مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي مع زوجي وخيانته ضرب من الخيال اقرأوا ماحل بي

الشكوى لله 00اذا كنتي صغيره انتبهي انفسك واطلبي الطلاق زخلي معك كل الاثباتات علشان تهددينه بهن

ref8150

لاحول ولاقوة الا بالله الله يكون في عونك

العسيلي

الله يسر امرك

بس تكفين لاتخلينه ياخذ حياتك

تكفين تغيري للاحسن وحبي نفسك ودلعيها وحطيه وراك والله ان يجري

تكفين انتي انسانه وعاقله وحكيمه وصبوره بس لاتستسلمي

خلاه يتجرأ--اسلوبك قوتك كانت غير كافيه ---غلط تمرري خياناته

لازم يذوق العذاب الي ذوقك لازم يحترم الانسانه الي سامحته على مصايبه

مادري ايش اقول

اتمنى تفهميني

يعني هو ضروري يكون فيه خادمات اشتغلي بيتك بنفسك وريحي راسك وتفلرغي لزوجك لانك رح تخسريه بس اذا كانت الخادمة حامل منه الله يكون بعونك بس اختي كلامك ملخبط ومو مفهوم يا ريت تكتبي القصة بوضوح اكتر الله يكون بعونك

طلوع القمر

بس المشكلة انو انا زوجي قبل ما يخطبني كان يعرف وحدة ايام دراسته في كليه المهم اهله خطبوها ابوه رفض ومرت واتخرج واتوظف واخطبني المشكلة انو زوجي يكتب شعر لا وشعر قوي كمان وانه مريض نفسي مريض با الهوس ما اطول عليكم اتزوجته بعد سنه تجيلو الحالة ويطردني من البيت ةهدكدا الى ربنا رزقني منه بطفلين ولدين وبعد الطفلين اتكررت المشكلة مرة تانيه وانفصلنا لمدة سنة ونصف الين ادخلو رجال الحلا ومن الله يكون في عونك انا زيك يا اختي وانا دخلت المنتدى وحدة من صحباتي قالتلي عليه انا قصتي تشبه قصتك ضمنهم خالي لانه انا والدي متوفي ورجعت والحين المشكلة مو في انه يمرض ويخرجني المشكلة اني عرفت انه يكلم هادي البنت وكشفته ويحلف بالله وبموت امه وابوه وكل قصليده كاتبها با سم الحيوانه هاجي ولمن اوجه يقول انتي شكاكة تعبت ونا الحين حامل ونفسيتي زفت ومو عارفة كيف اتعامل معاه وانا دخل فيني الشكوصرت اراقبه وهدا الشي مزعلني اني وصلت الى هدي المرحلة يقولي انه البنت راحت في حالها بس انا ما اصدقه فكرت اني انزل الي في بطني كم مرة بس حرام مع اني حاولت مع العلم اني في السادس

أعلى