغل عمره لم يدخل قلبي ولم اعرفه ابدا تجاه اي احد فمابالكم بعشيري الذي تحملت منه الوان من الظيم والقهر فقررت ان اذهب ثاني يوم الى المحكمه واقدم دعوى طلاق وحضانه ونفقه وفعلا ذهبت وحددت في شهر رجب المقبل وهاانا انتظر الجلسه وهو كل يوم يحاول ان يعيدني كلم اعمامي كلهم لكنهم لم يفلحوا ابدا ويرسل رسايل الى جوال ابي وامي لكن لا حياة لمن تنادي لاني قررت ولن اعود ابدا اولادي معي بعيدين عنه مرتاحين ومبسوطين وانا كذلك كنت عبده له لكنه لم يحافظ علي جعلني اكرهه من كل قلبي وساحاول ان اثبت عدم صلاحيته لتربيه ابنتي وانه لايصلي وقد كتبت كل شي للقاضي ليرا ويحكم ..........
اخواتي هذه قصتي مع هذا الزوج الذي كان اناني بكل ماتحمله هالكلمه من معنى بخيل نذل مارأيته منه جعل كرهه في قلبي جبال ويشهد علي الله بان ماكتبته هو ماصار وان المواقف المؤلمة معه كثير ولم اذكر الا القليل لكن ادعو الله العلي القدير ان يجزيني عن صبري الخير الكثير وان يصبرني على ماهو ات وان استطيع ان اخذ ابنتي منه وان يعوضني بابنائي وان بفرجها علي وعلى جميع المسلمين والمسلمات يارب ...
اتمنى ان اسمع ارائكم واقتراحاتكم ودعائكم اخواتي والله يوفق الجميع .........

قطفة اولى

ياشيخه هذا فراقه عييييييييييييييييييد
مع السلامة
الله لا يرده وياخذ حقك منه عاجلا غير آجل
الله يفرج همك ويبرد نارك ويجمع شملك مع ابنتك ويخليلك ابوك ويطولك في عمره ولايوريكي فيه مكروه
حسبي الله ونعم الوكيل

عزيزتي قصتك احزنت قلبي
يمكن يقول البعض كلام جارح بأنك كنت سادجة وانك تنازلت ... لكن انا اقول ان صبرك كام على امل ان يتغير في يوم من الايام
مهما يكن لا تحب الفتاة ان ترجع الى بيت ابيها ولا في اصعب الظروف وانا ارى بأنك قاومت كثيرا
لكن هذا الرجل حرم نفسة من انسانة طيبة ورائعة مثلك
الله يعوض عليك

نسيت ان اقول لك
اختي لاتهتمي للكلام الجارح الذي يصفك بأنك من تنازلت وانك كنت سادجة
فالبعض لا يقدر احد ابدا ... من تعش في مثل ظروفك تستطيع ان تفهمك
كان الله في عونك

اخيرررررررررررررا فكه منه الله يقلعه حسبي الله ونعم الوكيل فيه اف شين وقوه عين يضرب ويشين المعامله بعدين يترجا انك ترجعين له بصراحه احس مو طبيعا ابداااااااا

بصراحه فرحت لك انك تطلقتي منه لانه يسبب خطر على حياتك وما وراه الا الهم والغم واحس ماافيه امل يتحسن وضعه ميئوس منه صراحه اهم شي اختي قوي علاقتك بربك وبري بولديك واحسني تربيتك للاولادك واعيشي متفائله صدقيني بتطلعين اسعد امراءه

واخيرا اسئل الله العظيم رب العرش ان يوسع لك في رزقك ويفرج كربك ويصلح حالك وذريتك ويرد لك بنتك تعيش في احضانك
الله يسعد اختي ويجعل ماحصل لك اخر الاحزان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى