مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

في يوم من الايام كنت معكن والان اطلبكن

hms.alhnen

اللهم في هذه الساعة المباركة ارحم اخي وارحم حاله واغفرله ذنوبه كلها وابدلها حسنات يارب اخي قد سكن القبور وفارق الاحبة والصحب يارب فابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وزوجه من الحور العين يارب اجعله في روضة من رياض الجنة وعوضه عن شبابه الذي فقده يارب ياارحم الرحمين ارحم ميتنا وموتى المسلمين

الله يغفر له ويرحمه ويغفر لجميع موتانا وموتى المسلمين

الله يرحمنا اذا صرنا الى مصار و اليه ولاحول ولاقوة الا بالله هذا حال الدنيا

hms.alhnen

جزاء الله خيرا كل من دعت لاخي وعزتني وجعلها الله في موازين حسناتكن والله افرحتنن بدعواتكن ويارب تكون رحمة لاخي في قبره
افرحكن الله

اللهم اغفر لاخي اللهم اغفر لاخي اللهم اغفر لاخي اللهم انك اخذت منا حبيبنا ونور بيتنا اللهم فاكرم نزله وابدله بارا خير ا من داره

غلاهم انا

آآه قلبي اوجعني
الله يرحمه ويغفر له ذنبه ويجعل قبره روضه من رياض الجنه

hms.alhnen

اشكر كل من دخلت ودعت لاخي ولو في قلبها دون ان تكتب ذلك جزاكن الله ولا اراكن مصاب

ورحم الله اخي وغفر له وابدل سيئاته حسنات ورفع قدره وجعل قبره روضة من رياض الجنة ويارب انزل سكينة على والدي وارحم حالهما وابدلهما بقصرا في الجنة جزاء صبرهما وحمدهما يارب
يارب ارحم حاله وماانتقل اليه واجعل كل الما الم به في موته كفارة ورحمه يارب بشرنا عن اخي وارنا مكانته عندك ياربي ياربي ياربي اسكن اخي فسيح جناتك

hms.alhnen

اللهم ارحم اخي واغفر له وتجوز عن ذنوبه يارب ارحمه يارب اعفو عنه يارب ادخله فسيح جناته

خواتي انا طلبتكن دعوة بظهر الغيب لاخي فارجو كل من تدخل ان تدعي لاخي حتى لو ماكتبتها ربي اعلم بها وبيستجيب بإذن الله يارب تغفر وترحم كل من تدعي لاخي وترحم كل المسلمين الاحياء والميتين

-:مسك:-

الله يرحمه ويسكن جنات الفردوس
ويوسع قبره ويجعلها روضه من رياض الجنه

ملكة زوجها

لا حول ولا قوة الا بالله
إنا لله وإنا اليه راجعون
عظم الله اجرك حبيبتي وغفر الله لأخيك وابدله دارا خيرا من داره
وأهلا خيرا من أهله وجعل قبره روضة من رياض الجنه

hms.alhnen

جزاكن الله خيرا
يارب ارحم اخي واغفر ذنبه واجزه عنا خير الجزاء اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة واغسله من الذنوب والخطايا ياحي ياقيوم

شمرهلي

الله يصبرك ودائما كرري اللهم صبرنا عند الابتلاء والفتن ماظهر منها ومابطن

وربي يغفر له ولأموات المسلمين

أحبه ولكن

الله يرحمه ويغفر له ويجعل قبره روضة من رياض الجنه..

عظم الله اجرك حبيبتي.

انا لله وانا اليه راجعون..

أعلى