مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي تقطع القلب تكفووون تاهت بي المشوره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
شوفي حبيبتى هذا المتصفحين للقصه
يتصفح الموضوع حالياً : 155 (97 عضو و 58 ضيف) المدلعه, ‏may, ‏f6mi-uae, ‏وردالجناين, ‏دانه28, ‏آهات حائره, ‏روحي تحبه, ‏ام سلطان العسل, ‏المحترمه, ‏دلوعة بجد, ‏ريانيه, ‏$ام عبوددى$, ‏المسلمة***, ‏ذنبي هويتك, ‏رولا12, ‏سديم0, ‏ريما33, ‏الفجر الصادق, ‏قلب ذاكر, ‏زين_2, ‏فريدة من نوعي, ‏هامورة . كوم, ‏dr_fatehy_etman, ‏وردة صلوحي, ‏springbeauty, ‏دنيا سحابة, ‏THE MOOOOON, ‏قـلـبـي عـلـيـك, ‏ام المختار, ‏انوثة بلا حدود, ‏مجـ حنونه ـروحه, ‏**بسمة امل**, ‏أم هيا, ‏فاقده حبى, ‏عتاب المودة, ‏الفتاة ألم وأمل, ‏مون سون, ‏فتاة الخير, ‏رفوله, ‏gomaar_14, ‏gemo6, ‏احلى اثنين, ‏mo000m, ‏المحاميه, ‏الـ عَ ـنا, ‏~لمـــــــار~, ‏رفيف الرياض**, ‏عطر المطر, ‏العجوز السحريه, ‏اللامعة, ‏*الجــوري*, ‏eme, ‏نظرة وله, ‏qwqw, ‏بيادر محمد, ‏وردة حيآته, ‏نوور القمر, ‏كابتشينو@2, ‏الدانه المضيئه, ‏ق م ر, ‏انين الحب, ‏بنت ماما نوره, ‏بنت حواء1, ‏ام عيال حلوين, ‏طير الجنة, ‏شخصية قيادية, ‏عبق المعاني, ‏ميم, ‏فوازير حزازير, ‏النجمة الجميلة, ‏البدرانية, ‏احلم بالجنه, ‏لنــاااا, ‏كلي حركات, ‏ريناد 2008, ‏قاهرتهم, ‏toxic, ‏ام الرفيعه, ‏ضوء الصباح, ‏عنقود عنب, ‏خوخة نجد, ‏بنت دبي, ‏أم الحلا, ‏~برالامان~, ‏ام مجودي البردي, ‏شمعة2008, ‏عايشة في زمن, ‏روعة روح, ‏ورودة حالمة, ‏الماسة الرياض, ‏الغد الاجمل, ‏بنوته عسوله, ‏خلود26, ‏ماس ولولي, ‏أميــــــــــرة

هذا اكبر عدد الظاهر وانا معاااااااك قلب وقالب والقصه روووووووووووعه وقمه الروعه

أم هيا

هلا أنا أم هيا أنا متزوجة من 5 سنين وصراحة زوجي رومنسي لأبعد حد وبس عصبي واااااااايد لدرجة انه اخوانه كانوا ينفرون منه حتى في بداية حياتنا الزوجية كان وايد عصبي في بعض الاحيان بس انا كنت صابرة وكنت طول الوقت استغفر ربي لما اشوفه معصب ويوم يكون هادي كنت اكلمه اني ما احب اشوفه يعصب ويصرخ على اخوانه وبصراحه الحين عقب 5 سنين تغير وايد خفت عصبيته وايد صح بعده عصبي بس صاير يعرف متى يعصب ومتى يمسك عمره وانا بصراحه اشوف ان الطيبين هم اللي يكونون عصبيين عشان جي انا احب زوجي مثل ما هو دام اني عرفت انه طيب ويحبني انا مسامحتنه على عصبيته

غروب الجسد

اتوقع ان فارس متعمد ان يخليك بيت اهلك عشان تفتحي عيونك وقلبك

صح ياقموره

كلي حركات

بسرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررعه

الله يسعدك لاتطولي علينا

والله عندي جامعه بكره ومابنام الين اقرا واكمل ....

حبوبه نزليها بدري

عاهدتك ربي

لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مره خايفه من النهايه

فتاة الخير

انا حتى زوجي رومنسي ولله الحمد.ولكن عصبيته زايده جابت لي التوتر..وتشتت الانتباه..ولاني احبه اكره الانفصال

قلب ذاكر

اشحالكم بنات يارب تكونون باحسن حال

تدرين قموره صار ودنا نشوفج مع فارس ههههه ربي يسعدكم

بنت خالتج هذي امثالها كثار بس ودنا نعرف اشلون كشفتيها ؟

وحنا بنستمر معاج حتى لو بعد نهاية القصه نبي يوميات قمر وفارس ههههههههههههههههه

حرام عليك هذا اهم شي بس اتووقع انه ما راح يتاسف لك لانه حاس انك غلطي بحقه
يعني بيكووووون يكابر انه غلطااان وانك انت الا غلطي بحقه وهذااااااااااا اسلوب اغلب الرجال او فارسي كذا اسلووبه

نظرة وله

اذا هو يحبك بجد فهي فرحه بشوفه اي احد من طرفك فما بالك انه شاف اخوك!!!!!..........
واكيد اخوكي راح يجمع بينكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بنت دبي

أستغفر الله العظيم وأتوب إليه ..

أستغفر الله العظيم وأتوب إليه ...

أستغفر الله العظيم وأتوب إليه ...

mo000m

انقطع اتصالي وانا كاتبه الجزء انتظروني ترا ارتفع ضغطي من الاتصال 00واختفاء الجزء

انقطع اتصالي وانا كاتبه الجزء انتظروني ترا ارتفع ضغطي من الاتصال 00واختفاء الجزء
طيب حبوبه قبل ماتعتمدين الموضوع اي إعتمد المشاركة سوي نسخ
وإذا إنقطع الاتصال حطي إضافة رد بعدين لصق وإنتهت المشكلة :blush-anim-cl:

حلوه1

ايه عيوني ظللي الكلام وواضغطي بالزر اليمين وسوي نسخ

واذا انقطع سوي لصق

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا أنصدمت مو معقول الي يصير ياويلي حاااااااااااااالي عليك متحمسه مرررررررررررررررررررره.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى