مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

في يوم من الايام كنت معكن والان اطلبكن

الله يرحمه رحمة واسعه

وهذا اجله ربي يرحمه يارب

hms.alhnen

هاقد اتى رمضان واقبل ولم يتغير في الوضع شي لم ولن يعود اخي نعم حقا فقدناه لن نراه مهما طالت بنا الحياة سيبقى ذكرى كان لدينا اخ ومااااااااااااااااااااااات اه ياليت الايام تعود واسلم عليه واحضنه واخبره ان هذه الدنيا قد أظلمت بفقده واخبره ان الحياة صعبة بعده واخبره كم نحبه وكم تفتقده امي وكم يفتقده ابي اخبره ان الحزن لم يفارق وجه ابي اريد ان اخبره اننا كلنا نحبه ونفتقده ومشتاقين اليه في كل شي وكل مكان له ذكرى له موقف
اخوي الله يرحمك ويغفرلك ويرفع قدرك ويجعل اخرتك خيرا لك من دنياك ويارب انزل علينا صبرا وسكينة يارب

hms.alhnen

الله يرحمك ياخوي ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة

الله يرحمه ويسكن جنات الفردوس
ويوسع قبره ويجعلها روضه من رياض الجنه يارب العالمين

كتكوتة 2009

ارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنه

عظم اله اجرك يالغاليه

انا لله وانا اليه راجعون

وهذي طريق كلنا راح نمشي فيها

عليكي بالصبر والاحتساب

hms.alhnen

اه قلتها باعلى صوت ارتج لها كل اركان قلبي ولم استطع اخراجها منه صداها امتد لكل كيان جسدي اه ثم اه ثم اه اه يااخي قلتها باعلى الاصوات لتنتشر في كل ارجاء الكون وتذهب الى خالقي ليرحمني ويرحم شوقي لك ويرحمك يااخي اه ثم اه ثم اه متى سنقابلك يااخي ونحكيك عن كل ماحصل وجرى بعدك ونخبرك ان هذه الدنيا اصبحت مظلمة بدونك اه يااخي يامن سكنت القبور اتعرف لقد جاء العيد واشترينا البس الجديد وتظاهرنا بالفرحة لكن في القلب حزن وفي الحلق غصة على اخ لنا فقدناه قد كان عندنا بالامس يسامرنا يضاحكنا ياليت الايام تعود وانظر لك نظرة اخرى قبل دفنك وياليتها تعود واراك تلبس ملابسك الجديدة التي اشتريتها ولم تلبسها وتتهنى بها وياليتها تجري نعم تجري للخلف كثيرا ونعود نلعب معا ونحن صغار وندافع عنك ونذاكر لك ونضحك معك اه يااخي سامحنا

ياربي ياارحم الراحمين ياغفور يارب العرش العظيم ارحم اخي واغفر له وتجاوز عن سيئاته يارب لقد كان سند ابي وساعده فيارب لاتحرمه الاجر يارب انزل علينا سكينة وصبرا وارحم والدي وهون لديهم المصاب وعوضهم في الدنيا والاخرة واخي يارب وداعة عندك يارب فاحفظه من كل سوء وعذاب وعقاب ووسع قبره وارحمه يارب ارحمه يارب ارحمه يارب

لاتنسو اخي من دعوة ربما تستجاب لك وتاخذين الاجر عليها بارادة رب العالمين

أعلى