مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي تقطع القلب تكفووون تاهت بي المشوره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

f6mi-uae

يا الله انا من الساعه 12 للحين اقرأ القصه وبعدها ما اكتملت :( يا خساره

زين ان باجر اجازه ....ان شاء لله تكون نهايه حلوووه مثل صاحبتها

اكمل غدا سلام ووتصبحون علي خير حبيباتى

خلود26

احزان العين ........الله لايجيب الاحزان لك ولكل نساء المسلمين
خذي راحتك....وراح اقراء كل كلمه تكتبيها

بس عشان الصفحات صارت كثيره....:a200:​
حبيبتي سوي زي ماكتبت العضوة الرقي
صراحة الصفحات صارت 25 بس

المحاميه

هلا قمووووووووووووووره شو مطولع عطيني خبر يمكن انام ولا اذا مابطولين بنتضرج <<<<فاااااضيه

والله فيني نووووووووووم بس فضولي :harhar1: الا اعرف شو صار

حب عذري

سلام على الحلوين والان بدات السهره

اروح اكل شغلى على بالى ماتكملى هذا الجزء ,,,,,,,,

اتوقع ان فارس متلهف عليك وان بنت خالتك موصلتلهم انك تبغين الطلاق ............

حب عذري

سلام على الحلوين والان بدات السهره

اروح اكل شغلى على بال ماتكملى هذا الجزء ,,,,,,,,

اتوقع ان فارس متلهف عليك وان بنت خالتك موصلتلهم انك تبغين الطلاق ............

استغفر الله استغفر الله

خلود26

انقطع اتصالي وانا كاتبه الجزء انتظروني ترا ارتفع ضغطي من الاتصال 00واختفاء الجزء
حبيبتي قبل ماتضيفي باقي القصة اعملي نسخ
احتياط عشان لو ماظهر ماتتعبي وتكتبي من جديد
بس لصق وهكذافي كل جزء تكتبه :sad_1:

المحاميه

يااااااااااااااااااااا قمر توقعاتي اذا ماخاب ضني انتي اصلج اماراتيه وفارس سعوووووووووووودي

تعرفين استنتجت اولا
لانه ماعندنا في الامارات استراحات الاستراحات في السعوديه :harhar1:
وبعض كلامج سعودي اكككككيد فارس اثر عليج

اما جنسيتج مافي دليل بس توقعات

هذا الي استنتجته خخخخخخخخخخخخ شفتي كيف ذكيه :blush-anim-cl:

mo000m

قال لما رايت فارس سلمت عليه وبادلني السلام ولكن بلهفه محسوسه كاااان الصمت سيد الموقف 00قال قمررر اريد ان تسمعيني للنهايه00بعدسلامي على فارس توجهت لسيارتي فاذا بفارس يناديني التفت اليه قال اريدك ان توقف سيارتك وتركب معي اريدك بموضوع 00وانا الان اريد ان احضر عصا لاادبك(يقولها مازحا)قلت نعممم لماذا؟؟سالتي لماذا لماركبت مع فارس سالني عن صحتك واحوالك(دقات قلبي تتزايد خوف00فرح00حزن)اجبته انها بخير00قلت فااارس الى متى ووضعكم انت وقمر هكذا ؟؟ماان قلت هذه الكلمه الا وكاني فجرت صمام الامان00قال لي اسمعني00انا منذ الليله الاولى من زواجي من قمررر وانا احببتها كثييرا ودللتها وحذفت كلمة لاااا00من قاموسي وهنا يكمن خطاي فكنت ارى الخطا بعيني وابتعد عن المصارحه كي لااجرح مشاعرها رضيت باشياء كثيره من اجل خاطرهاعندي انا لااظهر عيوبها لكن اريدك ان تتصور حجم المشكله لكي تفكر بحل 00من اول ليله لم تعجبني اشياء ومشيتها وجاءت اكبر منها(عودي نفسك على قبول الحق ولوكان مرا للايستمر الخطا فيستحيل القضاء عليه00)قال اخي00 مثل ماذا صارحني وانا اوعدك بالمساعده00قال مثل قضاء بنت خالتك ليلة زواجنا بنفس الفندق 00لماذا عفوا على اللفظ كلب حراسه مثلااا 00(يقول اخي هذه الكلمه اضحكتني من كل قلبي لانهاجاءت منه وهوواصل قمة الغيظ)سكتت وهي تلقي الاوامر وتحددلنا جدولنا 00اخي باستغراب معقوله؟؟قال فارس اسال قممرررر00ومن ثم كل زياره اذهب بقمر لها ترجع زوجتي مبدله ليست هي اعطيتها فرصه والحب اعماني كنت متيقنا ان ثاثيري سيكون اقوى ولم احب ان اجرحها ببنت خالتهاوكلما سكت جاءني المزيد تتابع تحركاتي وتحطم هذه المسكينه باسلوبهااا لانها فشلت بحياتها وتريد الكل فاشلون هي مريضه نفسيا 00ساله اخي يالله كل هذا حصل لكم؟؟ نعممم هذا فيض من غيض00قال اخي فارس هل انت ضربت قمرررر تلك الليله؟قال نعمم وليت يدي شلت قبل ان امسهاااا(نزلت دموعي عند سماع هذه الكلمه وتكررت دمعتي الان)اكملللل00

أم هيا

:icon1366:هلا والله حرااااااااااااااااااام عليكم أنا من البارحة سهراااانة عالقصة والنت عندي بطئ
اللي انتوا تقرونه في دقيقة انا 10 دقايق

فتاة الخير

يالله اكملي وصلت الامور تتم على خير يارب..
قررت مانام الى ماتخلصي يامووووووم..
بما اني وراي شغل الساعه8..
لكن اليوم نتحمل شوقتينا للنهايه..بسرعه ارجوك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى