مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

في يوم من الايام كنت معكن والان اطلبكن

أم حنونه

اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنه

ساميه1

ان لالله وان اليه رجعون
الله يرحمه برحمته ويسكنه فسيح جناته ويرحم كل مسلم

لموسي4

الله يجبرك ويجبرني يارب والله كملت3شهور من وفاة الصدر الحنون والقلب الكبير نورهالدنيا من اذا بكيت مسحت دمعتي وواستني من اذا ضاقت الدنيا بوجهي نظره من عينها تنسيني الدنيا وهمومهاودعوه من لسانها تفتح الرزق من اوسع ابوابه والله تطلع من فمها وتعطينا وما ابالغ تقول فلانه تحب كذا بشيله لها عشان تاكله والله فعلا يافضو هذا الكون ياهو خالي ماكان بقى لنا احد في الدنيا الله لايحرمنا جمعتهم في مستقر رحمته والله كل يوم يمر ماينقص من فراقها شي

شمشونه

عظم الله اجرك

اللهم اغفر له وارحمه، وعافه، واعف عنه، وأكرم نُزُله، ووسع مُدخلهُ، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه، وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر (ومن عذاب النار).
- اللهم اغفر لحينا وميتنا، وشاهدنا وغائبنا، وصغيرنا وكبيرنا، وذكرنا وأُنثانا، اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان، اللهم لا تحرمنا أجره ولا تضلنا بعده.

اللهم عبدك وابن عبدك وابن أمتك احتاج إلى رحمتك، وأنت غني عن عذابه، إن كان مُحسناً فزده في حسناته، وإن كان مُسيئاً فتجاوز عنه.

umm yusuf

اسأل الله ان يصبر قلوبكم ويغمد روحه الجنه وان يغفر له ويجعل مثواه جنة الخلد

عظم الله أجركم .. الله يرحمه
ويسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياضه ياااارب
لاحول ولا قول إلا بالله
إنا لله وإنا إليه راجعون

ميوسه

عظم الله اجرك

الله يرحمه ويغفر له

في جنات النعيم ان شاء الله

اسال الله ان يتغمده ربي بواسع رحمته وان يعوضه بدار خير من داره واهلا خير من اهله وان يزوجه من الحور العين
يارب ياحي ياقيوم يامن بيده ملكوت كل شي ربي ارحم اخي واسكنه فسيح جناته وعوضه عن كل سوء وظلم راه في هذه الحياة ربي عوضه عن شبابه الذي فقده وعن كل طموحاته
ربي ارحمه رحمة واسعة ان رحمتك وسعت كل شي ربي انه عبدك ابن امتك محتاج محتاج محتاج الى رحمتك وانت غني عن عذابه الله يرحمه ويسكنه الجنه ويثبته عند السؤال

ليه ماتسمين طفلك عليه !!

ms.cloud

الله يرحمه ... الله اخذ منك اخوك ورزقك البيبي الله يرزقك بره
هذي الحياة ناس تروح وناس تجي
ادعيله بالرحمه والمغفره ... ورمضان قرب لاتنسينه من الصدقات وبأذن الله انه بالفردوس الاعلى

hms.alhnen

جزاكن الله خير وتقبل الله مني ومنكن صالح الاعمال وغفر لاخي مغفرة واسعة
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة وتقبله عندك بقبول طيب وانزل سكينة وصبرا على والدي وعلينا
اللهم انت اعلم بحالنا اللهم فارزقنا رضا بقضائك وقدرك واجعل مصيبتنا اخر المصائب ربي عوض اخي في اخرته عن كل مافقده بمماته وقه عذاب النار ارجوكن لاتنسين اخي من صالح دعائكن

hms.alhnen

اختي سبحان الله وهل إذا سميت طفلي على اسمه هل سيعود اخي هل سأراه من جديد يمشي بيننا ويضحك ويذهب بنا الى الاسواق والمستشفيات ويخبرنا عن دراسته وعن اين سيتوظف وماذا سيعمل بأول راتب وكيف سيعيش هل إذا اسميت ابني باسمه سارى ضحكت اخي وكلامه عن كاس العالم ومن يتمنى ان يفوز هل سيعود اخي ويريني لبسه الجديد ويسألني عن راي فيه هل سيعود اخي واخبره كم احبه وكم اشتقت اليه وكم كنت خايفة عليه حتى في ولادتي لم انسه من الدعاء هل سيعود اخي واخبره اني لن انسى اخر كلماته واخر مافعل واخر ماقلته له استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه اخي حبيبي مات ولن يعود ولكن كل مافعله اخر ليلة مسجلا في عقلي لن يغيب ولن انسى ان تلك الليلة كانت اخر ليلة له وبعدها ذهب اخي قي عز شبابه ذهب فلذة كبد امي ذهب اخونا عزوتنا به كنا نفرح ونعتز ان لنا اخ عضيد لابي وحريص على اخواني الصغار يعلمهم وينصحهم لن انسى كلمة اخي الصغير مشتاق لايامه لما كان يلعب معانا ونتفرج مع بعض في المباريات اه ياحمودي
ردا على سؤلك سبحان الله لو بيدي كان سميت ابني باسم اخي ولكن الامر ليس بيدي

ورده حلوه

اللهم اغفر له وتوب عليه وارحمه برحمتك يارب واسكنه الفردوس الاعلى من الجنه يارب العالمين
والله يصبركم ويعوضه بشبابه في الجنه

الله يغفرله ويرحمه ويسكنه فسيح جناته
الله يصبركم ويعوضكم خير يالغلا ,,,,

RedRose

Active member
الله يفرج همكم ويربط على قلوبكم ويرحم اخوك ويسكنه فسيح جناته

عضووووده

حبيبتي همس ... عظم الله أجركم ..واسكنه الرحمن فسيح جناته ...الله يصبركم ..والله الأخ سند وعضيد ...بس هذااا هوو حااال الدنيااا ...حبيبتي ما عليكم ألا الدعاااء وقراة القرآن ...وبعد الختمه ادعي له ... والميت ما يبغي ألا الدعااااء ..والصدقه كمااان ...الله يصبركم ... ويصبر الوالده والوالد...

hms.alhnen

اشكر كل من ردت علي جزاكن الله خير
ولكني لازلت ر اجية دعواتكن لاخي حبيبي رب دعوة من احدكن تدخله جنات النعيم بمشيئة الله سبحانه وتعالى وترفع منزلته وتحط من ذنوبه
ربي ياكريم انت اعلم بحالنا اخذت منا حبيبنا وصفينا ورضينا ربي بقضائك وقدرك ربي فلك الحمد على كل ماقضيت ربي فارضينا برحمتك لاخونا ومغفرتك له ربي انه عبدك ابن امتك محتاج محتاج محتاج الى رحمتك وانت يارب يارب يارب غني غني غني عن عذابه

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
عظم الله اجرك ياقلبي واحسن الله عزائكم

مزيانه

لا حول ولا قوة إلا بالله
إنا لله وإنا إليه راجعون
أسأل الله العظيم أن يرحمه ويغفر له
ويجعل مثواه الجنة آمين

أعلى