مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي مع زوجي وخيانته ضرب من الخيال اقرأوا ماحل بي

حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم اجعل وليتنا فيمن خافك واتقاك

فؤاد مجروح

وبعدين اللاتي يقولون انت السبب في جلب الشغالات ايش رايهم ان حتى مع شغالات اخواته وامه كلام ولين جانب مثال يوم العيد الاطفال رموا اغلفة الحلوى في حوشنا وانا رحت لا هلي فشغالات اهله نظفوا الحوش بحكم ان بيننا باب والاخ جمعهم وصورهم بالكاميرا حتى لما يعطيهم هدايا العيد يريد اعطاؤهم بنفسه رغم ممانعتي واصراري على ذلك با اكون من يتولى المهمة

أم دحدوح

الله يكون بعونك هذا قليل دين فاجر زاني أعوذ بالله منه الله لايبلى مسلم بما بلاه ويعينك ويصبرك.................

مطاردة

والله انك قوية بمعنى الكلمة الله يزيدك قوة بإمانك (والله مع الصابرين)
(ولاتهنوا ولا تحزنوا وانتم الاعلون)
ادعيلي فأنا في هم كبير

LALA2008

الله يعينك ويصبرك ويفرج همك ويرده لك رداً جميلا ,,,هو تزوج انتِ عيشي حياتك مع أطفالك وخليه آخر إهتماماتك

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
غاليتي...هل ترين أن هذا يصلح أن يكون قدوه لأولاده أومربي لهم؟؟

ماذا ستقولين لاولادك لوشاهدوا أبوهم مع الخادمات يفعل هكذا وكيف تبررين فعله؟

أنا لن أناقشك بوقوعه في الحرام فأنت تعلمين..أنا اناقشك بالمبرر الذي يجعلك تتمسكين به...

إنَّ الـيتيمَ هـوَ الـذي تلقى بهِ"
" أمّـاً تـخلّتْ أو أبَـاً مـشغولا .....

أنا اتمنى ان تحكمي عقلك لاااقلبك...بما انك موظفه وقويةشخصيه تستطعين تحمل مسؤلية أبنائك..
كثييير من النساء ربين رجالا واولهم الامام البخاري ...أسأل الباري عز وجل ان يوفقك ويسدد خطاك ويعوض صبرك خير..

نــور2010

ياربي من هالازواج الخونة
زاد المعدل والسبب في هالفضائيات الخليعة والتبرج في الشوارع والاختلاط
حسبي الله ونعم الوكيل

الشام شامي

الله يصبرك ويعينك على ما بلاكي الحل في يدك انتي نحن ما نقول الا اراء اسمعس رأي يلي اكبر منك ويلي اصغر منك وارجعي الى رايك نحن ما لنا الا الدعاء لكي يا عزيزتي

فؤاد مجروح

غاليتي مطاردة فرج الله همك

عليك أخية بكثرة الاستغفار وادعية الهم وقوي صلتك بالله تعالى ففيها والله النجاة والسلوى

الله يكون بعونج حياتي
بس انا راي انا اللي يحب الخدامات يمكن يحب المراه الضعيفه اللي محتاجتله انا هذا راي و يا ريت اكون افتج
و اذا كشفتيه في شيء ثاني افضحيه بين الناس لانج اتحملتي كثير صراحه الله يعينج و يقويج و كنت اتمنى من البدايه انج ما صارحتيه انج عرفتي لان سار عنده عادي ما ت فرقين معاه ما يخاف منج بمعنى ثاني اسمحيلي لو جرحتج بشيء بس انشاء الله اكون لفت نضرج لشيء مهم

o.o

اذا تمشكلتي معاه مره ثانيه هدديه قولي انت افتريت علي والحين جا دوري اقول اللي عندي وسكتي هو عارف انج كاشفته

حللب

الخيانة الزوجية هم وكأس مر للنخاع تتذوقه بقوة المرأة الوفية لزوجها الشريفة أما الفاجرة فلا بأس لديه وأسأل الله أن يجبر قلبك بحوله وقوته وأن يحفظ عليك عقلك .

فرج الله همك وكربتك ورزقك الله الصبر
كوني قوية بالله وتوكلي عليه ثم اهتمي بنفسك واولادك وبيتك واعلمي ان الدنيا قصيرة والاخرة خير وابقى

فؤاد مجروح

لما شفت صورته في الكمبيوتر والخادمة تمسجه أخذت الصور بفلاش وخبيته قلت يمكن أحتاجه في يوم

أعلى