مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي تقطع القلب تكفووون تاهت بي المشوره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Ms.English

موووووووووووووووووووووم انتي تدخليني القلب
والقصة اسلوب سردهاااااااا جميييييييييل قصة رومنسية رغم ما بها من مواقف حزينة
اللهم أسعدها واشفيها يا رب
واكتبها من المقبولين عندك ......
انتي انسانة مؤمنة صابرة محتسبة وكريمة خلق بارك الله فيك يا غالية
عندي اقتراح بسيط
لا تنتظرين النت يتصل اذا كان عنك خلل في الاتصال اضافة الى صعوبة الكتابة عندك ع الكيبورد
فالنصيحة اكتبي بوورد واحفظيه بداكيومنت وبعدين نزليه

موفقة يالغلاااااا
ونحن متابعين إن شاء الله

mo000m

مساء الخيييير للاخوات الحلوات00اشتقت لكم كثيير انشغلت اليوم جدا لكن اطمنكم انا الحمدلله بخييير 00حاولت اكتب بالوورد كتبت ماعرفت كيف 00وماعندي وقت اتعلم فالافضل اني اكت الجزيئات المتبقيه ساخنه من اعماق قلبي بدون تكلف لكي تدخل قلوبكم بصدق00وتصل لكم الفائده 00واتوصل الى استشارتي لكن اعترف لكم بكل ان ردودكم كالثلج على قلبي واحبكم كلكم والله ومن ارادت مراسلتي عالخاص لاتستاذن احيي الجميع 00وارجوكم رجاء خاص لاتسالوني متى تنتهي القصه لكي انسجم بالكتابه واتركها تاخذحقها00وقدتنتهي بجزيئه وقدتكن اثنتين00طبتم لمحبتكم000

*حلا*

يا هلا والله وغلا بقمر
احبك في الله واتمنى لك السعادة
وما تشوفين شر يا الغالية

Ms.English

خذي راحتك حبيبتي .........
عاذرينك واهم شي الفائدة والعبرة كما اسلفتي عزيزتي
بالتوفيق

mo000m

رجعنا تلك الليله من استراحة الحب ولكن هل تستمر هذه اللحظااات ؟استمرت الايام وبدات الاحظ مضايقات اهل زوجي (بالنسبه لاهلي فانهم في دوله اخرى ويصعب علي ان اشكو لهم اما اخواتي فهم بنفس سذاجتي عندهم كل الناس صادقين ولكن اعطتهم قصتي دروسااا00وانا لم اتي بتفاصيل عنهم لانه ستطول التفاصيل)00في صبا شديد البرد من فصل الشتاء استيقظت من النوم بعد خروج زوجي الى العمل وكان ضمن جدوله قبل خرجه لابد ان يقبلني (وكان يسميها قبلة الافطار فاذا كان غضبان مني يقبلني ويقول ليس من اجلك انما من اجل ان افطر)لمااردت ان اقوم من السرير احسست بدوار والم شديد في رجلي اليسرى00دخل علي فارس 000قمرررالى الان انت نائمه 00لم ارد من فرط الاعياء الذي احس به 00اشعر به كانه حلم اقترب مني بقلق 00لمس جبيني فلاحظ ارتفاع بدرجة حرارتي 00قال قمرر منذ متى وانت مريضه فتحت عيني قلت منذ ان قمت الصباح قال الان الساعه 2ظهرا 00شعرت به يضمني ويسمي علي 00اجلسني وقال قومي معي توضاي ولنذهب الى المستشفى 00وسانادي الشغالات ليساعدنك على اللبس00لبست بصعوبه وانا اسحب رجلي فاسندوني فارس مع الشغالااات وذهبت الى المستشفى سال فارس الطبيب قال ارتفاع بدرجة الحرارة ولم يتبين لنا ماسبب الالم في الرجل احتمال انه روماتزم بسبب البرد00رجعت الى المنزل وانا بحاله مايعلمها الا الله00حملني الى غرفتي ونمت تلك الليله بعد المسكناات كنت اشعر بقرب انفاسه لي اشعر بدفء حنانه 00ارى في عينيه القلق00يضع يده على جبيني يواسيني كانه يقول انامعك لن اتركك000(كان يردد انت من تسببين العين لنفسك00تتجملين وتذهبين للجمعيه النسائيه00وانا من سيخسرك00)اكمل

حلوه1

موووووووووووم

ورب البيت اني سجلت بالمنتدى عشااااااانك وشعان ارد عليك

شوفي انا من متى اتصفح المنتدى ماخلاني اشارك غيرك انتي ؟

حبيتك واغلب الاعضاء حبوك

اجل مالوم فارس فييييييييييك !!

الله يوفقكم ويسعدكم وتكون نهاية القصه سعيده وللان انتي باحضان فارس
ياحي ياقيووووم :)

رهم

:sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk::e052::e076:

بشرة طفل

الله يسعدك ويديم عليك الصحة والعافية اختي موووم خليتيني افر الصفحات ال53 كلهم عشان لا يفوتني ولا كلمة من قصتك اسلوبك رائع ومشوق يعطيك الف عافية بانتظارك

واوووووووووووو منك ياموم
ماشاء الله عليك ماخليتي
احد الا شارك بالمنتدى من شانك
الله يفرج همك ويسعدك

دمتــــــــــــــــي موووووووووووووم بود

وينج زوجي يناديني وانا لي نصف ساعه اقوله دقيقه بس دقيقه

بسسسسسسسسسرعه لاني مسويه تسجيل دخول خايفه يجي ويشوف اسمي بالمنتدى الله يهديج بسرعه
متحمسه مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره

انا بجلس اسولف ع الناس الي ينتظرون ع بال ماتكتبين وتخلصين

عشان ما يربكونك والله استفدت من قصتك كثييييييييييييير لاني توني عروس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى