مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي مع زوجي وخيانته ضرب من الخيال اقرأوا ماحل بي

مايار

ياقلبي انتي ربي ينصرك ع زووووووووووووجك ويفرج كربك كملي احنا معك

doni

ممممو لازم تكملي الله يعينك عليه نهاية الخيانه معروفه
وبعدين لاتزعلي عليه انتبهي على نفسك لايجيب لك الامراض الله يكفيك الشر

سلفرادو

زوجك ليه دايما يخونك مع الخدامات
اكيد في سبب
اختي كملي بليييز

فؤاد مجروح

اشكركن جميعا واخص اختي الغالية رازيا كملك الله بعقلك وجزاك عني خيرا
عذراحبيباتي انا لم استطع اكمال القصة لانشغالي وليس قصدي الاثارة فالامر اكبر من ذلك.
كنت استغرب في البداية علمه بما يحدث في المنزل في غيابه فاذا هو من الخادمة ومن كلامه معها وكان دائما يختلق معي المشاكل ويزعل لاتفه الاسباب حتى يغادر غرفة النوم ويذهب الى الاسفل ثم اخذ يتكلم عند الناس اني مهملة له ومقصرة في الفراش معه واني اسبب له المشاكل رغم ان امره مع الخادمات لم يعلم عنه احد حتى اهلي ولا اهله لدرجة اني اخذت اجازة شهرين من العمل ولم تعلم حتى امي كنت اكلمها بعد المغرب حتى لا تستغرب المهم نشر هذا الكلام عند اهله واقاربه ثم تزوج من ابنة عمه الارملة ومن كثر ماانتشر كلامه اتصلت احدى زميلاتي لتسالني عن سبب زواجه وان احدى قريباتها كانت تتكلم بما قاله في مجلس نساء.
وفي يوم ترك حاسبه مفتوحا مع الاطفال يلعبون فلما انتهوا اردت اغلاقه فوجدت فيديو ففتحته ظانة انه صور لاولادي فاذا هي صور له في غرفتي عريان والخادمة تمسجه طيب فعلت خطأ لماذا الصور؟علما ان الخادمة زوجة السائق
بصراحة انا مرة صدمت وزعلت وعرف اني شفت الصور اخذ يترجاني اني ماافضحه رغم ان هذا ماهو اسلوبي والا كنت فعلتها اول وللاسف كل صيف هو يسافر مع العمل لمدينة اخرى وفي العام الماضي لم نذهب معه لان حسيت انه مايبي لان كان خسران في الاسهم وقلت يوفر قيمة التذاكر والسكن وبعد تاكدي من رغبته وموافقته
لكن للاسف طلع مع صاحبه و3 نساء الى مطعم وتبادلوا الارقام الخ

فؤاد مجروح

اما تعاملنا مع بعض تزوجت وانا صغيرة عمري 17 سنة بعد اصرار منه وتكرار طلبي للزواج بسبب مدح الناس لي من ناحية الجمال والاخلاق والذكاء واهم شيء الدين وكنت احاول اجذبة بكل طريقة لكن كانت فيه قسوة او اقدر اقول عدم رغبة في اظهار مشاعرة حتى ماتسيطر عليه المراةلدرجة لما كان يجي استقبله واحاول احضنه يقابلني ببرود ويدفني
لما اطلب شيء ولو بسيط يرفض لدرجة انه مرة اخذت تويكس من السوبر ماركت طلعهمن العربية كنت اخلص الجامعة الساعة 11ما ياخذني الا 3 اذا خلص العمل لما مرضت بنتي واخته كان يسال عن اخته وبنته لا فلما ذكرته انه ما سال عن بنته قال جعلها تموت اختي اهم كنت البس واعمل حركات ولا كانه يشوف يسهر مع اهله وبعدين يجي وينام ويقول تعبان
اذا انتظرته وتاخر وقلت تعبت انتظرك خاصة اني ادرس ووراي دوام بدري قال الله لا يعافيك نومي من قال لك انتظري واذا نمت زعل كنت افوح من الروائح الحلوة وهو يفوح من العرق صرفت كل مكافئتي في الجامعة علي وعلى بنتي لانه كان محتاج كان يعمر ومع ذلك احلى على قلبي من العسل اذا قلت مشتاقة اليوم نجلس مع بعض قال انا بطلع دايم انا معك يعني باختصار زرع فتور في العلاقة ويبغى يحصد رومانسية
الان هو يطلب الرومانسية واخبر اخ زوجته بكل ما يريد وقال له انا ما بغى امراة مثل زوجتي الاولى فيها وفيها وماتعطيني حقوقي رغم انه يعلم هو المقصر من ناحية العلاقة الخاصة لان به ضعف وهو يكابرومع ذلك كنت اهون عليه واقول له مهما حصل فانت كل حياتي وربما هناك اليوم مايضايقك وانت من اكفا الرجال وهكذا وكان يقول انا اريد امراة تحركني والان اصبح يتهرب مما كان يريد

رنودة**

لاحول ولا قوة الا بالله

وش المصايب اللي تتحدف علينا من الخدم والرجال

يا اختي انت عرفتي نقطة ضعفه الخدم ؟؟؟

احذريهم ولا تدخليهم بيتك ابدا

وممكن تستأجري خادمة بالساعة لتنضيف البيت في وجودك فقط وعدم وجود زوجك في البيت

ولو عندك اطفال وصليهم لأمك كل صباح اضمن لك

الـخزآمى

والله ماشاء الله على قوة تحملك وصبرك
يحمد ربه انه عنده وحده مثلك

لا حول ولا قوة الا بالله.. الله يزيدج صبر وايمان ويكتب لج اللي فيه الخير
الاخت رازيا كفت ووفت الله لا يحرم المنتدى منها كلامها يوزن بالذهب

الثرياا

لاحول ةلاقوة الا بالله العلي العظيم
اللهم اكفنيهم بما شئت وكيفما شئت واينما شئت ورد كيدهم بنحورهم
( ربنا لاتحملنا مالا طاقة لنا بة واغفر لنا وارحمنا)
والله اني كلنا قرأت ضربنا من الخيال اقول ايعقل لن يكون في امة محمد اناس هكذا لاخوف لا من خالق ولامخلوق ياربي خلاص كفاية ياعالم عصياان الدنيا انتهت والسااااااعة قربت
يارب لطفك ورحمتك واصلح شئان امة محمدا صلى الله عليه وسلم واهدهم جميعاااااااااااااااا

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ماشاء الله عليك مااصبرك ولكن لاتنسي ان الله مع الصابرين وسيجعل الله لك من بعد عسر يسرا

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
لاحول ولاقوة الا بالله الله يهديه يارب هذا الي فيه مرض وبيحط الحق عليك طبعا يقول في نفسه بدل ماتفضحني وتحط الخطأ علي احطه عليها عشان الناس لاحول ولاقوة الابالله .....وان كنتي انتي مخطئه بنظره فاالحرام حرام والحلال حلال بس اش تقولي ناس نفوسها مريضه

الله يصبرك ويثيبك ويثقل موازينك عنده ويصلحلك ذريتك ويعوضك خير فيهم ويكونو خير عون لك .... اللهم آآآآآآمين

الله وياك حبيبتي دائما رددي في كل وقت اللهم اكفنيهم بما شئت ولا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين والله يفرجها عليك ياارب

أعلى