مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي تقطع القلب تكفووون تاهت بي المشوره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دونيا123

?????????????

اريد حبا

لا تقطعي الامل فانتي في البدايه واتخاذ هذا القرار تنازل كبير منك كيف تحبينه وكيف تتركيه لاااااااااهاته وحسراته ماراح اقولك ان الاولاد غيرمهمين بالعكس زينه الحياة والله لايحرمك منهم ولوقلتي لي 10 او15 سنه اعالج ولا جاب نتيجه راح اقول قرارك صائب خصوصا ان عمرك صغير لكن بعد 4 سنين لااااااااااااااااااااا بدري جدا على اتخاذ هالقرار اعرف ان كلامي ماراح يودي اويجيب لكنه مجرد راي يحتمل الصواب والخطا واحب اقولك اني عانيت من فتره علاج بسبب ضعف فيني والحمد لله رزقني الله باطفال وقبل اعرف اني حامل سجدت وسجدت وبكيت وبكيت وطلبت من ربي الفرج والله ماانسى حرارة السؤال والدعاء الي كنت ادعيهم الى الان اسال الله ان يرزقك وجميع المسلمات اللهم اااااااااااااااااااااااااااااااااامين

ام اسيه

حبيباتي البلقيسااات .. الله يسعدكم ويهنيكم دنيااا وآخرره انتوا ما شاء الله على قلب واحد والوحده اذا مالقت نصيحة تركت لاختها دعوة طيبة ... الله يديم المحبة ان شاء الله

انا متابعه القصة من يوم ماكانت صفحة وحده واتحمست وفرحت وزعلت مع القصة بكل فصوولها ورغم كذا ماعلقت الا مرة او مرتين من بعيد بس الجزء الاخير الصرااااحه نطقنننننننننني و انا حااابة اعطي رايي بالاخت موووم واتمنى انه ماتفهمونه غلط :: بصرراحه ولا تزعلين مني انا لاحظت من بدايت كتابتك للقصة انك انساانه مسالمه وطيبة وحسااااسه ... انا صحيح مو متزوجه بس انا مو صغيره وعايشه اغلب مشاكل قريبااتي والمشاكل اللي صاارت لك تصير كثيررر في هذا الزماان وهي اللي رائجه الحين (( الحسد والغيره والحقد ... )) بس اللي مو طبيعي ردود افعالك انا اشوف انك انسااانه مستسلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللمه اكثر منك مسالمة وتتنازلين بسهوولة ماادري هو كره للمشاكل(( مع انه مافيه احد يحبيها)) ولا ايش السبب مني قادرة افهم وكماان الغموض الزاايد عن حده مع زوجك الغموض مطلوووب لكن بحدددددددددددددددددددددددددددددوووود لان كل شي زاد عن حده انقلب ضده وبصراحه ولا تزعلين مني انت تحبين تعيشين دور المظلومه ادري انك حساااسه وراح تاخذين على خاطرك مني بس شخصيتك وردود افعالك صورة طبق الاصل من بنت خالتي هي متزوجه وزوجها ماشاء الله طيب معاها ويحبها بس شخصيتها المستسلمه جابت له المرض ومسببه لها مشاكل هي في غنى عنها.. و موضوع حمااك انت وصلتيه للطلاق ومعاناة وعشتي دور مأسااوي كان بامكانك نتهينه في لحظات وتعيشين حياتك لو انك في نفس المكالمة قلتي له هذي حياتنا ومالكم شغل واعلى مافي خيلك اركبه (اتوقع فارس يستاهل منك هالشجااعه) صدقيني حمااك كان ح يوقف عند حده لان واضح انه جباان وما يقدر يشوي شي بدليل قالك ياويلك لو احد يدري ..هذا مو خوف .. وكمان ح يخلي امه تحلف على فارس <<هو لسه ح يخلي .. يعني لو خلاها تحلف مو اسهله من هذي اللفه <<هذا لو كاان يقدر

نصيحه اخيرررة // اخلعي عنك دور المظلومه لانه اذا ما نصرتي نفسك ودافعتي عنها محد راح يسوي لك شي حتى فاارس نفسه ح يجيه يوم ويمل من استسلامك وانك كل لحظه بايعته وطالعه من بيتك عشان فلان وعلان وهو اخر شخص فكرتي فيه بدليل انه طلقك بناءاً على طلبك طبعاً لانه حس انه مافيه فايده ماراح تتراجعين عن استسلامك وخضووعك وتراااه ذكي وذكي جدااااااااااااااااا وهذا بشهادتك وواضح من ردود افعاله واكيد ماغاب عنه انه فيه احد محرضك على الطلاق

حبيبتي لا تتضايقين مني ولا تحسسين انا اختك وحبيت اكون مرايتك وافيدك والدكتورة ناعمه علمتنا انه مانجامل على حساااب الحقيقة والواقع حتى لو كانت مرررررررررررة ومررررررررررررة جدااااااااااااااااااااا احيانا

الله يسعدك ويهدي سرك ويردك لزوجك الرد الجميل تقبلي مروري والله يرزقك بالذريه الصالحة واذا جاتك بنت او ولد سميهم كابتشينو ههه<<< اسمي يركب على ولد وبنت لاتتهربين هههههههههه

هذا ما كنت انتظر النهايه لاقوله لك بالضبط

حبيبتى انتى تضحين بزوجك وحبيبك باقل ثمن وباقل المواقف وهو يرى ذلك

ولكن فعلا للصبر حدود وهيجيه يوم ويمل من هذا ويراكى تبيعينه باقل المشاكل فما بالك مع المشاكل الكبر ى

حاولى انك تفكرى فى زوجك ومصيره ومشاعره اكثر من ذالك

اخو زوجك جبان وجبان جدا كمان ولا يقدر انه يهش ولا ينش وكانه خايف على اخوه ولكنه قد يفكر ان اخوه ربما فى يوم من الايام قد يكتب لك ثروته مثلا لانه يحبك ويخرج هو من المولد بلا حمص

فقال لا اؤمن نصيبى بعد عمرا طويل ان شاء الله لك ولفارس ولك الناس ضمائرها سيئه

فنصيحتى اليكى فكرى فى زوجك اكثر وخلى مراعاة مشاعره اكثر واجعلى الصراحه بينكم اكثر حتى لا تتعذبى وتعذبيه معاكى

اللي يبي يسمع الأنشوده اللي أرسلتها لـــ موووووم

يضغط على هذا الرابط

وقولوا لي إيش رأيكم فيهاااا؟؟

أختكم : تووووته
آآآآآآآآآآآآآآآه كما توقعت إنها غريبة الليالي
مشكورة حبيبتي بس تقطع القلب خصوصا لمثل حالات مووم
وهذا رابط آخر من نفس المنتدى منزلتها واحده من البنات
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=78836

كملت اليوم البقية نداااااااااااااااااااء مني ومن كل البنات اللي يحبونك عن جد حبيناك من كل قلوبنا واذا انتي صدق حبيتينا وتبين مشورتنا خليك قوية قال الرسول الكريم (ان المؤمن القوي افضل واحب الى الله من المؤمن الضعيف)وما بعد قول المصطفى قول 000يالله حاربي الدنيا بكل مااعطاك الله من قوة وكلمي فارس وارجعيله واسجدي الليل كله برضى رب العالمين لاتتنازلي عن نعمه مثل هذه فاالاطفال ليس كل شيء حتى لو تزوج وين المشكلة هو يحبك بزمن قل فيه الحب تكفين لا تقطعين قلوبنا اكثر اوقفي كلن عند حده والجئ الله الله الله ومن هو بحمى الله فلا خوف عليهم ولاهم يحزنون وواوعدك اني ادعيلك من كل قلبي ليل نهار حتى تاتي البشارة منك باذن الله الله يوفقك ويدفع عنك كل بلاء وعين لا اوصيك سورة البقرة وسورة يس بعد كل فرض وادعي دعاء الرسول (اللهم اني اشكو اليك ضعفي وقلة حيلتي وهواني على الناس00000000000000وماشاء الله باين عليك من اسلوبك انك مؤلمة بالقران والادعية يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب كلنا يد وحدة ندعي لك يااااااااااااااااااااااااااارب بحق حقك يارحم الراحمين0

لا لا لا مش معقوووووووووووول ليش يا قمر ليش حرام عليكي تعذبين نفسك و تعذبين حبيبك و أمك و أبوكي
حراااااااام عليكي و الله أيؤما امرأة طلبت الطلاق من غير بأس لا تشم رائحة الجنة تقدري على هذا الحديث الشرييييييييييف يا قمر
و الله ما توقعتها تيجي منك أبدا أبدا وحدة تخاف الله و تصلي و طايعة لزوجها و هو حاطها في عيونه و بين جفونه تقومين نسوين كذا؟و الله قلوبن ااتقطعت كيف قلبك و قلب زوجك؟؟
يا بنت الحلال زوجك م ابيعرس عليكي الذنب مو ذنبك و لا ذنبه
المسألأة مسألة وقت
أسحلفك بالله تقومي تتوضي و تصلي الإستخارة و ترجعي لزوجك و لا تشمتين فيكي الحسااااااااااااد
ايش لك و ايش لأخوووووووووووه لا بارك الله فيه و لا في عمايله؟؟خفتي لما هددك لييييييش بيقتلك هو و لا ايييييييييييييه؟
أقو لاسلي لي رقم زوجك عالخاص حالا بالا بخلي زوجي يككلمه يقو لله ارجع لزوجتك ترى مابتعيش من دونها و لا بتعيش من دونك
ليش تفرحي اخوه و زوجته فيكي؟
و أم زوجك ماهي طيبة و حنونة و متفهمة ليش قطعتي قلبها على ولدها؟
و الله م لك حق لو أنا ما أيل رجولي من اللبيت
الله يهديكي الله يهديكي أقولها من قلب
بالله تتصلي على زوجك و تقوليله تعال أبغاك بموضووووووووووووووووع
و تقوليله اللي صار بلا زيادة و لا نقصان
خليتي اخوه و مرته يفرحون فيكي هاه؟؟
لا لا منتي حرمة
و بتعيشين تعيسة بقية حياتك؟؟
4 سنوات و استسلمتي؟؟
و اللي 10 و 15 و 18 و صابرين و ربي رزقهم و انتي استسلمتي؟؟
4 سنوات بس و قلتي خلاص يارب بتطلق احسن لي؟؟
الله يهديكي اقول ارسلي لي رقم زوجك بسررررررررررررررررررررررررررررررررعة

والله قلبي عورني عليج ....بس حبيت اقول لج شي انتي غلطتي غلطه ...المفروض انج مارحتي وخليتي الفارس ليش ماقلتي للفارس عن اخوه وسوالفه وقلتي له يالفارس اذا تبي تتزوج تزوج حتى لو قلبج يتقطع صدقيني ماكن تزوج ولا خلاج بروحج ...اتمنى ياقلبي انج ترجعين له حرام حب طاهر ينتهي بهالسهوله ..قلبي معااااج يامووووووووووووووووووم

Pink Dove

يغلق الموضوع حتى هنا لكثرة الردود ولو أحبت العضوة فتح موضوع جديد على الرحب والسعة ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى