مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي تقطع القلب تكفووون تاهت بي المشوره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سحاب الملح

مصممة بلقيس
انتي اعرفي ان الوحده ماتنصحك الا باللي تشوفه من زوجها
والناس يختلفون
والله اختي دايم تقولي ترى الرجال والرجال ووو........ وانا ولاأسمع اذن من طين واذن من سمبوسه هههههههههههههههههه

كل قوي فوووووقه اللي أقوى منه وهالبنت الخااالة فوقها رب محرم الظلم على عبااااادة

وراااح يعطي كل ذي حق حقة بالخير أو العقاااب

غروب الجسد

:blushing:فجرتي فيني صمتي وجمودي فانت الوحيده التي استطاعت اخراجي من القراءه الصامته التي لي مايقارب ثلاث سنوات عليها فاسال الله ان لايريك مكروها ابدا وعليك بالدعاء والزمي الاستغفار----------ورساله خاصه لجميع الاميرات والملكات بما ان القصه اعجبتكم كما اعجبتني واكيد كل وحده منا مرت بايام حلوه ودها انها ترجع ليه ماتكتب كل وحده قصتها بها الطريقه المشوقه وتكتب وش الاخطاء اللي ارتكبتها في حياتها وتسببت لها في المشاكل علشان نستفيد من بعض اهم شي تكتب لنا احداث رومنسيه مشوقه:in_love:
ياحلاتك اختي همايل شكلك تحبين رومنسيهانا معك بس ابتدي وانا ابتدي بعدك

طيب خلينا نراجع سوا فوائد القصة ( وحدة دافورة ) يعني من الأوائل ههههههههه
1\ حياتك سرك ما تشكينها إلا لربك.
2\ الحذر حتى من أقرب البشر .
كملوا

من الفواااااائد :-

ماكو أحد يعرف طبيييييييييعة زوجج الا أنتي حتى أكثر من أمة انتي اقرب شخص له .. فأخذي النصيحة اللي تمشي مع ريلج وخلي اللي ما تمشي معاااااااااااه..

3- لابد من المصارحه والمعاتبه بين الزوجين00

حتى لاتتحول المشكله البسيطه الى حاجز كبير بينهما00

mo000m

تطورت بي الحاله ثاني يوم باني لااستطيع ان احرك جزئي السفلي00وجدت فارس بجانبي نائم 00استنتجت انه لم يذهب للعمل00شعر بحركتي واستيقظ قال قمر هل يؤلمك شئ قلت لااستطيع تحرييك رجلاي 00نزل ليخبر والدته واخوه(لااحب ان اتطرق عن علاقتي باهل فارس لانهاستطول الاحداث والافانها مواقف كثيره من كيد زوجة اخيه ولكنها امورغيرة نساااء)اقترحو عليه ان يضعو لي سري بملحق الضيوف لكي تهتم بي امه وزوجة اخيه من قرب 00جاءني وقال سانقلك لملحق الضيوف حتى احجز ونسافر لعمل الفحوصات اللازمه اذ لم نجد جدوى من هذا المستشفى 00انتقلت لجناح الضيوف وماان سمعو الاقارب اني مريضه حتى قدمو للزياره00اشعر اني تعبت نفسيا مرض لااعلم خفاياه وحاجه الى الخلق (اسالو الله ان لايحيجكم الا لوجهه له المنه سبحانه وتعوذوا من منة الخلق المؤذيه00)وبعد عن حبيبي بسبب الزوار ولكن متواصل معي بالموبايل00(وهذا اكثر شئ مضايقني00)خرجوا عني الضيوف 00فطرق الباب طرقا دق معه قلبي (اعيش هذه اللحظاات)لم اره منذ الصباح00دخل بابتسامة لااجد لها معنى انما الف معنى ابتسامة حب00 شوق00 خوف00 لهفه 000ماان وقعت عيني بعينه حتى ابحرت في موانيئه00خرجت من دمعة شكوى كالطفل اذا راى احد والديه وهويحس بالالم فيجهش بالبكاء يشكو له00لما راى دمعتي الساخنه التي لم استطيع ان اخفيها(اكتب واغمض عيني لااتخيل تلك النظرات الصافيه من الخداع في زمن خداع00واجسد تلك المعاني صادقه بدون زيف لاني اكره الزيف00اااه)سالني بقلق00 قمررر ايؤلمك شئ؟ضمني بشده اجبت 00لاااا(اتحمل الم الجسد لكن لااتحمل الم الفراق) انا اريييييييييدك00ابتسم ابتسامه تنبع من قلبه ابتسامة غبطه وسروور انه فااااز بقلبي00قال يابعدالدنيا ياقمر والله لن اتخلى عنك لاخر لحظه في حياتي00حملني بين ذراعيه وخرج بي ولم يتوقع ان احد يرانا(لاتستغربون فان ليست الافلام ومهند ويحي(للمعلوميه انا لاارى هذه المسلسلات الهدامه ولكن احدثت ضجه) من يملكون الرومانسيه انها حركات تجاريه مفتعله00 انما الرومانسيه تخلقها المراه الصالحه لزوجهابالخجل المحبوب وفن النظرات وقلة الحديث حتى يتمنى سماع كلمه والتمنع تارة والاهتمام تارة بين فني المد والجزر00اقول لكم00 شعاري* هكذااااعلمتني الحياة)ذهب بي الى شقتي وانا الصق وجهي بصره لااشعر بالامان 00فارس اطلب منك طلب 00عيوني لك00اريد ان اذهب لااهلي لكي يهتمون بي قال قمر اتريدين ان يقولو تخلى عنها وقت مرضها00قلت اقل شئ الحما اخجل ان اطلب احد ان يذهب فاني امتنع عن الاكل والسوائل بعدا عن الاحراج00قال افاااه(مااجملها بفمه 00متعمده اريد اثارتكم حل جنسيتي حراااام عليكم مابقى جنسيه ماجعلتوني منها00بس بقى هنديه00اتمنى كان اذهب الى جبال الهملايا اناوفارسي00)ارادان يلطف الجو قال قمر هل تريدين الحمام قلت لااااابصرخه ضحك كثيراا(والله انه حملني في الليل كنت مضطره وقام من النوم وذهب بي الى الحمام ووضعني وقال اذا انتهيت نادي علي اكرمكم الله 00اثرتوا المواجع فكل موقف يجر الاخرفلابد من حفظ النعم بكثرة الشكرولئن شكرتم لازيدنكم00والنظر بجوانب الزياده وليس النقص والنظر فيمن هو اقل مناوليس من هواعلى منابهذا تنالون سعادة الدارين)كانت لي مواعيد غدا في المستشفى لان بداية التعب وافق اجازه رسميه00وكان القلق يبدو على وجه فارس00ماهي النائج ياترى؟نتابع

4-ماينطبق على زوج00لايناسب الاخر00

لذالك لابد من معرفة انماط الشخصيات-الله يرضى عليك يادكتوره ناعمه-

سحاب الملح

مصممة بلقيس
احوووووووووووووووول طفشت
كل ذا تكتب والله لونها تكتب مجلد

معليش عصبت:shutup:

غروب الجسد

:icon30::shutup::sadwalk::sadwalk:
وينج زوجي يناديني وانا لي نصف ساعه اقوله دقيقه بس دقيقه

بسسسسسسسسسرعه لاني مسويه تسجيل دخول خايفه يجي ويشوف اسمي بالمنتدى الله يهديج بسرعه
متحمسه مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره
:schmoll::schmoll::thumbdown::busted_red::icon-mos::sad_1::santa_1::santa_1::santa_1:

سبحان الله ما أكثرها من حسنات إن شاءالله إن احتسبت ما تكتبينه لنا من أجر وفائدة . احتسبي ما تلقينه علينا الأجر من الله فإنها والله حكم ومواعظ.

يااااااااااااااااااااااه يااااموووووووووووم عندج فاارس ولا كل الفواااااااااااارس

الله يخلييييييه لج يااااااارب ويبااااااااااارك لج فيييييييييييه

ودي أبجيييييييييييييييي :( تقلب على الاحزااااااان هالقصة مادري ليييييييييش :(

غروب الجسد

اكتب واغمض عيني لااتخيل تلك النظرات الصافيه من الخداع في زمن خداع????????????حبيبتي ماذا تقصدين بهذه الجمله اثارت فضولي كثيررررررررر

غربة زمن

اخيتي يعلم الله انني منذزمن لم اشارك في منتداي العزيز بل اطلع بين فتره واخرى وبسبب قصتك التي اتمنى من الله ان تكون نهاية الاحزان وبدايه حياة سعيده تحت ظل زوجك اردت ان اشاركك حزنك وانشاء الله نهايتها سعيده وعوده لمنتداي الحبيب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى